6:56 صباحًا 24 أكتوبر، 2018

راما متزوجه واغتصبتها اخو زوجها ادخل وافهم

راما متزوجه واغتصبتها اخو زوجها ادخل وافهم

 

جبت لكم قصة ليس من النسيج خيالي انما حقيقى حدثت هذه قصة باحد بلدان العربية وسببت طلاق فتاة مالها ذنب بكل حصل فتاة تتكلم وهي ابتبكي وتقول انا فتاة عمري 30 سنه بشتغل موظفه باحد شركات تعرفت على شاب احببته حبا جنونيا عشقته لا اقدر اتخيل حياتي دونه وهو اخبرني انه احبني وصدقته واحمد ربي ان صدقته طلع ابن حلال جلسنا 5 شهور نحب بعض دون علم احد يعد 5 شهور تقدم لخطبتي وفقت وفقوا اهلي وتم زواج وتزوجنا بعد قصة حب 5 شهور وصرت كالفراشه معه وعشت اجمل ايام عمري لكن مش هنا قصة يلي اريد اوصلها لكم قصتي بدات عندما زوجي كان يسافر كثير بحكم عمله وكان له 3 اخوه شباب و 3 اخوه بنات واحد من اخوانه شباب اتصل بي وقال بده يجي لعنا قلت اخوه سافر قال بده يطمن على زوجه اخوه وفعلا اجى وتركته بصاله لوحده ودخلت لغرفتي ونمت لاني كنت تعبانه مهم هو دون احس اجى لعندي و جلس بجانبي ويتحسس بجسدي واغتصبني حسيت بالالم شديده استيقظت لقيته بجواري نائم صرخت باعلى صوتي حس علي وقام وهددني بانه رح يقتلني اذا اخبرت احد بيلي شفته وهرب من بيت جلست ابكي بكاء مرا و شفت نفسي كلي دم قررت اخبر حماتي بالامر ويلي بده يصير يصير خبرتها وقت عرفت جلست تضرب بنفسها وتبكي معي وقالت لي لا تخافي يا راما انا معك للموت ورحت لعند سلفي ابن حمائي وقالت له انت مغضوب لليوم القيامه استغرب قال ليش يا ماما قالت لانك اغتصبت زوجه اخوك هنا فهم اني خبرت امه وسببت بغضب له اجى لعندي كان بده يقتلني لكن ما لحق وقت قرب سكين على رقبتي كان اجى زوجي قال زوجي له يا احمد ليش تريد قتل راما قال ولا شي راح جلست ابكي قال زوجي شو في قلت ولا شي قال قوليلي شبك قلت اتركني بمصيبتي هنا حس ان في شي سكت راح لعند امه قال لها شو صار بغيابي حكت له كل شي وقت عرف رح يدافع عني ضرب اخوه و اجى لعندي رمى علي يمين طلاق قلت له ليش طلقتني قال لانك اغتصبتي وانا لا يشرفني اتزوج بنت تنغصب ومن اخي يعني كان في علاقه بينكم وتركني وراح سلفي دمر حياتي مهم رحت لامه وخبرتها قالت والله رح اغضب علي وفعلا غضبت على طليقي وسلفي ورجعت لبيت اهلي سالتني امي شو صار بيني وبين زوجي حتى نقهرت قلت تعرفي مشاكل الازواج طلقني عرفت بطلاق سكتت راحت لعنده وسالته عن سبب قال لها كل شي عصبت ورجعت للبيت وهي معصبه قالت لي انتي حماره حدا بدخل سلفه للبيت دون في زوجك وخبرت ابي ابي وقت عرف كان بده يذبحني لاني بعت شرفي وسمعتي وطاهرتي جلس يضربني ويضربني حتى اغمى علي رحت لدكتور بعض فحوصات وتحاليل قالوا الاطباء ابنتكم مغتصبه و هذا اغتصاب ادى الى الايدز ابنتكم الان معها الايدز دخلوني لمصحة ابي خبر شرطة جابوا سلفي جبروه يتزوجني رسمي وثاني يوم يطلقني رسمي وفعلا تزوجته رسمي وثاني يوم طلقنا بعد هالحادثه 4 شهور حسيت بشي بداخلي لعت نفسي ادوخ استفرغ ظهرت علي علامات الحمل رحت لطبيب تاكدت اني حامل طلبت من دكتور الاجهاض استغرب وسال ما سبب قلت دون سبب رفض ولم يقبل رجعت للمصحة وخبرت الاطباء بحمل واهلي وجلست اضرب بطني لاني لا اعرف طفل ببطني ابن مين زوجي ولا سلفي حتى اغمى علي ورحت بشبه غيبوبه وكنت رح اموت اجهضت ) دكتوره مصحة قالت وهي ابتجهض ماتت ولم تكمل سنه بمرضها ) الله يرحمها ويغفر ذنبها طيب ما ذنبها بفعله سلفها حسبن الله ونعمه وكيل هذه قصة حقيقة حدثت باحد بلدان قراتها باحد منتديات ارجو رد وشكرا

  • قصص محارم زوجة الاخ
  • قصص محارم زوجة اخي
2٬251 views

راما متزوجه واغتصبتها اخو زوجها ادخل وافهم