يوم السبت 4:22 صباحًا 21 سبتمبر 2019


راما متزوجه واغتصبتها اخو زوجها ادخل وافهم

راما متزوجة و اغتصبتها اخو زوجها ادخل و افهم

 

جبت لكم قصة ليس من النسيج خيالى انما حقيقي حدثت هذه قصة باحد بلدان العربية و سببت طلاق فتاة ما لها ذنب بكل حصل فتاة تتكلم و هي ابتبكي و تقول انا فتاة عمري 30 سنة بشتغل موظفة باحد شركات تعرفت على شاب احببتة حبا جنونيا عشقتة لا اقدر اتخيل حياتي دونة و هو اخبرنى انه احبنى و صدقتة و احمد ربى ان صدقتة طلع ابن حلال جلسنا 5 شهور نحب بعض دون علم احد يعد 5 شهور تقدم لخطبتى و فقت و فقوا اهلى و تم زواج و تزوجنا بعد قصة حب 5 شهور و صرت كالفراشة معه و عشت اجمل ايام عمري لكن مش هنا قصة يلى اريد اوصلها لكم قصتى بدات عندما زوجي كان يسافر كثير بحكم عملة و كان له 3 اخوة شباب و 3 اخوة بنات واحد من اخوانة شباب اتصل بى و قال بدة يجى لعنا قلت اخوة سافر قال بدة يطمن على زوجة اخوة و فعلا اجي و تركتة بصالة لوحدة و دخلت لغرفتي و نمت لانى كنت تعبانة مهم هو دون احس اجي لعندي و جلس بجانبى و يتحسس بجسدى و اغتصبنى حسيت بالالم شديدة استيقظت لقيتة بجوارى نائم صرخت باعلى صوتى حس على و قام و هددنى بانه رح يقتلنى اذا اخبرت احد بيلى شفتة و هرب من بيت جلست ابكى بكاء مرا و شفت نفسي كلى دم قررت اخبر حماتى بالامر و يلى بدة يصير يصير خبرتها وقت عرفت جلست تضرب بنفسها و تبكي معى و قالت لى لا تخافى يا راما انا معك للموت و رحت لعند سلفى ابن حمائى و قالت له انت مغضوب لليوم القيامة استغرب قال ليش يا ما ما قالت لانك اغتصبت زوجة اخوك هنا فهم اني خبرت امة و سببت بغضب له اجي لعندي كان بدة يقتلنى لكن ما لحق وقت قرب سكين على رقبتي كان اجي زوجي قال زوجي له يا احمد ليش تريد قتل راما قال و لا شي راح جلست ابكى قال زوجي شو في قلت و لا شي قال قوليلى شبك قلت اتركنى بمصيبتى هنا حس ان في شي سكت راح لعند امة قال لها شو صار بغيابي حكت له كل شي وقت عرف رح يدافع عنى ضرب اخوة و اجي لعندي رمي على يمين طلاق قلت له ليش طلقتنى قال لانك اغتصبتى و انا لا يشرفنى اتزوج بنت تنغصب و من اخي يعني كان في علاقة بينكم و تركنى و راح سلفى دمر حياتي مهم رحت لامة و خبرتها قالت و الله رح اغضب على و فعلا غضبت على طليقى و سلفى و رجعت لبيت اهلى سالتنى امي شو صار بينى و بين زوجي حتى نقهرت قلت تعرفى مشاكل الازواج طلقنى عرفت بطلاق سكتت راحت لعندة و سالتة عن سبب قال لها كل شي عصبت و رجعت للبيت و هي معصبة قالت لى انتي حمارة حدا بدخل سلفة للبيت دون في زوجك و خبرت ابي ابي وقت عرف كان بدة يذبحنى لانى بعت شرفى و سمعتى و طاهرتى جلس يضربنى و يضربنى حتى اغمي على رحت لدكتور بعض فحوصات و تحاليل قالوا الاطباء ابنتكم مغتصبة و هذا اغتصاب ادي الى الايدز ابنتكم الان معها الايدز دخلونى لمصحة ابي خبر شرطة جابوا سلفى جبروة يتزوجنى رسمي و ثاني يوم يطلقنى رسمي و فعلا تزوجتة رسمي و ثاني يوم طلقنا بعد هالحادثة 4 شهور حسيت ب شي بداخلى لعت نفسي ادوخ استفرغ ظهرت على علامات الحمل رحت لطبيب تاكدت اني حامل طلبت من دكتور الاجهاض استغرب و سال ما سبب قلت دون سبب رفض و لم يقبل رجعت للمصحة و خبرت الاطباء بحمل و اهلى و جلست اضرب بطني لانى لا اعرف طفل ببطني ابن مين زوجي و لا سلفى حتى اغمي على و رحت بشبة غيبوبة و كنت رح اموت اجهضت ) دكتورة مصحة قالت و هي ابتجهض ما تت و لم تكمل سنة بمرضها ) الله يرحمها و يغفر ذنبها طيب ما ذنبها بفعلة سلفها حسبن الله و نعمة و كيل هذه قصة حقيقة حدثت باحد بلدان قراتها باحد منتديات ارجو رد و شكرا

    قصص محارم زوجة الاخ
    قصص سكس اخو زوجي
    قصص محارم زوجة اخي
    قصص سكس زوجة الاخ
    اغتصبني في سكس
    قصص ناكني
    قصص سكس ناكني اخو زوجي
    قصص جنس مرة الأخ
    قصص جنس مع زوجة اخ زوجتي
    اجمل قصص نيك عربي ولد ينيك زوجه اخوه قصص ذات صله
22٬666 views

راما متزوجه واغتصبتها اخو زوجها ادخل وافهم