5:40 صباحًا 10 ديسمبر، 2018

روايات جريئه جدا جدا 2019 روايات جريئه جدا جدا كامله 2019

روايات جريئة جدا جدا 2019 روايات جريئة جدا جدا كاملة 2019

روايات جريئة جدا جدا 2019 ,



روايات جريئة جدا جدا كاملة 2019 Novels very,

very bold 2019,

bold novels very,

very full in 2019

اول يوم دوام في ثالث اعدادي في بيت روان البسيط اللي يتكون من طابقين و اربع غرف نوم في الطابق الثاني و مطبخ و صالتين و مجلس في الطابق الاول معا برجه صغيرة برع ،



اول يوم و لازم روان تتكشخ حق اول يوم فقالت حق الخدامه تقعدها من وقت و هاي اللي صار .

.

سنيتا



مداام مداام

روان ريدو



اف

سنيتا



الساعة ٦:٠٠ اهيين

~~~~~~~~~~~

روان ريدو



بويه شعرها بني قصير و مقطع جسمها مافيه اي معالم انوثه و بشرتها حنطاويه و عيونها بنيين و شفايفها بلون الكرز و تحب ستايل ناديه جناحي ،



روان شخصيتها مرحه بس ماتاعطي ويه ،



و عصبيه شوي .

~~~~~~~~~~~

ريدو:

بس بس قاميت ويه

راح ريدو الحمام و خلص و قعد يسوي شكله و جذي و بعدين راح تحت يتريق .

~~~~~~~~~~

ابو ريدو تزوج لبنانية و راح وياها لبنان و احين ريدو تعيش ويا امها و خواتها بيان و ريم .

بيان



بنيه في السنه الثانية من الجامعة و تدرس اختصاص بنوك

ريم



بنيه في ثالث ثنوي و دشت مسار علمي .

امها



مره عوده ما تشتغل بس تشيل البيت و ماتعبر على ريدو و تصرفاتها و من حذي تقبلت الوضع .

~~~~~~~~~~

كانو كلهم متيمعين على طاوله الطعام ينطرون ريدو لي ما تخلص بعدين يات ريدو .

الام



صباح الخير

ريدو ما ابتسمت



صباح النور

قعدت ريدو على الطاوله

الام



شفيج اليوم معصبه

ريدو ابتسامه مصطنعه



هه مافيني شي

بيان و اهيه تاكل



يمه شعليج منها كيفها

الام:

روان حبيبتي اليوم اول يوم في المدرسة لازم تكونين مرتبه شوفي شعرج شلون شوفي انتي شلابسه و لمست شعرها)

ريدو عصبت



يممه لا تلمسين شعري و انا كيفي بالبس اللي يعجبني و قامت خذت لها بيبسي من الثلاجه و خذت الشنطه و قالت



ابيج توصليني يمه

الام



تعدلين شكلج بعدين باوصلج

ريدو بطلت الباب و صكته بالقوه

الام



ياحضه ابوكم خذ له لبنانية و سافر لبنان و احنا خلانا ويا هاذي اللي مبتلشين فيها

ريم



يمه حبيبتي معليج منها هاي ياهل و تصرفات يهال بتكبر و بتعقل

بيان



اي صح يمه بتندم قد شعر راسها

الام



اويهه عليكم انتو بس شنو يعني دنيا بدونكم

عند ريدو راحت تمشي لي المدرسة كانت لابسه تراجي اقراط سود و سلسله يد سوده و نظاره طبيه سوده ،



و شنطتها اديداس سوده و بيضه .



وصلت المدرسة و صلت حق نقطه التفتيش في المدرسة .

المعلمه



طالبه تعالي اهني شوي

ريدو



ها

المعلمه



شله لابسه سلسله



وين قاعدين



في عرس

وبسررعه شيليها احين

٠!

ريدو حقرت طنشت المعلمه و مشت

و بعدين ياو ربع ريدو

مريم | لولوه | خوله خلودي | ساره

و كلهم صرخو رييدوو

!

و قعدو يلمونه و يسلمون عليه

ريدو



ها شلونكم

مريم



زينين احنا انت شلونك

خلودي



خهخ حمدالله رييدو

ساره



ريدو وحشتني

لولوه



هاي شلون ما خذو السلسله منك

ريدو



انا الحمدالله الحمدالله

خلودي



ايوصح شلون

ريدو



اي السلسله طنشت المعلمه تخسسي تاخذها

لولوه



كفوو يبهه

ساره



هه

ريدو



هي هي خنشوف اسماءنا احنا وين

لولوه



اوكي يله

مريم و لولوه في ٣ فرقه ٧

ريدو في ٣ فرقه ٤

خلودي في ٣ فرقه ٩

ساره في ٣ في ٦

خلودي



بلل محد وياي

ريدوو



اخ من اقعد استهبل ويا احين

ساره



فرقونا عدل

مريم



انااشوه ويا لولوه

d

و طق الجرس ….

  • تحميل روايات رومانسية جريئة جدا كاملة
  • روايات رومانسية جريئة جدا كاملة للتحميل
  • روايه جريئه جدا جدا جدا
  • روايات رومانسية جريئة جدا كاملة مصرية
  • قصص رومانسيه جريئه جدا كامله
  • روايات جريئه مره
  • تحميل روايات رومانسية جريئة جدا كاملة مصرية
  • روايات جريئه جدا كامله
  • روايات جريئه
  • تحميل روايات سعودية جريئة رومانسية كاملة
21٬201 views

روايات جريئه جدا جدا 2019 روايات جريئه جدا جدا كامله 2019