9:42 صباحًا 23 يوليو، 2017

روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله 2017

روايات سعودية رومانسية جريئة كاملة 207

كاتبه الروايه {بنت عز وديني عز {{!~aseel~!}}

روايه ماتهزني شوفتك/ رومانسية /سعودية وكويتيه/جريئة /حب}

الشخصيات

الجده ام صالح:منيره كبيرة فِي العمر غنيه وهي مِن عائلة مرموقه

لها بنتين و ولد

صالح ابو فادي:الابن الاكبر غني وشديد لكِن حنون

زوجته نوره:دكتوره فِي الجامعة وهي حنونه وقلبها كبير

اولادهم:

5اولاد و2بنات

فادي:الابن الاكبر عمَره 36متزوج وعنده بنتين

ساره عمرها 34متزوجه وعندها ولد وهي حامل

هزاع:عمره30مو متزوج خفيف دمه ومملوح ولون بشرته اسمر

داليا:عمرها24فى الجامعة تدرس طب طويله وبيضاءَ عنونها زرق لان يدتها مِن امها تركيه

بندر:عمره8ثالث ثانوي يعيش يومه بيومه وماله دخل مِن حد

هند:متزوجه طيبه وتموت فِي اولادها

{للمعلوميه زوجها متوفي}

لها ولد وبنت

سامي:عمَره 24فى الجامعة يدرس علم نفْس

سندس:عمرها 6اولي ثانوي جميلة ومتوسطة الطول بيضاءَ عيونها رماديه علي جدتها ام ابوها

ندى:عمرها 28سنه مو متزوجه  يحبوها اولاد اختها و اخوها

نبدا فِي الروايه

فى الكلاس

سامي اوفففففف متَى يطلع الاستاذ

ياسر:سامي بسائلك كَم مَره قلت اووووف

سامي باستهزاء:مدري ماعديت

الاستاذ:ياسر سامي شوا في

سامي+ياسر: مافى شي

الاستاذ: يلا اشوفكم فِي المحاضره الثانية قود باي

عِند سندس

سندس بصوت قصير:بنااااات مِن معاها علك

عهود:شوا بدج ليمون ولا تفاح

سندس: عهود بَعدي عني ماني رايقه لج

العنود:انا معاي تفضلي سوسو

سندس:ثانكس

العنود: ولكم

الاستاذه لطيفه:سندس العنود انزلوا عِند المديره

سندس:استاذه شوا سوينا لج

الاستاذه: ما سويتوا شي بس نزلوا يلا قدامي

العنود:طيب استاذه مِن عنوني

الاستاذه:انفقعت اعيونج

سندس:يلا وش رايج نهرب مِن المدرسة

العنود: فكرة بس اهلي بيزعلوا مني

الاستاذه منى: خير ليش جالسين هُنا يلا علي فصولكم

ترررررررررررررررررررن تعلن عَن انتهاءَ الدوام

سندس: يوووه يارب حسينيوه ماكملت كلامها الا سندس ال <نادي عَليها

قصة × رواية قصص روايات

البنات: ههههههههههههههههههه يوم لج ويوم عليج.

توقعوا شوا يصير

البارت الثاني

سامي:يلا شباب فِي امان الله

الشباب: تشااااو

ياسر:سامي مُمكن توصلني

سامي ب ابتسامه تفضل نورت سيارتي بوجودك

ياسر: منوره بوجودك

ركبوا السيارة ودخل سامي سي دي

علي اغنية بلا حب بلا وجع قلب بصوت راشد الماجد~

بلاحب بلا وجع قلب وش جانا مِن وري هالحب

غير الالم غَير التعب وش جانا

ياناس أنا ماابي دفا قلبي مِن الحب اكتفى

وين العشق وين الوفا ودانا

ياقلبي يكفى ماجري الجرح توه مابرى

ماجانا مِن الدنيا تري كفانا

جربت فِي مَره الهوي واخلصت أنا وقلبي سوى

وفجاه كذا الغالي نوي ينسانا

ياشوق خذ مني وعد ماعاد نشتاق لاحد

ارحل بدربك للابد وانسانا

ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق

والحظ ماعمَره صدق ويانا

ياسر:جزاك الله خير ما ننحرم منك

سامي:ولو أنت اخوي وصديق غالي

ياسر ابتسم وسكر الباب

عِند سندس السلام علي دار قوم مومنين

امها:خير مقبره

سندس تبوس راس مامتها:احبج يا جعلني فداج

امها:يلا حبيبتي بدلي لبسج ونلي تغدي 

سندس: سي يو

امها:باي

سندس اخذت لَها شوور سريع بارد ولبست
سندس:ساري ساري

الخدامه ساري:يس انسه سندس

سندس:وين الاكل؟؟~

ساري:طباخ الحين جيب

سندس:اهاءَ طيب وين ماما

ساري: مافى مالوم هدا ماما انتا مافى ماما انا{ما اعرف هذي امج مو امي انا}

سندس بنرفزه:خدامه وتهاوش

ساري ناظره سندس وراحت

الطباخ:هاي انسه سندس

سندس:هاي

الطباخ:انسه أين سامي

سامي:

الطباخ+سندس: وعليكم السلام

الطباخ:اجل عَن ازنكم

سندس:ازنك معك

سامي:سندس وين مامتي

سندس: مدري

امهم:يلا حبايبي علي الغدا

سندس:يم رحيته تشهي

سامي:انطروني بروح ابدل وارد بسرعه

امه: طيب احنا ننطرك بس استعيل

سامي اخذ شوور ولبس بنطلون جنز اسود وبلوزه كت بيضاءَ مرسوم عَليها باسود واحمر

سامي:عسي نطرتوني وما كليتوا وخليتوني

امه:لا نطرناك برد الاكل واحنا ما كلينا

كلوا وخلصوا

 

  • روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره
  • روايات رومانسيه جريئه جدا ومثيره كامله
  • روايات سعوديه 2015
  • روايات سعودية 2015
  • روايه سعوديه 2015
  • روايات 2015 كامله
  • روايات رومانسية سعودية جريئة ومثيرة
  • رواية 2015 كامله
  • روايه سعوديه
  • روايات رومانسيه 2015
12٬496 views

روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله 2017

true

صور ومقالات حول الحياة الاجتماعيه 2017 مقالات الحياه الاجتماعيه 2017

صور ومقالات حَول الحيآة الاجتماعيه 207 مقالات الحيآة الاجتماعيه 207 صور ومقالات حَول الحيآة الاجتماعيه …