8:54 صباحًا 23 يناير، 2019

روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله 2019

روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله 2019

كاتبه الرواية{{بنت عز و دينى عز {{!~aseel~!}}

روايه ما تهزنى شوفتك/ رومانسيه /سعوديه و كويتيه/جريئة/حب}

الشخصيات

الجده ام صالح:منيره كبيره في العمر غنيه و هى من عائله مرموقة

لها بنتين و و لد

صالح ابو فادي:الابن الاكبر غنى و شديد لكن حنون

زوجته نوره:دكتوره في الجامعه و هى حنونه و قلبها كبير

اولادهم:

5اولاد و 2بنات

فادي:الابن الاكبر عمره 36متزوج و عنده بنتين

سارة:عمرها 34متزوجه و عندها ولد و هى حامل

هزاع:عمره30مو متزوج خفيف دمه و مملوح و لون بشرته اسمر

داليا:عمرها24فى الجامعه تدرس طب طويله و بيضاء عنونها زرق لان يدتها من امها تركية}

بندر:عمره18ثالث ثانوى يعيش يومه بيومه و ما له دخل من حد

هند:متزوجه طيبه و تموت في اولادها

{للمعلوميه زوجها متوفي}

لها ولد و بنت

سامي:عمره 24فى الجامعه يدرس علم نفس

سندس:عمرها 16اولي ثانوى جميله و متوسطه الطول بيضاء عيونها رماديه على جدتها ام ابوها

ندى:عمرها 28سنه مو متزوجه  يحبوها اولاد اختها و اخوها

نبدا في الرواية

فى الكلاس

سامى اوف متى يطلع الاستاذ

ياسر:سامى بسائلك كم مره قلت اووف

سامى باستهزاء:مدرى ما عديت

الاستاذ:ياسر سامى شوا في

سامي+ياسر: ما في شي

الاستاذ: يلا اشوفكم في المحاضره الثانيه قود باي

عند سندس

سندس بصوت قصير:بناات من معاها علك

عهود:شوا بدج ليمون و لا تفاح

سندس: عهود بعدى عنى ما نى رايقه لج

العنود:انا معاى تفضلى سوسو

سندس:ثانكس

العنود: و لكم

الاستاذه لطيفه:سندس العنود انزلوا عند المديرة

سندس:استاذه شوا سوينا لج

الاستاذه: ما سويتوا شى بس نزلوا يلا قدامي

العنود:طيب استاذه من عنوني

الاستاذه:انفقعت اعيونج

سندس:يلا و ش رايج نهرب من المدرسة

العنود: فكره بس اهلى بيزعلوا مني

الاستاذه منى: خير ليش جالسين هنا يلا على فصولكم

ترن تعلن عن انتهاء الدوام

سندس: يووه يارب حسينيوه ما كملت كلامها الا سندس ال <نادي عليها

البنات: ههه يوم لج و يوم عليج

توقعوا شوا يصير

البارت الثاني

سامي:يلا شباب في امان الله

الشباب: تشاو

ياسر:سامى ممكن توصلني

سامى ب ابتسامة:تفضل نورت سيارتى بوجودك

ياسر: منوره بوجودك

ركبوا السياره و دخل سامى سى دي

علي اغنيه بلا حب بلا وجع قلب بصوت راشد الماجد~

بلاحب بلا وجع قلب و ش جانا من و ري هالحب

غير الالم غير التعب و ش جانا

ياناس انا ما ابى دفا قلبى من الحب اكتفى

وين العشق وين الوفا و دانا

ياقلبى يكفى ما جري الجرح توه ما برى

ماجانا من الدنيا تري كفانا

جربت في مره الهوي و اخلصت انا و قلبى سوى

وفجاه كذا الغالى نوي ينسانا

ياشوق خذ منى و عد ما عاد نشتاق لاحد

ارحل بدربك للابد و انسانا

ماعاد يغرينا العشق ما صرنا و ياه نتفق

والحظ ما عمره صدق و يانا

ياسر:جزاك الله خير ما ننحرم منك

سامي:ولو انت اخوى و صديق غالي

ياسر ابتسم و سكر الباب

عند سندس السلام على دار قوم مومنين

امها:خير مقبرة

سندس تبوس راس ما متها:احبج يا جعلنى فداج

امها:يلا حبيبتى بدلى لبسج و نلى تغدى 

سندس: سى يو

امها:باي

سندس اخذت لها شوور سريع بارد و لبست
سندس:سارى ساري

الخدامه ساري:يس انسه سندس

سندس:وين الاكل؟؟~

ساري:طباخ الحين جيب

سندس:اهاء طيب وين ما ما

ساري: ما في ما لوم هدا ما ما انتا ما في ما ما انا{ما اعرف هذى امج مو امى انا}

سندس بنرفزه:خدامه و تهاوش

سارى ناظره سندس و راحت

الطباخ:هاى انسه سندس

سندس:هاي

الطباخ:انسه اين سامي

سامي:

الطباخ+سندس: و عليكم السلام

الطباخ:اجل عن ازنكم

سندس:ازنك معك

سامي:سندس وين ما متي

سندس: مدري

امهم:يلا حبايبى على الغدا

سندس:يم رحيته تشهي

سامي:انطرونى بروح ابدل و ارد بسرعه

امه: طيب احنا ننطرك بس استعيل

سامى اخذ شوور و لبس بنطلون جنز اسود و بلوزه كت بيضاء مرسوم عليها باسود و احمر

سامي:عسي نطرتونى و ما كليتوا و خليتوني

امه:لا نطرناك برد الاكل و احنا ما كلينا

كلوا و خلصوا

 

  • روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره
  • روايات رومانسيه جريئه جدا ومثيره كامله
  • روايات سعوديه 2015
  • روايات سعودية 2015
  • روايه سعوديه 2015
  • روايات 2015 كامله
  • روايات رومانسية سعودية جريئة ومثيرة
  • رواية 2015 كامله
  • روايه سعوديه
  • روايات كامله 2015
16٬281 views

روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله 2019