2:38 صباحًا 16 نوفمبر، 2018

رواية اخوة و اخوات بقلمي كاملة

روايه اخوه و اخوات بقلمي كامله

.

.

كلمه قبل كتابة البارت…

اولا:

اشكر كل من ساندني ووقف معاي بارائه وتوقعاته حول روايتي حسافه واللي استمر لنهاية البارت الاخير وعشان كذا حبيت اني انزل روايتي الثانية اللي انشالله تحوز على اعجابكم ورضاكم…

ثانيا:

الروايه هذي يمكن تكون بارتاتها قصيرة شوي فتحملوا… ولو سمحتوا مابي اشوف كلمه البارت قصير،

عجل بالبارت،

ترانا نسينا الاحداث يمكن يكون الكاتب مشغول وعنده ظروف ومايقدر يدخل المنتدى لسبب من الاسباب…

ثالثا:

وبعد لو سمحتوا ابي تزيد ارائكم وملاحظاتكم على الروايه لان مايكفي انكم تقولون مشكور ،



يسلموو،

روعه البارت وانا اقول لكم كذا عشاني قاعد اكتب روايه ومحتاج لنصائحكم ونقدكم البناء وملاحظاتكم..

رابعا واخيرا:

اتمنى انكم تستمتعون معاي بالروايه الجديدة لانها راح تكون غير عن روايه حسافه بشكل ثاني وباطار كوميدي خفيف…

.

.

.

.

.

العنوان:

اخوه واخوات ..

الكاتب:

ابيك مابيهم،،،

عدد الحلقات:

17

ملخص احداث الروايه:

القصة تدور حول اربع بنات غنيات اخوات يعيشون ببيت واحد يجمعهم الحب والوفاء مع بعضهم يسمونهم ويلقبونهم بالدلوعات..

تعيش كل منهم همها بشكل كوميدي رومانسي وبعد المواقف اللي تصير لهم كل يوم يلتقون باربعه اخوه…

ماراح اكمل وبهالكلام اكتفيت،،،

تابعوا معاي وخلونا نشوف الشخصيات وبعد الشخصيات نشوف البارت الاول..

.

.

.

.

بطوله..

العنود..

انا العنود اكبر وحده بخواتي وعمري 27 سنه،

خايفه من ان يفوتني قطار الزواج وبعدين اصير عانس .

.

ياترى برايكم راح اتزوج او لا؟؟

الهنوف..

انا الهنوف اصغر من العنود بسنتين وعمري 25 ،



انا همي مو الزواج انا همي اني لم اشوف اي واحد حلو ادوخ واخق وما اعرف شنو اسوي بساعتها همي اهو الحب ..

ياترى شنو راح يصير لي؟؟

الجازي..

انا الجازي جيت بعد الهنوف وانا اصغر منها بسنتين وعمري 23،،

همي الوحيد ان وزني زايد بجسمي وابي اكون رشيقه وماني عارفه شالحل… قولو لي علموني شسوي؟؟

بشرى..

انا بشرى اصغر وحده بخواتي وعمري 21،،

ياطويلين العمر انا همي "اسمي" وابي اغيره لانه مو عاجبني .

.

مادري ليش امي الله يرحمها ماسمتني مثل باقي خواتي بحرف ال … انا اتضايق واتحسس لم يطرون سالفه اسمي..

الله يخليكم ساعدوني؟

العنود والهنوف والجازي وبشرى بصوت واحد:

ترى ماخلصوا نجومنا وشخصياتنا،،

تابعونا و شوفوا…

.

.

.

.

الح 1 لقه..

في بيت الدلوعات وتحديدا في الصباح في صاله التمارين حيث الجازي تسوي تمارين بالسيكل المتحرك الالكتروني…

الجازي:

واحد،

اثنين،ثلاثه،

اربعه….

واحد،

اثنين،

ثلاثه،

اربعه…..

خلاص تعبت ماني قادره..

(وتدخل عليها العنود):

الحمدلله والشكر ياربي..قاعده تجهدين نفسك على قله الفاضي…وانتي متامله انك بتضعفين؟؟

الجازي بغرور:

ان شالله بضعف واقهر العذال اللي مثلك..

العنود:

قولي لي وين بتضعفين..(وتاشر بايدها)وسله هالفواكه وراك وراك وين مابتروحين..

الجازي:ماياثر… الفواكه ماتاثر…عادي..

العنود:والله ماقول الا الله يهديك بس..

الجازي:يهدي الكل انشالله..

العنود:

انا اروح عنك وايد احسن..

لا استخف مثلك..

الجازي:

مالت..

(العنود تهز راسها وتطلع من صاله التمارين الى غرفه بشرى)..

في غرفه بشرى وهي قاعده تفرفر بكتب تدور لها على .



حلو ومناسب.

العنود من وراء الباب:

مسموح لي ادخل او لا؟؟

بشرى بابتسامه:

مسموح..دخلي..

العنود:

شتسوين ياحلوه؟؟

بشرى بضيقه خلق:

والله ماكو..

كالعاده ادور لي اسم حلو يناسبني..

العنود:

وانتي للحين مصممه تبين تغيرين اسمك؟؟

بشرى:

اكيد!!… واذا مالقيت اسم يعجبني راح انتحر واللي فيها فيها..

العنود:

الصراحه انتي مو صاحيه…بتنتحرين عشان اسم؟؟

بشرى:

ايه… ايه راح انتحر … يعني اللي انتحروا احسن مني بشنو؟؟

العنود:الله يشفيك ياختي…(وبعد دقيقتين قالت يالله اخليك تفرفرين وتدورين لك اسم… انا طالعه!!

بشرى:الله معاك اختي..

(العنود تطلع من غرفه بشرى وتتجه لغرفه الهنوف)..

في غرفه الهنوف..

(تدخل العنود الغرفه بعد ماطقت الباب ولا حد جاوبها لان الهنوف تتحمم وقعدت على الاريكه الموجوده بالغرفه).

الهنوف تطلع من الحمام وتنشف شعرها وتلقى العنود جالسه وقالت بابتسامه:

العنود اختي عندي وانا مادري؟؟

العنود:

اول شي نعيما..

الهنوف:

الله ينعم عليك حبيبتي..

العنود:

والله مريت على خواتك وكل وحده مشغوله بهمها..الاولى تتمرن والثانية تدور لها اسم…..قلت امر عليك يمكن القاك فاضيه.(وقالت بكدر):خلاص مليت لحالي ابي اسولف مع احد…

الهنوف:الصراحه زين انك جيتي..

عندي لك سالفه صارت لي اليوم وياحلوها من سالفه…

العنود:

شنو السالفه؟؟

الهنوف:

خليني بس امشط شعري وبعدها احكيلك كل اللي صار…

العنود:

انتظرك…

(راحت الهنوف الجهه الثانية ومشطت شعرها ورجعت)

العنود:

ماشالله عليك..

خلصتي بسرعه…..

يالله قولي لي شصارلك اليوم؟؟

الهنوف:

اشوفك متحمسه وايد…

العنود:

ايه..

فوق ماتتصورين..

الهنوف:

اقولك اليوم لم رحت الصيدليه اشتري لي اغراض محتاجتها… تدرين شنو شفت؟؟

العنود:

شنو شفتي؟؟

الهنوف وهي ترمي نفسها على اختها:

وااي..

واي ياختي..

لمحت شخص يطيح الطير من السماء..

عذاب ،



عذاب والله عذاب..

خلاص ماقدر..

العنود وهي توخر اختها عن حضنها:مالت عليك… والله عبالي عندك سالفه..

اتاري هذي سالفتك!!

الهنوف:ليش السالفه ماعجبتك؟؟

العنود بضيق:

حسي فيني ياختي الاحساس نعمه… انا ناقصة تطرين لي سالفه الرجال…مو كافي وصل عمري 1000 وانا للحين ماجاني نصيبي وتزوجت…

الهنوف:

والله ماكان قصدي ياختي… انشالله بيجيك نصيبك وتتزوجيني وتجيبين عيال ونفرح فيك..

العنود:

لمتى بعد؟

خلاص ياختي قطار الزواج فاتني وانا عنست..

الهنوف:

هونيها وتهون ياختي… بس والله هذاك الرجال حلو حيل..

العنود:

ردينا على سالفه الرجاجيل؟؟

الهنوف:

خلاص… خلاص سكتنا..(وحطت ايدها على فمها).

في الليل…

على طاوله الطعام..

الجازي بصراخ:

يالله يابنات… العشا راح يبرد وانتوا للحين مانزلتوا…

(الهنوف وهي متوجهه لها):

شفيك تصارخين؟

كل هالصراخ عشان الاكل؟؟

الجازي:

والله حبيبتي ماحد يستغنى عن الاكل…واذا انتي تقدرين تستغنين عن الاكل..

انا اسمحيلي ماقدر…

الهنوف:

وهذا اللي يبي يضعف؟؟

الجازي:

والله انا قلت بضعف ورايي مثل ما اهو..

بس مو اموت جوع عشانك…

الهنوف:

ماقلنا لك موتي جوع… بس اكلي سلطات احسن لك…

الجازي:

لا حبيبتي ماقدر استغنى عن اللحوم والشحوم…(وبغرور):

ياحلوي وانا اكل سلطات بس..

الهنوف:

اجل شلون بتضعفين؟؟

الجازي:

على ما اظن انتي مو كفيفه ماتشوفين..

هذا انا كل يوم اسوي تمارين…

الهنوف:

شالفايده تسوين تمارين وتاكلين لحوم بعدها..

(بقدوم بشرى والعنود)

العنود:

شفيكم صوتكم واصل للشارع؟؟

الجازي بانفعال:

سالي اختك..

العنود:

شسوت بعد؟؟

الهنوف:

والله العظيم ماسويت لها شي..كل مافي الموضوع اني قلت لها بس تاكل سلطات وتبطل اكل لحوم عشان تضعف…

الجازي بصراخ:

وانتي شدخلك فيني… خلك بنفسك ولا عليك من غيرك…

الهنوف:

بس انا اختك ومن حقي انصحك..

الجازي:

والله انا مو صغيرة وجاهل عشان تنصحيني … اصحي انا كبيره…

العنود



لا حول الله ولا قوه الا به… خلاص عاد بس..

وجعتوا راسي..

الهنوف تهمس للجازي:

كله منك يالسوسه…

العنود:

غريبة يابشرى..

ما انسمع لك حس ولا علقتي على النقاش اليومي…

بشرى:

هذي انتي قلتيها..

(نقاش يومي)… في ليش اعلق قولي لي….

خلني كافيه خيري شري احسن لي…

العنود:

بهذي صدقتي يابشرى…

بشرى:

انا اتبع المثل اللي يقول ابتعد عن الشر تسلم).

العنود باستغراب:

هذا مثل جديد؟؟

بشرى:

ايه..

هذا انا اللي مطلعته من عندي…

الهنوف باستظراف:

انتي طلعي لك اسم بالاول وبعدين طلعي لك امثال…

بشرى تترك الاكل وتقول بدون نفس:

الحمدلله… شبعت…

العنود حست بشرى تضايقت وهمست للهنوف:

زين كذا خليتيها تتضايق من كلامك السم اللي مثلك..

انتي ماتدرين انها حساسه بهالموضوع؟؟

الهنوف بنفس الهمس:

زله لسان ياختي…

العنود:

يالله قدامي روحي اعتذري منها…

الهنوف:

حاضر على امرك..(وراحت وجلست جنب بشرى وقالت):

سامحيني يابشرى..

والله ماكنت اقصد..

مادري شلون طلعت من لساني اصلا…

بشرى:

لا عادي… انا تعودت اصلا..

مو شي جديد…

الهنوف:

والله ماكنت اقصد… صدقيني…

بشرى:

خلاص يالهنوف عاد..

بتزعليني غصب؟؟

الهنوف:

شيثبت انك مو زعلانه؟؟

بشرى:

ماعندي اي اثبات…

الهنوف:

زين احضنيني بقوه عشان تثبتيلي انك مو زعلانه…

(بشرى دارت على اختها واحتضنتها بقوه وابتسمت لها بعد)..

العنود:

الله لايحرمني منكم يا احلى خوات بهالدنيا… قولوا امين..

البنات:

امين يارب..

  • قصص نيك اخوات
  • قصص نيك الاخوات
  • قصص نيك خوات
  • قصص نيك اخوان
  • قصص نيك أخوات
  • قصص نيك الأخوات
  • قصص نيك اخوة
  • قصص نيك الخوات
  • نيك الاخوات
  • قصص نيك اخوه
8٬443 views

رواية اخوة و اخوات بقلمي كاملة