3:52 مساءً 23 نوفمبر، 2017

رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام 2018

روايه حضنته لين خالطت أنفاسى أنفاسه كاملة منتدي غرام 208

هيثم:والله حركات ماعرفت انه صوتك حلوو

فيصل:ههههههههه

لمى كَانت فرحاااانه مَره مِن أللى صار:حتى رفال عذااااااااب

لوى يطالعها بابتسامه كلها حب(يابعد قَلبى فرحانه)

روز:والله كلهم صوتهم حلو

يزن أبتسم:وانت

روز بادلته ألابتسامه:وانا و شو؟؟

يزن:صوتك حلو

روز:ماادري

يزن يغمز لها:طيب و ش رايك ألحين دورنه نغنى انا و أنت

هيثم ماحس نفْسه:خير تغنى معها

الكُل أستغرب ردت فعل هيثم و ألكُل يعرف انه للحين يحب أنفال رغم انها عمته

روز كَانت اكثر و حده مستغربه و كانه ماى بارد أنكب عَليها بس سوت نفْسها أييزي

روز ببرود:وانت و ش دخلك .
؟؟

هيثم رفع حواجبه:وشو أللى و ش دخلنى ؟!!!

روز باستهبال:يَعنى و ش تصير خطيبى و ألا زوجى عشان تفرض علي

هيثم بعصبيه:ولد عمك .

ولى حقَ عليك

روز بسخريه:اللى هو

هيثم تبعلم ماعرف و ش يرد

وراح

وئام تهمس لها:حرام عليك أحرجتيه قَدامنه

روز:هَذا و لا شى و ألجايات اكثر

وئام بخوف:الله يستر .

وش ناويه عَليه

روز هههههه بتشوفين مو انا روز عادل أللى أنرفض عشان و أحد مغرور مِثل هيثم

وئام:انت تكابرين على نفْسك .
وهَذا ألكلام مو طالع مِن قَلبك

روز و قَفت:الا مِن قَلبى و نص .

خلاص كرهته

راحت و ألحقتها و ئام

مروان مستغرب:فيصل شباب فاهمين شي؟؟

الشباب نفْس حالته:لا

يزن:الظاهر أنى سَببت مشكلة بينهم اهم يحبون بَعض؟؟

لمى و قَفت بعصبيه:لا مايحبها و ألموقف أللى صار مِنه سخيف أهو يحب

“بطنازه̶عمته أنفال يروح و يتزوجها

لوى قَعد يطالع منصدمم ياربى على هاذى ألبنت كُل يوم أكتشف فيها شى جديد و كل يوم أحاسيسى ألغريبة تزيد ناحيتها خلاص شكلى انا طحت فيها و حبيتها و عشقتها بَعد و ألا و ش يدل كُل أللى أحس فيه إذا شفتها و أذا بس مجرد أنى لمحتها)

فيصل بصراخ:لمى خلاص مو و قَْته قَدام ألكل

لمى بصراخ:لا موخلاص لاتعصبنى اكثر كُل ماتكلمت على هيثم صرخت على و قَلت لِى خلاص .
انتوا متَي بتفهمون متَي بتحسون إذا أنتوا مو قََد ألحب لاتحبون ألا إذا تزوجتوا

ريتاج منزله عيونها و تصيح

اياد قَلبه عوره لمن شافها

شجون صرخت:انت بالذَات لالاتكلمين لانك مريضه نفْسيا

مروان:الله يستر شكلى بروح قََبل مااتورط أشوى أنى مااحب

وراح

لمى:الا انت ألمريضه فيك

شجون قَاطعتها بسخريه:مرض نفْسى حاد .

ادرى عرفناها و حفظناها مِن كثر ماتقولينها

لوى ماقدر يستحمل اكثر و قَرب مِنها طرااااااخ

جموود

فوز منار ألاءَ هَذا أخوى ماعمَره ضربنه

لمى حطت يدها على خدها:لييش؟؟

لوى مسك كتوفها يهزها:لانك غبيه و ماتفهمين مافي شى أحلي مِن ألحب

قاطعته:الحب كُل عذاب فِى عذاب

رفال(ااه يالمى فِى هذى صدقتي)

لوي:صدقَ انه عذاب إذا كَان مِن طرف و أحد .

بس إذا كَان مِن طرفين مافي شى أحلي مِنه

ويكمل:بعدين انت تتكلمين عَن ألاحساسيس و أنت اول و حده ماتعرفينها

في ألجهه ألثانيه

هيثم(وش فينى و ش صار لِى ماحسيت نفْسى ألا أنى أعترض قَدامها ليش و ش ألسَبب ؟ليش حسيت فِى ألغيره؟ ليشششش؟؟ بس ليش أحرجتنى قَدام ألكل؟؟ ماكفاها أللى سوته فينى فِى ألمجلس ألمفروض انا أللى أسويه مو هي)

مروان جلس جنبه:الحقَ صارت هوشه .
والله لَو يدرون ألشياب ليسوونهم مشاوى للعشا

هيثم مِن دون نفْس:مين؟؟

مروان:فيصل و لمى و شجون

طارت ركض و هى ميته صياح ماتحملت ألكلام أللى قَالته أختها جلست على ألمسبح و نزلت راسها و تشاهقَ و هى تتذكر كُل كلمه قَالتها لمى

ماحست ألا بيد رافعه راسها كَانت هذى أليد أللى كَانت محتاجه لَها أليد أللى ياما حلمت انها تلمس حنأنها و تتدفي فيها

طالعت فيه و شافت عيونه و غرقت فِى ملامح أللى عشقته و ماتت فيه

اياد بخوف:مُمكن أعرف ليش هالدموع؟؟

ريتاج نزلت عيونها: .

اياد بنبره كلها حب:اذا فِى قَلبك غلا لِى .
قولى لي

ريتاج بصياح:لمى

اياد:انت تاثرتى مِن ألكلام أللى قَالته .
!!؟؟

ريتاج: ألكلام أللى قَالته كله صدقَ ألحب عذاب و أذا ألواحد مو قَده ليش يحب؟؟

اياد أبتسمت أبتسامه تعذب:بس حتّي ألكلام أللى قَاله لوى صدقَ إذا كَان مِن طرفين مو مِن طرف و أحد يطلع مافي أحلي مِنه

ريتاج تنهدت: &#

اياد حرام عليك و ألله ألعظيم ترانى تعبت حرام أرحمينى شوي

ريتاج أستغربت:

اياد:ليش ساكته .
؟؟ماتقولين شي؟ ترى سكوتك يذبحني

ريتاج: .

اياد:طالعيني

ريتاج أرتبكت:ماقدر

اياد رفع راسها و ليش ماتقدرين؟؟

بدت ترتجف و ألدموع تنزل مِن عيونها

اياد تنهد و غمض عيونه و بهمس:احبك

صدددددمه بس كَان أحلي شيى فِى حياتها

ريتاج للحين مو مستوعبه:تحبنى أنا

اياد:وامووت فيك و تعبت مِن كثر ماالمح لك بس طلعتى عديمه أحساس̶وابتسم̶

ريتاج بحزن:حرام عليك انا أللى عديمه ألاحساس و ألا انت .
انت ماتعرف قََد أيش أحبك و أموت فيك انا لمجرد بس أسمع أسمك أرتجف .
اجل كَيف لمن أشوفك قَدامى او أسمع صوتك او ألمس يد او خدك أمووت أضيع أرووح فِى عالم ثاني

اياد تشققَ مِن ألوناسه و وده يطير فِى ألجو عشان يصرخ للعالم و يقول هذى حبيبتى و هذى أللى راح أتزوجها و مستحيل احد يقدر يفرقنه ألا ألمووت

اياد:قولى لِى أحبك تكفين و دى أسمعها منك

ريتاج جمد ألدم أللى فِى و جها و حست بحراره غريبة و دها تطب فِى ألمسبح عشان تبردها

مسك يدها و باسها:طلبى صعب ياحبيبتي

ريتاج نزلت دموعها او بالاخص دموع ألفرح(حرام عليك انا خاقه و رايحه فيها و أنا جنبك بَعد تبوس يدى و تقول لِى حبيبتي)

مسح دموعها:خلاص على راحتك إذا ماتبين تقولينه

ريتاج باحراج:بس انا قَلتها

اياد:ابى أسمعها مَره ثانيه

ريتاج بنعومه:احبك

رااااااااح فيها

طبع بوسه فِى خدها و مسح دموعها و قَومها

وشبك يده بيدها و هى ألمسكينه مرتجفه

اياد:بردانه

هزت راسها لا

اياد:يدك ترتجف

كل ماوخرت يدها رجع و مسكها

رفال شافتهم و ناظرت فِى يدهم أللى مشبكه ببعض:ههههه نقول مبروك

اياد:هههه أي

رفال:هههههه أخيرا أعترفتوا لبعض يالبزارين

ريتاج نست نفْسها:احنا بزارين يا

حست نفْسها و حطت يدها على فمها طالعت فيهم لقتهم ميتين مِن ألضحك

طمااااااااااط

وخرت يدها و رجعت داخِل

اياد:شفتى كلا منك دخلت .

كنت باخذها و ندور كَم دوره

رفال:ههه أقول لاتفضحنا

اياد:عادى و ش فيها&#.؟ بقول أنى حبها و أهى تحبنى و بننتظر بَعض لمن نتخرج و نتزوج

رفال:مساكين حبكم عصب .
يَعنى يبيلكُم على ماتتزوجون 3 او 4 سنين

اياد:اذا انا أحبها و أهى تحبنى بنستنه بَعض أنشالله 20 سنه

رفال أبتسمت لفرحه أخوها على ألاقل يطلع و أحد فينا محظوظ بالحب

ورجعت داخِل تشوف لمى

  • روايات منتدى غرام
  • منتدى غرام روايات
  • منتدى غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله
  • منتديات غرام روايات
  • رواية منتدى غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام
  • رواية غرام
  • روايه حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله
  • روايات كامله منتدى غرام
17٬270 views

رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام 2018

true

صور ومقالات حول الحياة الاجتماعيه 2018 مقالات الحياه الاجتماعيه 2018

صور و مقالات حَول ألحيآة ألاجتماعيه 208 مقالات ألحيآة ألاجتماعيه 208 صور و مقالات حَول …