12:19 صباحًا 17 أغسطس، 2018

رواية يابنت وش تسوين بمدرستنا بقلمي كاملة

روايه يابنت و ش تسوين بمدرستنا بقلمى كاملة

قصة فيها ألضحك و ألهبال و ألحب و ألمغامرات و ألاكشن و ألحزن روايتى ماهِى جريئة و لاتخل بالاداب أبدا اول شيء راح نبدا فيه نعرف بالشخصيات ملاحظه انا نزلت روايتى هذى مِن قََبل بس قَفلتها عشان أغير أسمها و أضيف شويه تعديلات أتمني تعجبكم و يهمنى رايكم عشان أتابع

عائلة أبو عادل…..

ابو عادل:
اسمه سعود رجال غنى مرره يحب عايلته بس هُو دايم منشغل عنهم بشركاته و مؤسساته و سفراته كثييره لبرا ألمملكه و أبدا مايستغنى عَن و لد رائد و مو مقصر عَليهم بشيء

ام عادل,, هِى بالاصل فرنسية و منفصله عَن أبو عادل مِن 15 سنه و هى مسلمه لكِن فِى طرف تدخل بينهم و فرقهم..<<راح تتعرفون عَليه لاجا و قَْته

العمه نوره ,

, عمرها 38 متزوجه و ماعندها عيال زوجها تزوج عَليها و تركها معلقه و هى عايشه فِى بيت

لحالها و نفس ألوقت هِى أللى تهتم بعيال أخوها و تدبر أمورهم و هى ربه منزل ممتازه

عادل,, عمَره 26 تخرج مِن ألجامعة و يشتغل بشركة كبيرة مَع أن شركة أبوه موجوده بس يحب يعتمد علَي نفْسه

عادل طوييل مَره شعره بنى لتحت أذنه عيونه ناعسه عسليه و خشمه حلوو سلت ألسيف و جسمه معضل ألبنات يخقوون عَليه

ريم,, عمرها 22 تدرس بالجامعة و متفوقه مَره طموحها تصير دكتوره أطفال ريم طولها حلو نحيفه

عيونها عسليه شعرها طوييل لتحت خصرها و خشمها سلت ألسيف بشرتها فيها سمار خفيف

رائد,, عمَره 18 يدرس بثانى ثنوى لانه رسب رائد مايحب ألدراسه يكرهها كره و مع

ذلِك لازم يجيب ألشهاده ألثانوية رائد طوله ممتاز و جسمه نحيف شعره أسود لتحت أذنه عيونه كبار رماديه بشرته بيضاء

خشمه سلت ألسيف و عنده غمازات جنان ألبنات مرره يخقوون لاشافووه هُو طالع علَي أمه و أخذ مِنها ألصفات ألشكليه

غلا,, عمرها 18 توام رائد تدرس بثانى ثانوى لأنها رسبت سنه و هى نفْس حال رائد ماتحب ألدراسه

ابدا طبعا غلا هِى نسخه مِن رائد ألطول ممتاز و ألجسم نحيف و ألشعر طوييل لتحت خصرها

وعيونها رماديه و كبار و عندها غمازات يجننون عَليها بالذَات لاضحكت ألبنات يغارون مِن جمالها

الاهم فريق ألهلال و برشلونه تعشقه بجنون هِى و خوياتها

عايله أبو فيصل

ابو فيصل,, رجال حنون يحب عياله و أمَره ألماديه متوسطة مايبخل علَي عياله بشيء

ام فيصل,, تشتغل أستاذه بمدرسة أبتدائية تحب ألنظام و ألترتيب

فيصل,,عمَره 25يشتغل بشركة أبو عادل فيصل طوييل مَره عيونه سود شعره بنى جسمه معضل

خشمه صغيرون بس حلوو

هاجر,, عمرها 18 رفيقه غلا و هى بَعد راسبه و بثانى ثانوى و تحب ألفله و ماغير هواش مَع أللى بالمدرسة

تحب ألمغامَره و ألاكشن هاجر طولها حلوو شعرها لعِند كتفها لونه بندقى عيونها بنيه و ساع

جسمها حلو لانحيف و لاسمين

دانه ,

, عمرها 15 متفوقه و تحب ألدراسه و هاديه مَره

طولها ممتاز و شعرها أسود لنص ظهرها و عيونها سود و بشرتها بيضاءَ و جسمها مَره حلوو

عبدالعزيز,, آخر ألعنقوود عمَره 5 سنوات دلووع و مايرفضون لَه طلب و حييل يحبونه

عايله أبو نواف

ابو نواف,, رجال غنى و يحب عياله كثيير و يحاول يسد ألنقص أللى سَببه و فاه زوجته أم نواف

نواف,, عمَره 26صديق عادل ألروح بالروح و يشتغل معه نفْس ألمكان نواف طوله ممتاز و جسمه معضل

خشمه سلت ألسيف و هو حنطى و شعره أسود طويل شوى عيونه ناعسه سود و ساع و سييم مَره

امل,, عمرها 22 و تدرس مَع ريم بالجامعة و حلمها تصير دكتوره جراحه أمل طويله شعرها طوييل

عيونها عسليه و خشمها صغيرون و جسمها مَره حلوو

منار,, عمرها 18 ضمن شله غلا و تموت بغلا و أفكارها ألجهنميه بس هِى لَها طموح تكمل دراستها برا ألمملكه

منار بيضاءَ طويله شوى عيونها و ساع سود شعرها قَصير بنى و خشمها حلو و جسمها نحيف

جنى,, عمرها 5 سنوات دلوعه أهلها و حبوبه مَره ألكُل مايرفض لَها طلب

عايله أبو سامي

ابو سامي,, رجال طلق زوجته و تزوج غَيرها و مايدرى عَن عياله أبدا

ام سامي,, بَعد ماطلقها رجلها تزوجت غَيره و هملت عيالها و لاتدرى عنهم

سامي,, عمَره 25 صديق فيصل بصغره كَانوا أمه و أبوه يتحاذفونه هُو و أخوانه بينهم بس لما كبر أخذ له

شقه و سكن فيها مَع أخوانه سامى قَصير شوى شوى بس شعره طويل و جسمه معضل و لون بشرته حنطى و عيونه و ساع عسليه

شهد و وعد,,العمر 22 توام متشابهين بِكُل شيء ألشعر طويل و ألعيون عسليه و ألجسم مَره حلوو

ريناد,, عمرها 17 تدرس بثانى ثانوى مِن شله غلا بس هِى خواافه ماتحب مغامرات ألبنات

ريناد بيضاءَ ألبشره عيونها عسليه و حلوة مرره و شعرها طويل لعِند خصرها و جسمها حلوو

عايله أبو طلال,,

ابو طلال,, متوفي مِن زمان

ام طلال,,مَره غنيه و عندها كثيير فلوس و ماعندها ألا بنت و ولد و مدلعتهم مرره

طلال:
عمَره 26 و يشتغل مَع عادل نفْس ألشركة جسمه حلوو معضل عيونه سود شعره بنى و طوييل

ريماس,, عمرها 18 و مع شله غلا و تحب ألفله و ألوناسه ريماس بشرتها حنطيه طويله شوى عيونها و ساع

لونها بنى و نحيفه و شعرها قَصير لوسط رقبتها

عايله أبو محمد,,

ابو محمد,, رجال تهمه عايلته بس ألمشكلة أن زوجته تحب تمشيه علَي كَيفها و هو غنى و عنده خيير كثيير

ام محمد,, مَره تسلطيه و تحب تتامر و بس و لازم يتنفذ كلامها

محمد,, يدرس بثالث ثانوى و عمره22ماغير يرسب << مو كسلان بس متعمد..محمد و سييم

وجمييل مَره جسمه معضل بشره بيضاءَ و شعره أسود و عيونه ناعسه سود و عنده غمازات

البنات يموتون عَليه بس هُو مايعطيهم و جهه و علي مزاجه مغروور بجماله و ماله بس قَلبه طيب نصراوى مدريدي

مناير,, أخت محمد و عمرها 16وباول ثانوى طيووبه و حبووبه مرره

باقى ألشخصيات

بسام,, عمَره 22 مِن شله محمد و مايحب ألمشاكل و هادى بس لاعصب مايعرف مِن أللى قَدامه

طوله ممتاز و شعره قَصير أسود عيونه عسليه بشرته حنطيه و جسمه معضل نصراوى و مدريدي

فارس,, عمَره 22 مِن شله محمد و عادى عنده يتهاوش مَع اى احد مغروور بس قَلبه طيب مايحب أحد

يجادله او يرادده فارس طويل عيونه و ساع ناعسه سوود شعره بنى بشرته بيضاءَ و جسمه معضل

ماجد,,عمَره 22 هُو و محمد أعداءَ بقوه و ماغير مشاكل بس هُو مو مغرور علَي عكسهم محمد

بشرته حنطيه عيونه ناعسه و ساع عسليه و جسمه معضل شعره بندقى و عنده غمازه يمين خده

زياد,,عمَره 22 مِن شله ماجد و نفس ألحال مَع شله محمد يحب ألفله و ألوناسه زياد أسمر شوي

شعره لتحت أذنه أسود و عيونه عسليه جسمه نحيف طوله ممتاز و حلوو

راشد,, عمَره 22 و من شله ماجد راشد يحب ألقراءه و هو مثقف بس ماغير يرسب عناد مو كسل

راشد قَصير شوى شعره بنى لتحت أذنه عيونه عسليه ناعسه بشرته بيضاءَ جسمه نحيف ….

وبقي عندنا كثيير شخصيات راح تتعرفون عَليهم لاجينا عندهم

حبيت أوضح شيء شله غلا أسمها هيئه ألامر بالوناسه و ألنهى عَن ألدراسه غلا ماترضى

لاحد يغلط عَليها و ماعندها مشكلة تدوس فِى بطن مِن تسَبب عَليها هِى و خوياتها و باقى ألبنات نفْس ألحال

غلا و رائد مايعرفون أمهم و ألعمه نوره هِى أللى ربتهم حتّي شكلها مايعرفونه و أبو عادل كَان حريص

ماتَكون لَها اى صورة بالفيلا عشان عياله قََبل كُل شيء و هى تركت غلا و رائد و عمرهم 3 سنوات أبو عادل مصر أن غلا و رائد يكملون جامعة مَع انهم مايبون و راح نشوف إذا بيكملون او لا

شله محمد ماغير مشاكل و شايفين نفْسهم عدا بسام محمد أكره ماعنده أللى يرفع صوته عَليه

وبالذَات لاكَانت بنت و شله ماجد أعداءَ شله محمد لكِن ألفرق مافيهم مغرور غلا و ريماس محمد و ماجد

عليهم صووت بالغناءَ أووف عَليه غصب أللى يمر جنبهم لاسمع صوتهم يوقف يحبوون ألطرب و ألفله

ووبس يلا نبدا

الباارت ألاوول

غلا كَانت نايمه و فجاه قَطع عَليها نومها جوالها

غلا:هلا هجور أخبارك

هاجر:
تمام أخبارك أنتي

غلا:
كنت نايمه و صحيتينى كَيف بكون يعني

هاجر:
هه أحسن يلا قَومي

غلا:
اه ياكبر ألقهر فَوق هالسنوات أللى درستها بدرس سنه ثانية أووف و لا أدرى إذا أبوى بيرضي ما أكمل دراسه بالجامعة و لا الله كريم

هاجر:
اووف و ربى منقهره لانى درست ثانى مَره ثانية

غلا:
قلعتنا أحنا أللى جبناها لنفسنا و رسبنا بس أحسن خلينا نججن بهالمعلمات سنه زياده

هاجر:
اى و الله قَسم ماخليهم بحالهم دام أنى أدرس بهبل فيهم

غلا:
هه حيلك فيهم

هاجر:
الله يسَهل علينا بس

غلا:
خلصتى مذاكره

هاجر:
اى خلصت ذاكرت أللى أبى و أللى مابيه حذفته بمزاجي

غلا:
يَعنى مِثلى طوول عمرك فاهمتني

هاجر:
طبعا و لا كييف حنا ربع مِن و أحنا بالابتدائي

غلا:هه يلا أخليك أللحين بروح لماما << غلا و رائد ينادون عمتهم ماما لأنها هِى أللى ربتهم

هاجر:
يلا سلام

غلا:
وعليك ألسلام و ألرحمه

غلا راحت عِند عمتها

غلا:
ماماا

العمه نوره

وش فيك

غلا:
مافينى شيء بس بغيت أقولك لاتنسون حلاوتى لانجحت

العمه نوره

أنتى نجحى و بعدين تكلمي

غلا:
المهم انا تعبت درست سنه زياده أووف بس أتخرج مِن ألثانوية بَعدها بقعد هُنا جنبك أسليك

ريم:
ليه أن شاءَ الله مو ناويه تكملين جامعة

غلا:
لا مو لازم

عادل:
هَذا مستقبلك ياغبيه أصلا أبوى ما راح يخليك بحالك و هو ملزم تدرسين و تتخرجين مِن ألجامعة

غلا:
والله مالغبى غَيرك تركنا ألمستقبل لك و لاختك و بعدين بحاول فِى بابا و أكييد بقنعه

العمه نوره

غلووى و وجع أحترمى أخوانك

غلا بتافف:
اووف ماما هُم الي يتسببون علي

رائد دخل و سمع غلا تتافف….

رائد:
من مزعل أختى حبيبتي

غلا:
اصلا ماحد يفهمنى غَير توامى بهالبيت

عادل:
اختك ماتبى تكمل دراستها

رائد:
من جدك أنتي

ريم:
ايه تقوول تبى تجلس تونس أمي

رائد:
يتكلمون جد هذولا

غلا بابتسامه بريئه

يب يب

رائد:
كفوو و الله و أنا أخوك

عادل:
رئوود و وجع أحنا نبيك تشجعها تدرس و أنت تخفقها

رائد:
هَذا مستقبلها و كيفها

غلا:
صح لسانك يابعدي

ريم:
اقوول قَوموا أذلفوا عَن و جهى لاعصب عليكم ألحين

رائد:
اقوول ريم الله الله بالنتيجة لانجحت لاتنسين هديتى انا و غلووى طيب

ريم:
تخسون و تعقبون

رائد و غلا:
افا لييه

ريم تاشر بصبعها علَي راسها:
مزااج

غلا تقلد ريم:
مزااج يامالك للجنى أللى يصفقك بلليلة ظلمه

ريم:
اشتغلت ألدعاوى حقه غلا

غلا:
هى أشتغلت أشتغلت بس للحين مانزل ألراتب

عادل:
هاهاها بايخه أستاذه غلا

رائد:
ماعليك مِنهم حلووه ه

غلا:
بسم الله على قَال أستاذه قَال أستاذه أللى تدوسك و أنت نايم

الكل:
هه

عِند ألشباب(محمد,بسام,فارس .

فارس:بكرا اول أختبار مو ناويين تذاكرون

محمد:
ومن متَي حنا نذاكرحنا بنرسب هالسنه بَعد

بسام:
من ألحين أقول لكُم هذى آخر سنه أرسب فيها بَعدها بنجح و أتخرج

فارس:
وانا مِثلك هذى آخر سنه أرسب فيها و أنت يامحمد لازم تنجح و تتخرج

محمد:
زين لاتلجون راسى بالحنه خلاص و عد هذى آخر سنه أرسب فيها

بسام:
مادرى ليه بس حاس أن ألسنه ألجايه بيصير شيء جديد و حلو الله يستر

محمد:
نشوف و ش بيصير

عِند ألشباب(محمد,راشد,زياد .

ماجد:
شباب بكرا ألاختبار تهقون أذاكر

راشد:لاا

زياد:
اقوول أسكتوا لجيتوا راسى تعبت مِن كثر ألكلام عَن ألامتحانات

ماجد يغني:
اختر ألحل ألصعب ياتذاكر ياتدج

الكل:
ندج طبعا

ماجد:
بس شباب تري هذى آخر سنه نرسب فيها لازم نلتفت لمستقبلنا و نرك ألطيش عنا

زياد:
وانا أقول كذا بَعد

راشد:
الله يسَهل علينا اى و الله خلاص هذى آخر سنه نرسب فيها

بعد أسبوعين

غلا:
رئوود و أخيرا خلصت و نجحت يالله هانت بقي نتحلل بس

رائد:
ههه و أنا نجحت بقي لِى سنه و فصل و أتخرج

غلا:
تستهبل على أدرى أللى بقي لك بقي لي

رائد:
هه لا أستعبط

غلا:
هاهاهاها الله يعينك

رائد:
لاتضحكين لا أدوسك

غلا:
طيب هَذا انا سكت

رائد:
اى خلك كذا

غلا:
ان شاءَ ألله

رائد:
انا طالع تبين شيء

غلا:
سلامتك

رائد:الله يسلمك يلا مَع ألسلامة

غلا:
سلاموو

عِند ألبنات بالواتس ألقروب حقهم

غلا:
هلا بنات

ريناد,ريماس,هاجر,منار:
هلا فيك

غلا:
بنات أبى ألتقى فيكم حددوا بيت نلتقى فيه

ريناد:
تعالوا عندى ألشقه فاضيه ألاهل مو موجودين

غلا:
اووك انا ألمغرب عندك

هاجر:
وانا عندك

ريماس:
وانا بَعد

منار:
وانا لاتنسونى انا جايه بَعد

غلا:
اصلا ألمكان مِن دونك و لا شيء

هاجر:
اجل خلاص مو لازم نجى حنا

غلا:
المكان شين مِن دونكم كلكُم أرتحتوا ألحين

الكل:
اييه

غلا:
يلا كُل و حده تَقوم تجهز نفْسها بَعد صلاه ألمغرب حنا عِند ريناد

عِند ألشباب …..

محمد:
شباب تري طفش و ش رايكم نروح ألبر

فارس:
انا مالى خلق للبر

بسام و لا انا لِى خلق أطلع بر

محمد:
اووف أجل و ش نسوي

فارس:وانا و ش درانى حتّي انا مِثلك طفشان

بسام:خلونا نروح ألاستراحه عِند ألشباب

محمد:
يلا قَوموا خلونا نروح

فارس:
بس تري هُناك ماجد و شلته

محمد:
ويَعنى و أذا هُم هُناك و ش أسوي

بسام:
مانبى هواش مِثل كُل مَره

محمد:
هو أللى يتسَبب علَي نفْسه و هو أللى يتحمل

فارس:
اقول يلا مشينا و قَفلوا عالموضوع

بالاستراحه .
.

محمد:

الكل:
وعليكم ألسلام و ألرحمه

فارس:
الاستراحه مليانه أليوم

بسام:
اكيد مليانه و ش تظن تري ألاجازة بدت

فارس:
ناظروا هُناك شوفوا ماجد كَيف يناظر فينا

بسام:اقول أسكت لاتَقوم ألمشكال

فارس:
ان نوا هُو علَي نفْسه مشاكل انا فزعه لنفسى و لمحمد

بسام:
يلا قَوموا خلونا نطلع تري ألجو حتّي هُنا طفش

محمد و بصوت عالي:
يلا قَوموا جد ألجو هُنا يجيب ألمرض

ماجد و بصوت عالى

يابخت مِن زار و خفف

فارس

قامت ألحرب

محمد معصب

وش تقصد بِكُلامك

ماجد بابتسامه سخريه

اللى قَصدته انت بِكُلامك

محمد:
ثمن كلامك لا أحسفك عَليه

ماجد:
لا انت و لاعشره مِثلك

فارس:
اقصر ألشر و أبعد أحسن ماتشوف شيء مايسرك انت و ربعك

بسام يحاول يهدى ألوضع:
محمد فارس خلاص خلونا نمشى كفوا ألشر و تعالوا معي

زياد:
انت هِى مِن جالس تهدد إذا كنت تقصدنا لا انت و لا أللى مِثلك يجيبون راسنا

راشد:
الاحسن انت و أياه تبعدون و تقصرون ألشر

محمد:والله لا أربيك يالنذل

ماجد:
تخسي لا انت و لا عشره منك

محمد:
الايام بتعلمك مِن هُو محمد و لد أبو محمد

ماجد:
ماتسوي شيء قَدام ماجد و لد أبو ماجد

وتضاربوا و مافك بينهم ألا خلق ألله

عِند ألبنات….

غلا:
بنات طفش و ش نسوي

ريماس:
والله مادرى حالنا مِن حالك

هاجر:
يبى لنا مغامَره جديدة

منار:
اى و الله نبى مغامَره

ريناد:
لا و ش مغامَره خلونا جالسات بالبيت أحسن

غلا:
والله أنك خوافه فكى هالخوف شوي

ريناد:
لا ياقلبى أفكه مِن جهه و أطيح بمصيبه مِن جهه ثانية

هاجر:
ههه جد و الله نبى شيء يونسنا

ريماس:
انا معكم و ين ماتقررون

غلا:
وش رايكم نروح ألمزعه حقتنا أللى بالدمام

منار:
يب نرووح ألمزرعه

هاجر:
اكلم أهلى و أرد لك خبر

ريناد:
اووك انا بروح معك عالمزرعه بس متَى

غلا:
الخميس حلو

ريماس:
حلوو

غلا:
حلوو ألخميس حنا هناك

البنات

اووك

يوم ألاربعاء…عِند عايله أبو عادل…..

غلا:
بابا يلا و أفق بلييز

ابو عادل:
بس انا مشغوول يابابا

غلا:
مو مشكلة حنا نسبقك و لاخلصت انت ألحقنا

ابو عادل:
طيب خلاص انا موافق

غلا:
هييا بس بابا تري خوياتى و أهلهم بكرا كلهم هُناك يَعنى ألرجال بقسم و ألحريم بقسمهم

عادل:
لييه أن شاءَ الله و ش شايفتنا

غلا:
عادل انت مِن داس لك علَي طرف انا أكلم بابا مو أنت

ابو عادل:
طيب و لايهمك

غلا:
يلا ريووم قَومى جهزى أغراضك

ريم:
لافضيت جهزتهم

غلا:
وانت عدوول رئوود ماماتي

العمه نوره

اول مَره أشوفك متحمسه كذا

رائد:
اختى ألحلوة تموت بشيء أسمه خوياتى و ين ماتتحمس و هم بيكونون معها

غلا:
صح عليك رئوود و الله أنك فاهمني

العمه نوره

يلا قَومى انتى جهزى أغراضك

غلا:
طيب

عِند أبو فيصل…..

هاجر:
يلا بابا غلااوى عازمتنا و ألبنات بيروحون كلهم

ابو فيصل:
وانا و ش قَلت ماقلت شيء روحي

هاجر:
هى جمعه أهل لازم تروحون معي

عبدالعزيز:
انا ألوح معك هدوور<< انا أروح معك هجوور

هاجر:
ياحياتى و الله عزووز

دانه

جد يبه انا زهقت أبى أطلع يلا و أفق

ام فيصل:
خلاص يابو فيصل خلنا نروح

ابو فيصل:
يلا أمرنا لله بنروح

هاجر:
وانت فيصل

فيصل:
هاه

هاجر:
هويت فِى بير

فيصل:
نعم

هاجر:
بتجى معنا

فيصل:
اي

هاجر:
هييا

عِند أبو نواف…..الكُل جالس بالصاله منار تهمس لامل

منار:
اموول يلا قَولى له

امل:
قولى لَه أنتي

نواف:
وش بلاكم؟؟

امل:
منار تبى تكلم أبوى بس مستحيه

نواف:
وش تبي؟

منار:
ابى أقوله أن ألبنات بكرا بيجتمعون بالمزرعه أللى بالدمام

نواف:
طيب انا بقول

منار:
تسلم لِى يا أحلي أخ بدنيا<< حق ألمصلحه هه

نواف:
الله يسلمك

نواف يكلم أبوه:
يبه

ابو نواف:
سم

نواف:
سم الله عدوك بس منار خويتها و أهلهم مجتمعين بكرا بمزرعه بالدمام و هم عزمونا

جنى:
تكفى بابا و أفق انا ذهقانه أبى أتلع<< تكفى بابا و أفق انا زهقانه أبى أطلع

ابو نواف:
وانا ماعندى مانع بكرا نروح ألدمام

جنى:
الله و ناثه بنلوح ألمدلعه بكرا<< الله و ناسه بنروح ألمزرعه بكرا

منار قَامت و باست راس أبوها:
تسلم لِى يا أحلي أبو بالدنيا كلها

ابو نواف:
الله يسلمك

عِند سامي….

ريناد:
يلا سامى خلنا نروح كلنا

شهد:
اى بالله عليك

وعد:
زهقنا مِن جلسه ألبيت

سامي:
طيب خلاص بنروح بكرا ألدمام

الكل:
هييا

عِند أم طلال

ريماس:
طلال يودينا يمه و هو بيروح معنا

ام طلال:
دام كذا أجل خلاص انا موافقه

ريماس:
الله لايحرمنى منك يايمه

طلال:
وانا

ريماس:
هه و لامنك يا أغلي أخ عندي

طلال:
ولامنك بَعد ياخيتي

:
(39)::
(39)::
(39):

  • روايات اكشن ومغامرات كامله
  • روايه يابنت وش تسوين في مدرستنا
  • رواية يابنت وش تسوين بمدرستنا
  • روايات يابنت وش تسوين بمدرستنا
  • رواية يابنت ايش تسوين بمدرستنا
  • روايه وش تسووين يابنت في مدرستنا كامله الارشيف والنسخه
2٬615 views

رواية يابنت وش تسوين بمدرستنا بقلمي كاملة

true

روايتي الاولى بنات خالات دجه رجه كاملة

اروع القصص روايتى ألاولي بنات خالات دجه رجه كاملة هَذه روايتى ألاولا .. الَّتِى خططتها …