يوم الجمعة 12:15 مساءً 6 ديسمبر 2019

روايتي الرابعة صرت اعشق دموعي لانها منك كاملة


روايتي الرابعه صرت اعشق دموعي لانها منك كامله

عدت لكم ..

بروايه جديده ..

وافكار جديده ..

وصصفحاات جديده ..

وبابنه رابعه لي ..

اتمني ان تنال اعبجابكم ..

♥ ~~ ♥

روايتي الاولى : لمسه عذاب

=/=

فعلا عذاب .., وقهر و حزن وذل واهاانه للفقير والمحتااج ~

=/=

روايني الثانيه : بنت بمظهر ولد ..

=/=

قلوب تريد بعضها ولكن الحياه اقسى ولا تريدهم لبعض ..

حب رومانسيه .. جراءه .. تنكر .. خوف .. بهجه ~

=/=

روايتي الثالثه : انا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون

=/=

كره , حقد , صرااع , فقداان انوثه , لا استطيع وصفها الا انها انجح رواياتي ~

=/=

روايتي الرابعه : صرت اعشق دموعي لانها منك

=/=

روايتي تتكلم عن الفراق , الفقر , الحزن , الرومانسيه ,

الجراءه ..,, الاحتياج , الذل , القهر ,

والواقع ~

=/=

بدات في كتبتها بيوم الاثنين 28/9/1432 ه

ملاحظه : ما احلل ولا ابيح اللي ينقلها بدون ذكر اسمي akwas nona

صڝ رﭞ ااﻌششق د۾ۏوععے لاانهاا ممڹﮓ

بقلمي . . .

/

الصيف راح وزمهرير الشتا حل

وانا فقيره حال واهلي فقارا

ياشاعري عن مطلبي للبشر : قل

صيته تبي،معطف:هنادي،ويارا

لو يوم واحد بدفن الفقر وافل

هذا الحجاج اللي كساه الغبارا

وادوس باقدامي على فرشه الزل

لو نصف يوم اهجر حياه الطفارا

هذا الفقر ما كل منا ولا مل

وله سطوه جباره ما تجارا

بيديه سل الحال ياشاعري سل

ولبس عيوني ليل ماله نهارا

كم قلت له دخيل رب السما :حل

عنا، وكم صيحت،فيها جهارا

وكم قلت له :فارق: عن ارواحنا :ول

ويقبل عدو من عدوه تثارا

يا شاعري من تله اوجاعنا طل

ومد البصر داخل وجيه الحيارا

تلقى بنا : اعمى :واطرم :ومنشل

وتلقى الاسى يسكن عيون الصغارا

و تلقى هياكل: نا حله ما لها ظل

عنها يطيح من النحول الازارا

تشرب قهر :والقوت بحلوقها ذل

ورغم الفقر تلبس عباه الوقارا

ومع كل طلعه شمس،تنداس:تنذل

والدين وصى لا ضرر: لا ضرارا

مامرهم ديم الرفاهيه وبل

ظمى الكبود ان كان بل الصحارا

حنا: وطن والفقر غازي ومحتل

والعرض عن عين الرذيله توارا

نعرف طريق المال ونشوف وندل

بس الثمن خزي :وفضيحه:وعارا

ونخاف ثوب الطهر في يوم يبتل

الفقر كافر :والمصايب كبارا

تتلنا يمني الفقر للخطا تل

بالنفس كسر وبالعيون انكسارا

لو تصفع العابد يدين الفقر ضل

وصارت له قبور الخطايا مزارا

ياشاعري سولفت لك :جزء من كل

عن فقر عذرا :كم وراها عذارا

وذولا يبيعون المزايين والبل

سكره زمن ولا الاوادم سكارا

ناظر عيوني مابها ماطر هل

جفت سحايبها بليل السهارا

وتبقى قضيه فقرنا ما لها حل

يا شاعري ما تت قلوب الغيارا

وراحت وانا اقول الفقر شخص منحل

ابغى اداريها وهي ما تدارا

اخاف اصرح ثم على راسي اتهل

سحب المصائب من يمين ويسارا

بسكت وببلعها مثل كاتم الغل

واقول ياربي تعين الفقارا

وسلام :يا نرجس: وكادي :ويا فل

وسلام يا كذبه غنى وازدهارا

♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥

ناييمه على ظهرها وهي تطالع السسقف

اللي حست انه مع المطر والرعد شوي ويطييح ..

تنهدت وهي تحس حياتها للاسوء كل يوم ..

طالعت من الباب اللي مفتوح شوي وشافت اخواتها

يحاولو يوقفو الماء اللي يطييح عليهم من المطر ..

قامت تبي تساعدهم .., رغم تعبها طول اليوم في الدوام ..

طلعت لبرا الغرفه الوحيدا اللي بالبيت ..

شافت الدمعه معلقه بعيون اختها الصغيره الصماء ..

راحت لها وضمتها ..: الين حبيبتي ليش تبكي ..

خلااص الحين يروح المطر لا تخافي حبيبتي ..

الين مركبه سماعات ..: ليم ..

ليم ..: هلا قلبي امريني شنو تبي ..

الين .. ببراءه ..: انتي ليش تقوليلي لا تبكي وانتي تبكي ؟

ليم ابتسمت ..: لا حبيبتي ما ابكي ..

يلا تعالي بنومك الوقت اتاخخر ..

ليال بلقاافه وصرااخ ..: هيي انتي وهي

شنو تقولون بصصوت وااططي !!

ليم ..: ههه مافي شيء ..

الين ..: ايي مافي شيء ..

ليال ..: علي هالكلام طيب طيب ..

ليم حملت الين ودخلت معاها الغرفه عششان تنيمها ..

♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥

نامت على الارض وحضنت اختها

اللي كانت نعسانه وما صدقت تلقى حضن يلمها ونامت ..

تاملت ملامح اختها الضعيفه الصماء ..

ولاقدرت تصدق ان الين هي سبب وفاه امها ..

ضمتها وهي تبعد هالافكر ودموعها ما تتوقف ..,

تبي حياه افضضل تبي عيشه مريحه ..

تبي سرير ترتاح عليه بعد شغلها

تبي حضن يلمها ..

تبي غطى يدفيهاا ..

تبي اشياء كثيره بسيطه جدا ..,

بس تعتبر غاليه وثمينه بالنسبه لها ..

غمضت عيونها وطاحت دموع اكثر على خد اختها ..

حست بارتياح لان اختها بخير ..

نامت وهي تتمنى يوم افضل وحياه اجمل ..,

♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥

ليم .. : 21 سنه .. جسمها ضعيف ..

طولها متوسط .. عيونها واسسعه عسليه فاتتح ..

شعرها اسسود طوويل لين تحت خصرها و

ناععم وثقيل حييل لدرجه ما تقدر تلممه ..

وبشرتها بيضاا مراا بخدود وردييه ..

وشفاايفف حممره صغيره مليانه ششوي ..

ابوها توفى من خمس سنوات وهو مسافر للكويت عشان يشتغل ..

وامها كانت حامل وقت ما توفى باختها الصغيرا ,,

و وقت الولاده تووفت امهها …

وجاابت اختها الصغيره الين صمااء لا تسمع !!

مالها احد غير عمها الكبير العاجز اللي يالله يممششي ..

عنده خشونه بركبه تمنعه من المششي ..

وما يقدر على تكاليف العمليه ..

وساكن بالرياض ..

بعييد عنهم .. وفي كل شهر يرسل لهم مصروف 200 ريال

200 ريال في الشهر .. ايش تكفي ؟

اكل ولا شرب ولا مصاريف ولا مدرسسه و

فواتير ولا كهربه ولا ماء ولا ايشش !!

عشان كذا ليم اشتغلت خاله في مدرسسه

تنظف الحمامات في الصباح وبالفسسحه تبيع بالمقصف

والظهر تكنسس المدرسه بكاملهاا ..

وتاخذ على كل ذا 400 ريال بالشهر

مع 200 ريال و احيانا عمهم يرسل 150 ..

♥ ~~ ♥

ليال & ليان .. توام 18 سنه .. ثالث ثنوي ..

ليال مرجوجه تحب الضحك والوناسسه ..

ودايم هي اللي تضضحكهم متفتحه

وشعرها طويل لين نص الظهر بني فاتح على اشقر طبيعي ..

وبشرتها قمحييه فاتح ششوي

وشعرها مجععد بسس بنعومه وطالع حلو عليهاا ..

طويله شوي .. اطول من ليم ونحيفه بس هي اسمن وحدا بخواتها ..,

ليان .. حزينه طول وقتها

وهي الوحيده اللي تحسس بليم

وانها تتعب وتشقى كثير لجلهم ..

من وقت توفت امها وهي عايشه مع نفسها

ما تتكلم كثيير ليلها بكى وصباحها شقى وتعب ..

هي اللي تدافع عن خواتها وهي اللي تممشي كلامها عليهم ..

وهم يعتبروها اخوهم ..

اللي يخاف عليهم ويتمنى سعادتهم ..

حاولت مع ليم انها تترك المدرسه وتشتغل

بس ليم رفضت وتبيها تكمل دراسسه

وتشوف مستقبلها وتدخل جامعه بدل ما تتحسسر مثلها ..,

شعرها قصيير لين رقبتها وجسمها نحييف حيل هي انحف وحدا فيهم

ملامحها حلوه بس هي تخفيها ودايم شعرها على عيونها اليسسار

♥ ~~ ♥

الين .: 4 سنوات و7 اشهر .. دبدوبه شوي

وبيضضا حييل وشعرها قصير لين رقبتها

نااعم وثقيل لونه اششقر فااتح

وعيونها وملامحها كلهاا ليم بس على صغيير ..,

ومن صغرها فاقده السسمعع

بسبب فقدان السمع العصبى الحسى Sensorineural hearing loss

وذلك نتيجه تدمير شعيرات القوقعه او العصب السمعى نفسه ,,

بسس تلبس سماعات تخليها تسمع ششووي

♥ ~~ ♥♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥ ♥ ~~ ♥

وهي طالعه من الدوام في الشمس والحر ..

والمدرسسه اللي تشتغل فيها بمكاان مقطووع شوي يعني مو حاره ..

ومافيا لا طريق سريع لانها مدرسه اهليه وكل اللي فيها بنات عوائل كبيره ..

مشت وهي كل اضلاعها متكسسره .. مدرسسه ثلاث ادواار كنستها كلهاا ومسحتها لحالهاا فصل فصل .. وغير السسااحد الكبييره مرا ..

شاافت السيارات تمشي بسرعه جنونيه .. تمنت انها تكون تحت وحدا منهم وتموت وتفتك ..

بس كيف تترك اخواتها اللي محتاجين لها ويبوها وما بيعيشو بدونها ..

قعدت على الرصيف بانكسسار وقهر

وهي تشوف كل سياره اسسرع من الثانيه .. كيف بتعددي الششارع ..

قالت تنتظر لين يخفو شوي .. وضضمت راسها بين كفينها ..

لين وين بتوصلني الدنيا ؟

ااه بسس يا قلبي ماا اقدر اتحممل اكثر من كذاا .,

بكت بقهر وانكسسار ..,

,,

رفعت وجهها على صصوت سياره توقفت قدامها .., ونزل القزاز السواق ..: لو سمحتي يا اختي .. اتفصلي اركبي معاي ..

ليم فكرته يغازلها ولا يبي منها ششي .. بسس السياره واضضح انها فخممه مراا ..

سكتت ولا ردت عليه ..

وقااممت ومششت على ورى يعني عكس اتجااه السسياره ..

عششان ما يقدر يلاحقهاا ..

وقبل لا تبعد عنهم انفتح باب السياره الخلفي وطلعت منه بنت لابسسه مريول واضضح من تحت عبايتها المفتووحه .. و وجهها مكششوف ولابسسه نظىرات شمسسيه ..

البنت ..: ههيي هيي استني .. مو انتي خاله في مدرستي ولا لا !!

وجررت ومسكت بيد ليم ..

ليم حسست بالخوف ..: مين انتي شنو تبي مني ..

البنت ..: انا طالبه في المدرسه اللي تشتغلي فيها .. اركبي معي وبفهمك كل شي ..

ليم طالعت الششمسس الحارقه وشافت البنت مبتسمه وشكلها ما يخووف ..: طييب

البنت خذتها وركبتها معاها بالمقعد الخلفي ..

البنت ..: امشي ع البيت

ليم حست بالخوف ..: هييه بيت منو .. شتبي انتي ..

البنت ..: اسسفه بس ابيك بخدمه وبتنفذيها غصب عنك ..

ليم ما ارتاحت لطريقه كلامها .. حاولت تفتح الباب ..: لو سمحتي نزليني .. لا تخليني اتاخرر على اخوااتيي

البنت معاها بلاي بوك تلعب فيه ومطنشتها وهززت راسها بلا ..: تو تو ..

ليم نزلت دموعها على نقابها ..وسكتت ولا تكلممت وهي خاايفه تكون بتسسوي فيها ششي ..

وصصلو للبيت ولا اققول للقصصرر ..,

ليم وسسط بكاهاا وخوفها حسست بذهوول اول ما شافت الحديقه و النافوره الكبيره اللي بالحديقه والكراسسي اللي عليها مضلات واحووااض الورد والمسببح الدائري الصصغيير .. و كل ششي حلو ولا كانه بيت باوربا ..

ليم يا سلاام يا حظظك ايش البت ذاا اول مرا اشوف شي كذا بحياتي حتى بالتلفزون عممري ما شفت كذذا ..

فتحت لها الباب خدامه شكلها فلبنيه واخذت الشنطه حقت المدرسسه ..

والبنت مششت وهي مشغوله بالبلاي بوك ..

وليم كانت تحسسب اللي معاها ذا كتااب وهي مو عارفه اول مرا تششوف كذذا ..

البنت ..: ميما ..

ميما ” الخدامه ” .: نعم

البنت ..: خذيها – وتاششر على ليم – و وديها لمكتب مسستر مششااري

وقولي له انا شوي واجيه ..

ميما ..: حاضر .. وراحت ل لييم ومسكتها من كتفها ..

ليم ..: بعددي عني انتي شنو تبي ابي اطلع ممنن هنناا اهيءء اهييء وش سويت طلعووني اهييء اهيءء اهيء ..

البنت اششرت للحرسس وخذوهاا بالققوه ودخلوها للقصصر و انفتح الباب القزااز اللي هو باب مكتب مستر مشارري …

ورموها عند الباب وبعدها انققفل الباب ..

” ليم ” بعد الشممس والححر وقت دخلت للغرفه حسسيت بالبرد يخترق جسسممي من كثر برودتها .. ارتجفت وانا اشهق ابي ابكي عششان ارتااح -..,

للممسست السيرامييك الاسسود اللي عليه لمعه كحليه ..

كنت اطالع الاررضض وانا بعبايتي اللي فوق الراسس و نقابي اللي كبرني ومخليني كان عممري 50 سسنه ..

بسس شععري كاان باين وطااييح من تحت الطرحه ..

كنت قاعده على رجلي اللي وجعتني من الممششي ورااسسي ما عاد يتحممل بينفجر ..

واخيرا انفتح الباب .. ودخلت منه البنت وهي لابسسه شوورت لين نصص الفخذ وبلوزه صفره كت .. وفارده شعرها ولابسسه كعب ..: هااي مشاري شوف هاي البنت

صووت توي اسمعه وتوي اعرف ان فيه بالغرفه اححد ..: خلها تنزل برقعها ..

البنت نزلت لمستواي ..: لو سمحتي قومي ومسسحي وجهك وفصصخي عباتك ونقابك ..

طالعت فيها بظلم ..: انتي مجننونه .. شنو تبي منني – ودفيتها – حيواانه واطييه .. اهئئ اهييء ابي ارووح بيتي رجععنني للششااررع ..

روانا حسست بالقهر منها ..: اشش لا يسمعك مشاري يا الكللببه ..

ليم ..: منو انتو شتبو مننيي .. ومن مشاري بعدد اهييءء .. اهييء

هذي نهاايه البارت الاول ..

بنزل بارت على حسسب التشجييع ..

وبنزله قريب عششان تتعرفو ع الشخصصيات اككثثر … تحياتي ..,

♥ ~~ ♥

Akwas nona

  • رواية صرت اعشق دموعي لانها منك
  • رواية صرت أعشق دموعي لإنها منك كامله
  • رواية صرت أعشق دموعي لإنها منك كامله الارشيف
  • صرت اعشق دموعي لانها منك
  • روايه صرت اعشق دموعي لانها بسببك
  • صرتأعشقدموعيلأنهامنك
  • رواية صرت اعشق دموعي لانها منك منتدى تعب قلبي
  • رواية طيب يابنت الفقر الارشيف
  • رواية مشاري وليم
  • روايةصرت اعشق دموعي لأنهر ننك الارشيف


3٬503 views