11:48 مساءً 19 سبتمبر، 2017

قصةولا اروع ولا اجمل من كدا قصص حب قصص جنسية قصص رومانسية

قصة ولا اروع ولا اجمل مِن كدا قَصص حب قَصص جنسية قَصص رومانسية

الحقوها ,
اروع ,
بردووود ,
تعجبكم ,
يارب ,
هالله ,
ولا ,
؟؟ ,
قَصة

اليَوم جايبه قَصة رووووووووووووووعه اتمنا تعجبكم

تحت

عائلة ابو خالد وام خالد

اب وام خالد ماتو فِي حادث سيارة بَعد موتهم توالي ولدهم خالد رعايته اخوانه رامي وكناري

خالد عمَره 25 طيب حبوب شايل اخوانه فِي عيونه مِن بَعد موت امه وابوه

يجنن حلوة مَره عيونو زرقه تدوب يحب زينب بنت خاله يشتغل بشركة ابوه وخاله

رامي عمَره 20 مايوطي كلمه لاخوه بَعد موت امه وابوه لان شايلهم شيل طيب حبوب يجنن عيونو خضراءَ يحب ارجوانه بنت خاله

كناري حبوبه مرحه جداً جداً تقول قَم قَم ياقمر وانا اقعد مكانك عيونها رمادي ماتبعد عنا الضحكه بس بَعد موت ابوها وامها جاها أنهيار عصبي لأنها كَانت المدلله عندهم حتا عِند اخوأنها عمرها 9

عائلة ابو عبدالله وام عبدالله

عبود حبوب طيب يشتغل شركة ابوه وخاله ابو خالد خالد صديقه مرررره عمَره 23

زينب حبووووبه طيبه حلوة تجنن عمرها 20

هاني طيب حبوب مقطع قَلوب البنات بعيونه الزرقه هُو وخالد يحب كناااري)وعمَره 9

ارجوانه طيبه مرره تحب الفضوول عمرها 8 مرره تحب كناري وكناري تحبها وتحب رامي

بس هدول هُم شخصيات القصة لانهم اقرب ناس لبعض دايما دايما

البايرت الاول

عِند شروقَ الشمس تعودت ان تره اجمل ابتسامه مِن اجمل فتاة وهي كناري)

لاكن كَاناري بَعد وفات والديها سارت تَقوم مُهمومه بَعد موت ابوها وانهيارها العصبي الماضي

طالعت كناري علي الساعة لقت نفْسها الساعة وقفت مِن السرير وجريت وهي تنزل مِن الدرج تقول

تقول ماما ليش ماصحيتيني ماما وينك فجاءه وقفت وتذكرت أنهم ماتو امها وابوها

قامت تتجمع دموعها فِي اعينها وبدات بالبكاء

ونزل خالد بسرعه ومسك كناري وضمها كناري حبيبتي ان لله وان الي لا راجعون يا حبيبتي لاتبكي هاده قَدره الله

كناري خالد مو قَادره استوعب اني بابا ما يديني الصروف ولا ماما تعمل الفطور ولا تستقبليني فِي الضهر ولا تقول ايش عملتي اليَوم بالمدرسه

قصة × رواية قصص روايات

خالد تجمعت الدموع بعينه لاكن حاول يمسكها علشان لا يبكي كناري وقال كوكو حبيبتي خلاص عاد أنا هُنا ولا أنتي ما تحبيني هاها وقام يضغ ضغ فيها علشان تضحك.

كناري خالوود أي اي خلاطيب هه واحبك والله ههه

وطالعت كناري تكمل نومها

وخالد جالس بصالع وسمع اغنية حسين الجسمي والله ما يسوى

و الله ما يسوي اعيش الدنيا دونك

لا و لا تسوي حياتي بهالوجود

دامك أنت الي رحلت

و كَيف بصبر عالبعاد

و كَيف بنثر هالورود

وفى دي الحضه عِند هادي المقطع بكي لانه امه دايما تقول يوم جوازك لا ارش الورد والياسمين عليك

ماوعدت انك تقاسمني المحبه

و تبقي لِي حب و لدروبي دليل

بس حسافه الموت كَان اقرب و ارحم

حسبيا الله و حده نعم الوكيل

حسبيا الله و حده نعم الوكيل

روح أنا راضي غيابك يا حياتي

وهنا نزل رامي وشاف اخوه يبكي مر مِن وره وسمع تكلمه الاغنية بكي هُو كمان

هذي قَسمه لِي و هَذا لِي نصيب

كنت شمعه تضوي و تشرقَ حياتي

انطفيت و رحت فِي وقْت المغيب

وفى بيت ابو عبد الله وام عبد الله

ابو عبود يا ام عبود &#.احم احنا رايحين الشاليه جهزو نفْسكم راح نروح مَع خالد ورامي وكناري

ام عبود &# مِن عيوني

ابو عبود &# تسلم عيونك

وكان داخِل عبود وسمع تسلم عيونك وعلقَ &#.
احم احم لسه صغار علي دا الكلام

الام والاب &#.
هههههههههههههههههه وعليكم السلام

ابو عبود &#.
يلا عبد الله روح جهز ملابسك رايحين الشاليه اليَوم العصر ان شاءَ الله

عبووود &#ووااااااااااااااااااااااااو وجري غرفته يرتب ملابسه

وانتشر الخبر ببيت ابو عبد الله وبيت ابو خالد

كناري كَانت ترتب ملابسها وقالت بالغلط ماما ماما وين الجنز الاسود وبعدين دمعت عيونها وبكيت شويه بَعدين كملت ترتيب شنتطها

وصلو الئلتين الشاليه وكان هاني متلهف يشوف كناري ورامي متلهف يشوف ارجوانه

وخالد متلهف يشوف زينب

وسلمو البنات علي بَعض والشباب علي بَعض

والام عبود واب عبود كنانو يبكو لان ام خالد واب خالد ماتو وهم بقو لوحدهم

  • قصص جنسيه رومانسيه
  • اجمل قصص الجنس
  • اروع قصص الجنس
  • قصص رومانسية جنسية
  • روايات جنسية رومانسية
  • اجمل القصص الجنسية
  • اجمل القصص الجنسيه
  • احدث القصص الجنسية
  • اروع القصص الجنسية
  • اروع القصص الجنسيه
8٬389 views

قصةولا اروع ولا اجمل من كدا قصص حب قصص جنسية قصص رومانسية

true

قصص عجيبة عن زنا المحارم والاقارب واهل البيت

قصص عجيبة عَن زنا المحارم والاقارب واهل البيت تصر المجتمعات المجوفه أو المتاكله مِن الداخِل …