قصص منوعة قصه عامة

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة Smartass

جبت لكم روايه ان شاء الله تعجبكم

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة Thumb Yello

*(وقال القلب:اه)

الجزء الاول:

مع كل ثانية تمر تزيد قوة صوت التلفون في اذن عبير فقامت منزعجة من نومها
ومدت يدها تشيل السماعة وردت بصوت نعسان ويبي ينام:الوو

ومن الطرف الثاني:هلا عبير ياخيشة النوم ,كيفك؟

عبير:انت ماتخافين اللة خليني انام بلا هالازعاج من اول الصبح,واللة اني مانمت امس بدري حرام
عليك!

وفاء:هااي واللة مو مشكلتي بسرعة قومي الحين لا بهالجزمة اللي قدامي على راسك,

عبير:اف,انت قولي لي شتبين مني الحين؟!

وفاء:ابي ازور صديقتي وحبيبتي في بيتها حرام يعني؟!

وتقفز عبير من على السرير:صج!صحيح بتجين عشان اشوفك ياسبالة وحشتيني من زمان ماشفتك..

وفاء:ايوه..صج ياماما يلة قومي حبيبتي غسلي وجهك وعدلي كشتك وتكشخي ابي اشوفك عروس!

عبير:اصلا انا كل يوم عروس وبعدين تعالي الي يسمعك يقول هاذي وحدة جاية تخطبني لولدها
!

وفاء:اجل انا ايش بااسوي مو لان ولدي خلاص صار يشتغل وانا طبعا تمنيت صديقة عمري
وحبيبتي تصير مرت ولدي ..

عبير:هههااي حلوة هاذي اقول حبيبتي الشرهه مو عليك الشرهه على اللي قاعدة تكلمك الحين لكن
انت تعالي وانا بارويك شغلك ياالساحرة

وفاء:اقول تراك هذارة وايد الحين اخوي ناصر بالموت رضى يجيبني لش لايقعد يصارخ مالي خلق
هذرتة من الصبح.. يلة بايو

عبير بصوت كلة سرحان:بايات,من قالت وفاء اسم اخوها ناصر تذكرت عبير الموقف المحرج اللي صار
لها معاه لدرجة ان وجهها صار تفاحة حمرا جدا جدا

*الجزء الثاني:

فقالت لها تبي تحسن الموقف: اسفة انا ماانتبهت انو فية احد لان الكلب كان يلحقنا
و .قاطعتها جنان اللي حسْتْ بالذنب:ايه ماعليك حصل خير ان شاء اللة بس وفاء فينها؟

عبير:هاه ايه صج وينها ماادري عنها هي بعد قامت تركض

اكيد المسكينة للحين الكلب وراها امشي خلنا نروح نشوفها,

جنان:يلة لا تروح فيها البنت $$

وطلعوا جنان مع عبير عشان يدوروا على وفاء وشافوا وفاء جالسة على الارض تان من
الالم وجنبها نفس الشخص والكلب لحمار (هاذي سبة مو في مكانها ه) راحت عبير من
دون شعور تركض لصديقتها الباكية وتقول: وفاء حبيبتي وش فيك وش صار لك؟!؟!؟!

وفاء:اه يا عبير لحقيني هذا الكلب قليل الادب السبال شمخني في ريلي,عبير ناظرت مكان الشمخ
وشافت شلون كان الجرح عميق والدم ينزل بغزارة وما احد متصرف خلاص ما اقدرت تتحمل
اكثر ولفت وجهها وهي تحس انو بيغمى عليها وما رفعت نظراتها الا تشوف نفس الشخص
يراقبها بنظراته وهي ابدا ما اعجبتها نظراته وانقهرت منه يشوف البنت تتالم وجالس صنم ولاصمنديقة

فقالت لوفاء:

قومي ياقلبي معاي والتفت لجنان: بلييز جنان تعالي ساعديني نوقف وفاء وبنفس الدقيقة كانت وفاء
تحاول توقف بصعوبة ومو قادرة تتنفس عدل ولا هم قادرين يمشونها فعصبت عبير على هذاك
الشخص الصنم (اللي عرفت من وفاء بعدين انو اخوها ناصر ) وقالت له وهي تناظره
بعيونها اللي يتطاير منها الشرر: هي انت ما عندك احساس تشوف البنت مو قادرة تمشي
ولا احنا قادرين نمشيها وانت كانك طوف ما تمد يدك تساعدنا !

كانوا كلهم متفاجئين من اسلوب عبير ,جنان كانت مفتحة فمها وعيونها ع الاخر وحتى وفاء
اللي تتالم كانت مستغربة من فين جابت عبير كل هالجراة ما شاء الله عليها حبيبة
قلبي ادري بها من زود ما تحبني خايفة علي

ه…وبعد فترة صمت قام ناصر من الاحراج وحمل اخته للسيارة وقال للباقي يجو يركبوا السيارة
عشان يروحوا وكان ناصر يفكر في نفسه:والله خوش على اخر عمري تجي بنت مااعرفت تاكل
نفسها تقوي نفسها علي والله لو ما حالة اختي تتطلب السرعة كان غسلت شراعها..!

وبعدها وصلوا عند بيت عبير ونزلت عبير من السيارة عشان تدخل بيتهم لكن ماطافت عليها
نظرات ناصر الساخرة اللي رماها بها وهي نازلة….>>

توقفت ذكريات عبير لهذا الحد لمن رن الجرس وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع:وااي! جات وفاء
وانا للحين حتى ماغسلت وجهي شلي بيردني من لسانها الطويل الحين ..؟!

وتقوم عبير بسرعة تنادي الخدامة: لجين يا لجين .

لجين:نعم ماما؟؟

عبير:اسمعي روحي افتحي الباب لوفاء صديقتي,انا بلبس الحين وانت دخليها المجلس وقولي لها اني دقايق
وانا عندها,, وفي خمس دقايق كانت عبير بابهى حلة ونزلت تحت للمجلس مالقت فيه احد
,فراحت للخدامة تسالها :لجين وين صديقتي؟ماجات!؟

لجين:لا ماما هذا الهندي اللي يشيل الزبالة..

عبير اهاا اوكي خلاص انت روحي نظفي المطبخ.

الخدامة:زين ماما..

وما مرت خمس دقايق الا والجرس يرن فراحت عبير بسرعة من الفرح عشان تفتح الباب
وبدون حجاب لانها كانت تبي تشوف وفاء باسرع وقت وكانت متاكدة ان في الصبح يكون
الشارع فاضي,

فتحت عبير الباب وهي شاقة الحلق والابتسامة مالية وجهها الجميل وتتحول علامات الفرح في وجه
عبير الى تفاجئ باللي واقف جنب وفاء ؟!!!!!!!! ( اكيد عرفتوه.. )…يتبع..

جبت لكم رو …

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة Smartass

ايه ان شاء الله تعجبكم

اه ياقلب رواية رومانسية كوميدية عائلية رائعة Thumb Yello

*(وقال القلب:اه)

الجزء الاول:

مع كل ثانية تمر تزيد قوة صوت التلفون في اذن عبير فقامت منزعجة من نومها
ومدت يدها تشيل السماعة وردت بصوت نعسان ويبي ينام:الوو

ومن الطرف الثاني:هلا عبير ياخيشة النوم ,كيفك؟

عبير:انت ماتخافين اللة خليني انام بلا هالازعاج من اول الصبح,واللة اني مانمت امس بدري حرام
عليك!

وفاء:هااي واللة مو مشكلتي بسرعة قومي الحين لا بهالجزمة اللي قدامي على راسك,

عبير:اف,انت قولي لي شتبين مني الحين؟!

وفاء:ابي ازور صديقتي وحبيبتي في بيتها حرام يعني؟!

وتقفز عبير من على السرير:صج!صحيح بتجين عشان اشوفك ياسبالة وحشتيني من زمان ماشفتك..

وفاء:ايوه..صج ياماما يلة قومي حبيبتي غسلي وجهك وعدلي كشتك وتكشخي ابي اشوفك عروس!

عبير:اصلا انا كل يوم عروس وبعدين تعالي الي يسمعك يقول هاذي وحدة جاية تخطبني لولدها
!

وفاء:اجل انا ايش بااسوي مو لان ولدي خلاص صار يشتغل وانا طبعا تمنيت صديقة عمري
وحبيبتي تصير مرت ولدي ..

عبير:هههااي حلوة هاذي اقول حبيبتي الشرهه مو عليك الشرهه على اللي قاعدة تكلمك الحين لكن
انت تعالي وانا بارويك شغلك ياالساحرة

وفاء:اقول تراك هذارة وايد الحين اخوي ناصر بالموت رضى يجيبني لش لايقعد يصارخ مالي خلق
هذرتة من الصبح.. يلة بايو

عبير بصوت كلة سرحان:بايات,من قالت وفاء اسم اخوها ناصر تذكرت عبير الموقف المحرج اللي صار
لها معاه لدرجة ان وجهها صار تفاحة حمرا جدا جدا

*الجزء الثاني:

فقالت لها تبي تحسن الموقف: اسفة انا ماانتبهت انو فية احد لان الكلب كان يلحقنا
و .قاطعتها جنان اللي حسْتْ بالذنب:ايه ماعليك حصل خير ان شاء اللة بس وفاء فينها؟

عبير:هاه ايه صج وينها ماادري عنها هي بعد قامت تركض

اكيد المسكينة للحين الكلب وراها امشي خلنا نروح نشوفها,

جنان:يلة لا تروح فيها البنت $$

وطلعوا جنان مع عبير عشان يدوروا على وفاء وشافوا وفاء جالسة على الارض تان من
الالم وجنبها نفس الشخص والكلب لحمار (هاذي سبة مو في مكانها ه) راحت عبير من
دون شعور تركض لصديقتها الباكية وتقول: وفاء حبيبتي وش فيك وش صار لك؟!؟!؟!

وفاء:اه يا عبير لحقيني هذا الكلب قليل الادب السبال شمخني في ريلي,عبير ناظرت مكان الشمخ
وشافت شلون كان الجرح عميق والدم ينزل بغزارة وما احد متصرف خلاص ما اقدرت تتحمل
اكثر ولفت وجهها وهي تحس انو بيغمى عليها وما رفعت نظراتها الا تشوف نفس الشخص
يراقبها بنظراته وهي ابدا ما اعجبتها نظراته وانقهرت منه يشوف البنت تتالم وجالس صنم ولاصمنديقة

فقالت لوفاء:

قومي ياقلبي معاي والتفت لجنان: بلييز جنان تعالي ساعديني نوقف وفاء وبنفس الدقيقة كانت وفاء
تحاول توقف بصعوبة ومو قادرة تتنفس عدل ولا هم قادرين يمشونها فعصبت عبير على هذاك
الشخص الصنم (اللي عرفت من وفاء بعدين انو اخوها ناصر ) وقالت له وهي تناظره
بعيونها اللي يتطاير منها الشرر: هي انت ما عندك احساس تشوف البنت مو قادرة تمشي
ولا احنا قادرين نمشيها وانت كانك طوف ما تمد يدك تساعدنا !

كانوا كلهم متفاجئين من اسلوب عبير ,جنان كانت مفتحة فمها وعيونها ع الاخر وحتى وفاء
اللي تتالم كانت مستغربة من فين جابت عبير كل هالجراة ما شاء الله عليها حبيبة
قلبي ادري بها من زود ما تحبني خايفة علي

ه…وبعد فترة صمت قام ناصر من الاحراج وحمل اخته للسيارة وقال للباقي يجو يركبوا السيارة
عشان يروحوا وكان ناصر يفكر في نفسه:والله خوش على اخر عمري تجي بنت مااعرفت تاكل
نفسها تقوي نفسها علي والله لو ما حالة اختي تتطلب السرعة كان غسلت شراعها..!

وبعدها وصلوا عند بيت عبير ونزلت عبير من السيارة عشان تدخل بيتهم لكن ماطافت عليها
نظرات ناصر الساخرة اللي رماها بها وهي نازلة….>>

توقفت ذكريات عبير لهذا الحد لمن رن الجرس وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع:وااي! جات وفاء
وانا للحين حتى ماغسلت وجهي شلي بيردني من لسانها الطويل الحين ..؟!

وتقوم عبير بسرعة تنادي الخدامة: لجين يا لجين .

لجين:نعم ماما؟؟

عبير:اسمعي روحي افتحي الباب لوفاء صديقتي,انا بلبس الحين وانت دخليها المجلس وقولي لها اني دقايق
وانا عندها,, وفي خمس دقايق كانت عبير بابهى حلة ونزلت تحت للمجلس مالقت فيه احد
,فراحت للخدامة تسالها :لجين وين صديقتي؟ماجات!؟

لجين:لا ماما هذا الهندي اللي يشيل الزبالة..

عبير اهاا اوكي خلاص انت روحي نظفي المطبخ.

الخدامة:زين ماما..

وما مرت خمس دقايق الا والجرس يرن فراحت عبير بسرعة من الفرح عشان تفتح الباب
وبدون حجاب لانها كانت تبي تشوف وفاء باسرع وقت وكانت متاكدة ان في الصبح يكون
الشارع فاضي,

فتحت عبير الباب وهي شاقة الحلق والابتسامة مالية وجهها الجميل وتتحول علامات الفرح في وجه
عبير الى تفاجئ باللي واقف جنب وفاء ؟!!!!!!!! ( اكيد عرفتوه.. )…يتبع..

  • رواية عائلية سعودية
  • روايات عائليه مصرية
  • رواية عائلية كوميدية
  • روايات سعودية عائلية
  • روايات سعودية كوميدية رومانسية
  • روايات عائليه
  • روايات مصريه عائليه كوميديه
  • قصص عائلي مثيره ورايعه متنوعه
السابق
روايه يا ناس انا مابي دفا انا قلبي من الحب اكتفى
التالي
رواية تلاشت قواي بين يديك 2024 رواية تلاشت قواي بين يديك الارشيف 2024