بشويش ضميني على الصدر تكفين و اذا طلبتك شيء لا تمنعيني بقلمي كاملة
صباحكم/ومسائكم ورد وياسمين
حبيت انزل اول رواية لي في قصص روعه الغالي
روايتي من نسج خياالي >>>>>> اتمنى تنال على اعجابكم
ان شاء الله راح انزل بارت كل احد واربعاء
لو سمحتو اللي يبي ينقل الرواية يكتب اسمي Broken Dream R3
معلومة : للامانة الخواطر والاشعار منقولة من المنتدياات
رواية : بشويش ضميني على الصدر تكفين ..واذاا طلبتك شي .. لاا تمنعيني
للكاتبة :Broken Dream R3
بشويش ضميني على الصدر تكفين
واذاا طلبتك شي .. لاا تمنعيني
ودي اشم انفاس عطر الرياحين
زيدي من انفاسك علي .. ولعيني
خلاص طش العقل صرناا مجانين
اناا سكرتك بالهوى .. واسكريني
ايه اثمليني بالهوى .. لاا تخافين
طفي لهيبي .. وارجعي واشعليني
تدرين لاا جاك التعب .. وش تسوين؟
انت اشهقيني داخلك ،، و اتركيني
انتظروني بالبارت الاول: (163):
البارت الاول
ksa
كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الابيض الكبير وسرحانة في خيالها قطع عليها افكارها
صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤم روحي " يتصل بك
ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا باحلى غلا
غلا بصوت متقطع : ج جو جووري
نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
غلا وهي تشهق وتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولا غلا يصيبها شي : غلا قلبي
مسافة الطريق واكون عندك بس انت لا تبكين واهدي
غلا : اوكي بس لا تتاخرين تكفين
جوري بقلق : اوكي ما راح اتاخر
سكرت جوري من غلا وهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع
ونعم للمستحيل " قطعت جوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها
بالصالة قاعدة تشوف التلفزيون
جوري : هاي مامي
ام الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> ام الجوري سورية
جوري : بروح عند غلا
ام الجوري : هلا ؟؟
جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
ام الجوري : باي وديري بالك ع حالك
طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ….
***
نروح لافخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال…." من افخم واكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة
واسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عن هالعائلة .
بداخل هذا القصر وباحد الاجنحة كان جالس بغرفته الكبيرة الواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم
من افلام "جاكي شان " قطع عليه متابعته رنين جواله رد : هذا وقتك تدق
!!
ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك
خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
ريان وهو يتنهد : قلت لك تعال بعدين اقولك كل شي
خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير واكون عندك
ريان : انتظرك .
سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز
عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي اخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابل اخته ندى
وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكمل نزوله
ندى : خالد وين رايح ؟؟
خالد : مالك شغل
وطلع ركب سيارته الجيمس وانطلق فيها باقسى سرعة …
***
دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراها بكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : اووف
وبعدين مع الملل ؟
اختها نوف بشهر العسل مع حبيبها واختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الاربع سنين واخوها
خالد دائما مب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ….
طاحت عينها ع لاب توب صار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت
شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللاب توب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما
لقت كل اللي عندها اوف لا ين !!
ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولا عمرها دخلته والحين قررت تدخله
عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودة بالشات ( هلا قطرة
ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة … هااي …الخ )
طقطقت بسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
***
صوت جوالها ازعجها وقطع عليها احلى نومة وبصوت نايم ردت : هلاا
وجدان بصريخ : كللوويش اخيرا رديتي !!
كشرت شوق : وجع ان شاء الله ترى اذني ابيها
وجدان : ليش حضرتك ساعتين عشان تردي ؟؟
شوق : والله كنت نايمة وحضرتك ازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
شوق بابتسامة : لا
وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!
شوق : اولا اسمي شوق مو شوشو خربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش
عندك ؟؟
وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفك عليهن
شوق بتفكير : مم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك ان شاء الله
وجدان : انتظركم
شوق : بامان الله
وجدان : بحفظ الرحمن
***
ksa
بقصر وزير ال ….. كان جالس ع وحده من الكنب الموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله
باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللي يعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10
الاف ريال !!
هي بصدمه : عشره ؟؟
راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
هي بدون تفكير : موافقه بس ترسل الفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي
راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهم غير لما اضمن وجودك معي وثانيا
انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك
هي وتبغى فلوس باي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
راشد بخبث : الليله
هي : اوكي الليله اكون عندك
راشد : انتظرك
***
ماليزيا
باحد الفناادق الراقيه
نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
سعود وهو يناظرها بحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
نوف بخجل : سعوود
قرب منهاا سعود وهو مو قادر يقاوم خجلهاا ^-^
***
ksa
كانت بداخل السيارة مع السواق وبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش
كانت تبكي ؟؟ فجاة لقت السواق وقف السيارة !!
جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
السواق : ماما هاد في سيارة وقف قدام مال انا كيف هادا يمشي ؟
جوري بعصبية اكثر : ماما بعينك
فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشي وسادة عليهم
الطريق .
***
خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتك تتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل
بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييه انت !!
لف خالد ع الصوت : نعمم خير ؟؟
تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسن منها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها …..
***
بعد ما انتهت من مكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
ندى : هلا
شوق : هلا بك زود كيفك ؟
ندى ببرود : عايشة
شوق باستغراب : ندى وشفيك ؟؟
ندى باندفاع : يا اختي الملل راح يموتني !!
شوق بضحكة : هه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمة واقتل لك الملل !!
ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
شوق بابتسامة : بنت خالتي وجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
ندى :
شوق باستغراب : ندى ؟؟
ندى :
شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين ؟؟
ندى :
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
***
.
.
.
البارت الاول
/345725
.
.
الثاني والثالث
/345725-8
.
.
الرابع
/345725-25
.
.
الخامس
/345725-34
.
.
السادس
/345725-35
.
.
السابع
/345725-51
.
.
الثامن
/345725-57
.
.
التاسع
/345725-73
.
.
العاشر
/345725-87
.
.
الحادي عشر
/345725-107
.
.
الثاني عشر
/345725-126
.
.
الثالث عشر
/345725-145
.
.
الرابع عشر
/345725-157
.
.
الخامس عشر
/345725-174
.
.
السادس عشر
/345725-198
.
.
السابع عشر
/345725-225
.
.
الثامن عشر
/345725-247
.
.
التاسع عشر
/345725-271
.
.
العشرون
/345725-294
.
.
الواحد والعشرون
/345725-315
.
.
الثاني والعشرون
/345725-338
.
.
الثالث و العشرون
/345725-360
.
.
الرابع والعشرون
/345725-376
.
.
الخامس و العشرون
/345725-409
.
.
السادس والعشرون
/345725-430
.
.
السابع والعشرون
/345725-456
.
.
الثامن والعشرون
/345725-474
.
.
التاسع والعشرون
/345725-507
.
.
الثلاثون..,
/345725-536
.
.
- رواية ضمني لصدرك بشويش
- روايه بشويش ضمني لصدرك كامله
- روايه بشويش طمني على صدرك
- رواية بشويش ضميني عالصدر تكفين مكتملة
- رواية بشويش ضميني لصدرك واذا طلبتك لا تمنعيني كامله
- روايه بويش ضميني البارت الاول منفصل
- ﻭﻋﻨﺪﻙ ( ﺑﺸﻮﻳﺶ ﺿﻤﻴﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﺗﻜﻔﻴﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﺒﺘﻚ ﺷﻲ ﻻ ﺗﻤﻨﻌﻴﻨﻲ ) ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ Broken dream R3 ﺧﻄﻴﻴﻴﺮﻩ ﻻ ﺗﻔﻮﺗﻚ