آخر تحديث ف3 نوفمبر 2021 الأحد 1:19 مساء بواسطه القصصى الروائي
حب البنات لبعضهم
كانت فيوم من الايام فتاة اسمها سارة و عمرها ثلاثه عشر سنة و تدرس فالسنة اولي اعدادى تعيش فالسعوديه
عند دخولها الاعدادى رافقت فتيات ما يحبون الدراسة و عديدات الاستهبال و الضحك و بالتاكيد سارة صارت مثلهم(من عاشر القوم اربعين يوما صار منهم)
اهملت سارة دراستها .
.
(٢)
حبت فتاة اسمها افراح اكبر منها بسنة معاها بالمدرسة قالت ال زميلاتها انها تحب افراح و جلسوا زميلاتها و يقولون كلام و سب بها هي و زميلاتها و بالتاكيد افراح ما تدرى قالت سارة ما اقدر اكرهها انا احبها قالتلها زميلتها هاجر حبى و حدة غيرها عشان تنسينها..
(٣)
حبت سارة و حدة كبرها و بنفس السنة بس بفصل ثاني اسمها شجون و صديقت افراح
وسارة كانت تبغي تحبها عشان تنسي افراح بس لا حبتها حب جد و شجون دخلت قلب سارة و مر شهر على علاقتهم و سارة ما قالت ال شجون ليش حبتها و شجون بادلت سارة نفس الشعور و سواليف و يطلعون مع بعض و كانهم يعرفون بعض من سنين ما كانهم من شهرين..
(٤)
مرت الايام و الشهور و بالتاكيد سارة يوميا تكلم شجون و اذا ما كلمت تكلم عليها شجون و بعد تسع اشهور تقريبا بالعطلة طفشت شجون من سارة و تغيرت عليها ياحرام ياسارة و ش هالحظ و ما تتصل عليها و اذا اتصلت سارة اهل شجون يصرفونها حاولت سارة جميع المحاولات تعرف اسباب تغير شجون عليها ما قدرت و فيوم سارة كان عندها التليفون اتصلت على بيت =شجون و ردت عليها و سارة اكيد مشتاقة ال شجون و تجلس تقولها هالكلام الحلو الي تعرفونة اكيد و شجون ردت عليها عادي و قالتلها نعم قالت شجون انا سارة حبيبتك و صديقتك قالت شجون سارة خلاص انسينى و انسى جميع الي بيننا قالت كيف انساك ما اقدر قالت شجون خلاص انا طفشت حاولت سارة ترضيها بس ما قدرت قالت سارة عطينى وقت افكر و اذا كلمتك مرة ثانية =اقولك ردي
قالت شجون و مين قالك بكلمك مرة ثانية =و يصبح ابعلمك انا لو ادرى انتي الي متصلة كان ما رديت عليك..
(٥)
وبدت السنة الحديثة و سارة للحين ما ردت على شجون و نجحت ال ثاني اعدادى و بثاني صارت احداث عديدة سارة بعد كلام شجون لها قالت ما اقدر اعالج المقال ذلك الوحدى لازم اقول ال زميلاتى و قالت ال زميلاتها ايمان و مرام و هاجر و ما نفعوها بشئ و مرة سمعت ان زميلتها ايمان تحب حبيبتها الاولي افراح و انقهرت و زعلت عليها بس ما وضحت لهم انها زعلانة جلست تفكر و عرفت انهم سبوا افراح عشان اكرهها و ما افرق بينهم..
(٦)
وانتم تعرفون بالمدارس بها انشطة و مرة سارة هي و زميلاتها كانوا بالنشاط و معلمه النشاط الي به افراح ما حضرت كانت غايبة و افراح حطوها بالنشاط الي به سارة و زميلاتها و جلست افراح عندهم و زميلاتى جلسوا يعلقون على ايمان و ايمان استحت و تقطعت من الحيا راحت سارة ال افراح و اخذت رقمها
اتصلت عليها و قالتلها القصة انه حبتها و زميلاتها قالو اكرهيها القصة الي تعرفون و من بكرا بالمدرسة سارة جالسة مع زميلاتها بفناء المدرسة نادت افراح سارة قدام زميلاتها و زميلات سارة استغربوا و ايمان انقهرت راحت سارة مع افراح و جلسوا مع بعض طول الفسحة و لما ارجعت سارة ال زميلاتها عصبوا عليها و زاعلوها و سارة طنشتهم قالت ال افراح و ش سووا زميلاتها بها نصحتها افراح و قالتلها روحى بكرا بالمدرسة راضيهم رفضت سارة و قالت انا ما سويت شي عشان اروح اراضيهم و كيفهم انا ما استفدت منهم بشى بس علمونى الاستهبال و اهمال الدروس..
(٧)
وبعد كم يوم من علاقتهم قالت افراح ال سارة انا مستحيل احب فتاة و سارة قالت عادي اهم شي تكونين قريبة منى و مر شهر على علاقتهم و افراح قالت ال سارة انني حبيتك استغربت سارة كلام افراح قالت كيف حبتينى و انتي قايلة مستحيل احب فتاة قالتلها ما ادرى بس دخلتى قلبي و سارة فرحت كثير لان افراح بادلتها نفس الشعور..
(٨)
قالت سارة ال افراح عن سالفتها هي و شجون ولا تنسون تري افراح زميلتها شجون معاها بنفس الشله)
قالتلها افراح خلاص انسيها و قوليلها نسيتك قالت كيف اكلمها قايلتلى ما راح ارد عليك قالتلها قوليلها بكرا بالمدرسة و من بكرا بالمدرسة نادت شجون و قالتلها شجون انتي الى الحين ملزمة انني انساك ما ردت عليها شجون قالت سارة شجون انا خلاص نسيتك و قامت و تركتها و شجون بنفس اليوم دقت على سارة و قالتلها سارة انا كنت اتغلي عليك و ما توقعت تقوليلى انا نسيتك و تكفين خلينا نرجع كاول و انسى الي قلتيها لى اليوم سارة عشان طيبت قلبها و افقت و قالت خلاص انا نسيت الي قلتيلى اليوم..
قصة
(٩)
وبدت العطلة الصيفية و سارة نجحت ال ثالث و افراح ال اولي ثانوي و من اول ما سافرت افراح صارت ما تدق على سارة و اذا دقت سارة ما ترد عليها و لو ردت تصير معصبة رجعت افراح من السفر و تغيرت على سارة ١٠٠درجة عن اول و قالتلها افراح سارة و ش رايك تكون علاقتنا صداقة بس سارة قالت عطينى وقت افكر عطتها افراح وقت و بعد كم ساعة اتصلت سارة على افراح و قالتلها انا موافقة و جلسوا شهر ما سمعوا اصوات بعض و المرة هذه سارة الي طفشت مو افراح و قالتلها سارة خلاص افراح انا و دى انهى العلاقة قالتلها افراح ليش قالت لان انتي صايرة ما تدقين على و تطنشينن قالت افراح لاتنهين العلاقة و اوعدك ترجع علاقتنا كاول و سارة عجزت لازم تنهى العلاقة من الي شافتة و بدت تسبها هي و اهلها و انهتها و نفذت الي تبية و رافقت سارة فتيات ما شاالله عكس زميلاتها الاولات ممتازات و من الاوائل و مهسترات و ارتاحت معهم اكثر من زميلاتها الي قبل و نجحت سارة ال اولي ثانوي ما شاالله بتقدير ممتاز من الاوائل عكس الي قبل اول كان تقديرها جيد جدا جدا و الحين ممتاز..
(١٠)
بعد سنة ندمت سارة على الي سوتة بافراح و حاولت تتصل عليها ما ترد
ومرة اتصلت و ردت عليها و تغيرت و سوت نفسها غرور و تكبر قالتلها سارة افراح و ش فيك تغيرتى هكذا ما توقعتك تردين على بالاسلوب ذلك قالت افراح بعد الي سويتة فينى و شلون تبغين ارد عليك حاولت سارة تراضيها ما قدرت و قفلت السماعة و عاشت سارة بسلامة من دون حب فتيات و الكل عندها واحد..
وانا نشرتها للى يحبون و ابغي جميع فتاة تحب فتاة تخليها صديقتها و قريبة منها بس ما تقولها انتي حبيبتي و المفروض البنت ما تحب فتاة تحب ولد لان حب البنت للبنت عذاب صدقوني
قولولى رايكم فيها
اخوكم
خلاص انسيني
- حب البنات لبعضهم
- قصص بنات مع بعض حب
- حب بنات مع بعض
- قصص حب بنات لبعضهم
- قصص حب بنات
- قصص حب البنات لبعضهم
- قصص بنات مع بعض
- بنات مع بعض حب
- حب البنات لبعض
- قصص حب بنات مع بعض