خطفني و صار محبوبي بقلمي كاملة
–
مرحببا
grorbnat/g223445
grorbnat/g223445
اخباركمم ايهه ؟!
grorbnat/g223445
حبييت اقدمم لكمْ روايتي الاول1 ى ..
grorbnat/g223445
grorbnat/g223445
و اتمنى تعجبكم
grorbnat/g223445
grorbnat/g223445
و بليز حقوق النششر محفوظهه ®
grorbnat/g223445
grorbnat/g223445
*******
البارت الاوول
grorbnat/g223445
اول شي اعرفكم على
رغد :عمرها 17 سنه مزيونه وتهبل شعرها لنص ظهرها ناعم ولونه بني غامق وعيونها رماديه
طالعه على جدتها
في المدرسه..
سجى : رغد عن السخافة سواقكم تاخركثير ..تعالي معنا انا واخوي نوديك !
رغد: لا عادي انتظر بقول لابوي يطرده لانه دايم يتاخر علي
سجى: مو لهالدرجة عاد المدرسة فاضية تقريبا !
رغد: لا تحاولي قلت بنتظر
سجى: يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني لهالدرجه منحرجه ترجعي معنا
رغد : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !!
سجى :طيب على راحتك … مع السلامة
رغد : مع السلامة.. اخيرا راحت وش اروح معاها ! خلاص شكلي بروح البيت مشي
البيت مو بعيد مره يعني اقدر اروح لحالي
(طلعت الشارع وما شافت احد فيه ارتاحت وخافت بنفس الوقت
ارتاحت لما مالقت احد وخافت لما شافت شاب واقف باخر الشارع )
رغد: يمه يخوف متكئ عالسيارة الي وراه شكله ما انتبه لي لانه يلعب بجواله
رغد اخذت نفس وتشجعت ومرت من عنده .. وشوي فجاة …ما امداها حتى تستوعب !
فتحت عيونها وقالت بنفسها: وين انا لا انا بسيارته كيف بهالسرعه حملني ورماني بسيارته !!
لما استوعبت انه خطفها ! التفت عليه بسرعة وغطت وجهها بالطرحه حقتها علشان مايشوفها تبكي
:
رغد بصوت باكي : نزلني يا حمار نزلني يلا نزلني يلا
الشاب :اوش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !!
رغد تبكي: ان شاء الله تموت وش دخلني فيك يلا نزلني والله ياويلك نزلني
الشاب :هه ياويلي وش بتسوين مثلا اقول اسكتي وانثبري جد الحريم نفس الطينة
رغد: الحريم ؟ يعني عندك حريم؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟
الشاب :ليش انتي وش صار لك؟
رغد : خطفتني وتقول وش صار؟
الشاب : اوف خطفتك مرة وحده ! لا تبالغي عاد !
رغد: لا ابالغ؟ واللي صار وش تسميه ؟
الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !!
رغد بصدمه : عشا؟؟
الشاب : اي عشا
رغد: يعني انا عشاك ؟
الشاب برود وهو لسا يناظر الشارع : يس
رغد بكت زيادة : لا تمزح صح اكيد تمزح!!
الشاب : انتي تعرفيني؟
رغد :لا من وين بعرفك؟؟
الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني انا ما امزح فاضي لك
اروح لك المدرسه واخذك معي عشان امزح معك !
رغد : طيب وش تبي مني وخلني اروح حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي !
الشاب : ابي اكلك
رغد: تاكلني ليش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا
!!
الشاب بغموض :لا حنا ما ناكل الا البنات!
رغد هنا طاح قلبها وقالت بنفسها هذا شكله مايمزح ابد وصارت تحاول تفتح الباب او
النافذه بس مقفلين قالت بنفسها مافي حل غير اني ازعجه
لين يرحعني او يخليني اطلع من سيارته على الاقل
رغد : نزلني هنا
الشاب :لا
رغد ترفع صوتها شوي: قلت نزلني هنا !
الشاب لف لها لحظة ورد ناظر الطريق : لا
رغد بصراخ : اسمع ! ياانك تنزلني هنا يا بضل ازعجك كذا سامع؟!
الشاب بكل برود: انتي صارخي مرة ثانية وبعدها مارح تحسي بشي ابد تعرفي ليش؟
رغد بخوف :ليش؟
الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك
سمعيني الصراخ اللي من شوي !
رغد سكتت
الشاب ابتسم : ايوا كذا ..
رغد:….
الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قولي لي شسمك؟
رغد ساكته
الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الاول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟
رغد لحد الحين ساكته وتبكي
فارس: يلا عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟
رغد ساكته
فارس : اوك.. وش تفكري فيه؟
رغد :ابي ارجع البيت!
فارس: اوكي بس قولي شسمك ؟
رغد :بترجعني البيت؟
فارس: ردي علي وارد عليك!
رغد بسرعه :اسمي رغد.. يلا رجعني البيت !!
فارس بابتسامة : قولي لي يا رغد كم عمرك؟
رغد : وش تبي بعمري .. يلا ودني البيت انت قلت بتوديني !!
فارس : كم عمرك يا رغد؟
رغد باستسلام : عمري 17
فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله
رغد اي عمر وانا بموت اليوم ! : طيب خلاص رجعني انت قلت بترجعني البيت
اذا جاوبت على سؤالك
فارس : متى قلت هالكلام؟
رغد :لا تكذب انت قلت من شوي
فارس: وش قلت؟
رغد :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك قلت لك يلا ودني
البيت !!
فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من
الصبح ينتظروني !
رغد بخوف :الشبااب !! وفي غيرك بياكلني بعد؟؟
فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟
رغد بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لاصحابك ياكلوني؟؟
فارس : ايه
رغد تبكي: حرام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟
فارس : بس عاد لا تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش
يصير
رغد: تشاهق : انت وححش!
فارس : بالعكس انا الفارس !
رغد :وع ما يليق عليك !
فارس لف يطالعها :هههه وش يناسبني؟
رغد بقهر : زومبي
فارس رجع يناظر الطريق : بعد مو شين !!
رغد ساكته
فارس: انتي تشوفيه شين ..؟
رغد ساكته
فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟
رغد ساكته
فارس: زين حتى انتي اسمك ما يليق عليك !
رغد ساكته
فارس لف لها مبتسم : لو سموك حزن او اكتئاب مو احلى ؟ عالاقل ينطبق
عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي ..نفسي اسمع ضحكتك !
رغد بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني
لاصحابك ياكلوني ؟؟
فارس : ههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟
رغد : مالك شغل
فارس : طيب يا زعلان .. ابعدي الطرحه عن وجهك ما في احد بيشوفك الطريق
طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك!
رغد : احلم
فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم تبين نصدم
رغد : ياليت
فارس: اعوذ بالله .. وش هالاجرام؟
رغد :الحين انا اجرام ؟ انت وش تصير؟
فارس : ردينا ….. طيب انتي ابعدي الطرحه بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك
!
رغد : اي العب علي زي قبل شوي !
تابعع ..
- رواية خطفني وصار محبوبي كامله
- رواية خطفني وصار محبوبي