روايات جريئه جدا جدا 2024 روايات جريئه جدا جدا كامله 2024
روايات جريئه جدا جدا 2024 , روايات جريئه جدا جدا كامله 2024 Novels very, very
bold 2024, bold novels very, very full in 2024
اول يوم دوام في ثالث اعدادي في بيت روان البسيط اللي يتكون من طابقين و
اربع غرف نوم في الطابق الثاني و مطبخ و صالتين و مجلس في الطابق الاول
معا برجة صغيرة برع ، اول يوم و لازم روان تتكشخ حق اول يوم فقالت
حق الخدامة تقعدها من وقت و هاي اللي صار ..
سنيتا : مداام مداام
روان (ريدو) : اف
سنيتا : الساعة ٦:٠٠ اهيين
~~~~~~~~~~~
روان (ريدو) : بوية شعرها بني قصير و مقطع جسمها مافيه اي معالم انوثة و
بشرتها حنطاوية و عيونها بنيين و شفايفها بلون الكرز و تحب ستايل نادية جناحي ،
روان شخصيتها مرحة بس ماتاعطي ويه ، و عصبية شوي .
~~~~~~~~~~~
ريدو: بس بس قاميت ويه
راح ريدو الحمام و خلص و قعد يسوي شكله و جذي و بعدين راح تحت
يتريق .
~~~~~~~~~~
ابو ريدو تزوج لبنانية و راح وياها لبنان و احين ريدو تعيش ويا امها و
خواتها بيان و ريم .
بيان : بنية في السنة الثانية من الجامعة و تدرس اختصاص بنوك
ريم : بنية في ثالث ثنوي و دشت مسار علمي .
امها : مرة عودة ما تشتغل بس تشيل البيت و ماتعبر على ريدو و تصرفاتها
و من حذي تقبلت الوضع .
~~~~~~~~~~
كانو كلهم متيمعين على طاولة الطعام ينطرون ريدو لي ما تخلص بعدين يات ريدو .
الام : صباح الخير
ريدو ( ما ابتسمت) : صباح النور
قعدت ريدو على الطاولة
الام : شفيج اليوم معصبة
ريدو (ابتسامة مصطنعة) : هه مافيني شي
بيان (و اهية تاكل) : يمة شعليج منها كيفها
الام: روان حبيبتي اليوم اول يوم في المدرسة لازم تكونين مرتبة شوفي شعرج شلون شوفي
انتي شلابسة (و لمست شعرها)
ريدو عصبت : يممة لا تلمسين شعري و انا كيفي بالبس اللي يعجبني ( و
قامت خذت لها بيبسي من الثلاجة و خذت الشنطة و قالت) : ابيج توصليني يمة
الام : تعدلين شكلج بعدين باوصلج
ريدو (بطلت الباب و صكته بالقوة )
الام : ياحضه ابوكم خذ له لبنانية و سافر لبنان و احنا خلانا ويا هاذي
اللي مبتلشين فيها
ريم : يمة حبيبتي معليج منها هاي ياهل و تصرفات يهال بتكبر و بتعقل
بيان : اي صح يمة بتندم قد شعر راسها
الام : اويهه عليكم انتو بس شنو يعني دنيا بدونكم
عند ريدو راحت تمشي لي المدرسة كانت لابسة تراجي (اقراط) سود و سلسلة يد سودة
و نظارة طبية سودة ، و شنطتها اديداس سودة و بيضة . وصلت المدرسة و
صلت حق نقطة التفتيش في المدرسة .
المعلمة : طالبة تعالي اهني شوي
ريدو : ها
المعلمة : شلة لابسة سلسلة ؟ وين قاعدين ؟ في عرس ؟وبسررعة شيليها احين ؟٠!
ريدو (حقرت (طنشت) المعلمة و مشت )
و بعدين ياو ربع ريدو :
مريم | لولوة | خولة (خلودي) | سارة
و كلهم صرخو رييدوو !!! و قعدو يلمونه و يسلمون عليه
ريدو : ها شلونكم
مريم : زينين احنا انت شلونك
خلودي : خهخ حمدالله رييدو
سارة : ريدو وحشتني
لولوة : هاي شلون ما خذو السلسلة منك
ريدو : انا الحمدالله الحمدالله
خلودي : ايوصح شلون
ريدو : اي السلسلة طنشت المعلمة تخسسي تاخذها
لولوة : كفوو يبهه
سارة : هه
ريدو : هي هي خنشوف اسماءنا احنا وين
لولوة : اوكي يلة
مريم و لولوة في ٣ فرقة ٧
ريدو في ٣ فرقة ٤
خلودي في ٣ فرقة ٩
سارة في ٣ ف ٦
خلودي : بلل محد وياي
ريدوو : اخ من اقعد استهبل ويا احين
سارة : فرقونا عدل
مريم : انااشوة ويا لولوة :d
و طق الجرس ….
- تحميل روايات رومانسية جريئة جدا كاملة
- روايات رومانسية جريئة جدا كاملة للتحميل
- روايات جريئه
- تحميل روايات سعودية جريئة رومانسية كاملة
- روايه جريئه جدا جدا جدا
- رواية رومانسية جريئة جدا جدا كاملة
- روايات رومانسية جريئة جدا كاملة مصرية
- قصص رومانسيه جريئه جدا كامله
- روايات لبنانيه جريئه
- روايات جريئه مره