رواية اخوة و اخوات بقلمي كاملة

آخر تحديث ب3 نوفمبر 2020 الأحد 1:18 مساء بواسطة القصصي الروائي

رواية اخوة و اخوات بقلمي كاملة

..

كلمة قبل كتابة البارت…

اولا: اشكر كل من ساندني و وقف معاي بارائه و توقعاته حول روايتي حسافه و الي استمر لنهاية البارت الاخير و عشان هكذا حبيت انني انزل روايتي الثانية =الي انشالله تحوز على اعجابكم و رضاكم…

ثانيا: الرواية هذه ممكن تكون بارتاتها قصيرة شوي فتحملوا… و لو سمحتوا ما بي اشوف كلمة البارت قصير، عجل بالبارت، ترانا نسينا الاحداث ممكن يصبح الكاتب مشغول و عنده ظروف و ما يقدر يدخل المنتدى لسبب من الاسباب…

ثالثا: و بعد لو سمحتوا ابي تزيد ارائكم و ملاحظاتكم على الرواية لان ما يكفي انكم تقولون مشكور ، يسلموو، حلوه البارت و انا اقول لكم هكذا عشاني قاعد اكتب رواية و محتاج لنصائحكم و نقدكم البناء و ملاحظاتكم..

رابعا و اخيرا: اتمنى انكم تستمتعون معاي بالرواية الحديثة لانها راح تكون غير عن رواية حسافه بشكل ثاني و باطار كوميدي خفيف…

.. .. .

العنوان: اخوة و اخوات .. الكاتب: ابيك ما بيهم،،،

عدد الحلقات: 17

ملخص احداث الرواية: القصة تدور حول اربع فتيات غنيات اخوات يعيشون ببيت واحد يجمعهم الحب و الوفاء مع بعضهم يسمونهم و يلقبونهم بالدلوعات..

تعيش كل منهم همها بشكل كوميدي رومانسي و بعد المواقف الي تصير لهم كل يوم يلتقون باربعه اخوة…

ماراح اكمل و بهالكلام اكتفيت،،، تابعوا معاي و خلونا نشوف الشخصيات و بعد الشخصيات نشوف البارت الاول..

.. ..

بطولة..

العنود..

انا العنود اكبر و حده بخواتي و عمري 27 سنة، خايفة من ان يفوتني قطار الزواج و ثم اصير عانس .. ياترى برايكم راح اتزوج او لا؟؟

الهنوف..

انا الهنوف اصغر من العنود بسنتين و عمري 25 ، انا همي مو الزواج انا همي انني لم اشوف اي واحد حلو ادوخ و اخق و ما اعرف شنو اسوي بساعتها همي اهو الحب .. ياترى شنو راح يصير لي؟؟

الجازي..

انا الجازي جيت بعد الهنوف و انا اصغر منها بسنتين و عمري 23،، همي الوحيد ان و زني زايد بجسمي و ابي اكون رشيقة و ما ني عارفة شالحل… قولو لي علموني شسوي؟؟

بشرى..

انا بشرى اصغر و حده بخواتي و عمري 21،، ياطويلين العمر انا همي "اسمي" و ابي اغيره لانه مو عاجبني .. ما دري ليش امي الله يرحمها ما سمتني مثل باقي خواتي بحرف ال … انا اتضايق و اتحسس لم يطرون سالفة اسمي.. الله يخليكم ساعدوني؟

العنود و الهنوف و الجازي و بشرى بصوت واحد: ترى ما خلصوا نجومنا و شخصياتنا،، تابعونا و شوفوا…

.. ..

الح 1 لقة..

في بيت =الدلوعات و تحديدا بالصباح بصالة التمارين حيث الجازي تسوي تمارين بالسيكل المتحرك الالكتروني…

الجازي: واحد، اثنين،ثلاثة، اربعة…. واحد، اثنين، ثلاثة، اربعة….. خلاص تعبت ما ني قادرة..

(وتدخل عليها العنود): الحمدلله و الشكر ياربي..قاعدة تجهدين نفسك على قلة الفاضي…وانتي متاملة انك بتضعفين؟؟

الجازي بغرور: ان شالله بضعف و اقهر العذال الي مثلك..

العنود: قولي لي وين بتضعفين..(وتاشر بايدها)وسلة هالفواكه و راك و راك وين ما بتروحين..

الجازي:ماياثر… الفواكه ما تاثر…عادي..

العنود:والله ما قول الا الله يهديك بس..

الجازي:يهدي الجميع انشالله..

العنود: انا اروح عنك و ايد احسن.. لا استخف مثلك..

الجازي: ما لت..

(العنود تهز راسها و تطلع من صالة التمارين الى غرفة بشرى)..

في غرفة بشرى و هي قاعدة تفرفر بكتب تدور لها على . حلو و مناسب.

العنود من و راء الباب: مسموح لي ادخل او لا؟؟

بشرى بابتسامة: مسموح..دخلي..

العنود: شتسوين ياحلوة؟؟

بشرى بضيقة خلق: و الله ما كو.. كالعاده ادور لي اسم حلو يناسبني..

العنود: و انتي للحين مصممة تبين تغيرين اسمك؟؟

بشرى: اكيد!!… و اذا ما لقيت اسم يعجبني راح انتحر و الي بها فيها..

العنود: الصراحة انتي مو صاحية…بتنتحرين عشان اسم؟؟

بشرى: ايه… ايه راح انتحر … يعني الي انتحروا اقوى مني بشنو؟؟

العنود:الله يشفيك ياختي…(وبعد دقيقتين قالت يالله اخليك تفرفرين و تدورين لك اسم… انا طالعة!!

بشرى:الله معاك اختي..

(العنود تطلع من غرفة بشرى و تتجه لغرفة الهنوف)..

في غرفة الهنوف..

(تدخل العنود الغرفة بعد ما طقت الباب و لا حد جاوبها لان الهنوف تتحمم و قعدت على الاريكه الموجوده بالغرفة).

الهنوف تطلع من الحمام و تنشف شعرها و تلقى العنود جالسه و قالت بابتسامة: العنود اختي عندي و انا ما دري؟؟

العنود: اول شي نعيما..

الهنوف: الله ينعم عليك حبيبتي..

العنود: و الله مريت على خواتك و كل و حده مشغولة بهمها..الاولى تتمرن و الثانية =تدور لها اسم…..قلت امر عليك ممكن القاك فاضية.(وقالت بكدر):خلاص مليت لحالي ابي اسولف مع احد…

الهنوف:الصراحة زين انك جيتي.. عندي لك سالفة صارت لي اليوم و ياحلوها من سالفة…

العنود: شنو السالفة؟؟

الهنوف: خليني بس امشط شعري و بعدين احكيلك كل الي صار…

العنود: انتظرك…

(راحت الهنوف الجهة الثانية =و مشطت شعرها و رجعت)

العنود: ما شالله عليك.. خلصتي بسرعة….. يالله قولي لي شصارلك اليوم؟؟

الهنوف: اشوفك متحمسة و ايد…

العنود: ايه.. فوق ما تتصورين..

الهنوف: اقولك اليوم لم رحت الصيدلية اشتري لي اغراض محتاجتها… تدرين شنو شفت؟؟

العنود: شنو شفتي؟؟

الهنوف و هي ترمي نفسها على اختها: و ااي.. و اي ياختي.. لمحت شخص يطيح الطير من السماء.. عذاب ، عذاب و الله عذاب..

خلاص ما قدر..

العنود و هي توخر اختها عن حضنها:مالت عليك… و الله عبالي عندك سالفة.. اتاري هذه سالفتك!!

الهنوف:ليش السالفة ما عجبتك؟؟

العنود بضيق: حسي فيني ياختي الاحساس نعمة… انا ناقصة تطرين لي سالفة الرجال…مو كافي وصل عمري 1000 و انا للحين ما جاني نصيبي و تزوجت…

الهنوف: و الله ما كان قصدي ياختي… انشالله بيجيك نصيبك و تتزوجيني و تجيبين عيال و نفرح فيك..

العنود: لمتى بعد؟ خلاص ياختي قطار الزواج فاتني و انا عنست..

الهنوف: هونيها و تهون ياختي… بس و الله هذاك الرجال حلو حيل..

العنود: ردينا على سالفة الرجاجيل؟؟

الهنوف: خلاص… خلاص سكتنا..(وحطت ايدها على فمها).

في الليل…

على طاولة الطعام..

الجازي بصراخ: يالله يابنات… العشا راح يبرد و انتوا للحين ما نزلتوا…

(الهنوف و هي متوجهه لها): شفيك تصارخين؟ كل هالصراخ عشان الاكل؟؟

الجازي: و الله حبيبتي ما حد يستغنى عن الاكل…واذا انتي تقدرين تستغنين عن الاكل.. انا اسمحيلي ما قدر…

الهنوف: و ذلك الي يبي يضعف؟؟

الجازي: و الله انا قلت بضعف و رايي مثل ما اهو.. بس مو اموت جوع عشانك…

الهنوف: ما قلنا لك موتي جوع… بس اكلي سلطات اقوى لك…

الجازي: لا حبيبتي ما قدر استغنى عن اللحوم و الشحوم…(وبغرور): ياحلوى و انا طعام سلطات بس..

الهنوف: اجل شلون بتضعفين؟؟

الجازي: على ما اظن انتي مو كفيفة ما تشوفين.. ذلك انا كل يوم اسوي تمارين…

الهنوف: شالفايدة تسوين تمارين و تاكلين لحوم بعدها..

(بقدوم بشرى و العنود)

العنود: شفيكم صوتكم و اصل للشارع؟؟

الجازي بانفعال: سالي اختك..

العنود: شسوت بعد؟؟

الهنوف: و الله العظيم ما سويت لها شي..كل ما بالمقال انني قلت لها بس تاكل سلطات و تبطل طعام لحوم عشان تضعف…

الجازي بصراخ: و انتي شدخلك فيني… خلك بنفسك و لا عليك من غيرك…

الهنوف: بس انا اختك و من حقي انصحك..

الجازي: و الله انا مو صغار و جاهل عشان تنصحيني … اصحي انا كبيرة…

العنود لا حول الله و لا قوة الا به… خلاص عاد بس.. و جعتوا راسي..

الهنوف تهمس للجازي: كله منك يالسوسه…

العنود: غريبة يابشرى.. ما انسمع لك حس و لا علقتي على النقاش اليومي…

بشرى: هذه انتي قلتيها.. نقاش يومي)… بليش اعلق قولي لي…. خلني كافية خيري شري اقوى لي…

العنود: بهذي صدقتي يابشرى…

بشرى: انا اتبع المثل الي يقول ابتعد عن الشر تسلم).

العنود باستغراب: ذلك مثل جديد؟؟

بشرى: ايه.. ذلك انا الي مطلعته من عندي…

الهنوف باستظراف: انتي طلعي لك اسم بالاول و ثم طلعي لك امثال…

بشرى تترك الطعام و تقول بدون نفس: الحمدلله… شبعت…

العنود حست بشرى تضايقت و همست للهنوف: زين هكذا خليتيها تتضايق من كلامك السم الي مثلك.. انتي ما تدرين انها حساسة بهالموضوع؟؟

الهنوف بنفس الهمس: زلة لسان ياختي…

العنود: يالله قدامي روحي اعتذري منها…

الهنوف: حاضر على امرك..(وراحت و جلست جنب بشرى و قالت): سامحيني يابشرى.. و الله ما كنت اقصد.. ما دري شلون طلعت من لساني اصلا…

بشرى: لا عادي… انا تعودت اصلا.. مو شي جديد…

الهنوف: و الله ما كنت اقصد… صدقيني…

بشرى: خلاص يالهنوف عاد.. بتزعليني غصب؟؟

الهنوف: شيثبت انك مو زعلانه؟؟

بشرى: ما عندي اي اثبات…

الهنوف: زين احضنيني بقوة عشان تثبتيلي انك مو زعلانه…

(بشرى دارت على اختها و احتضنتها بقوة و ابتسمت لها بعد)..

العنود: الله لايحرمني منكم يا اجمل خوات بهالدنيا… قولوا امين..

البنات: امين يارب..

  • قصص نيك اخوات
  • قصص نيك الاخوات
  • قصص سكس اخوات
  • قصص نيك خوات
  • قصص نيك اخوان
  • قصص نيك أخوات
  • قصص سكس كاملة
  • قصص نيك اخوة
  • قصص نيك الأخوات
  • قصص نيك الخوات

18٬219 views