رواية بشويش ضمينى 2024 رواية رائعة بشويشضمنى على الصدر تكفين 2024
رواية بشويش ضمينى 2024 , رواية رائعة بشويش ضمنى على الصدر تكفين 2024رواية كتير شيقة
و رائعة
خذني بحضنك وضمني بشويشقوه .بعثر اجوائي وشب الشوق في كل الحناياا .
يسعد صباحكم
حبيت انقل لكم روايه كانت من اجمل الروايات التيقراتها فيها الكثير من الاحداث الشيقه والمثيره
والرومنسيه
اتمنى تعجبكموالاقي الحماس منكم
اترككم مع الروايه بالردود
خذني بحضنكوضمني بشويش قوه بعثر اجوائي وشب الشوق في كل الحناياا. سو فيني يانديمي كل
شي ما تسوه
بشويش ضميني على الصدر تكفين
واذااطلبتك شي .. لاا تمنعيني
ودي اشم انفاس عطرالرياحين
زيدي من انفاسك علي .. ولعيني
خلاص طش العقلصرناا مجانين
اناا سكرتك بالهوى .. واسكريني
ايه اثملينيبالهوى .. لاا تخافين
طفي لهيبي .. وارجعي واشعليني
تدرينلاا جاك التعب .. وش تسوين؟
انت اشهقيني داخلك ،، واتركيني
ksa البارتالاول
كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الابيض الكبير وسرحانةفي خيالها قطع عليها افكارها صوت
رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤمروحي " يتصل بك ابتسمت لا
اراديا وردت : هلا وغلا باحلى غلا
غلا بصوت متقطع : ج جو جووري
نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
غلا وهي تشهقوتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولاغلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة
الطريق واكون عندك بس انت لا تبكين واهدي
غلا : اوكي بس لا تتاخرين تكفين
جوري بقلق : اوكي ما راح اتاخر
سكرت جوري من غلاوهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم
للمستحيل " قطعتجوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدةتشوف
التلفزيون
جوري : هاي مامي
ام الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> ام الجوري سورية
جوري : بروح عند غلا
ام الجوري : هلا؟؟
جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
ام الجوري : باي وديري بالك عحالك
طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ….
***
نروح لافخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال…." منافخم واكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة واسهمهم
وتجارتهم ما في شخص ما سمع عنهالعائلة .
بداخل هذا القصر وباحد الاجنحة كان جالس بغرفته الكبيرةالواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من
افلام "جاكي شان " قطع عليه متابعتهرنين جواله رد : هذا وقتك تدق !!
ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك
خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
ريان وهو يتنهد : قلت لك تعالبعدين اقولك كل شي
خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير واكون عندك
ريان : انتظرك .
سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرزعضلاته
وتقاسيم جسمه الرياضي اخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابلاخته ندى وهي طالعة
ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكملنزوله
ندى : خالد وين رايح ؟؟
خالد : مالك شغل
وطلع ركب سيارته الجيمسوانطلق فيها باقسى سرعة …
***
دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراهابكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : اووف وبعدين
مع الملل ؟
اختها نوفبشهر العسل مع حبيبها واختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الاربع سنين واخوها خالد
دائمامب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ….
طاحت عينها ع لاب توبصار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها
بشكل عشوائي وفتحت اللابتوب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل
اللي عندها اوف لا ين !!
ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولاعمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان
تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودةبالشات ( هلا قطرة ندى..
نورتي الشات .. مرحبا قطرة … هااي …الخ )
طقطقتبسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
***
صوتجوالها ازعجها وقطع عليها احلى نومة وبصوت نايم ردت : هلاا
وجدان بصريخ : كللوويش اخيرا رديتي !!
كشرت شوق : وجع ان شاء الله ترى اذني ابيها
وجدان : ليش حضرتك ساعتين عشان تردي ؟؟
شوق : والله كنت نايمة وحضرتكازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
شوق بابتسامة : لا
وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!
شوق : اولا اسمي شوق مو شوشوخربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك
؟؟
وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفكعليهن
شوق بتفكير : مم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك انشاء الله
وجدان : انتظركم
شوق : بامان الله
وجدان : بحفظالرحمن
***
ksa
بقصر وزير ال ….. كان جالس ع وحده من الكنبالموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد
الثانيه ويكلم بنت من البنات اللييعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريال
!!
هي بصدمه : عشره؟؟
راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
هي بدون تفكير : موافقه بس ترسلالفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي
راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهمغير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي
اللي بتجيني مو انا بجي عندك
هي وتبغى فلوسباي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
راشد بخبث : الليله
هي : اوكي الليله اكونعندك
راشد : انتظرك
***
ماليزيا
باحد الفناادقالراقيه
نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
سعود وهو يناظرهابحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
نوف بخجل : سعوود
قرب منهاا سعود وهومو قادر يقاوم خجلهاا ^-^
***
ksa
كانت بداخل السيارة مع السواقوبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت
تبكي ؟؟ فجاة لقت السواق وقفالسيارة !!
جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
السواق : ماماهاد في سيارة وقف قدام مال انا كيف هادا يمشي ؟
جوري بعصبية اكثر : ماما بعينك
فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشيوسادة عليهم الطريق
.
***
خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتكتتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس
قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييه انت !!
لف خالد ع الصوت : نعمم خير ؟؟
تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسنمنها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها …..
***
بعد ما انتهت منمكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
ندى : هلا
شوق : هلا بك زود كيفك؟
ندى ببرود : عايشة
شوق باستغراب : ندى وشفيك ؟؟
ندى باندفاع : يا اختيالملل راح يموتني !!
شوق بضحكة : هه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمةواقتل لك الملل !!
ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
شوق بابتسامة : بنت خالتيوجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
ندى :
شوقباستغراب : ندى ؟؟
ندى :
شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين؟؟
ندى :
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
***
مازال واقف بمكانهوعيونه متعلقة بجوري وهو يسال نفسه من وين طلعت هذي الحورية ؟؟ من
وين جايبة هذاالحلى كله ؟؟ صار يطالع السما يمكن صار الليل وطلع القمر ^-^ بس
السما زرقا والشمسمازالت بوسط السما ومازلنا بوقت العصر …..
( الجوري .. 18 سنة .. البنتالوحيدة بعائلة ابو سامي .. هذي البنت اية من
الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيلعيونه من عليها .. شعرها اسود طويل عاملة فيه
خصلات بنية مطلعه احلى ..عيونها ملونةاخضر مع بني.. رموشها طويلة وكثيفة نظراتها تذبح اللي واقف
قدامها وتجذبوو وجههاطفولي وبريء وبشرتها بيضاء وصافية وخدودها محمرة من اشعة الشمس خشمها صغير وشفايفهاتوت
جسمها مثل عارضات الازياء .. وتكره كل الشباب لانه بنظرها كلهم كذابين ويلعبونبمشاعرالبنات وما تثق
فيهم .. كرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لاحد صوتها فيبحة ويشبه الاطفال
اقرب شخص لها غلا ….)
***
الجووري
واقفة بمكانها ومتنحة بخالد راح فكرهاانه الشعب الامريكي انتقل ع السعودية .. بس كيف امريكي
يتكلم سعودي ؟؟ هي متاكدة انخالد تكلم عربي وقال لها " نعم خير " !!!!
( خالد .. 24 سنة .. الشب الوحيد بينثلاث اخوات بعائلة ابو خالد .. وسيم
مرره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بنيطويل لحد رقبته وعيونه واسعة ولونها الزيتي يسحر..واللي محلي اكثر
غمازاتهالواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية مغرور ويكره جنس حواء لانه يشوف فيهندلع زائد ودموعهم
ع خدودهم ع اتفه الاسباب^-^ فيه حنان ورومانسية بس ما يحب يظهرهمغير في اوقات محددة
!! هو المتكلف بشركات العائلة بسبب ذكائه وخبرته ودراستهببريطانيا والكل يحترمه ويحسب له الف حساب
.. يكره اي شخص يغلط معه بالكلام اذا عصبالكل يتجنبه واذا كان رايق الكل يستغل
روقانه ويتميز بصوت حلوو بالغناء واقرب شخصله ريان … )
الجوري حست ع نفسها ان مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عنالعصبية اللي كانت فيها
: ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظراتعيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته
:ليش عيونكضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
عصبت الجوري من كلامه وردتبعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا
اخي مو توقف كذا واتنحبمكانك !!
ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة
ال … يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكانك معجبة وغمزلها : تبين اعطيكالرقم
؟؟
انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذاالناقص اخذ رقمك
!!
استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائماالبنات يطلبون رقمه
وهو ما يعطيهم وجهه .
خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلميخالد ابن عائلة ال …..
انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوتالسواق حقها : ماما
هادا ماما ام سامي يريد انا لازم في يروح !
جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي اووف .. وبعدين
وين تروح حضرتك وانا انطقهنا بالحر ؟؟
مات خالد من الضحك ع كلامها ^-^
طالعته جوري بنظرات غضبوطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايشبتسوي !!
جوري : هاي مامي … انتي اتصلتي بالسواق؟ …. طيب شو بدك بالسواق هلا؟ يا
مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته
فورا لعندكوطمنيني عليه ؟ ههه اكيد هادا حبيبي انا ؟ خلص مامي لا تخافي انا
بعرف اتصرف ؟باي .
كانت تتكلم مع امها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلبتوها الحين تكلمني
سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق منكلمتها " حبيبي
" ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
قطععليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند امي
راح السواق عنها وهيكانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمم؟؟
خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
جوري : انت م
كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية :
كانما رديت ؟ بدري ؟ … صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس
ما ابي اسمع شي .. جيبسيارتي الثانية بسرعة … وربي اذا بتتاخر اوريك !!
قال له على مكانه وقفلالخط …..
جوري بسخرية : اذا انت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
خالد ببرود : سواقي اكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالدوجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية
: لحظة
لفت عليه جوري : اووف نعم؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت
وسيارتك ذي ؟؟
خالد ببرود : ما ابي شيمنك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي
تبي ؟!!
ابتسمت جوري عكلامه وبسخرية : ليش استخفيت انا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب
لي ؟؟!!
انجنخالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني انا اللي ميت عليك وابيكبسيارتي ؟؟ مب
انا اللي اركض وراء بنات انا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
جوريبسخرية : مشكوور والله ما تقصر
خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
وصلتالسيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالدوراح يصلح الجيمس ..
ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتياوصلك ؟
جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شبابما
اعرفها !!
خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات منشعرها ووجها المكشوف له : بس
شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشاناوصلك لاني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك
ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
قربت جوريمن شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة
مثلك بس انا عنديقاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها "
وبعدت عنه وقالت له معالسلامة ..
اما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوحالهامس والاهم من هذا ثقتها
بنفسها ، بعد هذي الافكار من راسه وهو يقول لنفسه مببنت اللي تشغل عقلي وتفكيري
كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بسشالت هالافكار من
راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها عمكانها …
- رواية بشويش ضميني كاملة بدون ردود
- رواية جوري وخالد
- رواية جوري وخالد كامله بدون ردود
- رواية ضميني بشويش على صدري