روايه جبرتك فيني وعذبتك بس عشقتك بقلمي كامله
المهم تكون الروايه .. حزينه ..خياليه .. رومنسيه والي ماتعجبها جرائتي من البدايه لا تقرا
حيكون موعد البارتات : الاحد والثلاثاء ..
واذا فضيت غير ذول اليومين اكيد حنزل .. اتمنى انها تنال اعجابكم ورضاكم ..
تمنياتي لكم قراءه ممتعه …
البارت الاول ..
كانت سديم طالعه مع صديقتها لجين للمول و كانوا يتسوقون ومبسوطين ..
سديم: واي لجين حيل تعبت احس رجولي تكسرت مره وحده
لجين: يعني انا الي م تعبت مثلا
سديم : خلينا نقعد بذا الكوفي
لجين: اوك ….
وراحو ع الكوفي وكل وحده طلبتلها ويهرجو ..
دق جوال سديم وردت : اهلين ماما
ام عبدالله الي هيا ام سديم : وينك ي بنتي ارجعي البيت الوقت تااخر
سديم:اساسا انا كنت اللحين خارجه يلا خمسه دقايق واكون بالبيت باي
ام عبدالله : مع السلامه
لجين: مامتك ؟
سديم: ايوه يلا امششي بنرجع
لجين : اوك .. دقي ع السواق يجينا من المواقف الي تحت مافيني اروح للبوابه
الاولى
سديم: طيب ..ودققت ع السواق وقالتله
وهما رايحين ع المواقف الي تحت كان هادي ومافيه احد وفجااه سديم تمششي الا تجي
سسياره ممسسرعه وسديم هنا وقفت مكانها وم حسست بنفسها الا وهيا بين احضان شخص مجهول
هنا وقف قلبها..
راكان: وهوا يبعد عنها اسف مكان قصدي بس كنت بحمي…
م كمل كلمته الا بكف جامد من سديم
سديم بخوف واضضح: مي..ن طلب من..ك تحميني ي حح..قير
راكان بعصبيه وحقد وهو يمسك يدها : كنتي بتموتي ي غبيه لو م دفيتك عن
السياره هذا جزاتي من جد تعمل خير تلقى شر ولو انك تخافي ع نفسك م
تجي بذا الوقت للسوق وبالمواقف الي تحت كمان ..
سديم: اصلا انت غبي وحقير وانا متربيه احسن منك وبعدين مين انت عشان تحاسسبني متى
اخرج ووين اروح
لجين الي حست انها بتصير مصيبه راحت لسديم وهمستلها: اممشي تكفين عديها ع خخير
سديم الي مطنششها لجين وتكمل خصامها مع راكان ..
سديم: يلا اذلف ما ابي اشوفك
راكان بخبث: واذا م رحت وايش بيصير
لجين بعصبيه وبشبه صرخه: سسددييمم
راكان : اجل الحلوه اسمها سدييمم
جات لجين وسسحبت سدييمم وبتروح للسسياره ..
راكان الي يصراخ وهوا يقول لسددييمم والله لاجييبكك واوريكي مين هوا راكان ..
رااكان الي اشر للبدي قارد تبعه ..
راكام: امشي ورا ذي السسياره وشووف وين بيتها وبسسرعه
البدي قارد تبعه ( علي ) .. حاضر
اللحين اوريكي ي سديم بليسس اذا م خليتك تترجييني وخليتك تكرهي نفسك وحياتك م اكون
انا رااكان ولد ابوي
عند سديم الي دخلت البيت وهي معصبه دخلت بدون لا سلام
عبدالله: الناس تقول السلام عليكم
سديم : كملت طريقها لغرفتها ودخلت وطبعت الباب ..
وهي بتدخل الحمام تاخذ شور دقت عليها صديقتها لجين
سديم: هلا
لجين: وربي انك اليوم مجنونه والله..
سديم: لحول لجين اذا بتتكلمي ع الي صار اللحين مرا م ني فايقه عصبني الله
ياخذه باخذ شور يريح اعصابي وبعدها بدق عليكي
لجيم: اوك حتى انا يلا سلام
سديم: باي
سديم: باي
( نعرفكم ع عائله ه سديم )
الاب: طيوب حيل يحب عياله عنده شركات .. غني .. يحترم مرته يحب ياخذ راايها
بااي ششي
الام: طيوبه ممرا م تحب تزعل عيالها ولا ترفضبهم طلب .. كلمه زوجها امر وتسمع
كلامه وم تكسر له كلمه
عبدالله:عمره 26 سنه حبوب وحنون مرا .. طويل ابيض عيونه عيون النعسس وواسعه حيل ..
جسمه رياضي مرا جنتل خاطب بنت خالته عبير يحبها مرا من ايام الطفوله ..
سديم: عمرها .. 20 سنهه .. بنت حبوبه وطيوبه مرا ..جرييئه تحب الاستهبال ..تعاند الي
يعاندها ..بيظه .. شعرها مو اسود مائل للبني عيونها عسسليه .. جسمها متناسسق ..وبس
رشا : عمرها 19 سنه .. دلوعه مرا تحب اختها سديم بيضه … شعرها بني
طويل ..تعشق الستايل والكشخه ..
وبكذا انتهى البارت الاول اتمنى انه ينال اعجابكم ..
تحياتي : عاشقه ه غرام
- رواية راكان وسديم
- رواية راكان وسديم الارشيف
- رواية عذبتها ثم عشقتها
- رواية عذبتك وعشقتك
- رواية عذبتها ثم احبتني فعشقتها كامله
- قصه عشقتها
- رواية جبرتك فيني وعذبتك وعشقتك
- رواية جبرتك فيني وعذبتك بس عشقتك الارشيف
- ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺟﺒﺮﺗﻚ ﻓﻴﻨﻲ ﻭﻋﺬﺑﺘﻚ ﺑﺲ ﻋﺸﻘﺘﻚ ﺑﻘﻠﻤﻲ ﻛﺎﻣﻠﺔ
- رواية جبرتط فيني وعذبتك