روايات كاملة عربية طويلة

رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات عشان اجرحك واذلك مثل ماذليتني رواية سعودية روعه ارجو التفاعل بليز

روايه رجعتلك بعد ثمان سنوات عشان اجرحك واذلك مثل ماذليتني روايه سعوديه روعه ارجو التفاعل
بليز

= 6 dimgray عاشوو الحب وعاانو كثيرا تاهت ارواحهم بين هذه النيران احترقوا منها واصبحوا
شبه رمااد ولكن الامل احياهم..

حلم طفووله ابتداء بنظره بريئه وانتهى بنظره مجروحه

= 6 black red dimgray الايام غريبه قد تحرمنا من اشخااص هم لنا الهواء الذي
نتنفسه هم املنا الوحيد …حياتنا صعبه ان نعيشها بدوونهم ,,

ولكن قد تعووضنا بااشخاص يصبحوون هم لاجلهم نعيش لانهم كالارواح في الجسد ….

الاياام غريبه والحب غريب قد يجعلنا نغلط من اجله ,, نبحث عن السعااده والراحه بين
طياته لكن نكتشف بالنهاايه

بانه اسباب الالام والاحزان وقهرنا ودمووعنا الحب حلو ومر الحب جرح ومواسااه …

الاياام غريبه اكيد جميعنا سمعنا بما يقوولون الايام كفيله بانها تنسينا ولكن هل هاذا صحيح
.,.هل تستطيع الايام

ان تنسي حلم طفوله لاجله عشنا ولاجله كبرنا ولاجله ارتسمت الف ابتساامه على وجووه بريئه

هل تستطيع ان تدعنا نركب قطاار النسيان وننسى اجمل حلم عشنااه ….

كما قلت الايام غريبه والقدر غريب…ويقدر يغيرنا من حال الى حاال …

وهااذا ماسيعيشه ابطال روايتي الاولى …ملا حظه الروايه مستمده من الوااقع وبعض احداثها

صارت حقيقه …

اترككم مع القصه مع تمنيااتي ان تحووز على رضااكم…

البارت الاول…

= 6 black احب اعرفكم على ابطال قصتي ..

عائله ابو فارس ..

ابو فارس…. سلطان … رجل اعمال كبير وعايش هو وعائلته بايطاليا

وله هيبته قووي كالجبل لاتهزه ريااح عاتيه .. كوون نفسه بنفسه

اصبح رجل اعمال والكل يعتمد عليه طيب جداا مع ابنائه وحنوون لكنه بنفس الوقت صاارم..

ام فاارس امراءه نقدر نقوول عنها انها هي منبع الطيبه كلها تزوجت سلطان ابوفارس عن
حب كانت اخت صديقه ابو مهند..

فارس … عمره 30سنه .. رجل غريب غاامض حتى ملامحه غامضه الكل يتمنى يعررف سبب
غمووضه كان يشبه ابووه من ناحيه الهيبه

شخصيته جدا قوويه وشكله لو اقدر اوصف جمااله من اليوم لبكره بكوون مقصره طوويل ونحيف
لكن و صدره عريض

وعليه عيوون عذاب عيونه وسااع وعدساته عسليه ورموشه كثيفه وطويله …وسمااره معطيه جاذبيه طاقيه ..

الريم عمرها 25 .. بنت شخصيتها قويه وبنفس الوقت مضحيه تسووي اي شي عشان تسعد
الي حولها كتوومه وهاديه

ماتحب تتكلم عن نفسها كثير ولاحتى عن الي يضايقها..بنت ناعمه كثير بشكلها عيونها وسااع وعسليه
خشمها صغير ودقيق

وشفايفها ورديه وملياانه وفيها غماازات تبان اذا ضحكت وتخلي الي ضحكها يذووب ويخق مع ضحتها.,,.

وشعرها بني وناعم كثير وجسمها نحيف وطويل ولكن فاتن ….

(لاحياه مع الياس ولاياس مع الحياه )

حياتها كلها الوان وفرح وامل مع انها مجروحه من داخل جرح عتيق وعميق بس تحااول
تتناساه وتعيش حياتها

وتقوول مصيرك

ياجرح تتدااوى على يد الي سببك…

بنووته رقيقه ونعومه وانووثتها طاقيه شكلها جدا ملفت للنظر ملامحها بريئه لكن مغريه وجهها جدا
معبر اذا

ضحكت يبان عليها

واذا متضايقه يبان عليها وهي بالعربي تطيح الطير من السماء من جماالها من خدودها الورديه
ولاشفايفها

المليانه ولاعيونها الوسااع

ولابيضاها النقي وجسمها نحيف وطويل.. وشعرها بني فاتح وناعم وطايح على وجهها وشكل شعرها وهو
طايح

على وجهها

مع ملامحها الجذابه مكوونه تحفه جميله الكل ينبهر من هالجماال الغريب والخيالي ,.والاسطووري ..

ديما … عمرها 21

تغلط بس عشان ترضي الي تحبه على نياتها جدا ..

بنت ناعمه وكيوت وخجووله جدا وبعيونها متجمعه كل البراءه وابتسامتها تعذب وتذووب قلووب وقلووب

ملامحها طفووليه ودلووعه جدا جدا والي يشووفها يقوول

هاذي عمرها 16 مو 21 …جميله الى ابعد حد وجذابه ودلعها طبيعي ….

ميس ولين.. تووم العمر 18 سنه …ملاقيف العايله ومجانينهم ودلووعات جدا يتشابههون بالطبايع كثير ودايما
يحسوون ببعض

حلووات وبريئات..

زياد العمر 6 سنواات ..طفل يهبل يجنن ياخذ العقل .. بس مجننينه ميس و لين
مهبلين فيه ..(الله يعينه )

وبااقي ابطال روايتي بتكلملكم عنهم بين الاحدااث .. عشاان ماشوشكم لانهم كثيرين…

= 6 black كانت جالسه بغرفتها تسمع اغنيه لحاتم العراقي { متى الايام تجمعنا بحبايبنا
تعبنا السهر ملت مدامعنا .. حرام الوقت فرقنا

ونار البعد تحرقنا ..حنين القلب يندهلنا لحبايبنا تغربنا تعذبنا حبايبنا …}

وفجاه وبدون ساابق انذاار وهي مره مو حاسه بالعالم الي حوولها مندمجه بالاغنيه وتغنيها بصووتها
الشجي والعذاب

وتغنيها من قلبها ..

_ منهم حبايبكم …..؟

الجووري :: بسم الله خووفتيني الريم الله يرجك مره ثانيه دقي الباب طيب…

الريم :: مارديتي منهم حبايبكم…؟

الجووري:: ياحبك للقافه مالك شغل..

الريم :: طيب بعدين نتكلم بهاذا المووضوع.. هااه انتي متحمسه للسفر بكرا للسعوديه ..

وشووفه عمانا يالله كم لنا عنهم 8 سنووات اكيد تغيروا..

الجووري:: مو قد ماانا مشتاقه لهم ولهالخبله رنوون ودي اشووفها .,.

الريم :: صدق والله احلفي عشان اصدقك هااذا وجهي ان ماكنتي مشتاقه لناس ثانين,,.

الجووري تفشلت وقالت :: عن العيااره لابقسك ..

الريم:: تيب تيب لاتاكليني يمه منك اقوول بس

امي موصيتني اناديك تتعشي نزلي وخلي عنك هالرومانسيه الزايده ..

عن ناس مافكرو فيك..

الجووري طالعتها بنظراات وهي ماعندها شي تقووله هي صاادقه بكل كلمه قالتها بس انا ياربيه
وشسووي ..

اطلعت الريم ونزلت لتحت..

ولحقتها الجووري ومرت من غرفه ديما وجلست تشووف باب غرفتها ..مقفل كالعااده عاايشه بووحدتها ومنعزله
عن العالم..

وقالت بنفسها( الله يعينك ياديما على الي عانيتيه انا مالومك يووم غلطتي ..)

نزلت وراحت للمطبخ وشافت اختها ميس .. وقالتلها ::مساء الخير ياوم قشه

كالعاده جالسه تعبين الكرش عجزانه تنتظرين لين

تكتمل العايله وناكل جميع ..

ميس:: مساء الورعنه واوم قشه في عينك يالخايسه وانا يادوبا اعبي بطني بس ماسمن مثلك
شووفي كرشك كل من شافك

يحسبك ام خمس عيال والسادس ببطنك..

الجووري:: هاي

مسكينه ماخذه مقلب بنفسك اقوول بس طسي ودايم الحقراان يقطع المسران

ولاتنسين تسووين ريجيم ترى حنا بكرا بنرووح للسعوديه وبنجلس عند عمي مانبيك تخلصين عيشتهم وانحفي
على

وعسى تلقيلك رجل هنااك يتزوجك ويفكنا منك ..

وعلى هالحال جلس توم وجيري اقصد الجووري وميس الين دخلت عليهم امهم وعطتهم كم كلمه
معتبره واسكتوو

وكل وحده انشغلت عن الثانيه الين جاء وقت العشاء واجتمعت العايله

ابو فارس- وام فارس – الريم وخطيبها مهند – فارس -الجووري – ميس ولين ..وزياد..

وكان ابوو فارس جالس على طاوله الاكل والكل مجتمع دخلت عليهم ميس وبعدين الجووري…

الجووري ..:: قالت:: مساء الخير ..

ابو فارس ..مساء الانواار والسرور ياقلبي ياجوواري وينك ماعاد تنشافين يابنيتي ..

الجووري:: انت يابابا مشاغلك كثيره وين اشووفك فيه دايم اساال عليك ماما وتقوولي مساافر او
مشغوول بشغله

ابوو فارس::شسووي ياجوواري كل هاذا عشانكم انتم ..

الجووري :: بابا حنا مانبي الاقربك انت ..,.. الله يخليك لنا ويطوول بعمرك..

الكل … امين..

ابوو فارس :: ويخليكم لي ..

مهند للريم وبصووت واطي ..

مهند :: الريم حياتي اخباارك .

الريم :: الحمدلله ..

وخلصوو العشاء والكل تفررق الي رااح يناام والي رااح يجهز لرحله بكرا ..

اه منك يادنيا خذيتي قلبي ورووحي واحساسي بالحياه حرمتيني من اكثر شخص انا كنت محتاجته

اه ياطلال تعاال شووف بغيبتك وش صاار فيني انا تعبت من هالدنيا .. كرهت كل
شي حولي حتى نفسي كرهتها ..

بعدك صعب والله صعب وانا بدوننك ضياع انسانه بلا روح ..

الريم الريم الريم..

اسمعت اسمها والتفت كانت جالسه بالحديقه وتطالع المسبح قدامها وسرحاانه وتفكر ..

الريم:: هلا مهند سووري ماسمعتك..كنت سرحانه شووي ..

مهند:: بايش سرحاانه ..

الريم :: ابد بس بشتااق لرووما تعوودت كثير عليها ..

مهند:: وانا بتشتاقين لي ..

الريم استحت وخدوودها نطت حمر .. وشعنده الاخ يتكلم كذا صاير جريئ مو من عوايده
العااده دايم رسمي ..

انحرجت انها ترد ففضلت السكووت..

مهند:: فديت الخجلان انا ..

هنا الريم ماتت حيا ووجها انرسمت عليه الوان قوس قزح من الاحراج والخجل ..

بس ابتسمت وبانت غمازاتها ..وذااب مهند مع هالغمازاات والابتساامه ..

وكانت الريم واقفه وجاء مهند ووقف قبالها وضمها ضمه بريئه بس بنفس الوقت حنونه ضامها
وكانه ضاام طفل

ضامها وكاانه ضاام

كنز ثمين وخاايف يضيع منه ..

وقالها :: رااح اشتاقلك ياحلى الريم بهالدنيا..

هنا الريم صاارت دمووعها سيوول وهي بنفسها ضمت مهند بقووه وكانها تستنجده انه ينسيها حزنه
ويواسيها

وينسيها حبها الضاايع …

مهند حس بدموعها وقالها ..:: دمووعك غاليه علي يالريم وماعاد ابي اشووفها ابدا تكفين اذا
لي غلا عندك

مابي اششوف دمعه بعيوونك … مووتي ولادمعه بعيوونك..

ابعدت عنه الريم وقالت له :: من عيووني يامهند ..

انت لو تبي روحي فدوتك ..

مهند:: فديت روحك انا مابيك الا انك تكوونين دايم مبسووطه ومرتاحه صدقيني هالشي الوحيد الي
اتمناه منك..

وبعدين قطعت عليهم لين ..

وش جالسين تسوون ترى اعلم عليكم ..

مهند جلس يضحك على لين الي موقفه بالوسط بينهم وحاطه ايدينها على خسرها ..

الريم اقوول بلا كلام فااضي وادخلي داخل قبل لاوريك شغلك..

لين :: احلفي بس عشاان اصدقك ياماما خفت منك ..

الريم :: يمه يمه يمه ..

لين :: خلااص والي يررحم والديك برووح برووح ..

ودخلت لين لدااخل ..

الريم :: سووري على سخاافه اختي ..

مهند :: حبيبتي لاتتاسفين ماعليك عاارف حركاتهم ..

الريم :: طيب انا لازم ارووح انام عشاان بكرا الرحله بدرري ..

مهند :: اوكي حبيبتي اشووفك بكرا بالمطاار توصين شي ..

الريم :: سلامتك ورضااك .. انتبه على حالك..

مهند :: انشالله وانتي كمان انتبهي على نفسك وتصبحين على خير ..

الريم :: تلاقي الخير ..

مهند… العمر 32 سنه .. يد ابوو فارس اليمنى يعتمد عليه في كل شي..

ابوو فارس خذا مهند عنده وربااه بعد ماتووفى ابوو مهند وكان وقتها عمر مهند 12
سنه ..

مهند شااب طمووح و شخصيته قوويه جدا وهو فاارس اصدقاء الروح بالرووح ويتشابهوون كثير لان
فارس

ولد عمته

وهو جذااب جدا والبنات مطيحاات عنده بس هو ماعنده وقت لهالحركات وجسمه نفس جسم فارس
وجمااله

ذبااح..

وخطب بنت عمته الريم لانه حس انه لازم يستقر .

= 6 black طلع مهند من فله خالته ودخل فلته الي بجنبهم لانها له وكان
حاب يكوون قريب منهم ….

دخل من الباب الخلفي وشااف منى تطلع من الباب الرئيسي …

راح لها وقال ::: تعالي منى وشخبارك وشخباار الاولاد .؟؟

منى :: نشكر الله بدك شي مسيوو مهند ؟

مهند :: تسلمي منى بس سلميلي على جهااد زوجك ….

منى وجهااد زوجين .. كان يعرفهم مهند من يوم كان صغير ومنى هاذي مربيته ويوم
عااش مهند بايطاليا جاوو معه ..

بعض الاحيان يحس منى هي امه الي مربيته …

طلع مهند لغرفته فسخ ساعته وجلس يفكر (الريم انتي ورااك سر كبير وغاامض ومصيري اعرفه
…)

________________________________________________

____________________________________

____________________________

_____________

________

عند الثنائي ميس ولين ,,,,,,…,.,.,.,.,.

لين::: يووه خلاص ماقدر اتحمل متى بيجي بكرره متشووقه لندووي ..

ميس ::: اسكتي قسم…م… ببكي مو قادره اصبر وش بيصبرني يابنت الذين امنواا ..

لين:: اقوول انا بنام يمكن يطير الوقت ..

ميس :: تصدقين فكره اجل بنام معك تكفين تكفين محتاجه حنانك ..>>> خ

لين :: اقوول ياتومي تعرفين تسووقين !!!؟؟…> >

والاخت حاطه رجل على رجل وتفكر

وتنتظر الجوواب هع …

ميس :: انصدمت من السوال الغبي وفتحت فمها

مستغربه هع هع وبكل دلاخه …

تقوول :: ايه بس ليش …

لين .:.: وتعطيها ذيك النظره وتنفجر من الضحك قالتلها …

اجل سوقيها يالمخفه … ..,.

انقهررت واخذت الجوال وصكته على جبين لين ….؟؟

بققت عيونها وحطت ايدها على جبينها تبي تشووف

طلع دم ولا لا .. وقررت تستهبل وتلعب باعصاب اختها …

غمضت عيونها وحطت نفسها انها دايخه …وبتطيح

وبعدين فتحت عيونها وقالت… وين انا ؟؟

مين انا ؟؟

مين انتي؟؟

مين ؟؟

شنو هالمكان؟؟

ليه

راسي يعورني كذا …!!!!!…؟؟

ميس تدوورونها ماعاد تلقوونها خافت على تومها يكون فقدت الذاكره او صاار فيها شي…

قربت منها ونادتها لين لين حبيبتي وشفيك ..

تعالي نامي عالسرير ارتاحي ليونتي ترى مااقدر اعيش بدوونك ترى وربي بنتحر تكفين قوليلي وشفيك

لين هنا ماعاد قدرت تتحمل انفجرت ضحك …هههه ,,

ههههه هههااي ,,,, ماقدر اه يابطني يالمخفه

ههههه …..ههه …

ميس .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكبر علا مه استفهاام على راسها..

وبعدين ابتدت تفهم ان هاذا مقلب عالسريع لها….

شياطين الدنيا وقفت على راسها …

واخذت علبه الموويه وكبتها كلها فووق راس لين

ميس ::: ههههه ههه من الحين المخفه هااه تستاهلي …

واخذت لين علبه المويه الثانيه وكبتها على ميس وابتدت بينهم معركه بالموويه لين صارو مغرقين
كانووا يلعبوون بالمويه

مثل الاطفاال وبصراخ وانوااع الخباال ,.,

وبعد المعركه انسدحوو على السرير وهم يصاارخوون من قووه الضحك الي فيهم .,,

وادخلت الجووري بهاللحظه >>>>> مصدوومه من الي شافته ..؟.؟؟.. السرير كان كله مويه والغرفه كانها
مسبح من الموويه

وهم الثنائي كانت ملابسهم وشعوورهم كلها مويه

وتجي الريم وتجي معها العائله بكبرها >> انهبلت لين وميس كاانهم مسووين مصيبه

هههه

قالوا ميس ولين بووقت واحد :: وشبلاكم علينا ترى كنا نمزح ..

فارس ماقول الا الله يعافيكم ..

الوالد:: الله يهديكم ..

ام فارس :: والله اني مادري متى بتركدوون يابناتي ؟؟؟؟؟؟.,.

الريم :: والله انكم تحف ياحليلكم بس يالمبزره اذا هاذا مزحكم اجل وشلوون جديتكم ..

وراحو كلهم

الجووري :: احسن تستاهلوون ,.,

ميس : : تعالي يالنذله ..

لين :: تعالي يالجبانه …

دخلت الجووري غرفتها وقفلتها عليها ..وهي تضحك ..( خواتي هاذولا مخفه من جد …)

رااحت عند المراايا … وتااملت شكلها …

من شعرها البني المتنااثر على كتووفها

ولاجسمها المغرري ,,. …

وتقوول ,,. ( بكرا الوعد يا نايف بكرا تشووف

المراهقه وشلوون تغيرت ووشلوون كبرت وصاررت

بجمالها تلفت الانظاار بكرا الوعد يانايف بكرا ..)

فسخت فستانها الفيروزي ولبست بجاامتها ونامت

والابتسامه مافارقت شفايفها ,,.

center

  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات كامله بدون ردود
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات الارشيف
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات كامله
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات عشان اجرحك واذلك مثل ماذليتني كامله
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات كامله الارشيف
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات
  • رواية رجعتلك بعد ثمان سنوات البارت الرابع
السابق
قصة راقي شرعي يفض بكارة فتاة
التالي
امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء