رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود 2024 رواية رماني 2024
رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود 2024 , رواية رماني 2024 He threw me
a novel Mabhe complete without the responses in 2024, the novel threw me in 2024
رواية رماني وقال ما ابيها../ كاملة ..
للكاتبة/ امبراطورة الانوثة
البارت الاول ( كله تعريف بالشخصيات )
نزل من الدرج مستعجل
شاف اهله يفطورون
باس راس ابووه
وامه
فهد : صباح الخير
الجميع : صباح النور
ام فهد : اقعد يافهد افطر
فهد : لا مو مشتهي
يبه تبي شي انا طالع للشركه
ابوفهد : لا سلامتك ياولدي بعد نص ساعه بروح شركتي
فهد : مع السلامه
الجميع : مع السلامه
رؤى : بابا ابي اروح السوق اليوم
ابو فهد : وليه وانا ابوك ياكثر ماتروحون لهالاسواق اللي مامنها فايده
ام فهد : خلها ياابو فهد تروح وتنبسط الخير واجد ولا بخيل على بنتك
ابو فهد : لا بنيتي لو تطلب عيوني عطيتها
بس ليه وانا ابوك تبين السوق
رؤى : باابا الدنيا عطله ابي ارووح انبسط
ابو فهد : خلاص روحي يابابا بس مو تطوليين
رؤى ( بدلع ) : من عيوني
يلا انا طاالعه انام امس مانمت زين تصبحون على خير
ام فهد وابو فهد : وانتي من اهله
( بجناح ثاني بنفس الفله )
: كانت واقفه قدام المرايا تمشط شعرها بعد مااخذت شاور
التفتت لسرير اللي يكفي 4 اشخاص
شافت حبيبها نايم
ابتسمت على طريقة نومه
وراحت له تصحييه
خلود : فارس حبيبي يالله اصحى
فارس : امم خليني نايم
خلود : حبيبي مايصير يعني مو رايح للشركه
فارس ( قام بسرعه ) : يالله نسييت اليوم عندي شغل ضروري
خلود : هه طيب يالله اصحى
فارس : قام اخذ منشفته ودخل ياخذ شاور ماكمل سبع دقايق الا وهو طالع
شاف خلود واقفه عند التسريحه
راح لها وهو لاف المنشفه على خصره
ضمها من ورا
وباس رقبتها
: فديتك حلوه وربي حلوه
خلود ( بدلع ) : ادري
فارس : ياواثق
خلود : ههه يحق لي
فارس : خلي الدلع عنك وخلينا ننزل نفطر ولا وربي اتهوور
خلود ( بحياء ) : لالا خلاص
فارس : حريم مايجون الا بالعين الحمرا ه
خلود : هههه
عايله ابو فهد
ابوفهد : من اكبر الاغنياء بشرقيه صاحب شركات كثييره
وطيب وحنوون حيل على عياله عمره 55
ام فهد : مغرووره حييل وتهما المظاهر
وماتهتم بعيالها عمرها 47
فهد : وسييم وجسمه رياضي وعصبي حييل له هيبه قدام اخوانه
مسوي له شركه خاصه فيه عمره 31 ماتزوج الى الان بتعرفون بعدين لييه ماتزوج
فارس ( اخو فهد ) : شخص عااقل وهادي متزوج خلود بنت عمه
وعنده بنت عمرها سنه اسمها سارا عمره 28 ( بعد شوي بنتعرف على خلود )
ريم : اختهم بس متزوجها ولد عمها ابو سلطان و اسم زوجها عادل
حبووبه حييل وجمالها حلوو شعرها لحد كتفها
رؤى : دلووعه وجمييله ابوفهد مره يحبها ويخاف عليها
عمرها 18 شعرها لنص ظهرها اسود بالحيل صديقة بنت عمها سمر
بيت ابو سلطان
سمر ( تغني ) : انا عاايش ومش عايش
ام سلطان : بس بس قص الله لسانك على هالصبح
سمر : ماامي هذا يسمى طررب
ام سلطان : وتشوفيني فااضيه لطربك الفااضي ( سكتت شوي ثم قالت ) الا وين
ابوك
سمر : رااح من زماان للشركه
نزلت هنادي من الدرج
( باست راس امها ) : صباح الخير يمه
ام سلطان : هلا صباح النور
هنادي : اووف
سمر : شفييك
هنادي : اليوم جمعة عماني ومالي خلق اروح
سمر : بالعكس انا مبسووطه
ام سلطان : وانا مثلك وانا امك ماابي اروح بس وش نقول لابوك
سمر : ليه ماتبون ترحون وبعدين ليه تكرهونهم ماسوى لكم ششي
ام سلطان : انتي انكتمي وروحي غرفتك
سمر : ( بطفش ) زيين الهواش كله لي
كان نازل من الدرج مرت سمر من جنبه بقووه
سلطان : شوي شوي يابنت
شاف امه واخته بالصاله
: صباح الخير
هنادي وامه : صباح النور
ام سلطان : هلا يمه تبيني اقولهم يحطون لك فطور
سلطان : لايمه بفطر بشركه
يالله سلام
ام سلطان : بحفظ الله يايمه
( جناح ثاني بنفس البيت )
باس خدها
عادل : تبين شي وانا راجع ياقلبي
ريم : لا ابي سلامتك
عادل : الله يسلمك يالله سلام
ريم : لحظه بنزل معااك
نزلوا من الدرج شافوا هنادي وام سلطان بصاله الى الان
عادل وريم : سلام
هنادي وام سلطان : وعليكم السلام
عادل : يمه انا طالع للشركه مع السلامه
ام سلطان : بحفظ الله يايمه
ريم : خالتي تبين شي انا طالعه لغرفتي
ام سلطان ( من دون نفس ) : لا ماابي ششي
ريم : يالله سلام
عائله ابو سلطان اخو ابو فهد
ابو سلطان : اخو ابو فهد غني مثل ابو فهد حنون على عياله بس شوي
عصبي عمره 54
ام سلطان : تكره اهل ابو سلطان ووحده مغروره تزوجت ابو سلطان
بس عشان فلوسه عمرها 48 تكره ريم زوجة ولدها وبتعرفون ليه
سلطان : ولدهم الكبير وسيم وجسمه رياضي صاحب فهد الروح بالرووح
حنون ويحب اخته سمر حييل عمره 31 ( متزوج بالسر وبتعرفون قصته مع احداث الروايه
)
عادل : الولد الثاني مرره طيب ويحب زوجته ريم حييل صار لهم ثلاث سنين
متزوجين ولا جاهم عيال
عمره 29
هنادي : بنت جمالها حلو مغروره ومو عاجبها احد شعرها طويل وصابغته باحمر .. عمرها
22
.. تحب ولد عمها فهد ولا احد يدري الا بنت عمتها بتعرفونها من الاحداث وهي
صاحبة هنادي
سمر : بنوته رووعه عمرها 18 صاحبة رؤى حييل
طيووبه وكيوت شعرها قصير لرقبتها لونه بلون الشوكولاته
مخصل باشقر احلى من هنادي بكثيير
بيت ابو خالد
اشعة الشمس تداعب ووجها الناعم
قامت منزعجه من هالضوء الى طلع لها فجاه
: يما بلييز صكري الشباك مانمت زين
ام خالد : يالله وانا امك قومي ماصارت نوم
خزامى : حااضر من عيوني عشانك بس
سحبت منشفتها ودخلت تاخذ شاور
نزلت ام خالد بعد ماقومت بنتها
ام خالد : سنيتا ياسنيتا
سنيتا : يس مدام
ام خالد : جهزي فطور لخالد وخزامى
سنيتا : اوكي مدام
عائلة ابو خالد اخوهم
ابو خالد : رجال حنون على عياله ويحبهم حييل غني
عمره 53
ام خالد : طيبه حييل ومدلعه خالد ولدها الوحيد
خلود : زوجة فارس سمرا شوي جسمها رووعه
شعرها لحد كتفها صابغته باللون البندقي عمرها 22
خزامى : بيضاء وجسمها مليان شوي وحلو شعرها طوويل اسود
وحلوه بس مو احلى من خلودعمرها 19
خالد : ولدهم الوحيد ابيضاني ودبدوب شوي ودلووع عمره 10
بيت ابو نواف
دق تلفون البيت
وراحت ترد ام نواف
ام نواف : الو
نواف : الو هلا يمه
ام نواف ( بفرحه ) : هلا يمه كيفك ؟
نواف : انا بخير يمه وش اخبارك انتي اشتقت لكم يمه
ام نواف ( بدموع ) : وحنا واكثر
نواف : يمه لا تبكيني هانت يالغاليه ماباقي شي وارجع لكم
كانت جايه من المطبخ وبيدها كوفي
دانا : ماما من تكلمين
ام نواف : هذ اخوك نواف
دانا : يمه تكفين ابي اكلمه
ام نواف : يمه نواف دانا بتكلمك
نواف : عطينيها مشتاق لها
دانا : نواف حبيبي اشتقت لك
نواف : هلا دندونه كيفك
دانا : انا تمام طمني عنك ياخوي
نواف : اانا الحمد الله هااه دانا تاخذين الابر بوقتها
دانا ( بحزن ) : ايه
نواف : دندون خلصنا حبيبتي ليه الزعل
دانا ( بدموع ) : ولا شي
نواف ( زعل على اخته اللي مريضه بالسكر من 3 سنين ) : قولي الحمد
لله
دانا : الحمد لله
نواف ( بغير السالفه ) : وين عبد الله
دانا : بسابع نوومه
نواف : ماراح الشركه
دانا : مااتوقع ان عنده شي اليوم
عائلة ابو نواف اخوهم
ابو نواف : رجال حنون حييل لعياله ويحبهم عمره 51
ام نواف : طيبه وحنونه عمرها 44
نواف : يدرس بالخارج حنون ويحب اخته دانا حييل
عمره 26
عبد الله : شخص مرح ويحب الوناسه ( ماجاء بالبارت هذا بس بتتعرفون عليه بالبارتات
الجايه )
عمره 24
دانا : وحيدة اخوانها جمييله ووجها طفولي شعرها اسود طويل لنص ظهرها مريضه بالسكر
عمرها 19 صديقة خزامى
بمكان ثاني بعيد عن الترف والغناء الفاحش
بقريه تبعد عن الخبر 150 كيلو ( ساعه ونص )
ببيت مره قدييم تسكن فيه
عائله بسييطه حييل
كانت في الحوش تكنس والهواء يداعب شعرها الناعم
والشمس تظهر جمال بريق شعرها ونعومته
ام ابراهيم : غلا يا غلا
غلا : نعم يمه جايه جايه
دخلت بالبيت بتشوف جدتها وش تبي
غلا : هلا يمه امريني
ام ابراهيم : وانا امتس روحي للمطبخ وجيبي لي كاسة مويه باكل علاجي
غلا : حاضر يمه
راحت للمطبخ اخذت الكاس وصبت لجدتها مويه واخذت علاج جدتها من دروج المطبخ
غلا : تفضلي يمه
ام ابراهيم : الله يخليتس لي
شربت المويه واكلت علاجها
غلا : يمه ابي اروح مزرعتنا اليوم
ام ابراهيم : وش تبين فيها وانا امتس من يوم مات جدتس وهي ذاابله وحنا
مانقدر عليها
غلا : بس يمه هذا اللي بقى لنا من يوم ما مات جدي وفيها ريحة
الغالي ( تقصد جدها )
ام ابراهيم : والله ما ادري يابنيتي حنا مانلقى اللقمه الي تسد جوعنا مهوب عاد
بنروح نزرع بمزرعتنا
غلا : ايه بس يمه لمتى بنبقى على راتب الجمعيه الخيريه
ام ابراهيم : الين يفرجها ربتس علينا
عائلة ام ابراهيم
ام ابراهيم : حرمه كبيره بالسن مربيه بنت ولدها
بعد ماتوفي هو وزوجته بحادث سياره
كان عمر غلا خمس سنين
توفوا امها وابوها كان على ابوها ديوون كثيره بعض من هالديون سددها جد غلا
من شغله بالمزرعه وبعضها الى الان ماسددوها توفى جدهم من 6 سنين وترك لهم المزرعه
غلا : بنت جميله وجذاابه حييل شعرها طوويل لونه بني
وسمرا وسمارها يجذب بقووه
عيونها وسااع عمرها 18 ساكنه عند جدتها ويتيمه
- رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود
- رواية رماني وقال مابيها
- رواية روماني قال ماببها
- رواية روماني قال ما اببها
- رواية رماني وقال ماابيها كامله الارشيف
- الروايات رماني وقال ما ابيها
- رواية قال ما ابيها ورماني
- روايه رماني وقال ما ابيها كامله