رواية عربجيه مب بنت ولا فيك ذرة انوثه بقلمي كامله
ابد اول روايه لي: عربجيه مب بنت ولافيك ذرة انوثه
جايين للبر ومتحمسين نقزو من السياره يساعدون اهلهم ويشيلون ويحطون
هلا: جوعانه خلصتو
حلا: حتى انا
نوره: حتى انا
هلا: وحتى جود وريم وهند
الثلاثه:صح
ام يوسف: صبرو احط الفته
هلا قامت بسرعه وصقعت بالخيمه
حلا تضحك: يالمرجوجه بشويش
وكلو بعد ضحك من هلا وخبلها
وبعدين الكبار راحو يتمشون
بعد مرور ساعتين كانواالكبار بسوق شعبي والبنات عند الخيام
نوره: قومو شمس خن ندخل
ريم: فراشه فراشه
حلا:قديمه شفتها قبلتس ههه
ريم: انزين حر
هلا قامت تنفض عباتها وفصخت وشمرت الاكمام وقعدت على البلوكه : الحين اسمعو مب حنا
ماعندنا شي قومي خن نمشي على الخط فيه هوا
وراحو ورا هلا ترقص مستانسه وهم يضحكون
حلا لمحت سياره : بنات سياره سياره تمشي على الخط يلا ركض
هلا ماهمهل تمشي ولاتعبت عمرها تركض
الولد من السياره يطلع لسانه وميت ضحك
وهلا يوم شافت البنات طاحت من الضحك كانت اشكالهم يركضون والعبايه تطير ه
حلا تشرب مويه: والله يهبل مزيون ههه
هلا تطالع بنص عين: قزيتيه ماءشاءالله عليك
نوره: اكيد ههه
جود وهند وريم: ننام. خالي احمد بس موجود
هلا: اها يلا الكبار طولو الساعه11
ريم تلبس عباتها: هذاهم
حلا: مااشوف امي ولاعمه
يوسف وفيصل وفارس وفهد وعبدالعزيز
وعبدالله:
هلا شافت يوسف راحت ضمته: اخوي حبيبي
الكل: اخس العربجيه تعرف كلام حلو
هلا: حبيب قلبي اخوي عيوني. وتحبه بخده والكل عارفين ليه
يوسف: شتبين جايه
هلا: وين امي وانتم ممكن كل واحد يروح يشوف شغله
يوسف: هذاهم
هلا: طيب
راحت لامها
هلا: صارت الساعه 12 وبياذن وانا جوعانه ابي غدا يمسك البطن
ام يوسف: وانتي بس همك بطنك
هلا ابتسمت : وشو الغدا
الجده: راح يعجبتس وهو من يديني
هلا: يالبيه ياجده ياجعلني ماانحرم
العمه وامها يضحكون
ودخلو يسوون الغدا وكل واحد كان منسدح ولا نايم وعلى كيذا لين خلص الغدا وكان
حار
هلا سمت وبدت تاكل: احح حارر
نوره: احسن هه
خلصو اكل وطلعت هلا والبنات
حلا: شوفو نفس السياره صح الي كنا الصبح نركض منها
البنات: ايه
هلا: كم بقى ساعه وياذن العصر
جود: خلاص مابقى شي
نوره: شناويه عليه
هلا تناظر المكان: بنمر عند السياره واشوف مزيون حلا ههه لاامزح بس فيه مكان رهيبب
حق تفحيط دبابات
هند: ماني راكبه اخاف
جود: طلبتس مراح نسرع بس اركبي لازم نبي نتصور ونقهر البنات
هند: اوك.
شوي جابو ثلاث دبابات
هلا وحلا وريم ونوره وجود وهند
وراحو عند مكان التفحيط وجا دور هلا تفحط وكانت اسرع سرعه ورفعت بس بغت تطيح
بس لفت على جنب ورفعت غزال ههه
والبنات تصفيق وتصفير وتصوير على هلا وهي مستانسه
هلا: بس ستوب. طفشت حلا سوقي خن نعطيها العيال مرت ساعتين وحنا نلعب وهم ساعتين
وترجع
حلا: اوك
ومشو البنات وعطوها العيال والبنات يطالعون وهلا وحلا مع يوسف
واخر شي يوسف طاح منه
هلا وحلا ركض له
حلا: فيك شي جاك شي
يوسف يحك راسه: لا
هلا:سلامتك
يوسف: الله يسلمك
العيال جو: ماتشوف شر يوسف افندم
هلا بنص عين: تدرون الحين محد يدلع
تقلدهم ماتشوف شر يوسف افندم ورجعت صوتها جب انت وياه
العيال سكتو لانها لاتكلمت معد سكتت
حلا سحبتها لانها تحس نفسها غلط هي وتوامها: باي
هلا: قصدها مع السلامه هه
العيال: طيب مع السلامه
ورجعو للبنات واذن المغرب وتجمعو. برا وشبو النار
هلا: جده نبي شي عن الجن.
العيال سمعوقصصجن استانسو:
الحريم تغطو كلهم : وعليكم السلام حياكم
العيال: الله يحييك
حلا: ابدي
وبددت الجده تتكلم عن الجن وخلصو
هلا فكرت: ايه شسالفت النمنم هذا
ريم بدت تتخيله لانها ماتحب سيرته: خلاص اسكتو
وبدت الجده تتكلم: هو. حيوان على شكل انسان يبلع الناس والحين اختفى
نوره: ريم شوفيه جنبس
عبدالعزيز قرب من ريم: بووه
ونطت. دخلت الخيمه
الكل: هههه
هلا غطت راسها بحضن حلا: شوفي اتخيل جني بسم الله علينا هه
البنات: العيال عطيناكم وجهه وحنا فكرنا عشان نقومكم ياليت تقومون بدون ازعاج
العيال: طرده محترمه
البنات: يس
وراحو العيال والبنات بدو يزرطون ويغنون على النار ويصورون. ولين الساعه12 رجعو البيت عشان بكره
جمعه
يوم وصلو البيت
وكلهم تسدحو من التعب بصاله وبعدين دخلو الحمامات وتسبحو ونامو
بس هذا بارت(1)
_____________________
التعريف
عائله بويوسف
يوسف: يحبب التوام ويموت علئ خبال هلا
هلا: توام حلا عربجيه بس معزتها وكرمتها فوق كل شي
حلا: توام هلا هاديه عكس هلا بس تجيها حلات عربجه هه
فارس: مايدري وين ربه حاطه كله مفهي
__________
بوفهد
فهد: عصبيي مايداني البنات
نوره: خبله دايم مع هلا الضحك والفله والدراسه وراها
عبدالله: اصغرهم مايكلم احد ولايعطي احد وجهه
ريم: طيبه وهاديه مره
___________________
بوفيصل
فيصل: رزه هو اكبرهم مايحب صراخ هلا عليه ودايم يهاوشها
هند: هم نوم بعد بس جود اكثر وطيبه
جود: النوم والفله معهاا
________
العم الصغيره. عبدالعزيز
الجده بالروايه بعد بس مالها دوركثير
_________
بس
- رواية عربجيه مب بنت ولا فيك ذره انوثه
- رواية عربجية ولا فيك ذرة انوثه