روايات كاملة عربية طويلة

رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد بقلمي كاملة

روايه عشاق يجتمعون في بيت واحدبقلمي كامله

 

كاحلام على ارض خرافيه يلهينا عن الحاضر يشدنا ويجذبنا فيعجبنا جبروته بالحب نحيا فهو الروح للجسد
فلا حياه بدونه وهو الامل الذي يسكن انفاسنا ويخاطب افكارنا ليحقق امالنا هو سفينه بلا شراع
تسير بنا الى شاطئ الامان،سماء صافيه وبحرا هادئ وبسمه حانيه ، يزلزل الروح والكيان ويفجر
ثوره البركان

الحب

اسطوره تعجز البشريه عن ادراكهاالا لمن صدق في نطقها ومعناها الحب يقراء والحب يسمع والحب يخاطبنا
ونخاطبه ويسعدنا ونسعده وهو عطرا وهمسا نشعر بسعادته اذا صدقناه في اقوالناوافعالنا بالحب تصبح الحياه جميله لكي
نحقق اهدافا قد رسمناها ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو احتمال ان تكون الاقدار تخبئ لهم فراقا
لم يكن في حسبان

الشخصيات

يتكونون من اربع عائلات وجميعهم يسكنون مع الجد والجده في فله كبييره جدا وغرفها كثيير
والخدم يملئون بيتهم طبعا الجد كان يريد ان يسكنون ابنائه واحفاده في بيته لانه كبير
ويكفيهم بزيااده

الجد مسعود /يشتغل بشركه كبيره وحنوون للغايه ويحب احفااده بشكل كبيير وداائماا يتمناا يسعدهم ولا
يزعلهم بسس اذا قال كلممه تتنفذ من دوون اي نقااش

الجده نوريه /طيببه وداايم رايها من رااي زوجها يعني اي شي يقوله الجد هي معه
ودايم تتناقر مع الشباب والبنات اذا لبسوو لبس ماعجبها او سوو شي ماعجبهاا.

عائله ابو فيصل

ابو فيصل عبدالله/ طييب وحنون واجتمااعي ويشتغل بالشركه مع ابوه

ام فيصل فاطمه/ طييبه مرره وحبووبه وكل همهاا ان فيصل ومرام يكونو سعداء

فيصل/عمره 23 يدرس بالجاامعه .هو حلم ملاايين البنات من وسامته معضل وبشرته برونزي مرح وضحوك
ويحب يلعب باعصاب الوااحد بس انه شوي عصبي ومغاازلجي والبناات مايصدقن خبر اذا جاء يرقمهم

مرام/ اخت فيصل الوحيده عمرها18 مرحه زي اخوها وحلوه مرره اخذه من ملامح اخوها شعرها
بني للغامق ويصل لنص ظهرها ومرجوجه هي وبنات عمهاا

—————

عائله ابو خالد

ابو خالد عبدالرحمن/طيب وحبوب ومدلعع بنته ليننا لااخر شي واللي يائذيهاا ياويلوه ياسواد ليلوه ويشتغل
بشركه ابوه

ام خالد نوره/ كل همها سعاده ولدها الوحيد وبنتهاا الوحيده وطييبه مرره

خالد/عمره23 بالجامعه مع ولد عمه فيصل وسييم بس مو مثل وسامه فيصل معضل ومررح ومغازلجي
هو وولد عمه فيصل

لينا /عمرها18 تدرس بثالثه ثانوي زي مراام هالبنت عندهاا جمماال وحلااوه تذووب بيضاا وشعرهاا طويل
لونه بني فااتح طولها وسط هي دلووعه مرره وبنفس الوقت مرجوجه وعنييده مررا

————-

عائله ابو تركي

ابو تركي عبدالعزيز/ يشتغل مع ابوه واخوانه بالشركه وطيووب مرره بس اذا عصب عصب

ام تركي ساره/ طييبه وانيقه وهااديه واللي يشوفها يقول صغيره

تركي/عمره24 طيووب وحببووب ووسيم طوويل ونحيف ومثقف شوي ونصووح وماهو من الشباب اللي يلبسون جينزات
ويرقمون مثل فيصل وخالد داايم يلبس ثووب وعشاان كذا الجده تحب اكثثر وااحد من احفادها
تركي

سعود/ الابن الثااني لاابو تركي عمره 22بالجامعه رومنسي وطييب وحبوب ووسيم يحب بنت عمه لمار
وهي نفس الشي

عبير/ اختهم الوحيده عمرها19 بالجامعه هااديه ورومنسيه وطيووبه بس اذا اجتمعت مع بنات عمها تصير
مرجوجه مثلهم

———–

عائله ابو نواف

ابو نواف عبدالحكيم/يشتغل مع ابوه واخوانه بالشركه وحبووب ويكرره الظلم وماايسككت ع الغلط ابدا

ام نواف سميه/ طيبه مررا وعلﯽ نيااتهاا وحنوونه حييل

نواف/ عمره 23بالجامعه طيوب وحبوب طويل وجسمه لااهو نحيف ولا هو متين يعني وسط اجتممااعي
ويحب يجلس مع جدته ويسولف معهاا وداايم يروح مع عياال عمه للبحر اذا طفشوو

داليا/ عمرها19مثل عبير طيببه وحلوه بيضاا وشعرها يصل لنص ظهرها ولونه بندقي وهي طويله وطولهاا
معطيها انااقه اكثثر غير عن بنات عمهاا الباقيات اللي لاهن طويلات ولا قصيرات وسسط

لمار/ عمرهاا18تدرس بثالثه ثانوي مع لينا ومرام بنفس المدرسه طبعاا يدرسون بمدرسه اهليه المهم هي
بيضاا وطولها وسط طيبه وحبوبه ومرجوجه وهي تحب ولد عمها سعود

—————-

البارت الاول

في بيت الجد مسعود الساعه9المساء

في صاله الطعام عند البنات

كانو يتعشوون

الجده وام فيصل وام خالد وام تركي وام نواف

ولينا ومرام ولمار وعبير وداليا كانو جالسين ع الطاوله ويااكلون بهدووء

قطع هالهدوء لينا

لينا وهي تلعب بالملعقه : اقول جدتي

الجده بهدوء : هلا

لينا :جده ليش طلبتي عشاء رز ودجاج مو لو طلبتي شاورمات مو كاان احسسن :(

الجده بجديه :ايهه عشاان القاك جالسه بغرفتك تاكلين وتشتغلين ع الابتوب والاجهزه ذي اللي ماشفت
من وراهاا خيير

لينا بتافف:اوف يعني كل ماجبناالكم سيره قلتو عشان الاب توب والاجهززه

مرام: ايهه واذا مرضنا ولا صارت فينا زكمه قلتو عشان الاجهزه

لمار : وحتﯽ اذا لقيتونا نياام الظهر قلتو سهرانات ع الابتوب والاجهزه تراا ماصاارت كل
ماسوينا شي او صارلنا شي قلتو كله من الابتوب والاجهزه

ام نواف اللي انصدمت من جرائتهن:اوص انتي واياها اووص

الجده تمثل انها معصبه عشان تخوفهن : اوص انتي واياها ياقليلات الادب تعللن صوتكن ع
جدتكن هاه اقسم بالله لو مامسكتن السانكن انتي واياها لااقصه لكن فاهماات

لينا بخوف:هاه اي اي فاهماات حنا اسفيين ياجده وقعدت تطقطق بالملعقه يعننها تااكل

مرام بنفس الخوف:حناا اسفيين ياجده وحقك علينا ورجعت تسوي نفس حركه لينا

لمار طبعا من الخوف سكتت ورجعت تاكل ببرود لانهاا عارفه لو تكلمت زادت الطين بله

اماا عبير وداليا كاتمات ضحكتهن لانهن عارفات لو ضحكن بتقوم عليهن الجده مره ثاانيه

بنفس الوقت ع العشاء عند الشباب والشياب

كاانو يتكلمو ع الشركه واللي يشتغلون بالشركه وطبعا الشباب طفشو من هالسوالف

الجد لااحظ ع الشباب اللي سااكتين وبااين عليهم الطفش : وشفيكم ياعيال ماتشاركوننا السوالف

فيصل :الله يهدااك ياجدي اي سوالف كل سوالفكم ع الشركه

الجد :اجل وش تبيناا نسولف فيه وانا جدك اذا عندك انت سالفه قولها

خالد مااصدق علﯽ الله ان الجد عطاهم فرصه يتكلمون و ع طول سبق فيصل بالكلام:
ايه ايه ياجدي انا بصراحه بقولك سالفه

الجد بحنيه: قوول ياوليدي

خالد : انا اقوول ياجدي وش راايك نروح للمزرعه منهاا نستاانس هنااك ونغير جو شوي

فيصل : اي والله جدي من زماان ماتسبحت تكفﯽ واافق

ابو فيصل : والله رايي من رايك يايبه

ابو خالد : اللي تشووفه يايبه

ابو نواف : اللي تشوفونه

الجد وانت ياسعود انت وتركي ونوااف وش رايكم

سعود :مواافقين

نوااف :علﯽ كيفكم والله

تركي : اي والله نبي نروح مشتاقين للمزرعه

الجد : ايهه زيين وانت يابو تركي وش رايك

ابو تركي : والله انا موافق دام انكم تبون بس خلونا نشوف امي والبنات

تركي : اكييد انهم بيوافقون مايحتااج

سعود : اي والله حرييم اكيد يحبن الطلعات

الجد : اجل يالله تجهزوو وقولو لحريمكم وخواتكم يتجهزون لان يمكن نقعد اسبوع هناك

وراحو الشباب كل واحد اتصل علﯽ اخته وقالو لهم يتجهزون لانهم بيروحون للمزرعه اسبوع وطبعاا
البنات ماصدقوو خببر وكل وحده راحت لغرفتها تجهز حاجاتهاا

بغرفه لينا

لينا وهي عافسه دولابهاا : اوف يارببي اناا متاكدده اني حاطه الايبود حققي هناا وين
رااح يععني انا لاازم ارووح للبناات اسئلهن

طلععت من الغرفه وهي مععصبه وع طول اتجهت لغرفه مرام و

سئلتها وبعدها راحت غرفه عبير وسئلتها وراحت غرفه داليا وسئلتها وراحت غرفه لمار وسئلتها طلعت
من غرفه لمار وهي معصبه :اوفف يارربي وش ذا حتﯽ البناات مااخذن الايبود حققي يعنني
من اخذه نزلت تحت وهي تصارخ :يممااه يممااه

ام خالد اللي كانت جالسه تتقهوا مع الجده والجد والامهات : وصممه وش فييك تصارخين

ليناا : يممه شفتتي الايبود حقي

الجده ع طول تتدخلت: الحيين كل هالنوااح والصرااخ عشان الايبود

ليناا : ياجده انتي مانتي فاهمتني اقوولك ايبودي ضااع تعرفين شنو يعني ضاع

الجده بعصبيه : واذا يععني ضااع وقفت الدنياا يالله يالله اشووف طلعي فوق وجهزي عفشك
وخرابيطك لان مستعجلين وبنمشي

ليناا وهي طالعه وبصوت عاالي :اووف مننكم

الجده بشهقه : هئئئ شوفو قليله الحياا اللي ماترببت

الجد : وشفييك عليها يانوريه خليها ع راحتها

الجده سكتت

ام خالد:الله يهديهن بس هالايام صايرات البنات مرره نفوسهم ماهي طاايقه

ام نواف : يمكن عشان المدرسه مابقي عليها شي وتبتدي وهن كارهات المدرسه كره

ام فيصل: يمكن والله

الجد : لاتكبرون القصه وقولو الله يهديهم

الجميع بصوت خفيف : الله يهديهم

عند ليناا بالغرفه كانت تفكر وتكلم نفسها :ياربي يعني وين بيكون الايبود وين المشكله ماقدر
اروح مكاان من دونه

جلسست. تفككر وين تدوره

وفجئئئئه : لقييتهاا بغرفه الشبااب دام انهم مو موجودين ليش مادور بغرفهم اي والله خن
ادور

اول غرفه راحت له غرفت خالد وجلست تدور في الدولاب وفي الدروج وتحت مخدته وع
سريره ولاكن لاجدوا

طلعت من غرفه خالد وهي منقههره ووقفت عند غرفه فيصل :ادور بغرفته ولا لا بس
وش جاب ايبودي بغرفته ولا اقول ليش مادور يمكن الخدامه حطته بغرفته وتحسب انه حقه

فتحت البااب ورجععت صكته عشان ماحد يشوفها

لمما تقدممت خطووه انصدممت انوو فييصل كاان وااقف ع التسريحه ويتعطر

فيصل كان يحسبه الخداامه انهاا جابتله الكوفي

وبصوته الخشن : ميري حطي الكوفي ع الكوميدينه وطلععي

لينا صننمت وماهي عارفه شتسوي :—–

فيصل رفع صوته :ميرري سمععتي انا شقلتل….

صننم مكاانه لمما شاف بنت زي الملااك قداامه

فيصل حب يستهبل : اللهم سكنهم مساكنهم انتي من وين طلعتيلي وانتي ميين اصلا

لينا ناظرت فيه نظرات تعصيب:اقوول ماني فايقتلك وقوولي ماشفت ايبوودي اللي لونه وردي

فيصل : هييه انتي ياهووه وش تحسين فيه داخله تدورين ايبودك سلااماات ويين عايشين حنناا
انتتي مستوعبه انك قاعده تفتشين بغرفه ولد عممك

لينا حسست علﯽ نفسهاا وع طوول ركضضت بتطلعع من الغرفه الاا يمسكهاا فيصل من يدها

ليناا : هيه انت فكك ايدي

فيصل : طب لحظه قلتليلي تبين ايبودك

ليناا بفرح :اييهه ابييه

فيصل :روحي افتحي الدرج الاول من تسريحتي

ليناا علﯽ طول تقدمت بخطوات سريعه وفتحت الدررج والصدمه ان ايبودها كاان دااخل هالدرج

لينا بصدمه وهي تااخذ ايبودها :ايبوودي وش جابه عنددك

فيصل بابتساامه جانبيه : اسئلي نفسسك

لينا بجديه : هيه اناا قاعده اكلممك من جد ايبودي وش جاابه عندك

انتهئئ البارت

توقعااتكم في البارت الجااي

ايبود ليننا وش جابه عند فيصل

في المزرعه هل راح يصير احدااث ومواقف او لا

ادري الباارت قصير بس اذا شفت تفااعل اكييد بكمله وبطوله

تحيااتے. محبوبه1

  • رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد
  • رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد كامله
  • رواية عشاق في بيت واحد
  • عشاق يجتمعون في بيت واحد
  • روايه عشاق يجتمعون
  • تحميل رواية عشاق في بيت واحد
  • رواية عشاق علي ارض العايله الارشيف
  • تحميل روايه عشاق في بيت واحد pdf
  • تحميل رواية عشاق يجتمعون في بيت واحد
  • رواية بيت جدي
السابق
تدري وش اقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيم الجفى و القساوة بقلمي كاملة
التالي
المعلمة والتلميذ اليتيم