قصه كنت شهد وصرت فهد 2024
سمعت صوت الباب ينطق .. قمت من مكاني .. ورحت فتحت الباب ..
شهد : راشد !
جنا : شهوود شوفي هذا يمكن يع ” وجت جنبي وانصدمت لما شافت راشد ”
” شفت وجه راشد وعينه على جنا .. ناظرتهم اثنيناهم .. وجنا مفهيه وتناظر فيه
.. ”
شهد : راشد استنى شوي بجيك ” دفيت جنا لداخل .. ”
شهد : وش فيك انتي انهبلتي
جنا : اييش
شهد : وش فيك فهيتي كذا
جنا ” ابتسمت ” : اخخذ قلببي هالجمييل هذا ..
شهد : مالت عليك ” وعطيتها ظهري متوجهه لراشد ” .. ” فجاه سحبتني من
ملابسي ”
جنا : تعالي فين رايحه .. مين هالعسل
شهد : جدك
” مشيت عنها .. ”
” طلعت ولسه راشد ماتحرك ” ..
شهد ” ابتسمت ” : خير راشد تبي شي ؟؟
راشد ” نزل راسه .. وحسيت انو متوتر ” : امم .. شهد ابي اكلمك
في موضوع .. اذا ممكن يعني
شهد ” ي عيني ع الادب ” : طيب بس استنى شوي ببدل وبجيك ..
راشد : طيب بنتظرك تحت ..
شهد “ابتسمت ” : اوكيه
” عطاني ظهره وسكرت الباب .. شفت جنا واقفه جنب الباب وسرحانه ”
شهد : هووه يا بشر
جنا ” مبتسمه ” :خققييت ي شهوود الحقي علي
شهد : هههه خقي على حد سنع المره الجايه
جنا : لييه والله من كلامه يبان انو سنع وخووقااق وقششطه
شهد : قششطه كماان
جنا : اخخييه اخخييه
شهد : انجبي بس الرجال ينتظرني اخرتيني عليه
جنا ” شهقت ” : تعاالي .. وش لون يعرف اسمكك !!! هو يدري انك
بنت
شهد : يووه ي جنا لاتحومي كبدي .. اذا رجعت بقولك .. ” فتحت الدولاب
.. وطلعت لي تي شيرت عادي ابيض .. وجاكيت اسود مفتوح .. وجينز اسود حطيت
عطر .. ولبست ساعه وجوتي وفتحت الباب بطلع ”
جنا : شهوود اشووفك
” لفيت لها .. وقفت لها بملل ”
شهد : وش تبين
جنا : خووقااقيه
شهد : الحمدلله والشكر .. وش فيك خاقه ع الناس اليوم
جنا : هههه يلا اذلفي .. ترى بترجعي بتشوفيني نايمه
شهد : احسن
جنا : بااي شهد بااي
” طلعت من الغرفه وسكرت الباب .. توجهت للاصنصير ونزلت .. شفت راشد جالس ويناظر
في ساعته ”
” وصلت له ”
فهد : يلا
راشد ” ضحك ” : صرتي فهد دحين
” صدمني لما ضحك ! .. لاول مره اشوفو يضحك !! وش صاير بالدنيا ..
انصدمت لدرجه انو ماضحكت ع اللي قاله ! ”
فهد : يلا مشينا
راشد ” وقف ” : يلا
” مشيت معو وشفته ماوقف ”
فهد : تعال هناك في تكاسي وين رايح
راشد : ماجر سياره انا
فهد : ااهاا طيب ..
” ركب السياره وركبت معو قدام .. شغل السياره ومشى ”
راشد : اذا انتي بتطولي بالفندق انصحك تاجري شقه احسن لك ولرفيقتك
فهد ” وش عليك ” : اولا وانا معك كذا اعتبرني فهد .. وثانيا انت
اشدخلك اجلس في شقه او في تابوت ..
راشد : طيب ي فهد السمووحه ..
فهد : وش عندك ؟؟
راشد : انتظر لي ما نوصل وش فيك مستعجل !
فهد : طيب ..
” وصلنا لمكان مرره هادئ وراقي .. وقف راشد السياره .. ونزلنا ”
” توجهنا لطاوله بالزاويه .. وجلسنا ”
راشد : كلميني ك شهد اذا ممكن
شهد : طيب قول
راشد : امم .. بقولك عن نفسي شوي .. ” عدلت جلستي وانتبهت له ”
.. شهد انتي اول ماجيتي وانا وشكيت فيك انو فيك شي مو طبيعي
.. يعني .. انا طبعي احب ادقق على اي شي قدامي ..
ما ادري وش هذا !! .. بس ادقق بقووه .. احس انو ذا الشي عندي
احسو نفس المرض ..
” بلعت ريقي ما ادري وش ناوي عليه ”
.. ف انا كل ما اشوفك .. ادقق اكثر واكثر ..
وجا ثاني يوم محمد .. قال انو شايفك في مكان .. بس مايقدر يتذكر ..
وانا هنا تقدري تقولي انك صرتي كل تفكيري .. صرت احسك شي اساسي لازم اعرف
وش سالفته
ف صرت اراقب كل تحركاتك .. وجا يوم .. ف ثاني تمرين لنا .. شفتك
تعبانه وكنتي جالسه مع ناصر .. مريت جنبك .. وسمعت صوتك كان يبان انو منتيب
رجال .. !
يعني كان ناعم .. انوثي .. ف هنا قلت لمحمد .. انك بنت .. بعدها
كمان شفتك .. ويومها تطاققتي معا محمد .. ف منها حقد عليك اكثر .. وعرفك
..
ف قال يبي ينتقم منك باي طريقه .. و تقدري تقولي ساعدته بكل شي ..
ما ادري ليه كنت احس بكره اتجاهك .. ليه مدري .. يمكن لاني حسبت انك
بنت منفلته ! .. وماعندك اهل او شي ذي كذا .. فاهمتني ؟
شهد : ايوه !
راشد : باول اجازه لنا هنا .. طلعتو .. ورحتو للبحر .. وبعدها لحقناكم ..
وسوينا نفسنا صدفه شفناكم .. وكنتي انتي خطتنا .. انتي اللي كنا نبيك تشربي لانو
كنا متفقين مع الجرسون .. واعطيناه فلوس .. لجل يحط بالكاس اللي كان لك ..
حبه تخليك تهستري وتعترفي قدام الكل ..
” انصدمت !! ”
راشد : بس صدمتيني لما ماوفقتي انك تشربي .. استغربت مرره .. وزاد استغرابي لما
شفتك تمنعي ناصر انو يشرب ..
هنا حسيت اني فكرت فيك بالطريقه الغلط ! .. وناصر اللي شرب الكاس !! ..
شهد ” يعني هذا اللي يفسر حالته بذاك اليوم !! .. يعني هو مو من
طبعه انو يمسك بنت او يجلس معها !! ”
راشد : بعدها طلعتي .. ولحقك محمد .. كان قصب يبي يجرحك يوجعك اي شي
! .. المهم يبي يسوي لك شي .. ” حقيير !! ” .. بعدها جالك
.. وقال انو يعرفك .. ولما مشيتي عنو .. على طول اتصل لي .. وقال
انو يبيني اروح معه نراقبك .. !
بعدها .. شفتك تبكي .. تقدري تقولي اثرتي فيني ” يعني ايش !! ” ..
بعدها دخلتي محل .. وشفتي رجال .. ولما شفتيه هربتي .. تقدري تقولي محمد انعجب
بهالشخص .. وبعد مارحتي اخذه .. واتفق معو عليك .. هذا كلو صار لما دفع
له مبلغ كبير .. بس لجل ينتقم منك ..
شهد ” بصدمه ” : لالالا رااشد هذا يفسسر اشيا كثييره !!!
راشد ” تنهد ” : اكمل ولا كفايه ؟
شهد : لالا كممل انا ادري ماوراكم الا البلاوي انتم
راشد : بعدها .. جا اليوم اللي طلعنا فيه كلنا .. واتفق محمد مع نفس
المجرم اللي يلاحقك .. واتفقنا كلنا على كل شي .. بعدنا عنكم .. وصرنا نراقبكم
من بعيد .. واول مابعد ناصر عنك .. قال محمد للمجرم انو ينفذ الخطه ..
واخذناك بعيد .. عن هالمنطقه .. مرره بعيد .. جا محمد معك .. ودفع ضعف
المبلغ للمجرم لجل يعذبك ..
بس م رحت معهم لانو لازم اراقب ناصر وش يسوي ..
دورك بكل مكان بالحديقه هو وخالد .. وبعدها ياس ورجع لحاله .. وانا كنت الحقه
بكل مكان .. رجعت معو .. وبعدها حسيت بالذنب رحت لناصر .. وقلت لو عن
كل شي .. ودليته المكان اللي انتي فيه بس ماقلت له الحقيقه .. قلت اني
شفت حد يخطفك ..
عصب .. ودفني بقوه بس لحقته .. واتصلت لمحمد قلت له يطلع من المكان ..
اتصل ناصر للشرطه .. وقبل لايجيك ماقصر باللي خطفك .. تضارب معو وبعدها جالك ..
ووصلو الشرطه والاسعاف ..
شهد ” حسيت راسي يدور من الصدمه ! ” : يعني محمد السبب باللي صار
لي .. وانت !!
راشد : سامحيني شهد .. كل اللي سويته ندمان عليه صدقيني .. احس كل عذابك
بسببي .. اتمنى من كل قلبي انك تسامحيني ..
شهد ” كسر خاطري ” : طيب سامحتك
راشد ” ابتسم ” : وانا بساعدك لجل ماتتزوجي محمد
شهد : كيف !!
راشد : خلينا نخلص هالمسابقه .. واوعدك انو رح تتخلصي من محمد للابد
شهد ” ابتسمت بارتيااح ” : ماتعررف قد ايش ريحتني انت ..
راشد : بحاول اعوض كل اللي سويتو لك .. وانشالله اقدر
شهد : والله تااكل بحساابي
راشد : هه لا المفروض على حسابي انا
شهد : تضضحك انت !! .. قسسم هاذي المفرووض تتسجل بالتاريخ
راشد : هه
شهد “ضحكت ” : طيب يلا اختاار اللي تبيه
راشد ” ابتسم ” : طيب والحلا علي
شهد : طيب ما امانع
” اختار كل واحد اللي يبيه .. ”
شهد : راشد ابي اسالك سوال ..
راشد : تفضلي
شهد : امم .. محمد يحب ساره ؟
راشد ” بتفكير ” : لا مايحبها ! ” خيير !!”
شهد ” رفعت حاجبي ” : اييش !! .. طيب ليه اللي يسويه
راشد : ترى محمد من عرفته وهو يحب ينتقم من اي احد ضره .. واضن
ساره اللي تقولي عنها جت هنا
شهد ” انصدمت ” : وانت وش دراك !!
راشد : شفت بنت تكلم محمد ولما سالته قال انو هي ساره نفسها !
شهد : ي حقييره !!!
راشد ” باستغراب ” : ليه !
شهد ” انتبهت للي قلته ” : لا ولا شي .. ” سكت شوي ”
.. طيب هي تكلمه دحين
راشد : ايوه
شهد ” وش هالحقييره هاذي !! ”
راشد : طيب انا دحين بسالك
شهد : اسال
راشد : امم .. انتي ليه مستعده تضحي بحياتك لجل ناصر !!
شهد ” فزز قلبي لمجرد اني سمعت اسمه ” “بلعت ريقي ” : هو يعني
مو لجل ناصر نفسو .. لو محمد قال بيقتل اي حد وبسبتي … طبعا رح
اضحي بحياتي لجل يبقى هالشخص ..
راشد : اهاا يعني مو لجل شي معين !
شهد : وش تبي توصل له ؟!! ” رن جوالي بهاللحظه ”
” شفت رقم صالح .. وتذكرت اني بكلم ام صالح .. رديت بسرعه ”
شهد : يلا لايكثر وعطني امك
صالح : والله انك جليله حيا .. سلمي علي بالاول .. كبرك انا ؟
شهد : ههه يلا صاالح بلا حكي فاضي
صالح : بسرعه لاتطولي ..
شهد : طيب
سمعت صوت ام صالح : هلاا بنيتي فين رحتي من زماان مالك حس بالبيت
شهد : هلاا والله اوم صاالح الححبب الحقيقي انتي ي بعدي
ام صالح : فين ابعد !
شهد : يووه ماخلصتي انتي !
ام صالح : وش فيك يابنتي ؟
شهد : اخباارك وش مسوييه .. اخبار صالح معك
ام صالح : والله كلنا بخيير ونسلم عليك .. بس متى ترجعي البيت مالو طعم
بدونك
شهد : ههه عاارفه انا عاارفه
ام صالح : بس طلعت منو انا
شهد “مافهمت “:هاه !
فجاه سمعت صوت صالح : يلا كلمتيها .. ظفي وجهك
شهد : تعاال صويلحح
صالح : ايش في
شهد : وش قالت امك دحين !!
صالح : وش قالك ماقالت شي !
شهد ” شفت راشد يناظر فيني .. ” ” ارتبكت ” : طيب يلا اجل
صالح : يلا مع السلامه
شهد : باي
” سكرت الجوال .. وحطيته بجيبي .. ”
شهد ” ناظرت الاكل على الطاوله ” : اييباا وصل الاكل وصل
راشد : شكلك ماكلتي من قرن
شهد : اي والله ياخوي حارمييني من الاكل ” وسويت نفسي حزينه .. ودخلت الاكل
بفمي ”
راشد : مسكينه .. الله يعينك
شهد ” ضحكت ” : مصدق كمان !
راشد ” ياكل ” : تكذبي يعني ؟
شهد : هههه ايه اكيد اكذب .. اجل انا ما اكل ؟؟ مجنون انت !
راشد : ه كلي طيب
” واكلنا بصمت .. وبعدها طلبنا حلا .. بعد ما اكلنا كل واحد فينا دفع
اللي عليه .. وطلعنا من المطعم .. ركبت السياره .. ومشينا ”
” وصلت للفندق .. نزلت من السياره .. ”
راشد : شهد
شهد ” لفيت وجهي له ”
راشد : اي شي تبينه محتاجه شي كلميني وبجيك
شهد ” ابتسمت ” : طيب
” مشيت متوجهه لداخل الفندق .. ”
” والله غرييب هالرااشد .. طلع طييب !! .. ضحكت بنفسي .. ”
” وصلت للغرفه .. فتحت لي جنا الباب .. دخلت وشفتها واقفه قبالي ”
شهد : وش تبين
جنا ” بابتسامه عريضه ” : ما ابي شي
شهد ” ناظرتها باستغراب ومشيت عنها ” : الحمدلله والشكر .. ” لفتت نظري ورقه
على السرير .. ”
” اخذتها .. فتحتها .. ”
” مكتوب فيها اسم مكان .. والوقت .. وتحت مكتوب .. : انتظرك .. ”
” تسارعت دقات قلبي لما تخيلت اللقا مع ناصر كيف حيكون .. وايش رح يقول
.. تنهدت .. وخليت الورقه مكانها .. ولفيت متوجهه للدولاب .. شفت جنا واقفه بنفس
الوضعيه ”
شهد : وش فيك انتي انخبلتي
جنا : ه لا بس قريت المكتوب واحس في ان بالموضوع ي حبي
شهد : ظفي وجهك يلا .. مالك دخل .. ونامي .. ماتعبتي انتي ي ساحره
جنا : ماالت على وجهك الخاييس ذا .. حيوانه .
شهد ” عطيتها طاف ومشيت طلعت لي شورت خفيف وفانيله .. ”
” بدلت ملابسي .. وعلى طول انسدحت ع السرير .. وجت جنا انسدحت جنبي ..
”
شهد : شووفي .. نص السرير لي والنص الثاني لك .. ولاترفسيني بالليل قسم اقوم
افقع لك وجهك
جنا : هههه اجل بتشوفي نفسك بالارض
شهد : والله بقووم لك وبتطاقق معك بنص الليل ي جنوو
جنا : هه طيب .. الوعد بالليل
شهد ” عطيتها ظهري ” : هه طيب
” سكرت عيني ”
جنا : اقول شهود
شهد : همم
جنا : شسمو ذا اللي جالك
شهد ” على نفس الوضع ” : راشد
جنا : الله ي شهوود حتى اسمو هيبه
شهد ” سكت شوي .. ثم انفجرت ضحك ” : هه اقول سكري فمك وسكري
عينك وناميي جعلك ماتقومين
جنا : ليه تضحكي
شهد ” ابتسمت ” : مالك دخل نامي
جنا : اف
” سكرت عيني .. وجا في بالي ناصر .. ”
” بكرره بشوفه .. يا اني مشتااقه لك ي نااصر .. وساره الحقيره لسه تخونك
.. بس بكره رح اقول له كل شي .. “
- رواية كنت شهد وصرت فهد
- رواية كنت شهد وصرت فهد كاملة
- كنت شهد وصرت فهد
- رواية كنت شهد وصرت فهد كاملة بدون ردود
- رواية كنت شهد وصرت فهد pdf
- كنت شهد وصرت فهد بارت٢٠
- قصة كنت شهد وصرت فهد كامله
- روايه من شهد الى فهد
- روايه كنت شهد فصرت فهد
- كنت شهد وصرت فهد كامله