روايات كاملة عربية طويلة

رواية كوميدية 2024 رواية كوميدية رومانسية 2024

رواية كوميدية2024 رواية كوميدية رومانسية 2024

رواية كوميدية جداا
ههههه

كانت متمدده على ظهرها فوق السرير

شوق تتنهد بقووه ومع هذي التنهيده

سرت دمعه حااره على خدهاا

قامت من على السرير

فتحت باب البلكوون وكاان الهواء يهبهب

استندت على الجدار بعدت فكت شعرها

وما صدق وتنااثر في كل مكاان

شوق : ياارب والله احبهاا احبهاا لي راحت ليش

وبدت تصيح وتشااهق

وبعد شووي سمعت احد يدق الباب

شوق : مين

سونيا : فوكي باب يا سوق هدا ماما ابي انتي

شوق : اوكي شوي ونازله

سونيا : خلي سرعه

شوق : قلت طيب يله طسي عن وجهي

راحت شوق غسلت وجهها وطالعت بالمرايه

وجه ابيض عيون يحاوطها السوااد

تنهدت بعمق ورفعت شعرها نزلت التي شيرت وعدلته

ونزلت تحت

دخلت الصااله

هتوون : يمه علي الصووت والله احب هذي الاغنيه

الام : اقوول انثبري بنات اخر زمن

هتوون : يمه تفكين تفكين

الام : اسمها تكفين يالخبله

شوق طالعت فيهم وابتسمت :

هتوون قاامت : هلا بالطش والرش والبيض المفقش

وراحت وحضنتها

شوق: هههه بدعي يالمنتفخه عصرتيني

هتوني وهي تدف شوف : ماالت على هالخشه صدق ما تستحين

شوق : اقول طسي

هتون : شفتي يمه ما تحترم عمتهاا

الام : تعاالي يابعد هالدنيا

هتون استحت وجت : سمي يمه

الام : انتي انثبري ما ناديتك

هتوون : والله يمه طيب طيب

واخذت الرموت وجلست قدام التلفيون وعلت الصوت

شوق : هه لقطي وجهك عمتوو

هتون : انطمي

وراحت شوق لحضن جدتهاا

الام : شوق ابوك اتصل اليوم

شوق بعدم اهتمام : طيب

الام : يقول انه يبي يجي ومعه حنان وبنتها

شوق: ياليل وليش يجوون هاه

هتون : ياحماره هذي اختك وماعمرك قعدتي معها

شوق : كم مره اقوولكم مهيب اختي تعرفوون وش يعني مهيب اختي اوف

هتون : حرام عليك وربي البنت مالها ذنب

شوق وفيها الصيحه : وانا وش دخلني فيها هي وامها

هتون : هذي مثل امك

شوق تقوم وهي خلااص : تخسي والله هذا الي بااقي

وطلعت مع الدرج وهي تصيح

الام : شفتي وش سويتي

هتون: يمه هذي البنت لازم تفهم ما يصير كذا

الام : والله ان حنان وشموخ وش حليلهم ما منهم شر

هتون : اهم شيء شموخ وربي حرام اخت ماعمرها جلست مع اختها

الام : الله المستعاان

هتون : يمه متى بيجون والساعه كم ووين بينومون

الام : هو شوي شوي يامال الضربه

هتون : يله قوولي

الام : بيوصلون على الساعه 8

هتون : ووين بيناامون

الام : بينامون هنا

هتون : طيب كم يووم

الام : يومين

هتون : طيب … وقبل ما تكمل كلامها

الام : وجعن يووجعك بس خلااص صدعتي راسي

روحي نادي سونيا والي معها

هتون : ليش >> تموت في اللقاافه

الام : الله يصبرني . عشان اشوف وش نسوي قبل لا يجي وليدي

هتون : يمه بتعزمين اخواني وخواتي

الام : ايه اكيد بنات عماتك وعمانك يبون يشوفون شموخ بنت عمهم

هتون : واو وربي حمااس

الام : وليش كل هالحماس

هون : نتعرف على بنت عمناا

الام : الله يصبرها ويصبرني عليكم

هتون تقوم وتهوي على راس امهاا : امواه

الام : شوي شوي شفطتي مخي

هتون : بروح اشوف شووقووه الزفت

الام : يكون احسن

وراحت هتون لغرفة شوق

هتون وهي تطق الباب : هيه انتي فكي البااب

شوق : خير وش تبين

هتون : اقول فكي لا اتوطااك

شوق : انثبري

هتون فكت الباب ولقته مفتوح

هتون وهي تطب فوق السرير بجنب شوق

شوق : شوي شوي ابي سريري

هتون وهي تلعب بشعر شوق : يااطول هالشعر

شوق: بسم الله من هالعيوون

هتون : هه حرام عليك ترا عيوني باارده

شوق : ايه بااين

..

شوق بنت عمرها 18 سنه وهي بثاالث ثانوي

كانت بيضاء وكان شعرها طويل الين ركبها

لونه اسود فحمي كثير وناعم جسمها حلو ومفصل

وكان شكلها يتميز بالبرااءه لان عيونها كباار ومكحله ورموشها طويله

وفمها صغير

يعني كاانت بمعنى اصح تااخذ العقل

.. .

هتون تصير عمة شووق الصغيره

عمرها 20 ثااني جاامعه

شعرها كان بني الين كتوفها

بيضاء وحلووه

فرفووشه وما عليها في احد

تمووت على شوق وتحبها

..

الام اسمها نوره تصير جدة شوق وام هتون

طيبه وقلبها كبير ربت شووق من كان عمرها 16 سنه

تحب شووق بشكل كبير

حنوونه وتحب عيالها

.. .

عبد الله هذا ابو شوق واخو هتون

كان وسيم وشوق كانت طالعه عليه

غاامض وكتووم

يحب شووق بشكل جنووني والي يعذبه

ان شوق من يوم ماتت امها وهو تزوج ما صارت تجلس معه

وهذا السبب خلاه يسافر

وهو صااحب شركات في بريطانيا يعني شبعاان

..

الج2زء

,,,,

الساعه 7 كانت الجده محتره ومعصبه

على هالشغالات ازعجوها وطلعو الشيب براسها

نوره وهي تصارخ : هتوون . هتوون ووجع

هتون تطل على امها من فوق : هاه يمه

نوره : هااويه قولي امين

هتون : يؤ يؤ ورااك معصبه ياا نوير

نوره : نوير هاه ياللي ما تستحين تعالي اشوف

هتون وهي نازله : طيب جاايه

نوره : روحي قولي لشوق تلبس وتتجهز وانتي بعد خلاص عمانكم على وصول

هتون ولاول مره : طيب

وطلعت عند شوق

هتون وهي تتكلم مصري : شؤشؤ يا حببتي يله بينا لازم تلبسي عشان باباك جي

شوق : هه وش البس محتاره

هتون وهي تفك دولابها : امم شوفي

هالجنز كووشخه البسيه

ورمته على السرير وطلعت

شوق تنهدت وقامت على الحمام تبي تاخذ شور

على الساعه ثمنيه كان كل شيء جاهز

كانت شوق لابسه جنز رماادي ضيق مبين تفاصيل جسمها

بشل مبهر وكان فيه نقشات بالاحمر نعوومه وفيهاا لمعه

وتي شيرت كت لونه احمر ويه كتابات بالرمادي

فكت شعرهاا وحطت على الجنب ورده جوري حمرا

وكانت هذي عادتها دايم الورد الطبيعي على شعرها

كحلت عيونها على خفيف وحطت غلوس خفيف بعد

وطلع شكلها رهيب وفضيع بشكل ملفت

وطلعت واول ما طلعت لقت سونيا بوجهها

سونياا : وااو والله انتي مره مره هلو

شوق : شكرا حبيبتي

طبت عليهم هتون

وكانت لابسه تنوره بيج قصيره لنص الساق

ومربوطه من عند خصرها بشريطه بنيه ولابسه تي شيرت لونه بني

فيه من الجهه اليسار ورده نعومه بيجيه

وكانت مجعده شعرها بطريقه وااو وحاطه عليه من قدام شريطه بيج

يعني كانو ثنينااتهم يهبلون

هتون : شووقوه يالدبا شكلك رهيب

شوق : عاارفه

هتون :: وع شكلك يجيب القرف

شوق : ههه وش هالكشخه هتونه وربي قمر

هتون : عسى زوجة ابوك تخطبلي واحد بريطاني ااه يااقلبي

شوق : هههه طسي بس

ونزلو تحت

….

نوره : هتون روحي افتحي الباب اكيد اختك جت

هتون : يووه يمه وهالخدامات الي عندك مو مالين عينك

نوره : ياربي انتي ماعمرك قلتي طيب

شوق : يمه ماعليك منها انا بروح افتحه > وقامت

وراحت شوق للبااب تبي تفتحه

واول ما فتحته شافت واحد واقف قداامهاا

عيونه كبار ومكحله كان جسمه ريااضي

وكان بقمة كشخته شوق تطالع فيه وهي مصدوومه

من ذا لا يكون عبد العزيز ولد عمتي

عبد العزيز كلمة انجن قليله وش هالملاك الي واقف قدامه

قعد يطالع شعرها الي واصل الين ركبها

طالع بجسمهاا وهو مو مصدق معقوله هذي شوق بنت عمي

شوق انتبهت لنفسها وقلبت وحهها وجت راجعه

عبد العزيز : لحضه

شوق وهي وجهها طايح : نعم

عبد العزيز : مين

شوق وهي شويه تقوم تضربه : مدري

عبد العزيز : هه شوق صح

شوق هذا شلون عرفني : ايه

وراحت

عبد العزييز : ااه فديت هالعيون

شوي الا نطت عليه هتون

هتون بصوت عالي ومتصنعه الغضب : عزييز

عبد العزيز فاق من احلامه : هلا والله بعمتي الموقره

هتون : وجع ان شاء الله وش مسوي بشووقه

عبد العزيز خفق قلبه من اسمها : هاه لا ما سويت شيء

هتون ماقدرت تتحمل شكله : ههاي

اقول اقول وين امك ووين اخواتك

عبد العزيز : اقول اقلبي وجهك بس

وطلع وسكر الباب ونسى الي جاي عشانه

هتون : خيير وش يبي ذا الله يشفيه

ودخلت

.

السابق
قصة ارزاق الجزء 2 الو احمد انزل قابلني في الجنينه حالا
التالي
شوفوا البنت لما جاها فارس احلامها وش حصل قصة روعه