رواية هبال بنات وشباب بقلمي كامله
السلالام عليكم
روايتي الاول: هبال بنات وشباب
اتمنى تعجبكم .. اقبل النقد وابغاكم تعطوني اياه باسلوب مو طريقه هجميه >> الله يا
اللغه : (93):
اتمنى اشووف ردود ترفع الراس: (129):
وممكن البارتات تكون قصيره بس حطوا في بالكم ان كل يومين بارت
وفي اليومين هذي ابي ردود ^_^
,,,,,,,,,,,,,,,
اول روايه لي باسم “هبال بنات وشباب ” طبعا الكتاب باين من عنوانه „ الرواية
تتكلم عن هبال البنات والشباب „البنات هم عاشقات لانمي المحقق كونان مدمنات عليه وهم عازفات
كل بنتين لهم موهبه وحده „اما الشباب الكوره هي اساسهم يعني اذا اجتمعوا يلعبون كوره
سواءا بلاستيشن او حقيقه او يشوفون مباراة او يسولفون عن المباراة والكوره يعني ادمان عليه
„ بعطيكم فكره عن حياتهم بعدين نبدا تعريف عليهم
(في بيت الجده يوم الخميس الساعه 1 الظهر )
رغد / كم الساعه
جنان / وحده
شوق / ومتى الغداء
لين / ثنتين
دانه / وكم بقى
دانيه / ساعه
هشام / يقطع ابو الاسئله الخايسه
فيصل / مثلا يوم تسالين متى الغداء على اساس انك ما تعرفين
شوق / انطم انت
فهد / بكيفك هو
لين / ايه بكيفها
ناصر / انتي وش دخلك
دانه / انت الى وش دخلك
سعد / اقول انتي ابلعي كتابك
رغد / وانت ابلع لسانك
محمد “ابو ناصر” / خلاص انتي وياها ترا احنى قاعدين
عبودي / على اساس ان قعدتكم او قومتكم بتاثر كذا او كذا بيتهاوشون
ساره / بليز لا تخربون الدراما كملوا
هشام / وش كنا نقول
رغد / كنت اقول لسعد يبلع لسانه
فهد / ايه صح انتي هيه ليش تخلين اخوي يبلع لسانه
لين / على اساس انها هي مو اختكم وترا هي اكبر منه يعني بكيفها
ناصر / اكبر منه ب10 دقايق بس
دانيه / لو ب10 ثواني تصير اكبر منه
فيصل / نطقت الهاديه
دانيه / ونطق البارد اسكت بس
سعد / حتى الدلوعين لهم لسان ما بقيتوا شيء يا عيال تركي “الجد ”
عبد الله “ابو دانيه ” / سعد وجع احنى ما بقينا شيء ولا خواتك هم
الى لفوا بعقل بنتي
دانه / عمي لو سمحت احنى ما لفينا براسها بس سوينا لها غسيل مخ
يوسف”ابو هشام / صح غسيل غير اللف بس اذا انتهيتوا من الغسيل وش تسوون
هشام / ننشرها بالشمس
رغد / يا قدمي اقول جانا عج اقول روقنا
فيصل / اجل وش تسوون
دانيه / طبعا نكويها
ناصر / وهي متله
دانه / لا وهي .. انت وياه لا يكون بتشتغلون في مغسله
سعد / وش دراك
لين / لا يا الدلخه هذولي بتصير زوجته قاعده حاطه رجل على رجل وهو يروح
يغسل الملابس
هشام / هذي انتي
شوق / نعم اصلا لينو ما تشتغل وينا الشغل يا قدمي الحين الام نفسها ما
صارت تشتغل
الجده / اسكتي انتي وياه
رغد / صح هشام انت واختك لينو اسكتوا
الجده / وانتي بعد
هشام / ه احسن
الجده / ورا ما تسكتون بالعين لكم مسجل
دانيه / ماما ساره يا قدمي مسجل تذكرون ذاك ابو سماعات كبيره والى فوقه ازرار
الى لما تضغطين عليها يعلق لا تطورنا احنى
الجده / اجل وش يسمعون الحين
دانه / يسمعون استنتاجات كونان سواءا ايباد او لاب او اي شيء ثاني صح بنات
البنات / اييه
هشام / كفوكم كونان ابو نظارات كبر وجهه
رغد قامت / انت هيه سب نفسك سب اختك سب ذا البزر عبود سب امك
سب ابوك سب الملك سب الوزير بس كونان خطوط حمراء
يوسف / على فكره ان ابوه يصير عمك يعني اخو ابوك
جنان قامت / الحين انت قد هالكلمه
هشام حط رجل على رجل/وقدود
البنات اجتمعوا لدقائق بعدين لفوا عليه قالت دانه / جهزت قبرك !!
هشام / اامم مو فاضي
دانيه / كتبت وصيتك !!
هشام / اا مو رايق
لين / ارسلت دعوه للي بيصلون عليك !!
هشام / ما لقيت وقت
شوق / عرفت من الى بيندفن جمبك !!
هشام / ما حصل لي الشرف
جنان / عرفت في اي مقبره بتكون !!
هشام / ما لقيت لي وقت
رغد كففت كموم عبايتها / بسم الله والله اكبر
هشام نزل رجوله / وش قصدك
رغد / بنات وين بنسلخه
لين / يمدحون السطح
رغد / لالا شموس
دانه / يا الكذابه ما فيه الا شمس وحده وش شموس المهم الشارع
رغد / لالا حر
دانيه / امم غرفته
رغد / لا حوسه
جنان/ المطبخ
رغد / وين بناكل بعدين
شوق / ما فيه الا نذبحه في مكانه
رغد / اوكي وين السكين
هشام /هيه انتي وياها وش بتسوون
رغد / بنذبحك زيي الخروف يوم العيد وش رايك
هشام / نعم في المشمش انتي وياها
جنان طلعت من وراها السكين / نجرب بعدها نسويها على الخرفان الى وراك
محمد قام / جنان خير ان شاء الله
دانه / علشان يكون رجال عند كلمته اجل كونان ابو نظارات
هشام / لحظه انا ما قلت ابو نظارات قلت شيء ثاني
جنان وهي تقلب السكين / وش قلت
هشام / اا ابو الذكاء
رغد سحبت السكينه / لما نكون عبود وسارونه ذيك الساعه العب علينا
هشام طمر من مكان / ترا من جد انا ما ادري وش ابي
رغد / ادري انك غبي
جنان / ومتخلف
دانه / ومو رجال
دانيه / وتافه
شوق / وخروف
لين / وعجوز
هشام / على عيني وراسي
رغد / مع ذالك بنذبحك
ناصر / اسمعوا وش رايكم تاخذون حصته من الاكل
البنات بدوا يفكرون / و 100 ريال
هشام / بس 100
البنات / لكل وحده 100
هشام شهق / 600 ريال يا الضالمات اذبحوني
محمد / اسمعوا الى بياخذ 100 مو متغدي معنا مدت 100 يوم وش رايكم
البنات / لا
هشام / والله انا اقول ان عمي والنعم فيه
محمد لف عليه / مو لله بس ما ابي ادفنك بالبر لانه بعيد
الشباب ضحكوا عليه قال هشام وهو معصب / يا اغبياء اصلا الدلوخ ذولا ما يقدرون
رغد / من الى ما يقدر
هشام / اذا كنت حرمه جربي
الجده دخلت / الغداء جاهز
البنات ركضوا على المطبخ وهشام قال / بنات اخر زمن
فيصل / خف علينا يا المتخلف
فهد / يا غبي
ناصر / والتافه
سعد / يا خروف
هشام / اسكت انت وياه ويلا بسرعه لا قسم ما اخليكم تشوفون المباراة اليوم
الشباب ركضوا على الطاوله قال يوسف / الحين كم الساعه
عبد الله / الساعه 2
يوسف / فهمت وانا اقول وراهم سبقوا ظلهم
محمد / وانت ما ودك تورينا غبارك
يوسف / يعني انا حاسبني من هالبزران
عبد الله / انا بروح اكل وانتوا تهاوشوا محد فاككم الا اذا قلنا انهدمت شركاتكم
محمد / فال الله ولا فالك يا رجال
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعريف بالعايله ^_^
اول شيء الاخوا الكبير –محمد –
محمد “ابو ناصر”/احيانا يقعد مع الاهل لانه كثير السفر لشغل حبوب واحيانا يكون عصبي يحب
شركاته اكثر شيء وعنده 6 عيال 3 بنات و3 شباب
الاول ناصر / متخرج ويشتغل في شركة ابوه علشان اذا سافر الابو هو ياخذ مكانه
„ يعتبر عضو من اعضاء الكوره „مهبول لابعد الحدود الى يعتبره قريب منه مره هو
هشام يعني اغلى واحد عنده
..
الثاني دانه / فتحيه ام كتاب الاسم المشهور لها او ينادونها دنو تحب الكتب يعني
تقرا روايات كثير „ صديقتها وبنت عمها الى تحبها مرره هي دانيه „في ثالث جامعه
„ اذا جت عزيمه او عرس او اي مناسبه يجون لها هي ودانيه لان هم
المكياج والتسريحه يعني هم يحبون الموضه والماركات „ عاشقة من عشاق كونان „ صوتها حلو
مره تغني دائما للبنات
..
الثالث فهد / سري للغايه يعني ما يعلم اي احد باسراره هو صاحب خطط الى
يقول له اسراره شخص واحد الى هو فيصل „ في اولى جامعه
..
الرابعه شوق / ام الخطط الجهنميه ورئيسة المافيا (الى هم بنات عمها ) تحب الجيتار
وتعزفه هي ولين „ لين وهي صديقات وبنات عم ويحبون بعض „ عاشقة من عشاق
كونان „ ثاني ثانوي
..
الخامسه رغد / مرجوجه وتكره المكياج يعني اذا جت عزيمه يربطونها علشان يحطون لها مكياج
„ توام سعد وهي اكبر منه ب10 دقايق „ وتحب جنان وتحب الاكل وكونان
..
السادس سعد / مهبول كثير يتهاوش هو ورغد „ يحب الكوره مرره بس فاشل بين
عيال عمه „ في اولى ثانوي
..
سمر “زوجته ..ام ناصر “/ مهتمه بنفسها مرره „ تحب المكياج والماركات واللبس والكشخه „
مهبوله احيانا تكون زيي عيالها „ تحب انها تجتمع مع الحريم
..
العم يوسف” ابو هشام” / صاحب شركات واسهم عنده 3 عيال مهابيل
الاول هشام / وسييم ويهبل وسوالفه فله واحلى لعب كوره بعد ناصر وعمه رائد„ يعني
ما في مثله في سوالف „وكثيير يتهاوش مع البنات وخاصة رغد يحب ينرفزها
لين / مديرة اعمال المديره شوق وصديقتها الروح بالروح في المدرسه والبيت وكل شيء تحب
الجيتار وماهره فيه مره البنت الوحيده بين ولدين „ ثاني ثانوي
عبد الله / عمره 5 سنوات „ بزر وتحبه جدته لانه اصغر واحد في العايله
„ وهو فضيع بحل الهواشات يعني اثنين يتهاوشون فجاه يفككهم من بعض „ اذا حقد
على احد يا ويله „ ابو لسانين ما يتهاوش معه الا الى قده نفس رغد
ولين يحبون هواشاته
هنادي “زوجة عبد الله وام هشام ” / تحب تعرف اخبار العالم من سياسه لرياضه
لكل شيء مهتمه بنفسها كثير شكلها كانها وحده في العشرينات مع انها اكبر بكثير
..
عبد الله “ابو دانيه “/ ما عنده غير بنت وحده اسمها دانيه يموت فيها وينفذ
لها كل طلباتها دلوعته الوحيده
دانيه / تحب البيانو„ حلوه مرره تحب المكياج كثيير مدمنه على شيء اسمه ماركات„ حلوه
في لبسها وشعرها ومكياجها وكل شيء فيها حلو „ في ثالث جامعه مع دانه „
يدلعونها دنوي في نفس الوقت الشباب ينادونها بالهاديه لانها فيها حياء زايد حبتين
هند “زوجة عبد الله وام دانيه “/ حبوبه اذا رفضت شوي ويقنعونها مملوحه سوالفها حلوه
مرره احيانا تكون مهبوله
..
نوره “بنت الجده “/ جميله وتحب السوالف اكثر وحده تحبها هي شوق ميت زوجها من
7 سنين
فيصل /المهبول والسيء في الكوره ما يحب يقول لحد قد ايش هو متضايق „في ثالث
ثانوي „ يحب فهود
جنان / تحب الاكل والنوم وتعشق كونان مهايطيه وتحب تسولف كثير يعني بدونها رغد تموت
„ البنات ما لقوا لها دلع فسموها جنيه
ساره / ام لسانين عمرها 6 سنوات شايفه نفسها على عبودي الى هي اكبر منه
بشهرين كلمتها الى دايم تقولها (الى اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه ) يسمونها سارونه
..
الجده / اسمها ساره تحب عبودي وسارونه لانهم بزران وتصدقهم لو كذبوا ..عندها 4 عيال
وبنت
رائد / مسافر امريكا علشان بياخذ شهادة دكتور „ هو اصغر واحد بين اخوانه „
ما بعد تزوج „ ويحب الكوره وماهر فيها „ يحب دانيه لان ما عندها اخوان
وكثير تزوره في امريكا
(اتمنى يعجبكم البارت بكره في بارت جديد ^^)
الكاتبه /sad_hope
- روايات بنات وشباب
- هبال بنات وشباب 3
- هبال بنات وشباب
- هبال بنات و حب شباب
- قصص هبالة الشباب
- روايه هبال بنات وشباب كامله 2
- روايه سعودية كوميدية بنات عم وعيال عم
- رواية بنات في مدارس هبال
- رواية اكشن بنات وشباب
- روايات سعودية هبال وجنان