رواية هيثم وروز 2024
حظنته لين خالطت انفاسي بانفاسه..روايه سعوديه رومنسيه..
ماراح اطول عليكم بس حابه ابتدي بكم كلمه تعبر عن الحب
الحب
تجربة وجودية عميقة تنتزع الانسان من وحدته القاسية الباردة
لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة
للحب.. معانى عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عا شق لاخر
فكل محب لدية تصور وتعريف
خاص لمعنى الحب
الحب يقراء والحب يسمع والحب يخاطبنا ونخاطبه ويسعدنا ونسعده
وهو عطرا وهمسا نشعر بسعادته اذا صدقناه في اقوالناوافعالنا
بالحب تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق اهدافا قد رسمناها
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو
احتمال ان تكون الاقدار تخبئ لهم فراقا لم يكن في حسبان
اي
منهم
ليس الحب هو الذي يعذبنا ، ولكن من نحب
_ الفصل الاول_
في احد مناطق الشرقيه الراقيه وفي احد شوراعها
كان في قصر ضخم تعكس عليه ضوء الشمس من ضخمته وكبره
والحديقه كانت جميله بمعنى الكلمه كل انواع الورود الفل والياسمين والجوري كانت ولا اروع
والمساحه كانت كبيره بين الحديقه والقصر
فجاه سمع حارس القصر :طووط
طلع من غرفته وهو خايف
هيثم بعصبيه:ساعه تطلع
الحارس:اسف بس كنت
قاطعه هيثم:ماعلينا الوالد جا
الحارس:توه داخل قبلك
هيثم:طيب افتح الباب بسرعه
الحارس فتح الباب ورجع غرفته يكمل غداءه
مشى في السياره لمن وقف عند القصر نزل بكل غرور وكان لابس ثوب وغتره ولابس
نظارات شمسيه
دق جواله
هيثم:الو… هلا حبيبتي
انفال:هلا حياتي . شخبارك
هيثم ابتسم:تمام وانت
انفال بحب:من بعد ماسمعت صوتك
هيثم:ههه
انفال:تضحك وانت اللي مجنني في حبك
هيثم بغرور:لانك جننتيني قبل مااجننك
انفال:ههه
هيثم:فديت هالضحكه
انفال:اوكي حبيبي امي تنادي عشان الغدا اكلمك بعدين
هيثم:بالعافيه بس لاتاكلين واجد عشان ماتنتفخين بعدين بتركك
انفال:ياسلام عنادا لك مو بس اكل واجد الا اغسلهم غسال
هيثم:جربي وشوفي اذا شفت كرشتك شفتي الواجه اخليك تدورينها عشر مرات من غير مويه
انفال شهقت:حرام عليك
هيثم:كيفي زوجتي وماابيها منتفخه
انفال:مابعد اصير زوجتك
هيثم بابتسامه:قريب انشالله يالله ترى الشمس احرقتني من كثر ماانا واقف
انفال:هههه رجعت من الشغل
هيثم:اي وتوني بدخل الا دقيتي
انفال:ههه حتى انت اخرتني على امي الحين انزل لها وتسفلني
هيثم:تستاهلين محد قالك تتاخرين عليها
انفال بتهديد:كذا
هيثم:يمه وش بتسوين مو انا اللي اتهدد انا هيثم سعود
انفال:مغرور بس بعد احبك وامووت فيك
هيثم:ههه عارف مايحتاج تقولين
( هيثم شاب وسيم وجذاب مره يطيح الطير من السما . عمره27 مغرور وكلمه مغرور
قليله بحقه عنيد اذا حط براسه شي لازم يسويه لو تكلفه حياته ومزاجي….. يشتغل في
شركه ابوه واعمامه)
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
.
{في الصاله}
جالسه ام هيثم بروحها تطالع التلفزيون دخل عليها بوهيثم والابتسامه العريضه في وجهه
بوهيثم:السلام
ام هيثم بادلته الابتسامه:وعليكم السلامه
جلس جنبها وغمز لها:شخبارك
ام احمد انحرجت:الحمدلله بخير
(بو هيثم عنده شخصيتين شخصيه القوي والعصبي والحاد في الشركه ومايتفاهم معاه احد يخافون منه
اذا قال الكلمه مايعديها مره ثانيه والشخصيه الثانيه في البيت غيير يكون طيب بالمره ويحب
عياله وزوجته يمووت فيها رغم انهم جابوا عيال ومر خمسه وعشرين سنه من تزوجوا
عمره 45 رغم كبره الا انه احمر البشره وجميل ويحب زوجته تغار عليه)
(ام هيثم طيبه لابعد حد وحبوبه مره اهم شي عندها في حياتها زوجها وعيالها بس
بعد تحب عيال اختها بس مافي اغلى من الضنه
عمرها 42 هي بيضا البشره وجميله بس زوجها احلى منها عندها اربع اولاد وبنت)
هيثم:انت مامليت من كثر ماتغازلها !!خمس وعشرين سنه تغازل فيها…
ام هيثم انحرجت
بو هيثم:وانت من وين طلعت لنا؟؟ وبعدين وش دخلك زوجتي وانا حر
هيثم:احلى ياام هيثم زوجك للحين يحبك
بوهيثم:وامووت فيها عندك مانع
ْْْام هيثم صار وجها طماط ْْْْْ
ام هيثم:عن اذنكم بروح اشوف الغدا
هيثم جلس جنب ابوه:احرجت هيفاء"ام هيثم"انا مااقدر على زعلها
بو هيثم بعصبيه:وشو هيفاء !!انت ماتستحي ماتربيت ماتعرف تقول يمه
هيثم:ههه يبا شفيك عصبت ادلعها
بوهيثم:لا محد يدلعها الا انا
هيثم غمز له:حتى عيالها اللي اوهم عيالك
بو هيثم:حتى من نسمه الهوا
رفال:امووت انا على الرومنسيه
وراحت عند ابوها وباسته:هاي دادي
هيثم:دادي في عيونك هذا بدال ماتقولين سلام المسلمين
رفال:بدى المفتي
هيثم بعصبيه:ريفالوه ابلعي لسانك لاجي واقصه لك
بو هيثم بعصبيه:لا قوم واضربها بعد
’’’’رفال طالعته بنظره نصر وهو اشر لها انه بعدين حسابها معاه’’’’
(رفال تدرس ثالث ثانوي علمي عمرها 19 المفروض سنه اولى جامعه بس تاخرت في التسجيل
بنت مرره نعومه ودلوعه اجتماعيه مابقى احد في المدرسه ماتعرفه حبووبه وحساسه مره وعلى طول
دمعتها على الباب
جميله وشعرها اشقر على بني حنطيه قريبه للبياض جسمه نحيف مايل للرشاقه….. عيونها ذباحه اخضر
على تركوازي,, تهوى شي اسمه كتابة شعر,,)
.
بيت بوفيصل
تحديدا في المطبخ
كانت ام فيصل"نوره" تسوي الغدا ووئام تساعدها
(وئام سنه رابعه تدرس في كليه العلوم "كيمياء"شخصيه غير اجتماعيه وغامضه سمراء بس مو مره
مملوحه احلى مافيها شعرها الحرير عمرها 22)
ام فيصل:اقول غريبه …..جايه من الكليه تعبانه وتساعديني في الغدا ؟؟
(ام فيصل ماتعرف شي اسمه كره كل شباب العايله يمووتون فيها واهي اكثر وحده يشكون
لها همومهم
بمعنى اصح نابعه للحب والاخلاص بس احيانا تعصب من عيالها عمرها 39 عندها ست بنات
وولدين تتعرفون عليهم من خلال القصه)
وئام:ه والله صدق ماينعرف لك اذا ماساعدناك قلتي ليش ماسعدتوني واذا ساعدناك قلتي غريبه
ام فيصل:عن الهذره الزايده وين روز وئام:والله مكبره المخده ام فيصل:لاحول منها هذي مدري متى
تتعدل وتصير حرمه هذا بدال ماتصير في المطبخ تطبخ عني الغدا!!! هي الحين في سن
زواج بكره وش بقول عنها زوجها بنت بو فيصل ماتعرف تطبخ؟؟ ها البنت بتجنني لافالحه
بدراسه ولا مطبخ بس فالحه تسوي حلويات شكل اذا قالها زوجها ابي غدا بتروح تحط
له كيك
(روز ماتعرف تطبخ ولاحتى بيض بس شاطره وفنانه بانواع الحلويات اللي البعض منهم تجيبهم بالنت
او الكتب)
وئام ماقدرت تمسك نفسها وماتت من الضحك
ام فيصل:ضحكتي من سرك بلى وئام:اسفه يمه بس من عمرها روز ماتحب الدراسه ولاالطباخ؛؛
ام فيصل:ماعليك منها اذا انخطبت شوفي كيف بتحب الطباخ ..وبعدين تقول يمه تكفين علميني
وئام بابتسامه ناعمه :بس والله اهي اللي تنقذنا في الحلويات اذا جانا ضيوف
ام فيصل:اي قعدي دافعي عنها اهي موكلتك محامي تدافعين عنها اذا ماكانت موجوده
وئام:ماعلينا منها الحين …..الا قولي لي شخبار غرام من زمان ما دقت علي!!!
ام فيصل:يابعد نظري والله هل البنت البيت بدونها مايسوى شيء
وئام:افاا يمه ماهقيتها منك واحنا وين رحنا والا اهي معزتها خاصه
ام فيصل:لاوالله كلكم معزه وحده بس تعرفين مشتاقه لها من زمان ماشفتها
وئام:الا يمه ماقال لك ابوي متى ترجع ؟؟
ام فيصل:الا يقول الحين اهي باقي لها اخر كوفس مدري روكس المهم الشي اللي يسمونه
اذا قربوا يخلصون
وئام وهي تضحك:هه الله يهديك يمه كورس
ام فيصل:المهم هذا هو وئام:الاصح انت اي سنه وقفتي دراسه ؟؟
ام فيصل:درست لمن ثاني ابتدائي ….ليش تسالين!!! وئام:لابس اسال….. الا ليش وقفكم حتى خالاتي ماكملوا
ام فيصل:والله في زمانه كانوا يقولون البنت مستقبلها في بيت زوجها مو في دراستها
وئام:يعني انت متى تزوجتي ابوي
ام فيصل:16سنه وئام:الله صغيره يعني كبر لمى اختي
ام فيصل :ايه تقريبا اصلا اول ماكانوا ياخذون راي البنت الكلمه الاولى والاخيره للابو مش
الحين اختربت الدنيا لازم البنت توافق وتتعرف عليه وخطوبه ويشوفها وتشوفه
(ام فيصل وتشوف الجدر حق الغدا)
ياحسره انا ماشفت ابوك الا في ليله العرس وئام استانست مع امها:ههه هذاك قلتيها زمانكم
"و تذكرت سالفت اختها غرام"
الا يمه نسيت يعني متى بترجع غرام بالضبط
ام فيصل:بعد اسبوعين وئام بفرح: الله وناسه يعني خلاص بتبقى هنا ماراح ترجع امريكا مره
ثانيه
ام فيصل بابتسامه لابنتها: لاماراح ترجع
وئام :يمه لازم نسوي لها حفله عشان تخرجها ورجعتها بسلامه ….طبعا مع الشهاده اللي ترفع
الراس
ام فيصل: اكيد لازم بس ابوك يقول نسوي لها حفله مره وحده بمناسبه تخرجها وملكتها
من فارس
وئام كانه منكب عليها ماي بارد:وشو فارس ماغيره ولد خالتي هيفاء ؟؟؟
ام فيصل:ايه وئام باستغراب:متى وشلون خطبها؟؟ غرام تعرف بالموضوع!!
ام فيصل:لاماتعرف…. وشوفي اياني وياك تجيبين السالفه لاحد خصوصا هي مانبي مشاكل خل ابوك هو
اللي يفاتحها بالموضوع اذا رجعت
وئام (مسكينه ياغرام والله لو تدرين باللي راح يصير اذا رجعت كان قعدتي في امريكا
على طول)
" وئام هي الوحيده اللي تعرف قصه حبها مع وائل لانها طبعا القريبه في سنها
صح ان روز بعد قريبه من سنها بس هي تثق في وئام اكثر"
امها انبح صوتها من كثر ما نادتها :وياموه وصمخ ماتسمعيني من اليوم وانا اناديك
وئام:اسفه يمه كنت قاعد افكر اشوي…. سمي بغيتي شيء
ام فيصل:ايه روحي قومي روز عشان تتغدى وشوفي اخواتك جاو من المدرسه
وئام:انشاالله يمه ترى ابوي وفيصل ماجاو من الشغل!!!
ام فيصل:ادري دقوا علي وقالوا تغادوا لانهم بيجون العصر
وئام:طيب
وطلعت من المطبخ وهي تفكر باختها المسكينه غرام وامها تكمل تجهيز الغدا
%%%%%%%%%%%%%%%%%
في امريكا (مدينه العشاق)
غرام ماسكه يدها بيده:خلاص حبيبي لاتزعل كلها اسبوع بعدين تلحقني
وائل قرب منها وصار عيونه في عيونها:ااه وانحرم من هالعيون!!
غرام:خلاص حبيبي لاتحرجني
(غرام قمه في الجمال والدلع اللي يشوفها يقول صدق انها من امريكا مو باين انها
من السعوديه
بيضا وشعرها اشقر خلقه وعيونها سماويه غصب الواحد يطالع في عيونها ويدووخ
عمرها 21
هي لها سنتين تدرس في امريكا وبعد اسبوعين بترجع بقى لها كورس واحد وتتخرج بس
)
وائل بصوت كل حب:احبك ..واموت فيك …واهوى الهوا اللي تتنفسينه والتراب اللي تمشين فيه
غرام:هههه الله الله ترى بعدين اشوف نفسي عليك
وائل:اذا بيجي منك المذله… انا متقبله
(وائل يدرس مع غرام في نفس الجامعه بس هو اكبر منها بسنتين يعني عمره امم
23 ذكي و جذاب كثيير ومره وسيم وكلمه حلو قليله بحقه والجامعه كلها تتكلم انهم
احلى ثنائي)
888888888888888888888888888888
نرجع للشرقيه مدينه الحر
راحت وئام لغرفه روز عشان تقومها زي ماطلبت منها امها
فتحت الغرفه
,,, واشهقت شهقه من قلب,,,,
’’كانت الغرفه ظلالالالالالالالالام دامس ولا نقطه نور باينه’’
’’وبارده مثل الثلج’’
وئام:حشى مو انسان دب قطبي وياليت عندك لحم هه"فاضيه"
روز كانت مبتسمه وهي نايمه:امم
وئام قربت منها :بسم الله عليك حتى في احلامك مايخليك
روز للحين مبتسمه
وئام تهز فيها:روز قومي
روز وهي مغمضه:خلاص حبيبي… الحين اقوم واجهز لك الفطور
وئام ماقدرت تمسك نفسها وجلست على الارض وهي ماسكه بطنها:ههه
فتحت نص عيونها وتدعي ربها انه ماكان حلم
بنبره كلها حزن:حلم!! ليش ياربي….. ليش!!1
وئام وقفت وجلست جنبها:روز شفيك وش"وجاتها الضحكه بس مسكتها"ووشو اللي حالمه فيه
رجعت راسها للمخده وعيونها تنزل منها دموع:ااه ياقلبي احبه ومعذبني .حتى في احلامي يجيني
وئام:لحول على هثيمو مو راضي يخيلك تتهنين بنومك
روز ضربته بالمخده:هثيمو بعينك
وئام :لا والله صدق وش لك . فيه هو مغرور وشايف نفسه مع انه حلوو"وغمزت
لها"
روز غارت:اقول اطلعي بره… ابي ارجع انام
"وغطت نفسها بالبطانيه"
وئام وخرت البطانيه وانحاشت ووقفت عند الباب:امي تقول قومي والا اهي بتجي وتقومك بطريقتها"الله يالشلخه"
روز:طيب روحي انت وانا بجي وراك
وئام:اكيد مو ترجعين مثل كل مره وتنامين
قامت تدور شي تضربها فيه
وئام:احط رجلي وانحاش اشوف العلل جاو من المدرسه والا لا
قامت روز بكسل وهي ودها ترجع وتكمل حلمها اللي موراضي يتحقق
اخذت دش بارد يصح صحها
طلعت من الحمام وهي لابسه روب احمر لنص ساقها والمنشفه على راسها
وقفت قدام المرايه تتامل جمالها:ياربي انا حلوه …وجسمي حلو.. ليش مايطالعني!! او حتى مايفكر فيني
!!ليش؟؟
"وبدت تصيح"
(روز بنت نعوومه وتهبل
شعرها اسود وناعم حنطيه وجسمها حلوه .
عيونها اا ه عذاب وتصير احلى اذا حطت المكياج عمرها23 تحب هيثم من زمان وكانوا
دايما يقولون انا,, هيثم لروز وروز لهيثم ,,,
وهذا الشي اللي علقها فيه اكثر وهو كان ياخذ الموضوع انه مجرد مزح يقولونه الحريم)
…..
**********
في الغدا
بو هيثم كان ياكل ام هيثم
وام هيثم منحرجه لانه قدام عيالها:خلاص سعود
"بو هيثم" مو قدام العيال
بو هيثم:وانا ماسويت شي !!!
هيثم:كل هذا وماتسويت شي اجل لو سويت يمكن تبوسها قدامنا؟؟
رفال:ههه
بو هيثم:صدق انك قليل الادب
اياد:ههه قديمه يبا قول شي جديد
هيثم:اياد توك جاي؟؟
اياد:وشرايك ماتشوف لابس البدله الرياضيه بموت من الفطيسه
ام هيثم:اليوم مافي حر
رفال:الا والله اليوم ام الحر والله ياخذهم البنات مايتروشون
اياد:لا يعني احنا اللي يتروشون كل الفصل ريحه حتى استاذن اختنق وماعطانا درس
هيثم:ه والله فله…. اجل لا تتروش عشان مايعطونك درس
اياد:روح زين انشالله انكرف بالدروس ولا النظافه البدنيه
بو هيثم:بعدي طالع على ابوك تحب النظافه
هيثم يشم في نفسه:ليه انا فيني ريحه والا وسخ مااتروش
الكل:ههههه
اياد:انا بروح ابدل واتروش بعدين انزل واتغدا
بوهيثم:اجلس تغدا ومرا وحده تطلع وماتنزل
اياد:انشالله
وجلس جنب هيثم
(اياد عمره 17 سنه يجنن شعره اصفر عيونه خضره وابيض البنات خاقه وراه وهو يسوي
نفسه
احيانا يكون عربجي ومسوي شخصيه الرجال واحيانا يكون فالها ويحط جل يعني ماله شخصيه معينه
طالع على مين ههه)
هيثم بقرف:قوم الله ياخذك انت وريحتك
اياد:وش تبي اسوي….. لصقت فيني ريحتهم
هيثم يحط يده على خشمه:روح اجلس بعيد عني قوم غميتني
بوهيثم:تعال اجلس جنبي
جا اياد وجلس جنبه
بو هيثم حاول يستحمل بس ماقدر
:ياولدي روح تروش….. بعدين انزل تغدا
الكل:هههه
انكسر خاطره وطلع تروش
ونزل لقاهم جالسين في الصاله
هيثم:ه الحين تعال جنبي
اياد:والله ماني جالس جنب احد
بو هيثم:افه في احد يزعل من ابوه واخوه
اياد:وانا وش ذنبي!! الريحه مومني
الصقت فيني غصب عني
بو هيثم:ادري …مايحتاج تقول
ام هيثم :سعود
بو هيثم بحب:ياعيون سعود.. وفدا سعود ….وقلب سعود…. وعيونه المركبه .اطلعها واعطيها لك
هثيم:الله الله مااقدر انت غلبت كل شباب الشرقيه والرياض والمملكه عامه
الكل:هههه
ام هيثم باحراج:مو كانك نسيت شي اليوم
بو هيثم قاعد يفكر:وشو؟؟ والله مااذكر!!!
ام هيثم ازعلت:افه . قدرت تنسه احنا اليوم بنكمل الخمسه والعشرين من تزوجنا
بو هيثم طق براسه:اوو والله نسيت
هيثم يحاول يشوش"خبيث هههه"
:لا والله يبا مالك حق تنسى
ويلتفت يكلم امه:لا يمه اعذريني
المفروض ماتكلمينه
ام هيثم صدقت على طول وقامت
بس بو هيثم مسك يدها وسحبها بقوه وطاحت على حضنه وهي مغمضه عيونها من الاحراج
^_*
بو هيثم تشقق من الوناسه:ياعيال غمضوا عيونكم
الكل:هههه
اياد وهيثم ورافال يصفرون:ايووه …..حركات ياسعوود
هيثم:بس لاتطول بسرعه . مالنا خلق نغمض كثير
رفال واياد:ههه
بو هيثم لاحظ احراج زوجته ووخر عنها
وهي للحين منحرجه وجلست جنبه
بو هيثم يهمس لها:ياحرمه للحين منحرجه انا زوجك!! شوفي كم صار لنا من تزوجنا؟؟
وانت للحين منحرجه مني؟؟
{ام هيثم منزله عيونها}
هيثم كان قاط اذنه عليهم وسمعهم:
اجل يبا لمن تزوجتها كيف كانت؟؟
بو هيثم مستغرب:سمعتنا!!!
رفال:لا تخاف هذا هيثموه . لازم يقط اذنه على اي احد
هيثم خزها:انت تعرفين تنطمين
اياد:ههههه
رفال عصبت والتفتت له:سخيف
اياد:وانت اسخف
هيثم:ايوه يبا ماقلت لي؟؟
بو هيثم بابتسامه:والله ياولدي….. كنت بالموت اسمع صوتها
هيثم:ه ليكون زوجتي بتصير كذا وانا اقعد اكلم الجداران
رفال:اجل تبي البنت على طول تدق سوالف معاك
هيثم:ياحول انت وبعدين معاك
رفال جاتها فكره:يبا وشرايك نسوي لكم حفله بهالمناسبه؟؟
ام هيثم:ماتستحين…. شيفتنا بزران نسوي حفله!!
بو هيثم عجبته الفكره:وليش لا
ام هيثم استغربت:من جدك
بو هيثم دزها بخفيف:شفيك عشان نرجع شباب
مثل اول
الكل:هههه
رفال:والله يبا انك فالها
هيثم:اجل انا علي العشا
رفال:وانا علي الحلى والكيك
اياد:امم وانا اقهوي الضيوف
هيثم:لا كثرت على عمرك
اياد:اجل وش اسوي
رفال بسخريه:ترقص لهم
هيثم:هاهاها ماتضحك
رفال:انا ادري عنك …..اجل وش يسوي ؟؟
بالعكس عشان ترتاح
هيثم اقتنع:اوكي
نهايه الفصل الاول
>>>>>>>>>>>>>>.
_الفصل الثاني_
دخلت المطبخ اللي كان موجود فيه وئام وامها
روز وهي تتثاوب:صباح الخير
ام فيصل:اي صباح الخير!! الحين الظهر
روز بعدم اهتمام:المهم اللي يكون
وئام تبي تحرجها:الا اقول متى نمتي اليوم !!
عشان يمديك تحلمين احلام اليقضه مع فارس احلامك
روز بعصبيه :انت مالك دخل
وئام:حشى انت دايما كبريت
روز بستخفاف : كبريت والا صوديوم
وئام : ه بايخه ترى ماتضحك
روز:والله ياخوفي يوم تفجرين البيت انت مع تجاربك هذه
وئام:اقول نقطينا بسكوتك…..وبعدين لاتخافين تراني اسوي التجارب في الكليه مش في البيت
ام فيصل:وئام انا ماقلت لك روحي شوفي اخواتك؟؟
(لها الدرجه اشتقتولي)
التفتوا لقوا لمى واقفه عند الباب بمريولها
روز:بسم الله . من وين طلعتينا
{لمى من الباب وقامت تضحك وبالموت سكتت}
(لمى المعروف عنها في العايله )
,,,بكثره الضحك حتى لو على اسباب تافه,,,
شكلها مرره كيوت ونعومه
بس بالتصرفات غير!!!!
خخ بيضا وشعرها اسود لعند كتفها عيونها واسعه ومكحله من الله رشيقه هي تحب الجمعه
والسوالف والمقالب ومجنونه افلام رعب عمرها 16 سنه اول ثانوي . هي عندها
روز:اوهوو . وش يسكتها الحين ماقلنى شي يضحك!!
وئام :ماتعرفينها يعني؟؟
لمى بدت تسكت:انا مستانسه لان اليوم الاربعاء ومابقى على العطله الا شهر
روز:الحمدالله والشكر…. ترى بتطفشين من البيت
وئام:اي والله الحين اللي يقول بنسافر مع شركه ابوك هذي"تقوله باستخفاف"
ام فيصل:بس ترى تعديتوا حدودكم محد معيشكم الى الشركه اللي تطنزون عنها
روز:ماقلنى شي بس احنا بعد نبي نسافر….. نطلع نشوف الناس . على الاقل ياخذ اجازه؟؟
هذا عمي وعياله واخوي فيصل فيها ليش ماياخذ!!!
وئام ولمى:اي يمه عفيه قولي له
ام فيصل:يصير خير….. الااقول ماجات ريتاج؟؟
(هذاني جيت )
{التفتوا لقوا ريتاج جايه واهي ميته من الحر}
روز:بس ماالله جناني!! كل ماطرينا وحده طلعت لنا
ريتاج:جناني في عينك يا النمر الوردي
"هذي عيارتها في البيت "
روز:اسمع من يتكلم من متنك الزايد …..لا والمشكله تاكلين اكل الويل وماادري وين يروح!!
(ريتاج بنت فرفوشه تحب المغامرات رشيقه مو نحيفه بيضه . شعرها بني خلقه نعوومه بالشكل
بس هه طالعه على اختها امم المهم عاشقه روايات رومنسيه بشكل غيرطبيعي
عمرها 14 سنه تدرس ثاني متوسط )
ريتاج بغرور:لاني ارقص والرقص يسمى من الرياضه
بسام:اكيد كل خميس صوت المسجل لاخر الشارع
{التفتوا الكل لقوا واقف بالبدله العسكريه}
لمى راحت ولمت اخوها
لمى:هلا والله
بسام:اهلين اخباركم
ام فيصل:طيبين بشوفتك
وراح الكل يسلم عليه
(بسام يشتغل في العسكريه باقي له شهر ويتخرج عكس اخوه فيصل اللي يشتغل في شركه
اعمامه وابوه )
(بسام مع انه اسمر واحد في العائله الى انه جذاب مره و البنات يركضون وراه
بس هو مايعطيهم وجه لانه مايحب هذي الحركات ولا عمره كلم بنت او غازلها عمره
23 هو توام مع روز)
بسام:يمه وين ابوي وفيصل ؟؟
ام فيصل:في الشركه بيجون في العصر
روز:الا غريبه مطلعينك بدري!!!
(لانه يطلع الاربعاء ويرجع الجمعه)
بسام:لان اسبوع الجاي يمكن اناوب مااطلع
لمى :ياالله بروح اغير فطسنا من الحر
وراحت ومعها ريتاج
ام فيصل :روح ياولدي غير ملابسك وانزل تغدا
بسام:انشاالله
وراح اخذ دش وغير ملابسه
دقت ام هيثم على ام مروان اختها
ام هيثم:
ام مروان:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك؟؟ وشخبار بو مروان ومروان ولؤي والبنات
ام مروان:اذبحوني ياوخيتي
ام هيثم بخوف:عسى ماشر؟؟
ام مروان بعصبيه:جاني السكر والضغط منهم
(ام مروان حبوبه بس مااحد يفهمها الا بنتها فوز جاها السكر والضغط بسبب زوجها بومروان
اللي يصير اخو بو هيثم وبوفيصل ومنيره وهيا اللي ساكنه بالرياض وعيالها طبعا ماقصروا خخ
عمرها 43)
ام هيثم:وش السالفه؟؟
ام مروان:حالي مايعلم فيها غير الله …..
بومروان 24ساعه يدخن السيجاره
ما تطيح من بوزه
ام هثيم ماقدرت تمسك نفسها
:ههه
ام مروان تكمل:ومروان يدخن زي ابوه …والا كل يوم يروح الكرونيش يمسك لك العود ويدق
لك بهاالاصابع ياعلهم الكسر
ام هيثم:حرام عليك لا تدعين على الولد!!هو مراهق
ام مروان بعصبيه:اي مراهق!! اللي يرحم والديك اللي مايستحي السنه الجايه بيدخل 30وهو الى الحين
رافض يتجوز!! الشارب خط بوجهه كل مااقول له تزوج يقول ماابي انسجن بقفص
هذا كلام الحين الزواج صار قفص
ام هيثم:لاحول هذا شباب هل الايام
ام مروان تكمل على عيالها:ولا لؤي يروح مع اخوه "تتمصخر" ونعم القدوه
ام هيثم حزنت على اختها :الحمدلله الله عوضك ببنات يرفعون الراس
ام مروان:
هههه
ام هيثم:شفيك هاجر استخفيتي
ام مروان:اكيد بستخف البنات ؟؟اللي يرفعون الراس ’’جابولي شهاده نصف السنه ’’منار جيد و والاء
ضعيف والمشكله اللي قاهرني انها دايما تمشي على قرار منار شفتي صار الكبير يدمر الصغير
ام هيثم:طيب و فوز الا الحين ماجاها نصيب؟؟
ام مروان:والله يجونها بس …هي ترفض ماادري ليه!!
ام هيثم:ليكون حاطه بالها على واحد ؟؟
ام مروان:لا مااتوقع بس …..تقول ماابي اروح
واخليك تتعذبين بالحالك
ام هيثم: الله كريم ويرزقها بولد الحلال اللي يحبها
ام مروان:الله كريم
ام هيثم: نستيني اقولك . تراكم اليوم معزومين عندنا على العشا
ام مروان:ومين بيجي؟؟
ام هيثم:بيت بو فيصل ومنيره
ام مروان:انشاالله
وتكمل:الا تعالي …وشو المناسبه ؟؟
ام هيثم ابتسمت: بعدين اقولك …..ياالله اشوفك بعد المغرب انا مضطره الحين اسكر
ام هيثم:مع السلامه
ام مروان:الله يسلمك
بومروان كان يكح
ام مروان بصراخ:ذبحتنا يارجال.. خلاص رم السم اللي في يدك وروح المسجد صل
ركعتين اذكر ربك فيها
بو مروان وحاط يده على قلبه ويكح:انا حر
(بو مروان ماله وجود في العايله يعني طول وقته في البيت ويدخن ويطالع تلفزيون مخلي
كل الشغل على مروان وكله يصارخ ويامر….. سيارته مايحركها بس واقفه عند الباب منظر!! ومايرضى
احد ياخذها واذا جا يروح مستشفى ضروري يخلي مروان او لؤي يودونه الله يصبر زوجته
عليه عمره 44)
ام مروان ونفذ صبرها منه:لمن تفنقش قول حر …..وبعدين انت من متى ركعت؟؟ اتوقع اخر
مره في رمضان ….يعني بتقرب سنه وانت ما قابلت ربك!!! شف عيالك صاروا مثلك
مايعرفون ربهم!!!
بومروان عصب:انت مالك دخل فيني ولا في عيالي
اذا صرتي ربي ذيك الساعه حاسبيني انا وعيالي؟؟
ام مروان: استغفر ربك هذا كلام تقوله… انا تعبت
منك ومن عيالك
وراحت المطبخ تطبخ الغدا
ام مروان:ياني جيبي اثنين بصل
الخدامه:يس مدام
وراحت جابت البصل
ام مروان وهي تقطع البصل دخلت عليها منار
منار بدون نفس:السلام
ام مروان:وعليكم السلام .تون الناس ماكان قعدتي
منار:اووف ياالله صباح خير
ام مروان:وليش غايبه اليوم
منار:مالي خلق ادوام
( منار حنطيه ضعيفه شعرها ناعم يسمونها في البيت ام لسانين ماتحترم احد؟؟ مايهمها في
الدنيا الا نفسها…. عمرها 17 تدرس ثاني ثانوي ادبي بنفس مدرسه رفال ولمى)
ام مروان:اسمعي اليوم بنروح بيت خالتك هيفاء بعد المغرب .وقومي فوز من النوم
منار:وليش تقولين الحين؟؟ تو الناس
ام مروان بتطنز:لان المدام يبيلها بس …خمس دقايق على ماتجهزوتصبغ الالوان في وجها
منار ماردت عليها وراحت الثلاجه
وصبت لها كاس عصير وطلعت
وقابلتها الاء
الاء:شفيك ماده البوز شبرين؟؟
منار :مافيني شي بس …..امي تبينه
نروح بيت خالتي هيفاء
(الاء تسمع كلام اختها وتاخذ منها اطباع كثيره حنطيه بس على سمار اضعف وحده في
العايله شعرها مموج طبيعي عمرها 15 سنه ثالث متوسط بنفس مدرسه ريتاج )
الاء:ليش!!!
منار:ماادري….. اسمعي ابيك تروحين تقولين لها مانبي نروح بصراحه الاختبارات
قربت ونبي نتمشى
الاء:طيب
وراحت قالت لامها بس ارفضت وحلفت لو ماراحوا مايخذون منها ولا ريال
_الفصل الثالث_
مروان وهو يشرب الشيشه:يااخي اقسم انك رهيبه . مافي احلى منك
عمار مستغرب:مروان شفيك!!! في احد يكلم الشيشه
مروان:في احد كلمك …..انا اكلم حبيبتي
"وياشر على الشيشه"
(مروان اسمر وعنده عضلات رهييب اذا ناظر نظره للبنت على طول تذوب وتخق عصبي لابعد
حد واذا عصب ما يهديه الا الشيشه والعود عمره 29 سنه يشتغل في شركه ابوه
واعمامه)
عمار:اقول منت مسمعنا شي؟؟
مروان قط الشيشه واخذ العود:وش تبون؟؟ امروا
عمار يكلم الشباب:ها شباب…. وش تبون؟؟
الشباب:اي شي منه حلو
@@@@@@@@@@@@@@@@
فيصل يرمي الملفات:اووف والله طفشت خلاص ابي اروح البيت
فارس:ه اقول انثبر
فيصل:والله مليت .وميت جوع مافطرت
فارس:اوكي انا عازمك على مطعم
فيصل قام وباسه:الله يخليك لي يالنسيب
فارس مسح البوسه :الله ياخذك قرفتني
فيصل:لو غرام كان سويت معاها جلسه كلها بووس
فارس اخذ الملف ورماه عليه:روح انقلع
فيصل وقف عند الباب:ههه بس لاتنسى الغدا والا اطلعه من عيونك
(فيصل ابيض وجرىء يحب شي اسمه اكل مابقى مطعم في الشرقيه ماجربه بس جسمه رشييق
ورياضي عنده عضلات لو اقول لكم انه نسخه من محمود بوشهري البنات رايحين فيها عمره
26)
(فارس ابيض شعره يوصل لعند كتفه مسوي سكسوكه خفيفه عيونه عسليه جسمه جسم رياضي يمووت
في شي اسمه غرام يسميها غرام قلبي عمره 25)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
{في بيت بو هيثم}
تطالع مسلسل عيون من زجاج
رفال:اه خبله شيماء سبت هو يحصلها واحد مثل محمود بو شهري
امها تشوفها و ميته من الضحك عليها
ام هيثم:قولي امين .انشاالله يجيك واحد مثله؟؟
رفال من قلبها :امين
ام هيثم :والله انا فيصل يشبهه مره !!!
رفال وقلبها يدق (اي والله واموت فيه)
رفال تحب فيصل من وهي صغيره عشان كذا تحب محمود بوشهري
ام هيثم:رفال وين رحتي؟؟
رفال :ها يمه .سامعتك
ام هيثم مسكت التيفون:نسيت ادق على خالتك ام فيصل ومنيره!!!
رفال نطت على طول جنبها:قولي لهم الكل يجي ….
حتى الشباب
ام هيثم تناظرها:وش لك بالشباب؟؟!!
رفال تبلعمت:ها.. لا ولاشي بس اهم اللي يضحكونا والله القعده معاهم وناسه
ام هيثم:اها
دقت على ام فيصل
**********
ريتاج وهي تاكل:يممه بموت من الجوع
بسام:في احد ماسكك اكلي لمن ترجعينه
ريتاج بقرف:الله ياخذك سديت نفسي
وقامت
لمى:هه احسن وفرتي
وئام:هه هههه ريتاج تعالي ماعليك منهم
ريتاج بصوت عالي:ماابي سدو نفسي الله يسد نفسهم
الكل:ههه
ام فيصل:شوفتوا ماخليتوها تاكل؟؟
روز:لا تخافين الحين هي اكيد في المطبخ قاعد تاكل
دخلت ريتاج وماسكه بيبسي وكيك
الكل:هه
ريتاج استغربت:شفيكم ؟؟
بسام يطالع الصحن:وشو هذا؟؟
ريتاج:ماتشوف . هذي تحليه بعد الاكل
ودق التليفون
ام فيصل:روز قومي ردي
روز ردت
ام هيثم:الو
روز:وعليكم السلام شخبارك خالتي
ام هيثم:الحمدلله بخير . وشخبار زوجته ولدي؟؟
روز انحرجت:الحمدلله
ام هيثم:روز يمه .امك جنبك
روز:اي لحظه
وحطت السماعه
روز:يمه .خالتي هيفاء تبيك
ام فيصل قامت وردت:هلا والله بام هيثم…. شخبارك؟؟ وشخبارك هيثم وفارس وثامر ورفال واياد؟؟
ريتاج جمددت مهي قادره تدخل الكيك في فمها
بسام يهمس للمى:لازم يعني تعددهم كلهم!!!
لمى:هههه ماتعرف طبع الحريم
وئام:ريتاج شفيك جامده!!!
لمى التفتت لها:من سمعت اسم حبيب قلبها؟؟
بسام عصب والتفت عليها:مين تحبين!!؟؟
ريتاج خافت وقلبها شوي ويطح بالارض وتتحسب على لمى
لمى دزته من كتفه:ههه شفيك امزح معاك على طول تصدق بس والله تحفه اياد وريتاج
بسام ارتاح:ايه هههه
ريتاج(اووف الله ياخذك يالمى على هالمقالب )
روز تلعب بالملعقه
وئام:شفيك!!
روز تطالع الملعقه وتهمس لها:اشتقت له من زمان ماشفته
وئام:ههه ماكفاك انك شفتيه في الحلم
روز:لو اشوفه كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه ماامل منه
وئام:الله الله حركات والله اختي صارت حدها رومنسيه
ام فيصل :انشالله يلا مع السلامه
ام هيثم:الله يسلمك
ريتاج نطت جنبها بقوه
ام فيصل اخترعت وحطت يدها على قلبها:
الكل:ههه
ريتاج بدلع:اسفه مامي ماقصدت اخرعك
وئام:هه اي قولي لها يمه التفصيل الملل الادب مو من الله
ريتاج:يالله يمه . اطريبينا
بسام:وش دعوه…. شيفتها نجوى كرم؟؟
لمى:ههه حلوه حلوه كفك
وصقعت كفها بكفه
ريتاج عصبت:هاهاها وربي ان كل واحد فيكم اسخف من الثاني انتوا وشفيكم علي اليوم!!
روز:المحبه زياده
وئام:صرنا نعشق اسمك من كثر مانحبك
ريتاج:تتمصخرون
ووقفت:بروح غرفتي ابرك لي
امها جلستها:تعالي اجلسي . ماعليك منهم
وتكلم الكل:خالتكم اليوم عازمتكم على العشا وحرصت انكم تجون وحتى انت يابسام لازم تجي مع
فيصل
بسام:واللي يرحم والديك مالي خلق اروح في بيوت كافي انه اسبوع الجاي بناوب
ام فيصل:هذي حسبت امك قدرها هذا جزاها انها مشتاقه لك على الاقل تعشى بعدين توكل
على الله وفرر مثل ماتبي
بسام بصبر:اوكي
الا في دخلت بوفيصل سلم وجلس
ام فيصل:روز روحي حطي لابوك الغدا
بوفيصل بتعب:لا مالي نفس اكل
ام فيصل بخوف:شفيك ؟؟!!تعبان نوديك المستشفى
بوفيصل:لا….. مايحتاج
بسام:اي مايحتاج شوف حالتك
بوفيص باصرار:اقولك مايحتاج
سكووت
(بوفيصل اذا رجع من الشغل تعبان مايحب يكلم احد بس اذا رووق روق واذا عصب
مايعرف امه من ابوه خخ عمره 43 انسان جاد في عمله ومايحب اللف والدوران)
000000000000000000000000000000
رفال بفرح:هايمه قلتي لخالتي؟؟
ام هيثم:اي….. وقالت لي بقول لهم
رفال:اجل يمه انا بروح ارتاح اشوي اذا جالعصر قوميني
ام هيثم:الله يوفقك ويرزقك بولد الحلال
رفال(وانا ماابي الا واحد من بد العالم ولد اختك)
//////////////////////////////////////////////////////
لؤي نازل من السياره وهو معصب:ماتشوف .ماعندك عيون؟؟
نزل السواق كان هندي:ايم سوري
لؤي:والله تطور صاروا الهنود يتكلمون انجليزي!!1
الهندي:انا في معلوم عربي بعد
لؤي:اكشخ والله حركات طيب غن لي عشان اسمع صوتك اذا حلو والا لا
الهندي بغرور:احم احم انا صاوتي واجد حلو
لؤي سمع صوت انثوي ناعم من السياره
الهندي راح لها:نعم مدام
البنت:ترى تاخرت وشفيه الولد اذا يبي تعويض؟؟ اعطيه رقم جوال ابوي وهو يتفاهم معاه
لؤي سمع كلامها وراح لها:السلام
البنت كانت متلثمه وخقت لمن شافت الله ياخذه وش هالجمال
البنت بصوت ناعم:هاي
لؤي ابتسم:ههه نصيحه مني لا عاد تركبين مع سواقكم الغبي . اخاف يصير لك حادث
او شي
البنت رايحه فيها:تخاف علي!!
لؤي:احنا كلنا من بلد واحد لازم نخاف على بعض
البنت:اها
لؤي:بغيتي شي ثاني؟؟
البنت طلعت ورقه وعطته:هذا رقم جوال ابوي دق عليه وتفاهم معاه على التعويض
لؤي رجع لها الورقه:مايحتاج الخير واجد …..عن اذنك
البنت وقفته:لحظه بس ممكن اسال سؤال؟؟
لؤي بابتسامه:اسالي؟؟!!
البنت:انت سعودي؟؟
لؤي :هههه لا مصري
وركب سيارته ومشى
البنت على طول قالته للسواق خذ رقم سيارته
في السياره
لؤي يطالع نفسه بالمرايه ويلمس وجهه:والله اني طيحت البنت ههه
(لؤي انسان جذاب خقه رومنسي يحب الضحك والجمعات والمقالب يشتغل في البنك عمره 20 سنه)
00000000000000000000000000
في بيت بو هيثم
الساعه 4العصر
ثامر:السلام
وحب راسها
ام هيثم:وعليكم السلام .وينك يمه!!
ثامر بتعب:اه يمه …توني طالع من المعهد
(ثامر مع بسام في نفس المعهد بس هو دخل بعده بكم شهر يعني مو نفس
الدفعه بسام وثامر يحبون العسكريه وبالموت وافقوا الشياب حنطي وسيم وعنده سكوسكه من تحت عمره22
)
ام هيثم مستغربه:ليش بسام طلعوه من بدري!!
ثامر : في واحد من الدفعه سوا شي مخالف وما اعترفنا وعاقبونه وزين انهم طلعوني
كانوا ماراح يطلعوني الا بعد اسبوعين
ام هيثم:احسن محد قالكم ما تعترفون
ثامر:الله يهديك يمه….. ومستقبل الولد تدرين اذا علمنا عليه بيفصلونه
ام هيثم:محد قاله يخالف القانون !!
ثامر بتعب:انا شكلي بطول وياك……. يالله بنزل اكل لي لقمه
وينزل للمطبخ
ام هيثم:ثامر
ثامرالتفت:سمي
ام هيثم:ترى اليوم عندنا في البيت عزومه عشا
ثامر:ادري وانا داخل قابلني الوالد وهو طالع يصلي وقالي
ام هيثم:زين
وكملت امها طريقها ودقت الباب على رفال
ام هيثم وهي تطق الباب :رفال رفال…… افتحي الباب
فتحت الباب وكانوا عيونها منتفخين من الارهاق
ام هيثم:شفيك يمه تعبانه!!
رفال:لا بس تعبانه من السهر تعرفين ثالث ثانوي
ام هيثم:الله يوفقك
سكرت الباب ورجعت راسها وتنهدت:ااه لو تدرين اللي في قلبي
وراحت الحمام شافت الساعه 4العصر يادوب تتجهز لانهم بيجون بعد المغرب
غسلت وجها واخذت دش
راحت للدولاب وخذت فستان اصفر قصير يبرز جمالها الفتان
استشورت شعرها وطالع جنان لان قبل يومين راحت المشغل وقصت شعرها نفس الطول بس تدريجات
من فوق وتحت وحطت مكياج خفيف وقلوس وردي فاتح لماع يخق
ونزلت المطبخ تساعد امها
(ايش الجمال هذا)
التفتت :ثامر
ثامر:هه وش دعوه!! طول وعرض ما تشوفيني في المطبخ؟؟
رفال:ههه سوري ……ما انتبهت !!
وسلمت عليه
ثامر:ايه يحق لك "ويطالع فيها من فوق لتحت"
احمر وجها
ثامر ويغمز لها:بصراحه حسافه انك اختي ولا كان تزوجتك
رفال:ههه احلف ياشيخ
ثامر:ههه اي والله الا اقول "ويهمس في اذنها" عادي اتزوجك مسيار ؟؟
رفال:لالالالالا"ومشت بدلع"
ثامر :اموت على الدلع
رفال لفت عليه قبل ماتطلع من المطبخ:ثامر بتطلع
ثامر:وين اطلع؟؟
رفال استغربت:وين تطلع !! من البيت طبعا
ثامر :لا ابغى انام… تعبان
رفال:والعزيمه؟؟
ثامر:وشفيها!!
رفال:لا يعني …..مين بيساعد ابوي
ثامر:ليه انا بنام طول اليوم….. وبعدين في هيثم وفارس واياد ولا مايكفون
رفال:الا تعال …..وين فارس؟؟!!
ثامر ياشر للحديقه:اكيد يعد الايام والساعات والدقايق لتعود حبيبه غرام قلبه لدياريها سالمه
رفال:هههه بلاك ماجربت الحب
ثامر:هه ولا ابي اجربه ليه انت جربتيه
رفال تبعلمت:ها لا ما ما
ثامر فيه الضحكه:ما وشو
رفال:بروح اشوف فارس
ثامر:هههه يحليها والله شكلها تحب بس مين"وقعد يفكر"اووه هه ليكون لؤي الدجه هه لالا والا
بسام"وتخيل اشكالهم"ههه
طلعت في الحديقه
لقته جالس عند النافوره ويتامل الماي الصافي
رفال بدلع:اهلين
فارس ابتسم لها:هلا والله……….. تعالي اجلسي جنبي
رفال:هذا مايبلها كلام …وشفيك شكلك مهموم!!
فارس يطالع الماي:شفتي الماي
رفال طالعته:اي
فارس يكمل:انا حبي لغرام قلبي مثله
رفال اسكتت كان شكله يكسر الخاطر
رفال بابتسامه:بس انت لها في الاول والاخير
بسام ضحك بسخريه:ه
رفال:شفيك انا اتكلم جد
بسام بحزن:الظاهر نسيتي ان بنت عمك و خالتك في امريكا واهي حلوه يعني اكيد لها
موعجبين هناك
وتنهد بحزن:هذا اذا ماحبت واحد منهم
رفال:يمكن كلامك صح ويمكن غلط بس …….انت اولى فيها بعدين….. انت وش دراك يمكن تحبك
بس مخبيه؟؟
بسام:على بالك ماحاولت اعرف بس مره سالتها انا وش اعني لك
ردت علي وقالت مجرد اخ وانا من بعدها تحطمت حتى لمن كانت تكلمني او اسولف
معاها مالمحت نظره حب في عيونها كانت عاديه مثل ماقالت كانها تشوف فيصل وبسام
رفال ضاق صدرها من سمعت اسمه ااه يافارس كلنا في الهوا سوى
*********
ام هيثم تذكرت انها مادقت على منيره اخذت السماعه ودقت
ام هيثم:الو……….
منيره:وعليكم السلام
ام هيثم:شخبارك يا منيره؟؟ وشخبارك انفال؟؟
منيره:الحمدلله بخير
ام هيثم:انا دقيت عشان اعزمك اليوم عندي بالعشا
منيره:انشالله مانتاخر
ام هيثم:يالله انا لازم اسكر مع السلامه
منيره:مع السلامه
انفال كانت ماسكه الريموت وتفرفر على القنوات
(منيره ربي مارزقها الا ببنت وحده اللي هي انفال عشان كذا ماترفض لها طلب لو
تطلب عيونها وروحها ماتقول لا متزوجه من بو انفال لها 30 سنه وماجابوا انفال الا
بعد 5 سنين من زواجهم عمرها 46 سنه)
منيره:يمه ترى بيت زوجه خالك سعود توها داقه وتقول ان معزومين عندهم على العشا
انفال والفرحه مو سايعتها:من جد….. بروح البس
منيره:تو الناس!!
انفال وهي ترقى الدرج:عشان يمديني
منيره بفرحه:روحي انشالله ربي يرزقك في اللي بالك
دخلت الغرفه وفضت الدولاب وحطت على ملابسها على السرير
انفال:ياربي وش البس؟؟ هذا؟؟
اخذت تنوره ارتكوازي مع بدي بني مع تركوازي
انفال:والا هذا؟؟
تنوره جينز قصيره مع برموده فوشي وكت فشوي
انفال اخذت وقامت تجربهم:والله محتاره الا ماني مصدقه اني بشوفه اليوم
فتحت شعرها وبدت تلعب فيه بغرور وترقص:اخصمك اه اسبيك لا وقوى الروح حاتبقى حبيبي اللي
انا بهوواه
(انفال عمرها 25 بنت جميلله مثل كل البنات فيها غرور واذا حطت المكياج الخليجي تطلع
عذاب)
واقفه عند الدولاب:ياربي الاء ساعديني مدري وش البس ؟؟
الاء:البسي تنوره وبلوزه
منار:اوكي
التفتت الاء اللي توها بتستشور شعرها
منار:لالالاتستشورين .غبيه شعرك حلو جففيه وخلاص
الاء:طفشت ابي اغير
منار:الحمدالله انا اللي طفشت لانه شعري ناعم ومااقدر اغيره
الاء:لا بستشور "واستشورت شعرها"
منار:فوز بتروح؟؟
الاء:ماادري
منار:اصلا حتى اذا قالت ماابي اروح ماراح تزعل امي عليها بس فالحه تزعل علينا
الاء:اي والله اكثر وحده تحبها في البيت
منار:انشاالله تتزوج وتفكنا
الاء:انشالله بس فالحه تقول صليتو ولا لا
منار:استغفر الله الاء بصراحه …..من متى ماصليتي؟؟
الاء:هه
منار عصبت:ليش تضحكين ؟؟
الاء:اسمع مين يتكلم انت متى اخر مره؟؟؟
منار:استغفر الله . والله مااذكر
الاء:هههه
ودخلت عليهم فوز
فوز:انتم الا الحين ما خلصتوا!!!
منار والاء:لا
فوز:والله لو تشوفكم امي لتعطيكم كلمتين محترمتين
منار:اكيد هي بس فالحه تزفنا وتهاوشنا احنا اما انت لك الدلع والدلال
فوز:قصي من السانك اشوي وشوفي الدلع يا ام لسانين
(فوز جميله و بيضاء شعرها طويل مره…. نحيفه تختلف عن اخواتها 180 درجه في الاخلاق
والشكل
تهوى شي اسمه افلام رومنسيه)
منار: اقول اقلبي وجهك لا الحين بالمخده
الاء:ههه مره ثقيله كان قلتي بالعطر بالابجوره مش بالمخده
فوز عصبت:صدق انكم ماتحترمون احد
وطلعت وسكرت الباب بقوه
منار بصراخ:وجع انشالله كسر في يدك
الاء مسكت بطنها:هه
منار:انا وياها مستحيل يمر يوم ومانتهاوش
الاء:هه
منار التفتت لها:كملي استشوراك احسن
نهايه الفصل الثالث
توقعاتكم
بصير شي في الحفله؟؟
روز وش مصيرها مع هيثم بوجود انفال؟؟
راح ينولد حب جديد؟؟
الفصل الرابع
بعد المغرب
قام فيصل من النوم بكسل كان تعبان من الشغل التفت على الساعه لقاها6:30
:يووه شفيني اليوم تعبان ابي ارجع انام
دخل بسام الغرفه
بسام:فيصل فيصل قوم
فيصل:ها وش تبي!! ترى حدي تعبان مالي خلق لك
بسام:قوم لانتاخر على بيت خالتي
فيصل قام بخوف:ليش؟؟ وشفيها!!
بسام استغرب:شفيك امي ماقالت لك انا في عزيمه اليوم… ولزمت خالتي ان نروح
فيصل:اي ليش مااروح .عشان بعد اشوف البنات من زمان ماشفتهم
بسام عصب:والله هذا اللي فالح فيه تقزز في البنات
فيصل دخل الحمام:وانت وش دخلك فيني خلك انت يالمؤدب مع فوز
بسام:
فيصل:هه شفيك ساكت
بسام:اصلا ماتهمني عشان كذا مارديت
طلع فيصل من الحمام:اي صدقتك وانت اذا جلست عينك ماتنزلها منها
بسام تبلعم:لاني اعتربها مثل وئام
فيصل:ههه تراك ماتعرف ترقع
بسام يحاول يغير السالفه:المهم انا خلصت اذا خلصت قول لروز وريتاج يجون معانا في السياره
فيصل:وانت وش تبي ؟؟ليش ماتروح بسيارتك!!
بسام:لو عندي سياره كان ماشفت وجهي في البيت سيارتي وقفت علي اليوم وانا جاي ووديتها
يصلحونها
فيصل:طيب
بسام طلع من الغرفه وجلس في الصاله
%%%%%%%%%%%%%%%%%
ريتاج:لمى شكلي زين؟؟
لمى كانت تعدل مكياجها:اي بس …نزلي خصل على وجهك
ريتاج نزلت الخصل على وجها:لمى ليش ماتحبين لؤي!!؟؟
لمى:ههههه انت تتمزحين
ريتاج:والله صدق اشكالكم تهبل وانتوا جنب بعض
لمى:ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوه
ريتاج:الحين الحب عندك شر
لمى:اووف رتوج خليني اعرف اخلص ابوي يناديني
دخل فيصل :اهلين بالبنوتات
لمى:ووع وشو بنوتات
فيصل:اجل وش تبين اقول لك هلا بالشباب
لمى:اي احلى هه
فيصل:هه الله يرجك المهم ريتاج تراك بتجين معاي في السياره
لمى:وانا
فيصل:انت روحي مع ابوي
وطلع
لمى:اووف ياربي الحين اركب مع ابوي ويشتغل لي في السياسه شكلي بيجي يوم واسجله عشان
يتوب
ريتاج:ههه استغفر الله هذا ابوك
بوفيصل يناديها من عند الدرج:لمى لمى وصمغ
لمى:سمعتي الله يعيني
واخذت عباتها ونزلت مع شجون
شجون:اووف منك يالدبه وخري ابي امر
لمى:انا الدبه والا انت
ودفتها على الدرج وركضت وركبت السياره
شجون:ايي والله لاوريك
وركبت السياره
بوفيصل بصراخ:كان تاخرتي بعد
شجون التفتت للمى واشارت والله لاوريك
لمى:هههه
( شجون قمه الدلع والغرور والكبرياء مملوحه وجذابه شعرها ناعم تحب الشعر والاغاني الرومنسيه وافلام
الاكشن عمرها 18 ثالث ثانوي ادبي بس مو نفس مدرست اختها وبنات عمها لانها في
مدرسه اهليه )
وئام:لمو
لمى:نعم
وئام:نسيت جوالي
لمى:طيب قولي لابوي يرجع
وئام:لا اخاف يزفني بدق على روز وهي بتجيبه معاها عطيني جوالك
لمى عطتها جوالها ودقت
0000000000000000000000000000
كانت مره مستنسه والدنيا منوره لها
روز:ااه والله مشتاقه لك ولسواليفك وضحك مزحك وحزنك كل شي فيك حلو ياربي ياناس امووت
فيه اهواه واهوا كلامه
سمعت جوال يدق وردت
وئام:هلا روز….. اسمعي نسيت جوالي جيبيه معاك
روز:شفيك؟؟ تتكملين بصوت واطي!!
وئام:عشان ابوي مايسمعني بعدين وش يفكني من محاضراته؟؟
روز:ههه اوكي ياقلبي….. باي
وفتحت الدولاب وقامت تقلب في الملابس اخر شي طلعت فستان اورنج مع موف بدون اكمام
ويوصل لحد الركبه وحطت مكياج اورنج ودمجته مع الموف وروج احمر صارخ واستشورت شعرها البني
وحطت على شعرها اكسسوار على شكل ورده لونها احمر فوق اذنها اليمنى ونزلت بعض شعرها
على وجها
رووعه
فتح فيصل الباب عشان يقولها انها بتجي معه السياره:رو ."لحظه سكوت"
التفتت روز وفيها الضحكه على شكله
روز تمسك ضحكتها:فيصل بغيت شي
فيصل توه يستوعب:ها
روز:هههه شفيك؟؟
فيصل:خلصتي!!
روز:ايه
فيصل:البسي عباتك….. وانا ناطرك في السياره بتجين معي لانه السياره ماتكفي
روز:طيب
اخذت عباتها وراحت غرفه وئام واخذت جوالها ونزلت السياره
في سياره فيصل
روز:مين تنتظر؟؟!!
فيصل:بسام وريتاج
روز:وامي وئام ولمى شجون
فيصل:راحوا مع ابوي قبلنا
وجا بسام فتح الباب اللي قدام
بسام:اقول اقلبي وجهك لااشوتك
روز:اووف طيب لاتصارخ
ونزلت وراحت ورى بسام
فيصل:ليش جيتي ورى بسام تعالي وراي عشان اشوفك بالمرايه
بسام يلتفت لاخوه:استح على وجهك تغازل اختك
فيصل:اسكت يا المتنبي هذي اختي
روز:ههه
بسام:طيب خلصنا امش ابي اطلع بدري من عندهم
فيصل :ننتظر ريتاج
بسام:طيب دق عليها
وطلع جواله توه بيدق الا طلعت
ريتاج وهي تركب السياره:تاخرت
فيصل:لا بس لو ترحمين المرايه شوي من ها الوجهه
ريتاج:اكل ز"والتفت فيصل يخزها" زعتر
روز وبسام:هههه
فيصل ابتسم ومشى
بسام:وين ابوي
فيصل:راح قبلنا
وكمل الطريق
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
رفال: وين الباقي
شجون:مع حبيب القلب
رفال طالعت في لمى
لمى:شجون لاتفضيحينا ترى محد يدري الا انا وانت
شجون ببراءه:وانا وش قلت
رفال وقفت
شجون:وين رايحه
رفال:نسيت شي في الغرفه
وراحت الغرفه
لمى:شفتي خليتيها تقوم
شجون:يووه لاتكبرين السالفه ماسوت علي كلمه قلتها
لمى وقفت:حسب بيالله . والا بلاش ماابي اكسب ذنوب انت عمرك ماقدرتي شعور الناس اهم
شي انت وبس
دخلت الغرفه وقامت تصيح شوي ويدق الباب مسحت دموعها
رفال:مين؟؟
لمى:انا لمى
وراحت للباب وفتحته وجلست على السرير
لمى راحت وجلست جنبها في السرير
لمى:شفيك؟؟
رفال اسكتت
لمى:رفال شفيك!!؟؟ عشان الكلام اللي قالته الزفته
راحت رفال للباب وسكرته
ولتفتت للمى وهي تصيح
رفال:انا تعبت منه قولي لي وش اسوي صرت مطنزه قدام اللي يسوى واللي مايسوى
لمى:انت ماعليك من كلامها . اهم شي انت واثقه من نفسك؟؟
رفال:اوثق بنفسي كيف!! وهو مايحبني
لمى:صارحيه قولي له يارفال حرام عليك من متى وانت تحبينه وساكته لازم تصارحينه والا انا
اليوم اصارحه واقوله عن حبك
رفال:لالا الله يخليك لاتقولين له . وبعدين كيف اقوله انا احبك انا اذا ناظرني ضاع
مني الكلام
لمى:تشجعي
رفال:ما اقدر مااقدر
وقامت تصيح بقوه
لمى تقطع قلبها وراحت حظنتها
لمى:خلاص حبيبتي هدي
رفال:تعبت .واقسم بالله اني تعبت
لمى:والله اني حاسه فيك وعارفه انك تتعذبين
رفال: …
لمى تمسح دموع رفال:ياالله مسحي دموعك وعدلي مكياجك لاحد يحس فينا
ومسحت دموعها وعدلت مكياجها
لمى:تدرين طالعه اليوم قمر
رفال:مرسي
لمى:حشى الحين نقولك طالعه قمر "وتقلد صوتها" مرسي
رفال:ههه
لمى:لمن يشوفك اليوم فيصل بينهبل
رفال تنهدت:مايحس ؟؟احداك اذا حس بشي
لمى بابتسامه:اقول امشي ننزل واوريك اليوم
رفال بخوف:وش بتسوين؟؟
لمى:هههه لاتصدقين امزح معاك
ورجعوا الصاله
شجون بخبث:اسفه يارفال اذا كنت اجرحتك
رفال:لا عادي . ماصار الا الخير
ام هيثم:الا وين الشباب وروز وريتاج
ام فيصل:هذاهم
دخل فيصل وبسام وروز وريتاج وسلموا على خالتهم
رفال بغت تموت في محلها وكانت ماسكه يد لمى وضاغطتها بقوه
لمى صرخت:ايي …..عورتيني
التفت فيصل وراح لهم
رفال تهمس لها:حسب بيالله عليك
لمى:ههه احسن عورتيني
فيصل:شخبارك رفول؟؟
رفال(ااه ياحلو اسمي في فمك وانت تقولها ياويل قلبي وهو يدلعني)
لمى دفتها:يقول لك شخبارك؟؟
رفال انحرجت:انا …..تمام وانت؟؟
فيصل جا وجلس جنبها
رفال تحس بحراره داخلها وقلبها بيطلع من ضلوعها
فيصل:انا من وين شفت وجهك صرت الف تمام
رفال بدلع:هه الف مره وحده!!
فيصل ذايب:واذا تبين الفين ماعندي مانع
شجون انقهرت:هيي انت روح المجلس
جا بسام وسلم على رفال
بسام:اقول يالحبيب .قوم معاي المجلس
شجون:واللي يرحم والديك…. خذه
فيصل حط رجل على رجل ومد يده
وصارت يده ورى رفال قريب منها
رفال تهمس للمى(قلبي بمووت عسى ماانفضح من كثر مايدق)
لمى:هه لاتفضحينا
فيصل:اسف انا بقعد مع الحلوين
"وياشر على رفال ولمى وشجون"
وش ابي اجلس معاكم
البنات:ههه
بسام:الله يفشلك صدق انك . ماتستحي!!
وراح المجلس
لمى:اكيد الحين بيروح يقول لابوي
فيصل:مايهمني انا جاي عشانكم "يقصد رفال" مو جاي اسمع عن السياسه والاسهم
رفال انحرجت وصار وجها احمر
ام فيصل:ياولدي منت رايح المجلس
فيصل:شفيكم علي ماتبوني
ام هيثم:هه مو عشانه عشان البنات ها
فيصل ابتسم:مافي احلى من الدنيا غير البنات
رفال ضاق صدرها اكيد يعرف بنات ويكلمهم ويطلع معاهم بعد ياربي صبرني على هالعذاب
وتجمعت الدموع في عيونها ووقفت
فيصل مسك يدها:على وين
رفال طالعت في يده يعني وخر
وهو فهم ووخر يده
لمى استغربت شفيها ليش زعلت توها مستانسه
اما شجون اللي كانت طايره من الفرحه تحب تشوفها تتعذب وحزينه وكئيبه"الغييره"
روز :بروح اشوف شكلي بالمرايه
وئام :اوكي
روز راحت عند المغاسل وقامت تعدل شكلها سمعت صوت من وراها يقول حلوه مايحتاج تشوفين
اعرفت الصوت يالله والله اني مشتاقه لك
طالعته في المرايه وهي تبتسم
هثيم:افه مافي سلام
روز التفتت عليه:سوري
وسلمت عليه
هثيم بمزح:اهلين بزوجتي المستقبليه
روز انحرجت وصار وجها احمر
وتحس روحها بتطلع من الاحرااج
هثيم(ياحول ليكون مصدقه انا امزح معاها)
هثيم:وين فيصل؟؟
روز:في الصاله
هثيم وهو رايح
روز بحزن:بتروح!!
هثيم التفت عليها وهو مستغرب:ليه!! في شي؟؟
روز بحزن:لا قصدي بتروح الصاله
هثيم:اي
وراح
وروز وراه
دخل الصاله وهو يغني:ياسلامي عليكم يالسعوديه
فيصل يكمل:ياديار الشيم يادار اوطاني
لمى:السعودي تحيي روحك الحيه
ريتاج:اشهد انك اصيل وطيب الغالي
هثيم :ههه على طول ماتصدقون على الله احد يغني
لمى:هه مانصدق على الله
هثيم سلم على فيصل وتحاظنوا:اخبارك؟؟
فيصل بصوت ناعم:تمام
ويسوي نفسه مستحي ومنزل عيونه:شخبارك انت؟؟
هثيم باسه في خده:تمام ياحلو
الكل:ههههه
روز:الحقي علي ياوئام بيجنني يهبل والله يهبل
وئام:اسكتي لاتفضحينا
ام هثيم:استحوا على وجهكم مابقى شي وتوصلون الثلاثين وتسون هالحركات
هثيم:بسم الله علي!! هذا فيصل مو انا
فيصل:ههه والله ضحكتني مين الاكبر ياحلو
هثيم :يالطقاقه طقي لنا"لمى"
لمى تاشر على نفسها:انا طقاقه
الكل:هه
لمى عصبت:والله مااطق
هيثم:يالله عاد لاتزعلين خالتي هي اللي تقول
لمى لفت على امها وهي شرار في عيونها
ام فيصل:لا تطالعيني كذا . وانا الصادقه صايره في المدرسه نجيه
الكل:هه
روز:يالله لمى طقي بلا سخافه
لمى بغرور:باول يعتذر هيثم
هثيم طلعت عيونه:نعم ماسمعت!!
فيصل:ههه اغسلي يدك اذا اعتذر لك
لمى:لا بيعتذر
هيثم بغرور:واذا مااعتذرت؟؟
لمى:ماراح اطق
هثيم:عساك ماطقيتي "ومسك يد فيصل"امش نروح المجلس
روز تاشر لها انها تطق على عشانها بس هالمره
لمى استغربت من طلبها ههه ليكون تحبه وليش لا اهو يجنن انا دخت منه
لمى:اوكي خلاص بس هالمره سماح
هيثم:لا شكرا بنروح المجلس
فيصل:لا تصير ماسخ
هيثم:ههه حط فيه سكر
فيصل:هاهاها ماتضحك
لمى اخذت الطاوله وبدت تطق بحماس
وفيصل وهيثم يرقصون ويستهبلون ويهزون هز مو صاحي
والحريم استخفوا صاروا يصفرون مثل البنات
فجاه ماحسوا الا لؤي داخل مع جدتهم وجلسوا يرقصون
الكل:ههه
لؤي ماسك جدته من يدها ويرقص معاها
والبنات زادوا وصار يصارخون بصوت عالي لدرجه وصل المجلس
البنات:ايووه
بوهيثم:وش هالصراخ..!!!
بوفيصل بعصبيه:ماتسمع البنات يصارخون؟؟
بوهيثم:لاحول قوم ياولدي بسام روح قول لهم يسكتون
راح بسام مع مروان ودخلوا الصاله وانفجعوا
بسام:وش تسوون؟؟!!
فيصل وهو يرقص:تعالوا . انضموا معانا
مروان ما صدق على الله ومسك العقال وقام يرقص
ام فيصل:بسام ارقص ؟؟شفيك واقف!!
بسام:الحمدلله والشكر تبيني اصير مثل المهابيل اللي قدامك"وياشر عليهم"
ريتاج تحمست واخذت طاوله ثانيه وجلست تطق مع لمى"ه طقاقات"
اياد دخل المجلس
اياد:السلام
بوهيثم وبو فيصل:وعليكم السلام
اياد سمع صوت صراخ البنات:وش صاير!!؟؟
بوهثيم:والله ماادري ارسلت بسام ومروان وللحين ماجاو
اياد دخل الصاله وانفجع مثلهم
اياد:وش صاير؟؟!!
بسام:ماادري استخفوا
ريتاج انحرجت لمن شافت اياد ووقفت طق
اياد ابتسم :ليش وقفتي؟؟
ريتاج انقلب لون وجها:ها
اياد:ماراح ارقص الا لمن انت تطقين
ريتاج صار وجها احمرر
وبالموت رجعت تطق
وقاموا الشباب يرقصون بحماس اكثر
بسام تشجع ورقص معاهم
نزل فارس من الصاله
وشاف البنات ملتمين ويصارخون دخل وانفجع اهو الثاني"ه"
لمى تصارخ:ايووه فارس يلا
فارس ابتسم:لا مشكوره
رفال:تكفى يالله بنات واحد اثنين ثلاثه
البنات بصراخ:فارس فارس فارس
الاخ تحمس وسوى نفسه شخصيه:احم احم احرجتوني بكرمكم
وبدا هو الثاني يرقص ويهز على كيف كيفكم
قام ثامر من السرير وهو معصب:وش هالصراخ؟؟ الواحد مايعرف يرتاح!!
وبدل ولبس وتعطر ونزل للصاله وجممد ههه
ثامر يسال البنات:وش صاير؟؟
بس رفال مسكته من يده وقالت له ارقص
ثامر:توني قايم من النوم مالي خلق
شجون بدلع:مالي دخل لازم ترقص عشاني
ثامر خق:والله وانا ولد ابوي
وماصدق على الله وراح يرقص وهو يغمز لها
وشجون مستانسه
بو هيثم وبوفيصل ماتحملوا صوت صراخ البنات وراحوا الصاله واهم معصبين
دخلوا وكانه منكب عليهم ماي بارد
بوهيثم:تشوف اللي اشوف
بوفيصل فسخ العقال:والله موهم رجاجيل
الحريم شافوهم وخافوا وعلى طول تحجبوا
اما الشباب والبنات مايدرون عن هوى دارهم
سمعوا صوت صراخ عالي:وش صاير؟؟
جموود
الشباب والبنات التفتوا وشافوهم معصبين وخافوا
بوهيثم بصراخ:ماتستحون ترقصون جنب الحريم والله انكم مو رجاجيل
الشباب انحرجوا ونزلوا راسهم
اما البنات كانوا فيهم الضحكه بس اسكتوا عشان مايجيهم التهزيىء
لمى بصوت واطي:ههه ماني قادر امسك نفسي اشكالهم تضحك
ريتاج:هههه ولا انا بس اسكتي لايقلبون علينا
بوفيصل:امشوا قدامي على المجلس لاسلخ هالعقال بظهوركم
بوهثيم:لا حتى فارس وبسام العاقلين صاروا معاهم مو منكم من الكبار القدوه الحسنه"هثيم وفيصل ومروان"
اياد:ههه
بوهثيم:ضحكت من سرك بلى انت اول واحد تجي تعال
اياد خاف وراح عند ابوه:ياحسافه الرجوله روح المجلس
اياد راح المجلس وهو يضحك:هه
ريتاج تهمس للمى:حرام ظلم ليش اهو اول واحد
لمى:ههه محد قاله يضحك
بوهيثم:بسام وفارس وثامر ولؤي روحوا المجلس بسرعه
وراحوا المجلس
في المجلس
كل واحد طاح على الكنب واهم ميتين من الضحك على مروان وهيثم وفيصل
اياد:ههه والله بطني يعورني
بسام:ههه كله منكم انتوا اللي خربتوني
لؤي:ههه ياحليلها جدتي شفتوا كيف ترقص
ثامر:ههه تتوقعون وش راح يسوون فيهم
فارس:بس انا اللي قاهريني انا البنات اهم السبب ولا تهزؤا
بسام:والله انك صادق لازم ننتقم منهم
بوهيثم بسخريه:ياحليلك يمه ترقصين معاهم
البنات ماقدروا يمسكون نفسهم اكثر:هه
الحريم مايطلع منهم صوت بس اجسامهم تنهز من الضحك
بوفيصل يكلم البنات:لا تخافون بيجيكم الدور بس باول لمن نعقل الرجال الكبار الفاهمين
فيصل:انا اسف اخر مره
هيثم راح عند ابوه وباس راسه:توبه مااعديها
بوهيثم:خلاص روحوا المجلس
وراحوا مابقى الا مروان
دخلوا
فيصل وهيثم:ههههه
الشباب:ها وش صاير؟؟
هيثم:مسكين باقي مروان
مروان واقف في نص الصاله
مروان يتحلطم:ياحول وش هالبلشه من الشياب الله ياخذهم راحوا وخلوني
بوهيثم:مروان وش تقول
مروان:ها لا ولا شي بس . ابي اروح المجلس
بوفيصل:ماتعرف تتاسف مثل هيثم وفيصل
مروان(يالله)
بوهيثم:شفيك ماتنطق؟؟
البنات:مايعرف يتاسف ههه
بوفيصل بصراخ:انتوا عقابكم غير .كنت انا وعمكم متفقين ناخذ لنا شاليه هذا الاسبوع بس مافيه
محرومين مايروحون الا الشباب
البنات صارخوا:لا خلاص توبه . مانعديها
مروان ماسك ضحكته على اشكالهم
بوهيثم:مروان خلاص روح انت
مروان راح ودخل المجلس
مروان:هههه
الشباب:ها وش صار؟؟
مروان:ههه
اياد:يالله تكلم
مروان:مو قادر ههه
هيثم:اقول لاتعصبنا اخلص تكلم
مروان اخذ نفس عشان يتكلم:عمي عادل وسعود كانوا متفقين ان نروح الشاليه هذا الاسبوع بس
لمن شافوا استهبالنا رفضوا
ثامر:مالت عليك هذا شي يضحك
مروان:انتظر خل اكمل بس لمن شافوا البنات يضحكون علينا قالوا ماراح يرحون الا الشباب
الشباب:ههه
فيصل:هه احسن يستاهلون
الا في دخله بوهيثم وبوفيصل
سكووت
ريتاج:لا والله ظلم
لمى:كلا بسبه هيثموه الكلب والله لاوريه
روز عصبت:خير انشالله ترى هو انسان مو كلب
لمى رفعت حواجبها:وانت ليش معصبه كذا….!! ليكون تحبينه؟؟
روز تبلعمت:ها لا لا….. مااحبه بس حرام ادافع عن ولد عمي؟؟
ريتاج:كثري منها على بالك ماشفتك وانت تطالعينه وهو يرقص كلتيه بعيونك"وتقلدها"
روز اخذت المخده وضربتهم:مالتك عليكم صدق ماتستحون
وراحت
لمى وريتاج بصوت واحد:قديمه قولي شي جديد
وصقعوا يدهم بيد بعض:ههه
رفال:حرام عليكم احرجتوها
لمى:خلينا منها وش بنسوي عشان الشياب يوافقون ان نروح الشاليه
شجون:انا عندي فكره
البنات:قولي ياام الافكار
لمى قاطعتها:لحظه قبل ماتتكلم
لمى تكلم روز:روز ماتبين تسمعين وش نتفق ترى لصالحك"وتغمز لها"
روز:لا شكرا
ريتاج بابتسامه:كيفك بعدين لا تقولين
وماامدى تكمل كلمتها الا روز جات وجلست معاهم
لمى:ههه يالله شجون اطربينا
شجون:احم احم اسمعوا
ام فيصل تطالع فوز:مشالله تهبل جمال واخلاق انشالله تكون من نصيب فيصل
ام ناصر استانست:انشالله
ام هيثم:والله كل وحده من البنات تقول الجمال عندي
الجده:انا احلى منهم
الحريم:ههه ههه
ام هيثم:اكيد بعد مالعب براسك لؤي ورقصتي معاه
الجده:عشان احافظ على الرشاقه تعرفون مااحب الكروش مو مثلكم منتفخين
{عند الشباب}
لؤي:والله طفش ابي اروح اجلس مع البنات
اياد:والله حتى انا طفشت
فيصل:ماتحس بشي
هيثم:والله راسي مصدع وبينفجر من كثر مايتكلمون في الاسهم
مروان:ترى يسوون نفسهم خبره توهم خاسرين اسهم وبايعينها
ثامر:بسام متى تخلص من المعهد
بسام:في بدايه الاجازه ليش تسال
ثامر:طفشت من التحضير
بسام:ههه توك ياحلوا
{نرجع للبنات}
لمى:اي بس كيف نقدر نتفاهم معهم والشياب حابسينهم في المجلس
البنات التفتوا على ريتاج
ريتاج طلعت عيونها:تحلمون
شجون:مافي الا انت لانك اصغر وحده فينا
ريتاج حطت يدها على خصرها:ياسلام وليش ماتروح الاء
الاء:انا اكبر منك
لمى وهي واقفه:انا بروح صدق انكم خوافات
البنات:عاشووا يالله ورينا
لمى مشت بغرور لمن وصلت باب المجلس وحست قلبها يدق بقوه من الخوف
لمى:خاف ادخل ويمسكوني من كشتي ويطلعوني بره
وجلست تفكر:انا مسويه فيها شجاعه اخاف ارجع ويضحكون علي لالا بدخل وامري لله
وافتحت الباب
الشباب يطالعونها نظره يعني انقذينا
لمى:هه
بوفيصل بعصبيه:خير!! وش جابك عند الرجاجيل؟؟
لمى بخوف:يبا امي وخالتي هيفاء وهاجر يبون الشباب ضروري ضروري
بوهيثم:وهذا الشي مايتاجل!!
لمى هزت كتوفها:ماادري .بس يقولون مساله حياه او موت
الشباب:هههه
لمى خزتهم واسكتوا
بوفيصل:طيب بس بشرط نص ساعه وان سمعت صوت لتشفون شي عمركم ماشفتوه
الشباب على طول وقفوا ماصدقوا على الله يطلعون من السجن
لمى:ها وش رايكم فينا
لؤي:مثل وجهك
لمى التفتت عليه بعصبيه
لؤي يلعب بحواجبه:الحلو
الشباب:ههه
دخلوا الصاله
الجده:ياحيالله بالشباب وش جابكم؟؟
لمى بغرور:انا اللي طلعتهم والا كان قعدوا في المجلس معفنين
البنات يخزونها عشان ماتغلط عليهم
لمى:اووه نسيت
روز:هيثم شفيك واقف اجلس
فيصل:المفروض تقولين لي انا انا اخوك
هيثم:يلعن ابو الغيره
مروان:المهم الحين انتوا ليش مطلعينه؟؟
لمى:هذا جزانا مطلعينكم صدق وجهكم مو نعمه
بسام:والله لو مافي احد في الصاله كان دست في بطنك
لؤي:لا مالك حق انا زوجها وبعرف اادبها
لمى تحرك اذنها:ها ماسمعت .!! عيد اللي قلته
الكل:هههه
فيصل:والله مايصلح عشان يطلعون عيالكم مجانين عليكم
لمى:احترم نفسك احنا مجانين بنشوف عيالك
فيصل:عيالي بيطلعون قمر على ابوهم
منار:والله انك مغرور
رفال وهي خاقه:يحقله
الكل:اووه
فيصل:هه تستاهلين
لمى:والله المغرور اخوك"وتطالع لؤي"
لؤي:انا حرام عليك دايما تظلميني
فوز:الحين بتجلسون والا شلون؟؟
بسام ببتسامه:نجلس واحنا منثبرين بعد
فوز اسكتت وهي رافعه حواجبها
شجون:بصراحه احنا نبيكم تقنعون الشياب عشان يودونا معاكم الشاليه
الشباب يطالعون في بعض ويضحكون
البنات عصبوا:ليش تضحكون!!؟؟
هيثم:طيب احنا مانخدم ببلاش وش لنا؟؟
روز:انتوا وش تبون؟؟
هيثم يكلم الشباب:ها شباب
لؤي يطالع لمى:نلعب
لمى:بزر
لؤي:عشانك
الكل:هه
هيثم:وش نلعب؟؟
لؤي يفكر:امم صراحه جراءه
البنات يصارخون:لالالالالالالالالالا
الشباب:ههه كيفكم والا مافيه
وئام:وش معنى اخترت هذي اللعبه؟؟
لؤي:عشان اعرف اللي في قلب بعض الناس"لمى"
لمى:وعع اصلا اول مايكون السؤال بيني وبينك بنسحب
فيصل:لا من شروطنا مافي انسحاب
منار:بشرط مايكون السؤال شخصي
اياد:لا يالشيخه اجل ليش سموها صراحه
ريتاج باحراج:يعني السؤال بحدود؟؟
اياد ابتسم لها:انت تامرين
مروان يقلده:انت تامرين وشفيك خقيت صير رجال على كلمتك ماتهزك بنت
لمى:ياسلام وشفيهم البنات
لؤي:يدهدوهون الواحد
لمى:وانت كل ماقلت شي تعلق
لؤي:وش اسوي ماخليتي لي عقل
الكل:هههه
لمى انحرجت:اقول اسكتوا ويالله نبدا اللعب
ثامر:بوشو نلعب
شجون طلعت عطرها الين:بهذا
ثامر ابتسم:عادي اشمه
مدت له العطر
ثامر:الله يجنن من وين اشترتيه؟؟
بسام:اقول يالحبيب ترى ماكثر الله من محلات العطر في الشرقيه
ثامر:والله انك نشبه حرام اعرف اسم المحل
شجون:باريس غالوري
مروان:انا اللي ببدي لاني اكبركم
ودار قرشه العطر
وصار مروان يسال وئام
مروان بابتسامه:تبين صراحه والا جراءه
وئام:صراحه
مروان:امم اوكي وش رايك بشخصيتي؟؟
وئام:شخصيتك حلوه بس انك عصبي مره يعني لو تخفف عصبيتك شوي تكون احلى
منار:والله انك صادقه
مروان عصب:انت ياام لسانين محد سالك
الكل:هههه
جا دور هيثم لروز
هيثم:هه صراحه والا جراءه
روز منزله راسها مهي قادره تطالعه:صراحه
فيصل:لا خلك جراءه مو كل اشوي صراحه
هيثم:خلها على راحتها السؤال اهو ههه وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
وئام طالعت في روز وروز طالعت فيها
دخلت عمه منيره مع انفال بنتها
هيثم وقف على طول وسلم على عمته منيره وحب راسها
بعدين التفت على انفال بابتسامه تعذب:شخبارك انفال؟؟
انفال تهمس له:يمه الله ياخذك قلبي بيوقف اذا نطقت اسمي
هيثم:هههه
روز قامت تفرك يدينها بتوتر من الغيره اللي شابه عليها
انفال :الحمد الله انت شخبارك؟؟
هيثم:تمام بشوفتك
روز تجمعت الدموع في عيونها لمن شافت فرحت هيثم لمن شافها وعلى طول وقف عشان
يسلم عليها
(ملاحظه مهمه)
(انفال دائما تروح عند خالها "بوهيثم" تدعي انها جايه تشوف رفال اللي فرق في السن
بينهم وهي جايه عشان حبيب القلب هيثم ماتتعدى من بيتهم الا بالمكياج الخليجي كامل )
بعد ماسلم الكل رجعوا عشان يكملون اللعبه
هيثم:انفال تبين تلعبين؟؟
انفال بدلع:وشو؟؟
وئام ودها تقوم وتذبحها:انت وش تشوفين؟؟
انفال:طيب شفيك كذا كانك ودك تذبحيني!!
وئام(والله كانك تقرين اللي قلبي)
شجون:صراحه جراءه
انفال تجلس جنب روز مقابل هيثم:اوكي بلعب
روز كانت ماسكه دموعها مهي قادره تتحمل اكثر
وهي تشوف نظرات هيثم لانفال شوي وياكلها من كثر مايطلعها عينه مانزلت من عينها واهي
الحقيره قليله الادب تطالعه بعين قوويه
هيثم :يالله ياروز ماجاوبتي
روز وقفت:تجاوب انفال بدالي
وجلست عند الحريم
وئام:انا بعد ماابي العب
انفال:وشفيهم !!ليكون مايبوني العب ؟؟
هيثم:ماعليك منهم انت جاوبي على سؤالي
انفال بدلع:ووشو سؤالك؟؟
هيثم:وش اكثر شي يعجبك فيني؟؟
انفال باحراج:كل شي
الكل قام يصفر
هيثم تشقق من الوناسه >>>
روز سمعتها:ماني قادره ابي اروح البيت
وئام :لا تفضحينا حاولي تمسكين نفسك
روز طالعت فيهم
كان هيثم يعطي انفال بوسه على الهوا بس محد انتبه الا اهي ووئام وانفال منزله
راسها من الاحراج
وئام:حقير
روز حطت يدها على وجها تصيح وطلعت من الصاله وهي تركض
الكل استغرب وطالعوا وئام
ام فيصل بخوف:شفيها تصيح؟؟!!
وئام طالعت هيثم بنظرات عتاب وطلعت من الصاله
هيثم استغرب وشفيها تطالعني كذا
لمى تاكدت شكوكها تحبه والله العظيم انها تحبه
فيصل:يالله نكمل اللعب
لمى:انا ماني لاعبه
لؤي:ليه
لمى وقفت وجلست على الكنب:مالي نفس
لؤي:خلاص اجل بنوقف اللعب
اياد:والاتفاق
لؤي:والله انك فاضي
وقفوا الكل وجلسوا على الكنب
هيثم(ابي اعرف ليش تصيح فضولي بيذبحني)
وقف
فيصل:على وين؟؟
هيثم:بشرب ماي
وطلع من الصاله وهو يدورها وين بتكون
- رواية هيثم وروز البارت الاخير
- رواية هيثم وروز
- رواية هيثم وروز كامله
- رواية روز وهيثم البارت الاخير
- رواية روز وهيثم الفضل الثاني والعشرون
- رواية وئام هيثم
- شفتها تروش قصص
- هيثم ودعلي ألسوأق طريق بعرف2022