روايه مغامرات شلة بنات كيوت رومنسيه وفكاهيه بقلمي
كيفكم اخواني واخواتي
اليوم حابة اعرفكم على اول روايه لي وان شاء الله انها تنال على اعجابكم
( مغامرات شلة بنات كيوت)
وان شاء الله تنال على اعجابكم
المقدمه
ما زال قطار القصص والروايات يمشي ولكن بعضها من الواقع والبعض من نسج الخيال …
روايتي تتكلم عن المغامرات والرومنسيه وطبعا ليست واقعيه
اتمنى ان تحضى على اعجابكم واي انتقاد انا حاضره وبالعكس انتقاداتكم راح تسعدني لاني بعرف
ان فيه ناس اعجبتهم روايتي ويساعوني في تقدمي
( ما احلل نقل الروايه من دون ذكر اسمي )
روايه ( شلة بنات كيوت في مدرسة اولاد )
للكاتبه ( بنت الشهري )
الب1ارت الاول
الساعه 7 في المدرسه بداية السنه الجديده
كانت هناء تمشي هي وريما وتهاني
جاتهم فاتن و سما وبوسوا بعض
ريما : نوره وايناس شفتوهم
فاتن : خسااره ما داوموا
ايناس من وراها وهي مبتسمه : مين الي ما داوم ؟
تهاني بفرحه : ايناس وين نوره ؟
ايناس وهي متحطمه : مالت عليك هذا بدال ما ترحبين فيني
نوره جات عندهم ركض وسحبت تهاني وضمتها : تهاني يالزفت وحشتيني
تهاني وهي في حضن نوره : وانتي اكثر بس فكيني
تركتها وضمت باقي الشله
جلسوا في مكانهم المعتاد
نوره : بنات مادام هذي اخر سنه لنا في المتوسط ليش ما نصلح مغامره لمده
اسبوع كامل
ايناس : شنو مغامرتكم لا يكون نسوق الباص الكبير
البنات : هههه ه
نوره : لا ياهبله مو ذي قصدي ندخل مدرسه الاولاد
فاتن بهدوء : اعارض الفكره لان اشكالنا ما تضبط انكون اولاد ولا؟
سما :انا عندي فكره
البنات: شنو
سما: نقص شعورنا booy
ريما: لا مستحييل غيري
فاتن : انا عني غير موافقه وبشده
ما حست غير بصوت المقص
ناضرت حولها وهي تشوف شعرها وشعر ريما مقصوص ومتناثر في الارض
ناضروا ورا فاتن وريما وشافوا سيلين واقفه وبيدها المقص وتناضرهم وهي متنرفزه
سيلين: ووجعه انتي وهي ما لاحضتوا اني مو موجوده
فاتن وهي تقررب منها وتاخذ المقص وريما تمسكها قصوا شعر سيلين وخلوه بوي
وتهاني وسما وايناس وهناء قصوا شعورهم بوي
واتفقوا بكره يجيبون ثياب وشماغ لكل وحده وينفذون المغامره حقتهم
التعريف بالشخصيات:
تهاني
عمرها 16 سنه
عيونها سوداء ووسيعه وكحيله وحوراء(شديده البياض والبؤبؤ شديد السواد )
جسمها حلو مرره عارضة ازياء وشفايفها محليتها زود صغيره ومليانه ولونها وردي مايل للاحمرار بشرتهها
بييضااء بالمختصر مللكه شعرها طويل وناعم
هناء
عمرها 16 سنه
عيونها وسيعه وناعسه رموشها كثيفه ووطوييله لونها عسلي غمازاتها واضحه مرره
شفايفها متوسطه ومليانه ومتشربه اللون الوردي حواجبها مرسومه رسم شعرها طويل يوصل لين خصرها وناعم
جسمها متوسط الطول وحلو مره بشرتها برونزي
ريما
عمرها 16 سنه
شعرها بني رموشها كثيفه وطويله شفايفها حلوه متوسطه ومنفوخه شعرها طويل لحد اسفل خصرها عندها
غمازه وحده جهة اليمين عيونها عسلي فاتح جسمها خيال حلوو مره ومحليها اكثر
نوره
عمرها 16 سنه
حلووه شعرها بني قصير بوي وصابغه الغره بالاسود ناعم عيونها واسعه ازرق مايل للاخضر حواجبها
مرسومه رسم بالمختصر خقه بس مشكلجيه و عربجيه
سما
عمرها 16 سنه
عيونها واسعه شعرها لحد الرقبه ولونة اسود فاحم واطرافه صابغتهم بنفسجي عيونها رمادي مزه وبييضاء
وجسمها حلوو مره
ايناس
عمرها 16 سنه
بنت حلوه قلييله بحقها عيونها سماوي فاتح كانها زجاج وشعرها اشقر فاتح وتكون بنت عم
نوره واصل اجدادهم فرنسي المهم نرجع للمواصفات
شعرها يوصل لين نص ضهرها وكيرلي عريض شفايفها بلون التوت ووجهها دائري رموشها طويله خشمها
سله سيف نحيفه وطويله وعكس نوره دلوعه وما تحب المشاكل
سيلين
عمرها 16 سنه
نحيفه شعرها سايح من نعومته ما تحب المكياج لانها حلوه من دونه شفايفها عذاب حلووه
كبيره لونها وردي فاتح ومنفوخه عيونها متوسطه ولونها عسلي غامق شعرها بني فاتح نحيفه وطويله
تجنن
فاتن
عمرها 16 سنه
اسم على مسمى بنت تجنن دلوعه وتحب الضحك والوناسه فرفوشه والي بقلبها دووم على لسانها
رومنسيه واحيان تحب الهدوء حب غير طبيعي وتكتب اشعار وخواطر ولما ينطرى الحب تحزن وتحب
تنفرد لان صارت لها سالفه راح نتعرف
عليها من الروايه
شعرها طويل وناعم اسود عيونها اخضر غامق و(دوم يعايرونها بالوطنيه)
نحيفه بيضاء مرره جسمها خيال مرسوم رسم ماشاء الله رموشها كثيفه وطويله عيونها واسعه وكحيله
ونضرتها حااده شفايفها متوسطه و منفووخه مايله للاحمرار حواجبها خفيفه ومرسومه رسم بالاختصاار اسم على
مسمى
طبعا البنات بعد ما قصوا شعورهم صارت كلها booy
الساعه 8 ليلا
سيلين في غرفتها تكلم البنات عالسكاي بي مكالمه فيديو
وكانوا مصلحين قروب لشلتهم
قالت نوره: بنات احنا لزوم نغير اسامينا
ريما : هههه صادقه
ايناس: الحين شنو الي يضحك
سيلين: اسكتي يا ام عيون هلاليه
ايناس : احسن منك يالبندقيه
تهاني: يووه انتي وياها اختاروا لكم اسامي وانتوا ساكتين
سيلين : امما نختار واحنا ساكتين حلووه هههه
تهاني: اقضبي لسانك احلى لك
هناء : ههه صادقه
تهاني وهي تصارخ :هناء
اختاروا لهم اسامي وهي
نوره ×× عبادي
تهاني ×× نايف
ريما ×× فهد
فاتن ×× راكان
سما ×× سامي
ايناس ×× حسن
سيلين ×× وليد
هناء ×× خالد
جاء اليوم الثاني
وكل وحده لبست لها ثوب وتلطموا (تلثموا) بالشماغ
وكلهم لبسوا اكثر من بلوزه عشان مايبين الجسم ولبسوا الثوب من فوقه
نوره وهي تعدل الشماغ : بنات خلونا نتصور
فاتن: حبيبي احنا الحين اولاد مش بنات (قالت وهي ترفع صوتها)اولاد بشنبات
سما :الله يذكرك بالجنه جيبي الكحل فتو
فاتن باستغراب : ليه لا يكون بتتكحلين
سما فطست ضحك على اشكال البنات اووه اقصد الاولاد
سما وهي ميته الضحك : ههه لا لا ههه لا بنر ه بنرسم ههه ش
هه نب
بنرسم شنب
بنبدا من الحين ما نقول اسم البنات لا نقول اسماء الاولاد
وليد: يالله شباب
وكلهم يمثلون العربجيه كانت اشكالهم من جد ملفته الوحيد الي العربجيه من اطباعه ومن دون
تصنع عبادي (نوره)
توجهوا لمدرسة الاولاد التابعه لمدرستهم بس الاولاد كان ثانوي
دخلوا المدرسه وانصدموا من الي شافوه
انتهى البارت
عارفه انه قصير بس لانه البارت الاول وفيه تعريف للشخصيات لاكن البارتات الجايه راح تكون
اكثر
توقعات البارتات الجايه
هل فيه احد بيكشفهم ؟
وكيف راح يداومون راح يكون شكلهم غريب ولا ؟
تتوقعون راح يصلحون صداقه مع الاولاد ؟
عبادي (نوره) راح يضل مشكلجي ويصلح مشكله ولا ؟
وش الي شافوه الشله ؟
وش سالفه فاتن ( راكان ) في الحب ؟ ومين الي كانت تحبه ؟
- روايات سعودية بنات هبل