قصة بنت عانس لاتفوتكم روعه

قصة فتاة عانس لاتفوتكم روعه

هذه القصة لوحدة عانس تقول

مازال الامل موجود

قلت هالكلمة و اني اناظر خشتى بالمرايا ..مازال الامل موجود .. يعني لو تنعم ذاالشوشة و الخشم يقصر شوى و البراطم ياليت من يدخل ابرة و ينسمهن و العيون تاسع و تكبر و الخدود يوردن كان اصير ملكة جمال بسم الله علي>>>وش بقي مير

وبينما اني اهوجس بخشتى تدخل على امي و تقول: قومى اكنسى الحوش

قلت: هااه

قالت: اللى سمعتيه

وطلعت و تركتنى احارب هم كنس الحووش ..حاولت اقنع نفسي و اشجعها للفكرة و قلت كوود يشوفن ولد الجيران و اني اكنس الحوش و يعشقن و يخطبن >> احلام عانس…

نزلت الحووش و كنستة و اني رافعتن قميصى و مطلعتن العصاقيل مير لمحت ولد الجيران فتح الطاقة و قال استخفر الله و صك الطاقه

قلت بقلبي يااى ياربى يستحي

وبعد ما قضيت من كنس الحوش طلعت حجرتى اخذت شاور ثمن نزلت الحوش مرة ثانيه>>>>ناوية تجيب اجل ولد الجيران

واقعد على المرجيحة و عيوني على طاقتهم .. شوى و المحة ياربى طلع يشوفني>>>اية هين و كان ما سك الجوال و يتكلم عاد مين يكلم مدرى بس شكلة يكلم احد>>>لاياشيخه..

المهم و ابدا اتمرجح و بينما اني في هذه الحالة المقرفة فاذا ب امي تطب على و ذلك اللى ما عملت حسابه

اول ما لمحتها طيرت عيوني و قلت: يمااة شوفى ابن الكلب النذل الحقير ولد الجيران قاعد يوايدز علي

وامي تناظرنى و تهوجس: و ش يناظر فيتس ياحسرة و اني جايبتن عاهة مهب فتاة ….قومى بس ادخلى بلا فضايح

.

.

بعد هالموقف .. اقصد بعد ما صدت ولد الجيران و هو يوايدز على =يبصبص للعرابجة .. و اني ما اش مدرى شجانى ..اول مرة احس انا انثى و فتنة مثلى ككل الفتيات ..

ومرة من المراريت كنت منسدحة افكر و ش البس

لا جوا الجيران يخطبونن لولدهم يووة اخاف ابوى يردهم و يقول بنيتى توها صغار >>> مير مب مصدق يفتك منتس

وبعد و ش اسوى لا اعرست اكمل دراستى و الا افضى نفسي لزرجى و عيالي طيب لا اعرست و عشت بعيد عن اهلى و عزمونى جيراننا على عرس بنتهم و ش البس>>>>>> يبيلها تكفيخ على ذا السؤال..

وبينما اني اهوجس بمستقبلى و مستقبل عيالى اللى بيجيبهم .. فاذا بى اسمع صوت امي: ملووسنة ملووسنة و ضربة …

انا: سمى يمااة و رحت لها صارووخ خبركم عاد اللى يبر بوالدينة عيالة يبورن بوة و اني لاخطبن ولد الجيران و اعرست عليه ابي عيالى يبورني>>>>> مصررة انه بيخطبها

قلت: سمى يمة ناديتين؟؟

قالت: اية اخوانتس يلعبون بالحوش.. طلعى راستس من الطاقة و ناديهم يجون يتعشون

قلت: يمة اني تبينى اطلع راسي من الطاقة بعدين شلون اناديهم عيب يمة ما يكون نسيتى انا فتاة و صوتى فتنه

قالت: اهاابس ناديهم و لايكثر هرجتس.. مير اللى يسمع صوتس فتنة عليه مهب صوتس اللى فتنه>>>>ياشين التحطيم

وناديتهم بالتاكيد تتوقعون و ش اصبح يوم ناديتهم…. كل الهنود اللى بالبقالات تجمعوا قدام بيتنا يحسبونن شغالة و الله مب منى و ش ذنبى انا اشبة التكارنه

.مرة تشجعت و ارسلت له هالرساله:

وربطت الرسالة بحصاة و جدعتها على طاقتهم شوى و الا ترجعلى الرسالة مشققة و مكتوب على و صلة منها استخخفر الله بينى و بينكم تحطمت مشاعرى و انجرحت و قلبي عورنى بس قلت اقوى و ش ابي بواحد ما عندة نظر و راسب بالعربي و بالدين بعد اجل استخفر الله

رحت لحجرتى و دخلت و صكيت الباب>>>يقالى بسوى احداث.. و القي اخوى قاعد(ن يحوس باغراضي

قلت: خير و ش عندك بغرفتي

قال: كنت اسلى نفسي الين تجين

قال: اقول اسمعى عاد لا تجلسين تنافخين.. اني جايتس ابي منتس خدمة و ش قلتي؟

قلت: اخلص و ش عندك

وطلع من جيبة صورة فتاة مزيونة و قال: شفتي هالبنت

قلت: الله يلعنك منهى ذي؟

قال: و حدة

قلت: احلف على بالى واحد>>>>>ياشين استخفاف الدم

قال: اسمعى بسس هذي فتاة ناس اغنيا بس ياحرام توفت قبل شهرين بحادث

قلت: توفت الله يرحمها … اني و ش دخلن؟

قال: اصبرى خلينى اكمل كلامي لا اعطيتس كف .. هالحين اهل البنت مررة متاثرين ياحرام و يبون و حدة تشبهلها يربونها و تعيش عندهم

قلت: طيب اني و ش دخلن؟

قال: انتي هالبنت

قلت: اقول بس و خر .. هالحين انتم اللى هو انتم اهلى متفشلين منى و ذاك اليوم طحت بالسوق اختي بعدت عنى و قالت ما اعرفاها .. تبى الناس يخلونن بنتهم..

قال: صدقيني… فيه شبة كبير بينهم

قلت: لا عاد احلف .. يعني اني بمستوي جمالها>>> و دخلت بمرحلة الهواجيس ..

اعلانات

قال:لاعاد مهب لهالدرجة .. صحيح انكم تشبهون بعض .. بس هي على اجمل و انتي على اشين

قلت: و الله من زين الشرح .. دام ما عندك اسلوب و ما تعرف تجامل لا تسولف مع الناس و تجرح مشاعرهم

قال: انتي اللى سالتيني

قلت: حتى لو اني اللى سالتك .. ما تعرف تكذب؟؟

قال: طيب انتي روعة و تجننين الحين اهل البنت متاثرين و يبون و حدة تشبة بنتهم يربونها و تعيش معهم و ش قلتي؟

قلت: و ش يربونها ؟شايفنى كلب و الا بسة يربونى و اعيش معهم

قال: يعني خلاص ما تبين؟

قلت: شف من ناحية انا اسوى عمل خير ليش لا بس و ش المقابل يعني كم بيدفعون>>>وين عمل الخير اللى تتكلمين عنه

قال نتفاهم بهالمقال بكرة مع الجماعه

وطلعتة و صكيت الباب و بللطت قدام دولابي .. ناظرت دولابي و خنقتنى العبرة تصدقون ينفع اصورة و انزل الصورة بالجريدة و اكتب تحتها نستقبل تبرعاتكم على العنوان الاتي)

مير كل خرقة تقول للثانية= و خخرى اني اشين منتس.. و الا الجزم بس! اجمل صندل و رثتة من اختي قبل تتزوج..

بعدين اروح اني و شوشتى و فتاة الجيران مستلفتن السشوار منى و شابكتة على 220 و منحرق لكن هيين ابطلع قيمتة من عيونها

وطلعت من غرفتي باتجاة الصالة حيث تقبع عائلتى الكريمة و وقفت بالنص بحيت اقطع الارسال بينهم ..ناظرت ابوى و قلت: يبة ابي فلوس

قال: ياشين المزح هالحزه

قلت: يبااة من جد اتكلم مسالة حياة او موت

قال: روحى غرفتس و لايكثر هرجتس

ناظرت امي و قلت: يمااة قولى شي

قالت: روحى غسلى الكراث و جيبية

قلت: الشرهة مب عليكم الشرهة عاللى تصير=بنتكم>>>> عسي ما تكلفتى بس

ورجعت لحجرتى و اني اجر حبال الخيبة و الخيبة تجر حبالى .. و قلت ما لى الا اعتمد على نفسي اببتل و اني تحت رحمة اللى اسمه ابوي و اللى اسمها امي)>>>>>جحدتهم .

وبجيب الفلوس بجيبها لو حتى اسرق! اسرق! اية و راة ما اسرق و ابوى الفلوس على قلبة كالرز …. بعدين السالفة لافيها تانيب ضمير و لا شي لانها بالنهاية بعد عمر طويل الله يطول بعمرك يايبة الفلوس يتصير لى يعني لايوجد فرق بين الان و بين بعد عمر(ن طويل>>>>>>يخرب بيتك ياشوشو خربت اخلاق البنت>>>>>والا يعني كانت الاخلاق تمام نسيتى ولد الجيران و العصاقيل

جبت قلم و رسمت الخطة بدفتر الرياضيات حق اخوى من و رى>>>>تسمع بالتوفير… خطة انما ايية متخرش المية >>> اخاف انها تخر دلاخة مش ميه..

الخطة انا انتظر لمين يجى الليل و ينام البيت كله و ابدا بالتنفيذ و ادخال اليد في جيب ثوب ابوى و اخراج المحفظة و فتحها و من ثم اخراج مبلغ و قدرة و من ثم اعادة المحفظة في جيب الثوب و لا انسي اخراج يدى من الجيب>>>>>اخاف من الربشة انساها او يجوز لها الوضع و تبتل بوه

وجاء الليل و نام كل من فالبيت بما فيهم انا>>>>خربت الخطة …. لكن شوشو صحانى من النوم و قال يالله يالملوسنة حان وقت نتفيذ الخطه.. بينى و بينكم كنت خايفة و ضميرى يدغدغن لكن شوشو شجعنى >>> حتى الشيطان بيتدلع.. بيلبئلوة يؤبر البي

نفذت الخطة بحذافيرها و لطشت لى كم خمس مية و انحشت لغرفتي و نمت و اني ضميرى مستريح>>>الله يخلى شوشو يهون عليك بهالمواقف و يخليك تقدر تنام

من بكرة و اني رازتن نفسي بالسوق و شريت لى اجمل بدلة و اجمل صندل بالتاكيد كلوو ما ركة حتى البكلة شريتها ما ركة و صرت كلى من فوق لتحت ما ركات..

ورحت للكوافير و سنعت لى خشتى و شوشتى و صرت اجمل من مذيعة صادوة 2 بعد عمليات التجميل>>>يعني ما استفدنا شي

وبعد ما رحت لهم و قابلت جدتهم

قالت الجدة ملوسنة ذلك الدكتور ما يكل متخصص جراحة و ترائع نبية يصلح خشمتس و براطمتس و كم حتة كذا

قلت: و الله منزمان و اني و دى اغير خشمي

ودخلونى غرفة و خدرونى و بعد كم ساعة قمت و مدرى و ش جانى كيذا يوم قمت حسيت نفسي بنت>>>العادة تقوم و تحس نفسها عنز.. حسيت انا ناعمة شكلهم بعد غيروا الجلد ..

ناظرت حولى و بديت اتحكك ياربى اثرة شعري لا تحركت يتحرك معي>>والا العادة تنكسر الرقبة و الشعر توة بمكانه…

صرخت باعلى صوتي: هاتوا مرايا تكفون ما فينى صبر>>>> ياربى حتى صوتى و ش هالنعمومة معقوله حتى الاحبال الصوتية غيروها

وجابولى مرايا و ناظرت فيها و قلت: اني قلت عطونى مرايا مهب صورة عارضة ازياءءءء

قالوا: هذي مرايا

قلت: لا عاد ….. و بديت احرك حواجبي و اعفط خشتى باشوف هي صدق مرايا و الا يلعبون علي

وبعد ما اقتنعت ان هذي اني حسيت بنشوة عارمة و الفرحة سيطرت على كيانى و البسمة احتلت خشتي.

وقلت عرس سوير فتاة جيراننا نهاية الاسبوع… قسم لو احضرة كان كل اللى بالعرس يخطبونى و اني عاد اتدلل و اتنقي بلا و لدالجيران بلا بطيخ …

تذكرت ولد الجيران و التفت على الدكتور و قلت له: دختور ما يكل انتم سويتوا شي بظهري؟

قال: مير غيرنا العمود الفقرى كله

قلت: اشوي لان ظهري انكسر من كثر ما اكنس الحوش عشان اشوف ولد الجيران اشوي انكم غيرتوة لان ما بى اي شي يذكرنى بالماضى المرير>>>> شكلهم حتى غيروا المصطلحات اللى بقاموسى اجل مرير اجل

وصرت اعيش عندهم و عطونى جناح كامل و نوعيات الدلال اول مرة بحياتي اقول كلمة ما مي العادة اقوله يمة و الا يمااع.. بس تدرون و اني هالكلام اقوله عن تجربة ..كلمة ما مى غير مظهر تحس انك شي و انت تقولها.. اول مرة احس انا انتمى لفصيلة البشر.. وان لاصارلى شي لاسمح الله بياقفون معى حقوق الانسان صراحتن مليت و اني احترى جماعة الرفق بالحيوان ينظرون في امرى ..والا يوم سمعت ان رجل اعمال تبرع بثروتة للكلاب الضالة جلست احترى عند باب بيتنا احترى ياصلنى شي من المساعدات..

بالتاكيد ما نسيت اهلى الصدزيين و بيتي الاولى عاد منيب قليلة خاتمة لهالدرجه.. بس كنت اتعيجز ازورهم و الا اكلمهم …

لكن مرتن من المراريت مسكت علبة كبريت و لقيت مكتوب عليها(قديمك نديمك و الله ثم و الله انا مدرى و ش معنى هالجملة و الا هل هي كو الا بيت شعر لكن يوم قريتها خنقتنى العبرة و رحت ازور اهلى و اخذت لهم هدايا و بالتاكيد ما نسيت اميمتى جبت لها كم حزمة كراث معتبر مستورد من ايطاليا و جبت لها كبتشينو كراث و كراث سنبون و كراثييز>>(على وزن كوكيز)..

ورجعت لابوى المبلغ اللى لطشتة منه و فوقها بوسه.. و سددت لاخوى اقساط السيارة و عبيت له بنزين و نويت اعشيهم و قلت كل واحد يقول و ش مشتهى و الا اميمتى تقول: ابي سمك مح شي بكريريث>>>>> مير ياشين القراوي لاتطوروا

وبعد فترة هدت نفسية ام البنت و رجعت لطبيعتها و قالت خلاص ياملوسنة ارجعى لاهلتس و مشكورة على اللحظات السعيدة اللى عيشتينى فيها و ذلك حسابك..

عطتنى شيك و صرفتة و بنيت لى عمارة اترزق منها

وعشت حياتي طبيعية حياة بنوتة روعة و امورة بنوتة سعيدة و العرسان على باب بيتنا طوابير طوابير لدرجة ان مليت من كلمة ملوسنة جاتس خطاطيب

ومرة كنت طالعة اعمل شوبنق و وقفت بالحوش احترى السواق يجيب السيارة و المح ولد الجيران يواديز علي.. ناظرتة و قلت استخخفر الله .. و طلعت و صكيت الباب

  • قصص محارم جيران
  • قصتي سقس بنت اوختي
  • قصص محارم بنت الجيران
  • قصص عانس شيقة
  • قصص محارم اختي وبنت الجيران
  • يبصبص على محارمه
  • قصص بنت الجيران
  • قصص بنات الجيران قصتي مع
  • قصتي مع بنت الجيران
  • سقس بنت

3٬784 views