يسالوني ويش احلى عطر عندك قلت ريحة عطر حبيبي في ملابسي بعد ما اضمه بقلمي
كاملة
انا اول مره انزل رواياتي في منتدى
واتمنى تنال رضااكم
الي ابغااه منكم انكم تشجعووني وتحمسونني
امم
ايو وايام البارتات
حتكون :السبت والخميس
وادا مااقدرت انزلهاا حتنزلهاا عني اميره*** بكلمتي
ومااحلل اي احد ينقل الروايه بدون ماايذكر اسمي
وبس هااذا الي ابغااه
البارات الاول :
صوت الصراخ يعلوو المكان صوت يخاافه ويهابه كل المووجوودين بصوت هز المكان :سامعني يااراكان بتتزوجها
يعني بتتزوجهاا البنت مالهاا احد غيرناا وكلمتي اناا مستحيل اثنيهاا وانت ماعندك غير الرفض من
موضوع الزواج
راكان بصوت جهوري يخالطوو الهيببه والثقه بالنفس:اسمع يااجدي عيال عمهاا كثير واناا لياا اسباب الخاصه
ومستحيل اظلمهاا معايه
يرد عليه بصوت انهكته الدونيا:البنت مالهاا غيرك بعد الله وان مااختهاا اعتبر انك دفتني بقبري
راكان يبوسه على راسوو ويقول: بعد عمراا طويل بس اذاا جاتك البنت تشكي فذنبهاا في
رقبتك
الجد بابتسامة رضاا مع ثقه :اذا انت معاهاا انا مطمن عليهاا معك ومبروك يااولدي
راكان وقف بهيبته المعروفه وخرج وصفق الباب وراه وترك دموع يتيمه تنزف الم وجرح
دخلت غرفتها والعبره خانقتهاا بعد مااسمعت كلامهم ودموعهاا تنزل بصمت ويدور في عقلها (ليه تعرضني
عليه بكل قسوة وكاني سلعه تنشرى وتنباع ) ويدها على راسهاا وتصرخ وتقول :اكرهكم الله
يرحمك ياابيه رحت وخلتني لوو انك عايش محد تجراا يدوسلي على طرف.
…+
يمه ابرجع صغييره
يمه ارجعي ربيني من جديد
ربيني .. احب نفسي وبس
ربيني .. اجرح غيري وارتااح
ربيني.. مااحسب لمشاعرهم حساب
ربيني .. مااشوف معروفهم ولااقدره
يمه تكفيين ابرجع صغيره ..ودي اكون سعيده مثلهم
يمه ودي اكون بدون ضميير ..اتعبني ضمييري ولانفعني بيوم
يمه والله ماجرحتهم وجرحوني
سمعت لهم بس ماسمعوا لي
انتظرتهم وتجاهلوني .. واهتميت بهم واهملوني
يمه ليه هم كذا جاوبيني ؟,..
نبذه عن العايله ….
(الجد: شخصيىة يهابه الكل كلمته ماتصير ثنتين حنوون بس مايحب يبين حنانه عمره 65 سنة
الجدة متوفية
الابن الاكبر ابو راكان
طيب وحنون وشخصيته ماتقل عن الهيبه المعروفة او المتوارثة بهذه العايله. ومتزوج بنت عمه الريم
طيبه وعلى نياتهاا
عنده بنتين وولد
راكان عمره 29 سنة غامض بشكل غريب الصمت لغته يحب شغله وهو كل همه وسيم
ووسامته تجبرك ع النظر فيه عنده جاذبية مو طبيعيه
سما عمرها 21 سنة طيووبه وع نياتتها والي بقلبها ع لسانها خووافه وتحب اخوها راكان
وتحترمه جذابة مراا
ابرار عمرها 19 سنة خبله مرجوجة كل همها الحياه والخرجات والفلة تعشق السفر مقولتها بلا
حب بلا وجع قلب وهيا اجرا وحده مع راكان بس بنظرة منه تبلع ريقها جذابه
الابن الثاني للجد
ابو ريان عنده ولدين ريان وبندر وبنت وحده دلع ومتزوج مريم طيووبه مراا وتحب عيالهاا
بس وقت الغلط ماتسكت
ريان شخصية رزينة عمره 27 سنة وسييم متزوج بنت عمه يارا ويمووت عليها هي كل
حياته ودحين هما في شهر عسل بمدريد
بندر خفيف دم عاشق للكورة عمره 21 سنة وسيم فيلو غمازات ج ذب بس يضحك
ويتريق اخو ابرار وسما وراكان من الرضاعه
دلع بنوتة حلووة بماتعنيه الكلمة دلووعة وخووافه امها وابوها واخوانها مايرضو عليها ورؤوومانسيه والدمعه غ
طرف عينها
عمرهاا 20سنه
الابن الثاني
ابو عبد العزيز
عنده اثنين عبدالعزيز وايان وثلاث بنات الجوري وكندا ويارا ام عبدالعزيز بس تدور المشااكل
عبدالعزيز انسان يعشق شيء اسموو بر والحيوانات والصقور والطيور الصيد والقنص. وراعي فزعات واغلب وقتوو
في البر
ايان نفس بندر يحب يستهبل ويضحك وبايع الدنياا زي ماتجي تجي وفيه برود ينرفز
الي حولوو عوومروو 21سنه
الجوري كلمة حلواا قليله فيهاا عيونهاا واسعه خشمهاا حاد شعرها الين اكتافهاا لون شؤوكلاا عمرها
20سنه
كنداا جذابه حلواا اكبر من الجوري بسنتين عمرهاا 22سنه مغامره درجه اولئ تحب الاكشنتات وافلام
الرعب بعكس الجوري تحب الافلام الرومانسيه
يارا عمرهاا 24متزوجه من ولد عمهاا ريان تعشقوو وتحووبوو ودحينه هووم في شهر العسل زي
مااقولناا حلواا تشبه للجووري
الابن الثالث
ابو فارس
عنده بنتين ولد واحد ام فارس اخلاق ودووق مراا وتهتم بنفسهاا مراا
فارس انسان مغازلجي درجه اولئ بس بحدود وسيم يشتغل في شركة جده عمروو 25سنه يعرف
نص بنات الرياض
ساره:البنت الثانيه بعد فارس طيوبه مراا اناا مااقول انهاا حلواا بس حدابه بشعرهاا الطويل الاسوود
وعيوونهاا الناعسه ورموشهاا الكثيفه عمرهاا 19سنه
مي انسانه حقووده مااتحب الانفسهاا دائماا تسبب المشااكل مااتحب بنات عمهاا مراا عمرها 22سنه
الابن الرابع ابورفاا
عنده بنتين وبعيد كثير عنهم
رفاا كلمة جميله قلبل فيهاا طيووبه مراا وعسوله وقلبهاا طيب والكل يحووبهاا بس تفتقد حنان
ابوهاا عمرها 1٩
بيسان حلواا بس عربجيه شؤووية وماتسكت عن حقهاا عمرها20سنه
اوومهم متوفقه
الابن الخاامس ابو سعود
عنده ثلاث اولاد
سعود وهوو اكبر واحد في اخووانه مهموم كثير وحنعرف سبب هموو. وسيم عمروو 29سنه
خالد ثالث واحد يحب المغامرات والاكشنات وبس يضحك ويستهبل صااحب ايان وبندر وهوو قدهم في
العمر حلوو كل من شاافوو خق عليه
معن كل من شاافوو سمى عليه من جمالوو يطيح الطير من السماا هواا الوحيد الي
تقريباا يفهم على راكان عمروو 27سنه
الابن السادس ابوواا جنا
متووفي هوو ومراته
وترك وراه بنت يتيمه
جنا حلوواا وتقريباا احلى بنات العايله اوومهاا اسبانيه عيوونهاا خضراا شفايفهاا صغيراا وتوتيه رمووشهاا كثيفه
بيضه متوسطة الطول شعرهاا لين ظهرهاا لونوو شؤوكلت فيهاا غماازات على اليمين واليسار صووتهاا فيلوو
بحه تذبح صحبة ابرار الرووح بالروح عمرهاا 19سنه ساكنه عند جدهاا
ودي العوائل كولهاا ساكنين في مجمع فلل يعني مع بعض بس كل واحد في فلته)
دق باب غرفتهاا ردت ودمووعهاا على خدهاا :مين
:اناا ستستر
جناا:ادخلي ميري
ميري:جناا باباا كبير يبقى انت
جناا:يعني خلااس مستقبلي ضاع
ميري وهي موفاهمه شيء:جنا ايش يقول انت مو فاهم اناا
جناا مسحت دموعهاا وقالت:رووحي قوليلوو ذحين جاايه
ميري:اوكي وراحت
جناا راحت في تفكيرهاا(ياارب سااعدني ياارب مالي احد غيرك ياارب )قاامت من سريرهاا والقت نظره
على شكلهاا في المرايه كانت لابسه شؤورت ابيض وبدي مفصل جسمهاا لوونوو وردي وشعرهاا رابطتوو
ذيل حصاان وحااطه قلوص وشب شب لوون وردي
نزلت تحت عند جدهاا وباست راسوو وجلست
قال الجد بهيبه :انتي يااجناا كبرتي وراكان ولد عمك خطبك واناا مووافق
جناا باستهزاا:يعني انت تعطيني خبر مووتاخذ راي
الجد:لالاا بس اناا شايف انوو مناسب لكي
وجهزي نفسك الزواج بعد اسببوعين
جناا طالعت في جدهاا وعيونهاا غرقاانه من الدموع:طيب المطلوب مني. مؤو انت سويت كل شيء
الجد:ابغااكي تجهزي نفسك
جناا طلعت غرفتهاا ؤمااردت على جدها …..
انتشر خبر زواج راكان من جناا في كل العاايله ….
كولهم جالسين في غرفة جناا
الجوري:مبرووك ياادووب
جناا بابتساامه باهته:الله يبارك فيكي
دلع بنعومه:مبرووك جنوو حيااتي وربي فرحتلك
جناا:عقبالك ياارب
بيسان بعربجيتهاا:مبرووك جنوو وعقبالي انشاءالله
جناا:الله يبارك فيكم وعقبالك ياارب
انفتح الباب بكل قوه وقالت وهي تصرخ وتجري وتضم جناابقوه :مبرووك ياادووب يااي مؤومصدقه بتااخذي
اخووياا
بيسان:ابراروه بعدي عن البنت خنقتيهاا
ابرار بعدت عن جناا وقالت:جنوو صح خنقتك والله بيسوونووه تتكلم من عندها
جناا بحه:لالاا يااقلبي عاادي
ابرار حضنت جناا من الجنب وقالت:ووه فديتك
بيسان حطت يدهاا على عيونهاا وقالت :استغفرالله مااهااذاا المنكر
البنات:هههه
جات ساره وكند ساره شاايله القهوه وكنداا الحلاا
ابرار:سؤوويره شايفتناا عجاايز جاايبتلناا قهوه
ساره وهي تصب للجووري :احمدي ربك وحووطي لساانك في فمك
ابرار:هاادي اول وحده فيناا تنخطب وقداا بدايتهاا
مي بلعانه:لالاا الجوري كانت متزووجه. اشبكم نسيتوو
البنات كؤولهم لفوو على مي وبعدين طالعوو في الجووري الي عيوونهاا مليانه دموع ووقفت و
راحت
رفاا وقفت بتلحقهاا بس وقفتهاا يد كنداا :خليهاا لحاالهاا ياارفاا الجوري اعرفهاا شؤووية وترجع اجلسي
انتي ذحينه
رفاا جلست مكانهاا
وعم الهدووء المكان ..
الجوري خرجت من عند البنات وراحت الحوش وجلست على كرسي ودمووعهاا تنزل وتغني بصووتهاا العذاب
الي فيه حزن وانكسار
:صووتك عذاب ياابنت العم
الجوري:خير في شيء
:ممكن اجلس
الجوري وقفت وهي معصبه:انت بشر مااعندك احساس بكل عين وقحه ججاي وتقول ممكن اجلس تدري
انك اوقح انسان شؤوفتوو على وجه الكره الارضيه وراحت وطنشتوو
سعوود مصدووم من الكلاام الي سمعوو جلس على كرسي وحط يده التنين على راسوو (الجووري
البرييه الي مااتغلط على احد اناا بقسووة قلبي قلبتهاا كذاا اه بس والله مؤوبيدي مؤوبيدي
)
ب عفويتها و تصنعها
ب فرحها و حزنها
ب مزاج عالي ومتعكر
ب هدوء و عصبيه
ب ضحكها وبكاءها
ب ادب و بقليل منه
ب احترام و بعدمه
ب حنيه و قسوه
ب بمزاحها و جدها
ب حضورها بغيابها
ب زعل و رضى
ب حديثها و صمتها
ب قربها و بعدها
ب رخاءها و شدتها
– اقدر الثواني بقربها =”)
– مزاحها الثقيل كنسمات الربيع على قلبي :$
– اعشق تلك الافكار الجهنميه النابعه من راسها الصغير :$
– تشتاق عيني لتبادل نظراتها الشيطانيه لحظة انطباق فكري بحبل افكارها ( :> + >=)
)
و لكن ذلك لا. يمانع ب ان :
امارس يومي كما اعتدته بقربها " 3-|
لانني كنت و لازلت /
اراها في ابتسامة الشمس لبدا صباح جديد
استنشق حبكة عطرها بزوايا يومي
اعتدت على سماع الفاظها المحرجه #:-s
و صدى ضحكاتها العاليه =”)
بل هي انا و انا بعضها =”)
يستوغظ الحاحي عليها كوني بخير من اجلي
احتياجي في شتاتي
كتمان ل انفاسي املا بان تكون لها بديل لضيق انفاسها : ) !
ليست مثلهم !
بل هي وهج يشع سماءهم
يستحيل لاياديهم ان تصل اليه
يستحيل لاعينهم ادراك نقاءه :$
حفظك رب اهداني اياك
احبڱ ڱما ( انتي )
…..
الجوري وهي تدخل للفله ودموعهاا على خدهاا قابلت سماا
سماابخووف:جوجوو حيااتي ايش فيكي
الجوري بدوون ولاكلمه ضمت سماا وجلست تبكي وتشاهق:ليه سؤوا كذاا ليه احرجني وجرحني ليه خلى
النااس يتكلموو علياا ليه قتلني ليه قوليلي يااسماا
سماا فهمت قصدهاا وعرفت انوو سعوود كلمها لانوو دي حالة الجوري من لمن تقابل سعود
:جوجوو حيااتي ذحينه اهدي وبعدين نتكلم
الجوري بشهقات:اناا والله احووبوو بس هوواا جرحني خلى الي يسووي والي ماايسووى يتكلم فيني اهي
اهي اهي
سماا قومت الجوري عن حظنهاا وجلستهاا على كرسي في المطبخ وقالت وهي تعطي الجووري مووياا:اشربي
المووياا وفهمني ايش صار بالضبط وراحت جلست قوودام الجووري بعد مااشربت المووياا وتتكلم وهي تبكي:جاايني
بكل عين وقحه يقول بجلس معكي تخيلي (وقالتلهاا السالفه كؤولهاا الي متقطعه بدموعهاا وشهقااتهاا )
سماا مسكت وجه الجوري وقالت بحنان:تحبينه
الجوري:اكذب عليكي اداا قولتلك نسيتوو
سماا:تيب ليه جرحتيه بكلامك الي توو
الجووري:ابغااه يذووق الجرح الي ذووقتوو مع انه جررحي مستحيل يلتئم
سماابتسمت وقفت ومسكت يد الجوري وقفتهاا معهاا:دمموعك ماابعاا مراا ثاانيه اشووفهاا(ومسحت دموع الجوري)
الجوري :اوكي يااطيب قلب في العالم
راحت سماا مع جووري وتركت واحد سمع لكل الحديث قلبوو اعلن حووبوو لهاا من الطفوله
وهوو يدوور في عقلوو(طول عمرك يااسماا حنونه اخ بس )قطع عليه تفكيره
:خوويلد كشفتك ايش تسووي هنا
خالد:بنيدر الله يااخذك وربي خووفتني
بندر ضخم صووتوو وقال بهيبه :افاا الرجال يالرمه ماايخاف
خالد :تصدق انك حمار
:افاا واناا ولد ابوي مين يتكلم على بندر وانا موجوود
خالد:ايان مؤوفاضلك والله
ايان وبندر:من جد. وبعدين لفوو على بعض وضحكوو
جاا وقال بهيبه:انتوو هناا يلاا قولوو للحريم يحطوون العشاا
بندر:هلااوالله بالمعرس
راكان مااعطى وجه بندر وراح
ايان:اناا في سؤوال محيرني
بندر:ايش
خالد يطالع فيهم
ايان:هااذاا شاايف نفسوو ليه مراا ماايعطي احد وجه
خالد:والله صح مراا ماانتكلم الاطار في وجهناا استغفر الله
بندر يسووي نفسوو معصب:عيب عليكم على الاقل قدرووني تراه اخووي من الرضاعه
:بلاا مسااخه وقولهم يحططوو العشاا
بندر:هلاا بمعن
معنن:اهلاا فيكي وبندر سار يناادي من وراا الباب
ابرار كانت تشرب عصير وسمعت الصووت جات وقالت من وراا الباب: هلاا بنيدر ايش تبغى
بندر يسووي نفسوو معصب:اقول عيب عليكي معيه الشباب
ابرار:ههه اقول خلهم ينقلعوون بدخلك عشاان العشاا تشيلوو
بندر:وليش مااتنقلعي انتي
ابرار بلعانه :يعني تبغى ميري تعلمك الامااكن وتنفس في اكلكم
بندر:لالاا خلااص ذحين اقلعهم
معن بهيبه :بندر يلاا خلص مسؤوويهاا سالفه
بندر:طيب يلاا انقلعوو عشاان بيبي حبيبي بتفتح ليه الباب
ايان ومعن وخالد بصدمه:ايش
بندر:ههه ايش فيكم
ايان واثار الصدمه على وجهوو:مين حبيبتك
بندر:ابرار خيتوو
ايان ومعن وخالد:سخيف
سمعوو صرخه كؤولهم ولفوو على الصووت شاافوو اتنين طالعين بس مادققو فيهم من الفجعه وحده
اتصرخ والتانيه ميته ضحك
ابرار بضحكه على دلع ةالي زادهاا اشكال الشباب:دلع ادخلي فضحتيناا مااتشووفين الشباب
دلع جلست على الباب ؤمااهي قاادره تمشيي وتبكي ابرار خافت عليهاا ونست نفسهاا
ابرار بخوف:دلع بلاا هبل وربي مووصرصور كولهاا ورقه حطيتها
معن عصب من حركات البزوره حقتهم وقال وهوو يوجه الكلام لاابرار:لوو البنت ماتت ايش ينفع
فيه ذا الكلاام
ابرار:اقول انقلع عني وروح عند الرجال وانت والي معك تراا مااحناا محاارم لك واناا قلت
لبندر يخليكم تنقلعون ولفت على دلع ومسكتهاا ودخلوو جووه ومعن مقهور من تصرفهاا وراح
ايان:هه بندر : ههه ابرار خطيره هزيتوو
ايان:ههه اووختك خطيراا
بندر :اقول اتركك من اووختي ذحينه وخليناا ندخل نجيب العشاا
يكلم الجوال بعصبيه
:واناا مااقولتلك ابغى معلوومات عنوو
:والله ياسيد راكان مؤو حاط وراه اي خيط يوصلناا له
راكان بعصبيه اكتر وصراخ:شؤوف معك اسبوع كامل لوو ماالقتلي معلوومات عن سليمان الزفت اعتبر نفسك
مفصول من الشركه
وقفل الخط بوجهه وتنهد
تكلم من وراه
:ايش في المعرس معصب
راكان:معن يرحم اوومك لااتقولي معرس
معن باستغراب: راكان ايش فيك تقول كذاا
راكان تنهد وطالع في المسبح الي قداموو وقال:خليهاا على ربك ياشيخ
معن :راكان فهمني السالفه
راكان مشى وترك معن واقف طبعاا معن متعوود على راكان او بالاصح كل العايله متعووده
عليه …..
ساره:مي اعذريني انتي انسانه وقحه في احد يقول لبنت عموو كذاا
مي انقهرت من ساره الي من اليوم تهزاا فيهاا :ههه والله يااسويره ان مااطلعت هالكلاام
من عيوونك مااكون مي
كندا:يعني المطلوب منهاا تخااف يااهاانم
الجوري:خلااس بنات طنشوهاا
مي باستهزاا:تكلمت المطلقه
ابرار دخلت على ذي الكلمه راحت عند مي وقالت برود ينرفز :ممكن تطلعي براا
مي انصدمت اول مراا احد يطردهاا :نعم
ابرار بنفس البرود:اطلعي براا
مي وقفت: لااهي غرفة ابووكي تطرديني على كيفك
ابرار:لالااغرفة جنا وجناا مااتبغى في غرفتها زبالتين كاافي زباله وحده
مي انقهرت من ابرار. وطلعت وهي تهدد وتوعد في ابرار
بيسان :زين سؤوويتي بروو وربي انك تعجبيني ودي بووسه وباستهاا
ساره :دلع ايش فيه وجهك اصفر
ابرار:ههه يعني مااتعرفي الخوافه دي
دلع :خووافه بعينك وربي كونت بمووت
ابرار:انتي فضحتيني طلعتيناا عند الشباب هبله
بيسان بحماس:كذاابه ومين الشباب
ابرار تمسك يدهاا وتعد:معن وايان وبندر وبس
بيسان دق قلبهاا بقوه لمن قالوو معن بس اداركت الوضع وقالت:طيب فهمووناا ايش السالفه
ابرار:كونت اشرب عصير في المطبخ جات دلع ودخلت وراا التلاجه وجيت من وراهاا وحطتلهاا ورقه
على بالهاا صرصور
جناا دخلت مع البنات ونست سالفتهاا شؤويه:يوو دلع خووافه مراا تخافي من ورقه
ساره:مراا
دلع بنعوومه:ابرار هزييت معن تهززي
البنات لفوو على ابرار
جناا:قوولي بسرعه
سماا:يلاا ايش سارر
بيسان بقهر:ابراروه اتكلمي
الجوري:يلاا
كنداا:مطوله
ساره:يلاا
ابرار:اوف اعطووني فرصا اتكلم
كنداا:يلاا
ابرار:امم شؤوفي مؤوهااذي الدلووعه فتحت الباب وجلست تبكي ؤمااقدرت تقووم غير بالقوه المؤهم قالي ذاا
الزفت (وقلدت لهجته)لوو ماتت البنت ايش ينفع ذاا الكلام قولتلوو
اقول انقلع عني وروح عند الرجال وانت والي معك تراا مااحناا محاارم لك واناا قلت
لبندر يخليكم تنقلعون وبس
بيسان مقهوراا وسكتت
ساره:ههه احسن
سماا:ابرار هبله انتي تخيلي يقول لركان
ابرار:مع نفسوو خليه يقول اقرب باب له يدخلوو
جناا:سماا ليه خاايفه من راكان
ابرار:ههه انتي متاكده انك من ذي العايله
بيسان:هااذاا لااجاا حتى النمل ماايمشي قدامه
جناا (يااويلي يعني يخووف عز الله رحت فيهاا)
كنداا:راكان غامض مراا
سماا:ابرار يمكن هي اجراا وحده معااه
بيسان:ابرار عمرهاا استحت من شيء
ابرار اتخصرت:لالاا حلفت عليكي تحلفي (ورمتهاا بالروج الي كان على التسريحه)
بيسان عصبت ورجعت عليهاا الروج
ساره بصرخه :بس ايش رايكم نخرج
ابرار عجبتهاا الفكره وبحقد:يلاا نرووح المؤل
جناا :ايواا المملكة وحشني موتات
بيسان:خلااص بس مين يووديناا
دلع :يب مين
كندا:امم
الجوري مو معاهم
ابرار نقزت وقالت:لقيتهاا بكلم بنيدر ومن فووق خشموو يووديناا
دلع:ابرار شكلك مااتعرفي بندر اذا عند
ابرار غمزتلها وقالت:وشكلك مااتعرفي ابرار اداا حطت شيء براسهاا
البنات:هههه
ابرار مسكت الجوال وحطت على السبيكر
عند الشباب
بندر وايان وخالد على المباراه وراكان ومعن جالسين معهم بس عقلهم مومعاهم وعبدالعزيز يكلم صااحبوو.
وفارس وحده من خويااتوو
قطع الجوو جوال بندر على اغنية
رد وقال:ابرارووه ايش تبغي
ابرار:يلاا ياخيوو بمشيهاا لك
بندر:هاا غريبه
ابرار:اقول ابغى ارووح المملكه اناا والبنات ؤماابغى رفض يااحلوو
بندر:لالاا احلفي واذاا قلت مااني موودي
ابرار:عادي بس اقول لدلع ترمي البحث حقك في وجهك وتعرف مدي تاثيري على دلووعه
بندر:ابرير والمباراه
ابرار:مؤوشعلي هاا تووديناا والله لالاا
بندر:طيب اوديكي بائ
قفل منهاا ورمى الجوال بقووه
ايان:اشفيك
بندر:ابرارووه البله
معن انتبه للاسم ولف عليهم
خالد:اشبهاا
بندر:تبغاني اووديهاا المملكه واناا بشؤوف المباراه
معن :طيب ارفض مو لاازم تووديهم
بندر:ابرارووه اذا مااووديتهاا بتسووي شيء واناا اعرفهاا حيووانه
معن (جاا الوقت الي تاخذ حقك فيه):تيب خلاص اناا وسعوود نووديهم
بندر ابتسم بقووه وقام حضن معن:تسلم يلاا بدق على ابرار
دق بندر على ابرار وكان جنب معن يعني يسمع كلاامهم بس على الخفيف
بندر اتصل وردت ابرار:هلاا بندووري
بندر:برير يلاا اطلعي معن بووديكم
ابرار :نعم لالااحبيبي هااذاا ولد عمك مغرور والله مااروح معاه
بندر:اناا قلت الي عندي تبغين ترووحوو اطلعلوو وسلاام
ابرار:لحظه وقف خلااص بنرووح
بندر:سلاام
ابرار قفلت من بندر وهي مبوزه
رفاا :بروو شؤووبك مبوزه
ابرار بزغل:معن بيوديناا
بيسان بفرحه:صدق
جنا بحه بانت في صوتهاا:شؤوبك كذاا فرحانه
بيسان اتلخبط:
:هاا لالاا بس كذاا عاادي
الجوري بنص عين:اكيد
بيسان: اكيدين وتقول في عقلها(واووه اخيراا بشؤوفه )
ساره:يلاا قووموو البسوو
لبسو البنات ونزلوو عند معن الجوري ركبت اول وحده وبعدهاا البنات
ابرار:سلاام
سعود ومعن :سلاام
الجوري بثقه:سلاام.
وبعدهاا البنات سلموو وركبوو
معن : يلاا نمشيكم شؤويه بالسياره
ابرار :نعم لاا حبيبي احناا نبغى المملكه معن (انتبه لكلمة حبيبي ؤمااعرف ايش يرد وبالقوه
طلعت دي الكلمات) :يعني ذحينه مااحد تكلم غيرك
ابرار:شؤوف عااد بتووديناا المملكه يعني بتووديناا
معن :خير نعم
ابرار :الي سمعتوو
معن :مؤوموودي
ابرار:الجوري حبيبي عندك رقم جدي
الجوري بثقه:يب يب عندي
رفا:عيب عليكم تااخذووناا ؤمااتوودووناا
معن :اناا قلت الي عندي
سعود مو معااهم مع الجوري
ابرار:ريفوو حيااتي خلااص ذحينه اتصل على جدي
حطت الجوال عند اذنهاا بعدين حطتوو على السبكر قالت بدلع لخبط معن :جدوو وحشتني كيفك
الجد بهيبه:هلا بنتي بروو وشخبارك
ابرار زادت الدلع شؤوية مااتدري انها جالسه تلعب بدقات شخصين واحد قهر والتاني احساس غريب
:تمام بس نااقصني شؤوفتك جدوو قد ايش تحووبني (ونظرت في معن نظرات شيطانيه )
الجد:ههه الله يخليك لاهلك بس
ابرار بزغل :جدوو شؤوف حفيدك
الجد:قصدك المعرس
ابرار: لالاا اقصد معن
الحد بعصبيه:وانتي ايش تسووين مع معن
ابرار:جدوو لاا يروح فكرك بعيد تراا مولحالناا معااناا البنات وسعوود بالسياره
الجد:ذحينه ترجعوون فااهمين وقفل الخط. ابرار:الشائب شك الله يستر
بيسان :تستااهلي محد قلك اتصلي والله ذحينه. لاسووي شيء ماتتوقعيه
ابرار بعدم مبالاه:مع نفسوو
اماا في الفله الي كانت لمئ تخطط لكل شيء وسحبت مفتاح المجلس وراحت سمعت الباب
راحت تجري لهم وقالت :ابرار معن جدوو يقول ادخلوو المجلس واستنووه وانتوو البنات رووحوو عرفكم
ابرار ومعن :طيب
راحوو وجات وراهم وقفلت الباب وراحت تجري وتبكي وتصرخ وتقول بدموع التماسيح :جدي يبه الحق
ابرار ومعن الحق في المجلس ومقفلين الباب اهي اهي
الجد راحوو يجرؤون وراكان معصب وبندر نفس الشي دف الباب بقوه ويقول :افتحوو يااعيال الكلب
افتحوو
ابرار بخووف :معن انت ليه سؤوويت كذاا وقفلت الباب ليه
معن بخووف :والله والله مااقفلتوو اصلاا دخلت معكي ولااطلعت
ابرارسارت تبكي كسر الباب وراح لاابرار وجه احمر من العصبيه ومسك شعرهاا بقووه وضربها ضرب
واخذ السكين الي على الطاوله وقربهاا منهاا والكل مصدووم وخاايف :ياابنت الكلب هااذاا اخر دلعك
راكان وهوو مااسك ابرار من شعرهاا.
جناا جاات تجري وتحضن ابرار وابرار ميته بكاا جناا بصراخ :تكفي تكفي لااتذبحهاا تكفي
راكان دف جنا مسك السكين وقربهاا عند رقبة ابرار ابرار تبكي وتقول :اشهد اناا لااله
الاا الله
معن واقف مصدووم لمن شااف السكين عند رقبة ابرار راح جري وبعد رااكان وضم ابرار
وابرار صمته بكل قووتهاا. الكل مصدووم حتي راكان بعد خمس دقائق استووعب وسحب ابرار وخلااس
حطهاا عند رقبتهاا مراا تاانيه بس
صرخه
وقفت الجميع
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهي البارات تووقعااتكم واذاا فيه تففاعل حنزل البارتات الجاايه
توقعاتكم
ايش حيسير لجناا وراكان وهل بتم زواجها ؟!
راكان هل بيدبح ابرار؟!
مين الي صرخ في اخر البارات؟!
الجوري وسعود ايش قصتهم؟!
- روايه يسالوني ويش أحلى عطر عندك قلت ريحة عطر حبيبي في ملابسي بعد ما أضمه كامله
- رواية يسالوني وش احلى عطر عندك كامله بدون ردود