قصص منوعة قصه عامة

رواية الله يحنن قلبك علي للكاتبة حايره

رواية الله يحنن قلبك علي للكاتبة حايره

..

هاذا وحده من رواياتي اللي كتبتها لاني كتبت مجمووعه روايات لاكن ماخلصتها والسبب الملل لاني
احس مافي دعم معنوي لي؟؟

فقررت احط وحده من رواياتي بمنتداكم..

وابي تقولو رايكم بكل صراحه فيها..

انا راح انزل 3 بارتات..

واذا حسيت فيه تفعل اكملها للنهايه معاكم..

اترككم مع اولى رواياتي….

رواية:الله يحنن قلبك علي..

للكاتبه: حايره:g 110 :

اترككم معها

البارت الاول:

..اتساءل دائما هل برحيلك يرحل الفرح م عمري!..

هل ستكوون ابتسامتي باهته لاقيمة لها.. ام انني ساعيش حياتي كما عشتها..وانا معك.. لاادري لم
اسال نفسي رغم اني اعرف الاجابة ع تساؤلاتي..احس الحيااة ببعدك..ستفقد اجمل وامتع ماافيها..فذكرى

الايام التي عشناهاا..ستبقى تخفق في قلبي..ورسمك الجميل سيبقى يتراءي امام عيناي..احبك اححبك ماحييت..

..حبيبتك..

خلود جالسه بغرفتها وتتصفح دفتر صغير اخضر كاتبه فيه قصايد وخواطر وخربشاتها اهي ماتكتب بهالدفتر
الا كل شي تحس انه يعبر عنها خلود عمرها ١٨ ملامحها حلوه شعرها لاكتافها لون
بني ناعم

دق الباب عليها

خلود:تفضل

امها هلا بنتي اخبارك

خلود تعدل جلستها كويسه يمه هاه عندك شي صح

الام:ضحكت اي يابنتي انتي كبرتي وانا ابشوفك عرووسه

خلود وقف ريقها بحلقها

الام: وامس انخطبتي

خلود يادوب يطلع الكلام: مين

الام: والله يابنتي واحد م عيال عمك

خلود سكتت وابتسمت لامها م دون ماتسالها خلاص يمه اعطين مهله افكر

الام:خذي راحتك بس لاتطولين

طلعت امها

وخلود جالسه تناقز بالغرفه ع الصامت واي واي

وراحت طلعت صندوق عندها لونه احمر وحافره عليه حرف‎ n‏ بالانجليزي حاطه فيه اوراق محتفضه
فيها تخصها م يوم وهي طفله وحروف nوتعليقات وسلاسل وورد مجفف احمر كانت تستنى اليوم
اللي تتزوج فيه نواف من شان تعطيه اياه

تحبه حب جنوون مو طبيعي عمر نواف:٢٤ ممرض بمستشفى خاص

فبيت ام نواف

زياد: يارب توافق يمه بسسرعه شوفيهم

خلاص يومين ويردو لنا خبر

خلود معتزله العاالم

وكله بس اتفكر بنوااف وكيف بتقابله وانها رح تموت خوف وكيف بيلبسها

بعد يومين تدق الباب امها

خلود: تفضلي

الام:هاه وش قلتي تراهم جاهزين

خلود: لارد

الام:يعني السكوت علامة الرضاء

خلود مستحيه وضمتها امها وقالت مبروك يابنيتي والله محظوظ زياد فيك

هنا خلود حست الدنيا تدور فيها يمه ايش

الام: زياد ياحبيبتي

خلود: لاارد

طلعت امها م الغرفه

وخلود جلست تصيح وماسكه لحافها وتضم عليه بشفايفها ااه وجلست تصفع بنفسها ااه ااه يانوااف
اه لو تدري عن اللي بقلبي لك

زياد لا لا زيااد مثل اخوي

وجلست ساعتين وهي مو حاسه بنفسها

وبعدين فكرت زين وقالت دام انا احب نواف ح استناه وارفض زياد او اني ابتعد
عنهم كلهم نزلت تحت لامها

لقتها بالمطبخ:

الام:هلا والله بعروستنا

خلود ودموعها ع خدها يمه خلص مابيه

الام: اييش

خلود خلاص يمه انا مابي زياد مابيه

الام: طيب انتي توك مو قايله شي

خلود:بس خلاص يمه هاذي حياتي وانا حره بنفسي

الام: بعد ماابوك كلم عمك روحي شوفي ابوك

خلود وهي تصيح بقوه يمه اترجاكي اترجاكي مابي زياد مابيه يمه انا بنتك وتحضن امها
وتصيح يمه الله يخليك كلمي ابوي انا ماابيه ماابيه

يايمه ياحبيبتي هدي يعني هاذا قرارك

انا:اي يمه هاذا قراري

امي: خلاص روحي غرفتك وانا اكلم ابوكي

طلعت خلود فوق وهي تدعي ربها انا الخطبه ماتتم

امي: والله هاذا كلامها

ابوي: ايش ليه ايش فيها

امي:والله مدري فجئه جتني قالت مابيه

طلع لها غرفتها

الابو:السلام

خلود:وعليكم السلام

الابو:قالت لي امك ابي اسمعها منك ليش منتي راضيه

خلود:يبه خلاص انا مابيه وانا توي صغيره مابي اتزوج ابي اكمل دراستي

الابو: زياد انسان خلوق ومافي منه واذا ع دراستك تكملينها

يابنتي انتي وحيدتي وابي ارتاح قبل لاموت انك ف بيت زوجك

خلود: لايبه بعيد الشر عنك

الابو:يابنتي انا اعرف مصلحتك وزياد بيحطك بعيونه زياد يحبك ياخلود

خلود: "بقلبها وانا احب اخوه"

وراح يسعدك بحياتك

خلود: لارد

الابو: يابنتي انا مابي اغصبك لاكن سعادتك اشوفها مع زياد وبرضاي عليك يابنتي انك ماتفشليني
عند اهل عمك

طلع من الغرفه وترك خلود بحال يرثى له تبكي ومي مصدقه اللي صار زياد اللي
عمرها مافكرت فيه ولا خطر ببالها طلع يحبها ونواف اللي تحبه ماله لاحس ولا خبر

جلست تفكر بزياد وحبه لها

ونواف وحبها له

وكلام ابوها:

اخيرا: قررت توافق بس قلبها مايملكه زياد

قلبها مع نواف

الملكه بعد اسبوع والزواج بعد الاختبارات

كل يوم يمر تموت فيه خلود مليون مره

خلصت خلود اختباراتها وجابت نسبه ٨٦% ومستواها نازل

يوم الزواج

الكوفيره تحط لها مكياج وترجع تعيده لها بسبب دموع خلود اللي مو راضيه توقف

وقت الزفه

طلت عليهم ببياضها كالثلج وملامحها الناعمه وفستانها الابيض

والكل منبهر من جاذبيتها شغلوا اغنية اليساء اجمل احساس وبدت الزفه وزياد بجنبها بسماره وطوله
وملامحه الحاده مسك ايدينها وجلسوا يمشون بدون شعور نزلت خلود ايدينها من زياد واستغرب من
حركتها وناظر فيها وهي تبكي وكملو الزفه وجلسو ع الكوشه والكل يبارك لهم

زياد:الف مبروك حبيبتي

خلود بدون نفس:الله يبارك فيك

مسح دموعها بيدينه وباسها ع جبينها قدام الناس وقاموا بيمشون ومسك يدينها وضغط عليها

خلود بتفك ايدينها لكن مو قادره وبقلبها"هين يازياد"

وصلو الفندق واول مادخلو وخلود تبكي

زياد بيمسح دموعها وخلود ابتعد عني مابيك

زياد:حياتي ايش فيك متضايقه خايفه

خلود:تبكي بقووه

زياد:اوك حبيبتي انتي بدلي ملابسك وطلع برى الغرفه مستغرب ايش فيها بس فسرها انه خوف
منها

بعد نص ساعه رجع لها لقاها لابسه بجامتها ونايمه ودموعها لسى باقيه

لحفها ومسح دموعها وباس جبينها وطلع ينام برى

الصباح خلود صحت م النوم وزياد مو فيه توضت وصلت ومجرد ماخلصت الا وزياد مجهز
لها الفطور

زياد:صباح الحب حياتي

خلود:صباح الخير

زياد حياتي يله افطري

خلود:مابي

زياد:مايصير حبي لازم تاكلي

خلود ودموعها تجمعت بعيونها قلت لك: مابي تفهم انت وطلعت برى الغرفه وطبعت الباب بقوه
وراها

زياد عصب وراح لها ومسك مع شعرها اسمعي يابنت الناس مو انا اللي تقفلين الباب
بوجهي فااهمه

خلود:اي اتركني

زياد:ويله اجلسي افطري

خلود:مابي افطر قلت لك انت ماعندك احساس اكرهك اكرهك فاهم

زياد دون شعور عطاها كف ع وجهها

خلود انصدمت

تضربني هاه اكرهك اكرهك

ودخلت بالغرفه وهي تبكي تقطع القلب وزياد مو مصدق اللي صار

جلست تبكي الين مانامت

بعد صلاة المغرب صحت م النوم وصلت وجلست بالغرفه

جاء زياد م برا

ودخل الغرفه شافته خلود ودارت وجهها

راح زياد عندها:

حياتي انا اسسف والله ندمان

خلود:ساكته

زياد:انتي عصبتيني

خلود:ساكته

زياد:تكلمي قولي اي شي

خلود: تهز رجولها وتناضر السقف وتحاول تسيطر ع دموعها بس مي قادره

زياد: حبيبتي قولي ايش تبين وانا حاضر

خلود: تطلقني

زياد: ايش

خلود: زياد الله يخليك انا ماحبك افهمني انا مغصوبه عليك

زياد والشرر يتطاير من عيونه: ولي ماقلتي قبل الملكه

خلود:ماقدرت اهلي موافقين

زياد:يعني تحبين شخص ثاني

خلود:لارد

زياد:ردي انا اتكلم

خلود من دون ماتحس بنفسها ايه احب شخص ثاني افهمني ماحبك ماحبك وابيك تطلقني

زياد:منو هاذا هاا تكلمي

خلود:ساكته ولارد

زياد:ماتبين تتكلمين هاه لعلمك طلاق مرح اطلق

خلود:بتطلقني غصب عنك

زياد: مافي شي يجي بالغصب ومرح اطلقك فااهمه

خلود:اذا كنت رجال طلقني

دون شعور عطاها كف ع وجهها

زياد:رجال غصب عنك فاهمه وطلع برى

وهي تصرخ اكررهك اكررهك وجالسه ع السرير وضامه رجولها وتبكي مثل الاطفال

ضلت على هالحال الين مانامت جاء زياد دخل الغرفه حصلها نايمه

غطاها ومسح دمووعها ويتاملها

زياد بقلبه: ااه ياخلود لي انتي قاسيه علي كذا انا اححبك احبك الله يحنن قلبك
علي وجلس يناظرها اخر شي نام جنبها

الساعه ٤ الفجر

صحت خلود وشافت زياد نايم ناظرت فيه هالمره زين وجلست تتامل سماره وملامحه الحاده لاكن
هي بقلبها حاقده عليه وتقول والله ماخليك تتهنى معي لحضه وحده

راحت وضت وصلت

زياد زياد

زياد بنوم:ها

خلود:يله يله قوم الصلاة

المهم وضى وصلى

وناظر بخلود فتره

زياد: اسمعي ياخلود بغض النظر عن اللي بقلبك علي انتي بقرارة نفسك تبين تستمرين معي

خلود:اكيد لا

زياد: خلود انا مارح اغصبك ع شي انتي ماتبينه وانا احبك لاكن خلاص مادام هذا
قرارك ح انفذه لك

خلود:ساكته

زياد:يعني موافقه ان كل شخص يروح بطريق

خلود ضلت شوي ساكته وبعدين نطقتها: ايه

زياد زفر زفره حس انه بيطلع الشي اللي مكبوت بداخله وناظر خلود نظرت انكسار نظرة
انسان يعشقها

زياد :ع راحتك ياخلود

سكتوا شوي غير اصواتهم انفاسهم الهادئه

زياد:خلود

خلود:هلاا

سكت فتره وبعدين نطقها

خلود: انا بعد ٥ اشهر ح اطلقك لاكن الحين لا

خلود:فاهمه

زياد:زين انك فهمتيني لان لو طلقتك الحين الناس بتتكلم وسين وجيم وانا مو فايق لكلام
الناس

خلود ساكته

زياد:اوك ياخلود

خلود:اي

زياد:امم طيب خلود بتفق وياك على شغله

خلود:ايش

زياد:ايش رايك نطلع برى نفطر

خلود:سكتت لانها حيل جوعانه طيب

زياد:اوك

يله تجهزي نتمشى وبعدها نطلب فطور

خلود:اوكي زياد دقايق واكون جاهزه

زياد:يله استناك بالصاله

خلود قامت حطت ع وجهها كريم واقي وحطت كلوس خفيف ورفعت شعرها بكماشه زياد: خلوود..

خلود.بصوت عالي هااه "هذي كلمتها دايم"

زياد: "جلس يضحك بجواته ع براءتها"

ابد بس اليوم معزومين ع الاهل

لبست عبايتها وحطت الطرحه ع اكتافها وجلست عنده

زياد بقلبه"ياه بتحرميني من هالجمال والبراءه ياخلود"

خلود: اي والله مشتاقه لامي وابوي "طبعا اهي وحيدتهم"

زياد: بس ياخلود

خلود: اي عارفه ولايهمك انا ممثله ما ح احسسهم بشي

زياد:فرحانه ياخلود انك بتتركيني صح

سكتت خلود

زياد: بس انا مستحيل انساك بتضلين عايشه هينا بقلبي واشر ع قلبه

مرت لحضة صمت عجيبه

زياد: اوك خلود يله

المهم لبست وطلعوا برى يتمشون

بالسياره

زياد:خلود كم شهر وبتفارقيني خليني اعيش لحضات معك حلووه..

بس لاتخافي ماراح المسك

ح اعاملك مثل اختي..

حزت هالكلمه بنفس خلود.. بس قالت بقلبها" مو هاذ اللي ابيه خلاص"

خلود: اوك زياد وانا موافقه

زياد: يله دلوعتنا ايش اغنيه تطلبين؟

خلود: امم اي شي "قالتها بدلع"

زياد يقلدها: اي شي

خلود: ضربته ع كتفه عمى ترى بزعل..

زياد: لا لا تكفين ترى ماصدقت ترضين..

المهم شغل اغنية: يكفي وجودك..

يكفي وجودك ياحبيبي عن الناس..

والناس ماتكفي ابد عن وجودك..

يكفيني انك مالك(ن) عرش الاحساس..

وانه ورود اللي في قلبي ورودك..

غادرت لكن الاحاسيس حراس ..تحرسك في قلبي ولا حدن يرودك..

وان جارت صروف المقادير لاباس..

ادري بانك وافي(ن) في وعودك..

لكن يبقى غصن الاشواق مياس..

على فرات الحب يقهر حسودك..

ياهاجس(ن) يدخل على كل هوجاس..

واغلب مطاليع الشعر من خدودك..

ياريم لك في روضة الحب مكناس..

عايش امير(ن) والمحبه تسودك.

والسر عودك مع هواك كل نسناس..

اكيد نسناس الهوى حب عودك..

والورد لي عايش على برد الانفاس..

غطى ولا غطى جواهر عقودك..

حسنك حبيبي صعب يوصف وينقاس..

تبغى الصراحه زاد بالزين زودك..siz e

  • رواية الله يحنن قلبك علي
  • رواية الله يحنن قلبك علي كامله
  • روايه الله يحنن قلبك علي
السابق
مسرحية طارق العلي الجديدة 2024 مسرحية طارق العلي الجديدة الدعله حصريا قبل العرض 2024
التالي
اصبحت حامل من معلمتها البداية قبلات ثم تحولت الى