روايات كاملة عربية طويلة

رواية عيونك ذبحتني وبسمتك دوختني كلك على بعضك تعجبني بقلمي كاملة

رواية عيونك ذبحتني وبسمتك دوختني كلك على بعضك تعجبني بقلمي كاملة

انا اليوم رح ئدملكم روايتي الاولى وبتمنى تعجبكم وروايتي عاملها بلسعودي وانا اصلا مو سعوديه
فلسطينيه يعني يمكن اول الروايه يكون بالحديث شوي حكي غير عن حكي السعوديه بس بعدين
عملتها كلها بالسعودي وازا ما بتفهمو كلمه من حكيي احكولي اوك ما بدي اتاخر عليكم
خدو روايتي

_

ضرب المكتب بيده ووقف : شو بتحكي

ابو احمد: ايه ياسيد ..

عطاه ظهره وطالع النافذه : فهمني والحل

ابو احمد: والله حنا ماتوقعنا سيدي يصير هيك بالاخت نوره وهلا لازمنا شخص ينظم ديزاين
الحفله

التفت ابو جلال بقهر: طيب ترخص

ابو احمد بياس وما سره ابد حال مديره : طيب ..

طلع وسكر الباب وراه

ابو جلال جلس ع الكنبه وهو مقهور شلوون ومن بيلاقي شخص يثق فيه وينظم له
حفلة نجاح مشروع كبير

يحضرها اشخاص مهمين عرب واجانب مين

اخذ مفاتيح سياارته من ع المكتب ونزل باللفت ووراه ثنين لابسين ملابس سودا وبنظاره واجسامهم
قويه

واحد فتح له باب سيارته وركب قدام والثاني ورا

وسساق السيااره

وكان هدووء

دخل البيت مهموم جلس ع الكنبه وقدامه التلفزيون مطفي ويفكر من يابو جلال من تذكر
من …

سمع فتحت الباب الرئيسي بضحكات عاليه وهي تكلم بالجوال وطق الكعب على الارض

تقدمت جنب ابوها : ههه يس افكورس … هلا وصلت البيت بسكر بجلس مع احلى
بابا …

هاي بابا

ابو جلال يناظر الاكياس: هااي وانتي كلا بالمول؟

****: شسوي بابا اتونس مع صاحباتي نفطر ونتسووق سوى

ابو جلال : وافري دي هالشيء ؟

**** بشهقه : هه نو افكوورس بس تعرف بنتك تحب تجدد

ابو جلال بتسم على هبال بنته : فديتك طالعه لبوك

****: لعيونك بابا شو اليوم اشوفك راجع بكير …؟

ابو جلال : ولا شيء بس شووي قلت اريح وانتي يا لماغريبه راجعه بدري

لما : شسوي بابا

ابو جلال بتنهيده : الله يصبرني عليك

لماوهي تحووس باظافيرهاا : يلا اتركك بابا بقوم ارتاح

ابوجلال: طيب وانا بعد قايم انام ارتاح

لما ناظرت ابوها رفعت كتوفها بمعنى شو صار سحبت الاكياس ومشت تصعد فوق

ابو جلال وقف ومشى صعد فووق طاح بجسمه على سريره الكبير وتنهد شيسوي ماقد طاح
بهالموقف من قبل وهو مايثق الا بنوره.

,

الضهر ..

نزلت تكلم بالجوال : هه فديتك شوقووه ..

شوق : هه طيب وافئي

لما: طيب موافئه على السساعه 5 اكون عندك وماشيين بس ايش بتشترين من المول بالاساس

شوق : ه ما يعرف بدي اشتري كم فستان جديد

لما: مو مشكله

شوق : طيب لولا باي على الموعد

لما: اوكي سي ياا ..

سكرت وجلست على طاوله الطعام : كيفك بابا ..

ابو جلال: هلا لما

لما : باب شو مالك اليوم مو ع بعضك

ابو جلال: ولا شيء .. انتي ليه كل مارزت وحده فيسها بالمول رحتي معاها

لما بغرور : هههه … شسوي بابا عشان اعطيهم رايي بالي يشتروه

ابو جلال رفع حاجب : اوه لهالحد بنتي عندهاا ذووق

لما بزعل : ليش بابا مو واثق من ذوقي

ابو جلال ناظر شكلها ولبسها جد كاشخه حتى بالبيت وذووق جته فكرى : امبلى بس
مثل ماهم واثقين بذوقك خليني اثق بذوقك

لما وهي تاكل : كيف بابا

ابو جلال : سمعي عندي حفله مشروع نجح والحفله يحضروها ناس مهمين وابي انظم القاعه

بديزاين غيرر والمختصه بهالشيء عندها ظروف .. اقدر اعتمد علييك …

لما بلا مباله : عادي بابا ولا يهمك اعتمد

ابو جلال: طيب نشووف بكرى الساعه 7 تعالي لي الشركه وراح يعطيك التعليمات واحد من
الموظفين كذا زين ؟

لما: ايه بابا زين

ابو جلال: كفووبابا ..

لماابتسمت وتاكل

( ناخذ بريك . )

…( لما بنت جميله وجذابه شعرها اسود وطوله لنص ضهرها عيونهاا زرقاء مثل لون امواج
البحر كل من شافها غرق في بحرهاا

خشمها طويل واشافيها ناعمه نعومة البزران لونها الطبيعي وردي فاتح وهي بيضا وجسسمها جسم عارضات
ازياء كل شيء متناسق فيه

عمرها 20 سنه تحب الكشخه والتجديد بكل شيء بس عنيده وفيها صفه الغرور احيانا ,
صاحباتها يثقوو دووم بذوقها ومحبووبه بينهم )…

…( ابو جلال رجل اعمال لمشاريع وشركه كبييره عمره 52.. ملامحه حلووه اسمر وخشمه طوويل
عواينها سودا مو مثل لما

شكله شكل شخص ب30 مهتم لصحته كثير عنده بنت وحده لما .. مرته توفت ولا
جابت له ولد يعني ماعنده جلال بس الناس

تسميه هالاسسم … يمووت بشيء اسمه لما يعاملها كاصغر المخلوقات مايرضى احد ياذيها او يضايقها
همه الوحيد يشوفها سعيده

وعاطيها الحريه بكل شيء ودووم يطمح تكون بنته ) …

تغذت وخلصت جلست تناظر التلفزيون شوي وملت وابووهاا طلع رايح يشووف اوضاع الششركه ..

صعدت فووق بدلت ثيابها

لبست لها تنوره سودا قصيره عند الركبه مع بلوزة بدون اكمام سودا فيها كلمه بالابيض
بالانجلش any time

لبست لها اكسسوارات خفيفه مع البووت الاسوود رفعت شعرهاا باهماال اخذت عباتها الكتف وشيلتها ومشت

نزلت لتحت شافت سونيا

لما: سونيا انا طالعه اللحين اوكيه

سونيا : اوكيه مااماا بجي في اتعشى ؟

طلعت برى لسياره اللكززس البيضا ركبت قداام

لما: وينك شووق

شوق : بالبيت اكييد

لما: انا جايه يلا تجهزي

شوق : اوكي ثواني تصلي كمان لبقيه الشله

لما: اوكي سيا …

تصلت لما لسارا: هااي ساره وينك فيه

ساره : هينا قريب برى البيت

لما: اجل لاترجعين هه روحي *** مول

ساره: طييب تفقنا بتمري على شوق

لما: اكييد يلا سيي يوو

.. ساره: سي يوو

لما ناظرت السواق : على بيت شووق

السايق : اوكي مدام

لما تصلت كمان على الجوري

لما: هاي جوري نايمه

الجوري: لا بس نعسسانه

لما: طيب رايحين المول تجي معانا ؟

الجوري: اكييد بس ستنوو علي نص ساعه اسبح ونروح

لما: خير خير .. لا عيني اقول سبحي وخلي اخوك فهيدان يجيبك

الجوري: اووف طيب وين انتوو

لما: اللحين بالطريق لشووق

الجوري: طيب باي

لما: باي ..

السايق :مدام لما وصلنا

لما دقت لشوق تطلع لها دقاايق ونزلت شووق

ومششوو للمول

نزلت لما مع شووق ودخلوو المول

شوق كانت لافه لفتها باحكام عكس لما مو مهتمه

دخلوو المول وكانوو يمشوو بكل هدوء بس طقة الكعب تبع بوت لما ههه مطلع صوت

كانت تمشيء وتسسولف

شووق : خلنا نوقف ندخل هيينا

دخلوو شوق طبعا كانت البرقع اما لما كاشفه الاخت مو هامها هع ..

شوق : شرايك ذا الفستان حلوو صح يصلح حتى لحفله ولد خالتي بعد سبوعين

لما ناظرته : مم حلو بس اللون الابيض منه اظن احلى بدل الاحمر

شوق : اوكييه اللحين نشوف

نادوو على الي واقف يسالو بكم السعر

اخذت شوق مقاسها بلون الابيض وطلعوو

لما خلينا نصعد فووق ع الطاولات على ماتكمل المجموعه ونكمل شوبينغ

صعدوو فوق اخذوو لهم ببسي وجلسوو ع الطاولات هي وشووق يسولوو ويضحكوو

جاهم ثنين من بعيد يرقموون

لما وهي مو مهتمه بالها وبال الجوال تبيهم يبعدو

*****: عطيينا وجه ياحلو

لما بسام : اووف شتبي

*****2: ول ول اخووك مبين رح تاكلنا

لما: والاخير تبوو شيء ؟

****: نبي سلامتك ياعوومري امواه اروح لك فدى تتعرفين علي ؟

لما: اووف اووف شهالنااس نقلع

*****2 : اقول شوف الثانيه اما ان عواينها تذبح

شوق ساكته ماتحب حركات الشباب دي

لما: والحل بتنقلعو لو لا

******: اذا هذي عواينها تذبح شووف الي معصبه شلون عواينها بحر

لمارفعت الببسي وكبته عليه : يلا نقلع

*****2 بخوف : من سمح لك تكتينه على صاحبي

لما: لالااه ياشيخ مسوي فيها دفااع وربي لو مابتعدت ارويك

*****: مايلوق عليك معصبه وربي حلاك تضحكين تكفين خذي الرقم ولا فكرتي دقي علي باي
وقت

لما اخذت الكرت الي حطاه على الطاوله ومزعته بوجهه ورمته بالارض وداست عليه : كذا
زين صح

شووق : لما خلينا نمشي

***** يصوفر : ينعل شكلك لما ايه والله لما تجنني وبالقوة

لما ناظرت شوق بقهر : امشي بسرعه

اخذت شوق شنطتها والكيس ومشت ورا لما الي تمشي بسرعه

صدمت لما بواحد : اسف

لما: اوف بعد عني

شوق : شفيك معصبه خلااص مو اول مره يغازلوك بعدين تغطي وصدقيني ماراح يقربون لك
ويزعلوك

لما لتفت لها بعصبيه : خير شوق اني اتغطى عشانهم لا والله يخسوون اني عاجبني
شكلي كذا ياختي مزاج

جتهم ساره: هاي بنات

لما وشوق: هاي

ساره : شفييكم كذا ؟؟

شوق : كالعاده يغازلون لولا وتعصب

ساره: هه ياعمري عليك من جمالك يحق لهم يغازلوو طوايفك مشي روقي حببتي لاتخليهم يخربوو
مزاجك

لما ناظرت ساره وبتسمت ومشت معاهم

الجوري بعد اكثر من ساعه وصلتهم االجوري وهي تسب

ساره: ياربيه شهاليوم لاتعصبوو يانااس وربي الدنيا ماتسسوى قولي شفيك جوري

الجوري: النذل فهد رفع ضغطي على مايجيبني هنا ليش ووش بتسوي وليش ووش بتشتري ياخيي
يحل عني

لما: هدي يا جوري. مشوو نرتااح ونروق الاخت جوري ونقووم نتمشى

ساره وشوق : اوكيه

راحوو وجلسوو

شوق : شفيك لما اليوم احسسك طفشانه

لما: وبالقووة بعد ..

الجوري : من حقها تتطفش هع

ساره تشرب ببسي : كلي تبن

لما بعدم اهتمام : بكرى رح اروح شركة ابوي

شوق شهقت : لييش

لما: بصمم له حفله نجاح مشرووع

ساره الله يالولا احلى احلى يعني التصميم بكون منك انتي

لما: اي

الجوري : هالله هالله عااد هههه عزميينا

لما: هههه مجانين .. ولا يهمكم معزومين انتوو

ساره: وااو يمكن اشوف فارس احلامي هنيك

لما ضربتها بخفيف وبغرور : لو سمحتي لاتفشليناا

ساره: مالت …

الييوم الثاني السساعه 7 صحت وهي نعسسانه تبي تنام بس هي مانست انها وعدت ابوها
قامت ترووشت

ولبست لها فسستان ناعم سماوي مع اكسسوارات باللون الازرق السماوي اخذت شنطه كبيره زرقاء

وتكحلت بالازرق وغلوس وردي فااتح وماسكرا وحطت لها ورده زرقاء بشعرها وطلعت اخذت عباتها الكتف

لبست الشيله والعباه كانت مفتوحه مع ان فستانها قصير بس مو مهتمه طلعت صعدت السسياره
الكزس ركبتها وهي متوجهة الشركه

دخلت الشركه وهي تمشي فيها وعباتهاا الهوى يلعب بها وشيلتها تقدري تقول نص مرتبه ونص
مو مرتبه

سالت عن ابوها وقالوو لها ينتظرهاا

صعدت فووق بالممر تمشي مافيه احد كلن لاهي بشغله وهي قريب توصل للمكتب فسخت شيلتها
وخلت الهوى يتنفس شعرها طلع شخص من المكتب وبيده اوراق

كانت بينهم مسافه ناظرها بكل احتقار وهو من داخله شهالبنت كلمه تجنن قليله عيونها زرقاء
وتلبس ازرق شفيهاا ذي جد مو طبيعيه طالعه خق عليها وبقوة

لما : خير شتطلع ؟

*****تذكرها هذي الي صدمته بالمول امس : ابد ولا شيء

لما: وقح

****: حترمي لو سمحتي

لما : حترمي لو سمحتي

وصلت الباب فتحته ودخلت

وهو مقهور من ذي ولا ماتستحي داخله شركه تبي تشوه سمعتها بهالعباه المفتوحه وقصير بعد

مشى وهو مو متهم بس باله مشغول شلون المدير بيقابل بنت مثل كذا مو محترمه
اببد …

دخلت على ابوها : هااي بابا

ابوها نقهر من داخله انها شايله شيلتها من على راسها : ليش يبه شيلتك شلتيها

لما: يبه حراانه واني ماشيه ماشفت احد قلت افسخها

ابو جلال: وعسى ماشافك احد

لما تذكرته " وع ": لا يبه ماشافني احد

ابو جلال: تمام يلا لفي شيلتك عشان اروح اياك مع العامل يعلمك التفاصيل وهالله هالله
خلصيها باسرع ماتقدرين لان ورا بكرى الحفله وماعندنا اي وقت

لما: شفيك يبه ذبحتنا وربي بسوي الي تبييه ورح تنذهل كمان بس عندي طلب

ابو جلال: ايش هو …؟

لما: مم .. صاحباتي يبوو يحضرو الحفله احم .. هي حفله كبيره اكيد صح ؟
تكفى يبه

ابو جلال: ههه طيب ولا يهمك يحضرو ليش لا بس هاا مو تتهوري بالعباه

لما: شدعوه يبه ولا يهمك تامر

ابو جلال: يلا تحجبي يابنت صيري بنت سنعه

لما بزعل : يبه

ابوجلال: عيون ابوك يلا بسس ..

لما لفت شيلتها وابو جلال اخذها ووداها عند العامل وجلس يعلمها التفااصيل …

لما: طيب ممكن ترويني القااعه

العامل : اكييد مدام

لما: اوكي ثانكس وقفت ووقف وراها العامل مشى قبلها ومشت وراه نزلوو تحت

بالسرداب الي فيه قاعه كبيره طاولات ومكان القااء

لما: مم طيب شتقترح اي لون

العامل : اسف مدام هذا انتي تختاريه

لما ناظرته بغرور : كنت امزح معك ومشت وهي تتفحصهم ..

خلااص راح تجيب لي كتلووج ل ورد منسق لان راح نحط على كل طاوله فيهاا
مزهريه وورود

وكمان كتلووج لشموع راح نملي حواف الي هنا شمووع ومم وكمان كتلوج لاقمشه طاولات راح
نغيرهم وايش ياربي

وهي تناظر القاعه ..

طيب روح اللحين جيبهم لي يلا عشان نشتغل من اللحين وابيك تجيب لي كتلوجات لاافخمهم

العامل : طيب

راح ورجع لها بعد 10 دقايق

فتحت كتلوجين للاقمشه تصفحتهم لين عجبها اللون البني الي مطرز بحوافه ذهبي عجبتها درجة اللون
وحتى طريقه التنسيق بالكراسي بكتلوج ثالث

وقررت يكون هذا لون البني والذهبي فتحت كتلوج الشمووع وختارت شموع بنيه وفيها شرايط ذهبيه

وعند الورود ختارت يكون الورد الاصفر وتفقت يكون على كل طاوله ورد مجفف مبعثر عليها
وتفقو على البقيه من اكل وشرب وغيره

وباليوم الثاني …

كتملت القااعه وطلع شكلها رهيب من بعد ماكان يمليها اللون الابيض

حتى العامل شاف التنسيق كثر منيح كل التنسيقات الي قبل كان فقط تغيير الاقمشه واكل
وشرب بدون شموع ورد وغيره

دخل ابوها بعد ماخلصوو العمال شغلهم بانت بوجهة ابتسامه عريضه : جد اختيارك رهيب لولا

لما: ولوو باباا .. ^_^

ابو جلال: جد ماتوقعت كذا

لوليا : اكييد اني لولا مو اي وحده

ابو جلال: ههه بدا الغرور يشتغل عندك يابنت ابوك

لما حركت خصل شعرها بغرور : اكيد ..

اليوم الثالث يوم الحفله

كل البناات تجهزوو ولبسوو وطبعا شددت عليه ابو لما ان يلبسوو الكتف …

مع الكحله والماسكراا والقلووس الجوري الفاتح طالع شكلها رهيب ولاننسى الاكسسوارات مع البووت كمان وخلت
شعرها براحته فيه فيونكه جوريه..

الجوري : لبست ليها فستان نااعم مره زهري فيه ورده عند الخصر وحطت ليهاا اكسسوارات
خفيفه مع الكحله والماسكراا والقلووس الزهري الفااتح

طلع شكلها قمه البراءه وشعرهاا خلته كمان على كتووفهاا ..

طبعا جى المسااء الساعه 8 وربع .. الحفله تبدا من 9

لما كانت بالقااعه تشوف ايش الناقص وتقوم ببعض التعديلات

لما راحت عند الشمووع عدلت شمعتين كانوو قريب رح يطيحوو .. وبعدين مشت على طاوله
طاوله تشووف اذا التعديلات موجوده او لا او ناقص شيء

نتبهت لطاوله موضوع عليها وردتين صفرا تعجبت وبقيه الطاولات كلهم ورده وحده .. اخذتها وحطتها
تحت اذوونها

دقت على الجوري : هااي جوري وين انتوو

الجوري : هيينا والله مجتمعات في بيت شووقه شوي ونجي ..

لما: اوكيه مو تطولو وتخلوني لوحدي

الجوري: هه طيب طيب ..

لما: باي

الجوري :باياات …..

/

شووق : شرايكم فيني اجنن صح ؟؟

الجوري: ايه تهبلين وبالقوة والله بس حسسافه مدري ليش ابوجلال متشدد هههه نبي نفلها ونفسخ
العبي

شوق : تادبي الجوري مو تتهوري

الجوري : ههه طيب بس ماقلتيلي شرايك فيني

شوق : من يوم يومك تجنني بالزهري

ساره بغرور : ماظنها تجنن اكثر مني

شوق ناظرت الجوري متعودين هم على غرور ساره الي مايخلص : هههه مو مشكله اصلا
كل الشله حلوين ويجننو طالعين علي

ساره وهي تحط المناكير باظافيرها خلصت : مم ماظن يمكن حلوين لاني معاكم بسس

الجوري تنهدت : ماقلت لكم

شوق : ايشش

الجوري : هه بابا يمكن يسفرنا هالاجازة الى بيريطانيا

شوق : وااو جد والله ؟؟

الجوري: ايه .. حياكم ..

ساره: يحيك البااري .. بنات متى بتروحو الحفله ملييت ..

شوق : بعد شوي ستني شنسوي نروح من اللحين

ساره: مم مو مشكله كمان … شرايكم باظافيري

الجوري : تهبل زي راعيتها

ساره : تسلمين قلبي ..

/

ابو جلال وهو يمشي بالممرات شاف واحد من الموظفين : فيصل

لتفت فيصل : نعم طال عمرك

ابوجلال: وعمرك يارب .. روح لي القااعه وقول ل لولا القاعه جاهزة لو لا

فيصل " من لولاا هذي ؟؟ " : طيب بس اخلص هذوول

ابوجلال : ماعليك خلي مشااري يكملهم عنك روح اللحين اخاف ناقص شيء

فيصل: طيب تامر شيء ثاني

ابو جلال ببتسامه : ابد الله يسلمك ..

مشى فيصل وهو يرد لمديره الابتسامه رايح القاعه ..

مششى وهو يفكر من لولا يمكن موظفه جديده .. دخل القاعه وهو يشوف لون البني
ينعكس على الارضيه من اللمعان ..

شاف بنت عاطيته ظهره بنهايه القاعه وهي تشييل الورده تحطها باذونها : احم احم ..

لما بدون ماتلفت : خير ؟

فيصل وع مبين مغروره : انسه لولا

لما منقهره من جالس يدلع اسمها لتفت وطاحت عيونها عليه : خيير قلت

فيصل شافها خق " وع اللحين انا جاي اسال وحده مثل ذي " تكلم بغرور
يستهزا : الرئيس يقولك خلصتي ؟ مع اني ماظن لان مبين عليك

لاهيه بدل ماتشوفي شغلك

لما تقربت ليه وتكلمت بثقه : عندك شيء ثاني

فيصل بقهر : لا ابد والله بس قلت تراك مزودتها داخله شركه مين تحسبي انتي
مع هاللبس تبي تخربي سمعتها !؟

لما تقربت ومشت وصار وراها ولتفت له : تدري تكلم من ؟

فيصل بستهزاء :اكلم لولا الوقحه

لما بعصبيه : لاتغلط فاهم

فيصل : اوه نسيت الناس الي مثلك تسمح لنفسها تقول لناس وقحين بس ماتسمح لحد
يقولها صح

لما تقربت له بكل جراءه من القهر ناظرته تحس انفاسها بتنقطع وقفته واثقه عيونه ذبحتها
وجسسمه رياضي ماقدرت تطلع فيه اكثر : سمع زيين لو صدقني ماعدلت اسلوبك رح تنطرد
تفهم

فيصل : ومن انتي تطرديني

لما: من ؟ طييب ستنى شبسوي

راحت تجيب جوالها من على الطاوله

فيصل حب يعرف ايش رح تسوي عيونها تدل فيها ثقه مو طبيعيه امواج ثابته :
اسمي فيصل فيصل سمعتي ؟ فيصل

لوليا دقت عليه وبعصبيه وهي تناظره : هلا

ابو جلال: هلا لولا هاا شصار معك ومع فيصل ناقص شيء ؟

ابو جلا لما شافها معصبه خاف مايحب احد يعصبها او يزعلها:قوليلي قلبي شمسوي لك

فيصل ناظرها يبي يعرف تكلم من ؟؟؟؟ وهل هي تكلم صدق لو تتلعب بس شكلها
مره جااده

ابو جلال: قولي لولا شفييك ياحياه ابوك انتي

لما: هذا الوقح اقصد الي جايبه وربي يبه اسلوبه وقح تفهم تعامله اياي يقهر ترضاها
لي يقول اني بخرب سمعة الشركه

فيصل ناظرها وبوجهه الف علامه استفاهم من اي ابوو !

ابو جلال: طيب هدي وخليه يجيني

لما: طييب .. باي

سكرت وناظرت فيصل رمت الجوال وببتسامه فيها انتصار : يلا تقدر تروح لمكتب المدير؟

فيصل مو مستوعب : كيف ؟

لما: قلت لك روح مكتب المدير لو حاب اوديك بنفسسي

فيصل: وليش؟

لما: انت نويت ع عمرك نقلع يلا

فيصل ببتسامه: اوكي باي يا لوولا

لما: باي

طلع فيصل متوجه لمكتب المديير منقهر بس مو مبين عليه

دخل مكتب المدير بعد مادق الباب وهو يشوف المدير عاطيه ظهره يناظر برى من الزجاج

ابو جلال: اجلس

جلس فيصل

لتفت له ابو جلال: شمسووي مع بنتي لوليا ؟

فيصل بصدمه " بنتك " ؟؟: !!!!!!!!!

ابو جلال: فييصل

فيصل : ايوا طال عمرك .. مدري انها بنتك ولما شفتهاا هناك قلت لها بتخربي
سمعة الشركه مو قاصد اي شيء صدقني ..

ابو جلال: وليش قلت هالكلام ماسمح لك يافييصل

فيصل: بنتك كانت فاسخه العبااه

ابو جلال نقهر بقووة معقوله شافها بدون عبااه : الخطا منك شلون تدخل وماتدق الباب
هاه

فيصل " الله ينتقم منك يالما ع حركتك هيين ماتركك بحالك " : اسف وربي
اسسف قلتلك ماكنت اقصصد ..

ابو جلال تنهد : حركتك ذي ماتنعاد انا ماراح اطردك ولا اي شيء بس هذا
انذار لك يافيصل مفهووم لانك موظف ممتاز ولك مكانتك الغاليه واتمنى

كل التمني انك ماتعيد هالحركه

فيصل : ان شاء الله طال عمرك

ابو جلال : تقدر تترخص ..

فيصل وقف وطلع وهو مقهور معقوله هذي بنت المديير الي مدلعها مبين عليها الغرور راكبها
من عاليها لواطيهاا نقهر وبقووة بعد ..

دخل القااعه وهي تعدل بالورود : شكراا

دق قلبها وبقووة تحس بيطلع قلبها من دقااته لتفت له ماحطت عيونها بعيونه : مم
تمام العفوو بالخدمه حنا

فيصل تعجب ليش ماتناظره ؟ راح ووقف جنب الطاوله الي هو واقفه فيهاا : تدري

لما بتمشي : مابي ادري ..

فيصل مسك ايدها وجرها لعنده وبهمس : حركتك دي ماراح انسااها وتذكري كما تدين تداان

لما مو قادره تتنفس تحس بتختنق منه وبكلمات متقطعه : بع بعد عن عني

كانت تحس من شوي انها اقوى ماخلق ربهاا بوقفتهاا انها تستهزا بس اللحين بعد ماشتكت
تحس انها ضعفت قوتها استهلكت ..

فيصل ناظرهاا : مم قبل ماتقوليلي ليش ؟

لما بعصبيه : اقولك بعد عني تقولي ليش ؟

:هه ايه ليش ابي اعرف لي حق اظن ؟

لما رفعت راسهاا شاف وجهها من قرب لانها صايره قريبه بالاساس واجد : انت مالك
حق تمسك يدي تفهم

ناظر ايده الي فوق يدهاا ويحسهاا نار تغلي من الحراره شال يده وشااف كيف اصابيعه
نطبعت باللون الاحمر على بشرتها البيضا

تنهدت وبعدت شوي : تبي شيء

فيصل ناظر عيونها وشال الورده من على اذونهاا باسها ورجعها : ابد ولا شيء قلت
لك ابي اشكرك واللحين طالع

مشى وجى بيطلع حب يقهرها عشان لاتقول لبووها: ه اذا بتقولي لبوك مثل البزران اني
بعد مسكت يدك ترى ماتفرق معااي بااي ياعسل ..

رمت الورده بالارض وبصوت عالي : اكرهك

صرخ ليها : وانا بعد ..

هاد اول جزء وبتمنى انه يعجبكم

  • رواية ذبحتني جرائتك كامله
  • رواية ذبحتني جرائتك
  • رواية عيونك ذبحتني وبسمتك دوختني
  • رواية عيونك ذبحتني وبسمتك
  • رواية عيونك زبحتني
السابق
قصة فتاة 24 عاما تغتصب ولد عمره 15 عام بالصور والفيديو
التالي
قصص من كليلة و دمنة لابن المقفع