روايات كاملة عربية طويلة

رواية مراهقات في امريكا كاملة 2024

رواية مراهقات في امريكا كاملة 2024

بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر …وكلهم ابطال هذي القصه
… ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه… لكن جمع بينهم شي ثاني …. جمعت بينهم الصداقه
البريئه والعفويه …جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه …..جمع بينهم القهر والظلم …والضحك والمزح …ودموع
الخوف ودموع الامان …

نبداء بتعريف بالبنات

الجوري: 21 سنه … دلعها " جور "

لوجين: 21 سنه … دلعها "لجو "

البندري : 21 سنه … دلعها "بنو "

نواره : 21 سنه ….. دلعها "نونو "

ذوق : 21 سنه … دلعها "ذوذو "

الفصل الاول

فتحت لوجين باب الغرفه : بناات ..بننات ياحلوين

لوجين شخصيه متقلبه …( مزاجيه / تمشي على مزاجها )

الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور

الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه

لوجين : يلله بنتاخر على الجامعه

فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه …يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج
) …على سنه رابعه بيغرونه

( نواره هبله جدا وعن الف رجال …قريبه من شخصية لوجين بهبالها )

لوجين: ههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )

نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني

لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك

نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي …

لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي

ودارة على جسمها الرشيق

نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين

لوجين : ههه الغرور مشكله

الجوري بتافف بسريرها : افف انت معها اهذروا برى

نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت

لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق

نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك

الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل

وقفزت على سرير الجوري

طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت
البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت …وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون

نواره : البندري..البندري

البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها

نواره طفت التلفزيون

البندري عصبت:… ليه طفيتيه ؟؟

البندري رومنسيه …بزيياده … وحالمه

نواره : صليتي

البندري:هههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..

نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك

البندري: اسكتي ..اف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي

نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه

سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسه انقلعي بقوم

طلعت لوجين وهي تضحك :هه

البندري:ههه اتوقع انها كرهت حياتها

لوجين : هه بطيت كبدها

نواره :هه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده

لوجين : وانتي..؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك

اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى

البندري: ايوه تذكرت…. اكوي معاك بلوزتي

لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم

البندري: لا خدامتنا

لوجين : تهي تهي بايخه …يله عن اذنك بروح لذوق. .. …. هههه اذا ماخليتها
ترميني بالجزم

البندري: حرام عليك

فتحت ذوق الباب : يالله …صباح خير وش هالزعاج

ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها

لوجين : خساره

البندري: تستاهلين

ذوق : وش اللي خساره

لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب

ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها …يالله مشتاقه لهلي

لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين

البندري: اتوقع تروح لهم مشي

لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل

ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد

لوجين : هه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره

ذوق : وين الجوري؟؟

لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها

اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه

ذوق: صباح الخير

الجوري بابتسامه : صباح النور

ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح

الجوري: ههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس

ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر

الجوري: يالانانيه

ذوق:ه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت …مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي
ولاختي لحر السعوديه

الجوري: اموت على الوطنيه

ذوق: والله من جدي اتكلم …خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل

الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل
لارجع لامي

دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي

ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور

فهمت نواره تنحيزاتها : ؟؟ صباح الخير

الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر

نواره: ولا واحد …

الجوري: ليه

نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي

الجوري : مالت عليك

ذوق ونواره:ههه

الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها
ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها

نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك

ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا
والبندري او لغرفة لوجين

لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال … ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها
الزايد

نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ….لاحد يلف

اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون

**********

تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه

لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..

طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق

الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي

البندري: ههه من لوجين

البندري والحوري صديقات مره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح

الجوري: مو زين علشانك تتغبين

نواره لاتخافين عليها اسد

دخلت لوجين

الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين

البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه

قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك

الجوري:ه وش حاطه ..عدسات

نواره : والله لفي اشوفها عليك

لفت لوجين وهي ترمش بعيونها

البنات:ه

الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات

البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ….الخ

بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه

كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع

الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم

لوجين: جييعانه

الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره

البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره

لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني …انتم اسبقوني وانا جايه

الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه

ذوق: لجونه انتظري جايه معك

نواره : باي

  • مراهقات في امريكا كامله
  • قصص مراهقات
  • رواية مراهقات في امريكا
السابق
قصة قصيرة عن التسامح تجنن
التالي
قصة راقي شرعي يفض بكارة فتاة