رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود 2023 رواية رماني 2023

روايه رمانى و قال ما بيها كاملة بدون ردود 2023 روايه رمانى 2023

روايه رمانى و قال ما بيها كاملة بدون ردود 2023 , روايه رمانى 2023 He threw me a novel Mabhe complete without the responses in 2023, the novel threw me in 2023

روايه رمانى و قال ما ابيها../ كامله ..


للكاتبة/ امبراطوره الانوثة

البارت الاول ( كلة تعريف بالشخصيات )

نزل من الدرج مستعجل

شاف اهلة يفطورون

باس راس ابووه

وامة

فهد : صباح الخير

الجميع : صباح النور

ام فهد : اقعد يافهد افطر

فهد : لا مو مشتهى

يبة تبى شى انا طالع للشركه

ابوفهد : لا سلامتك ياولدى بعد نصف ساعة بروح شركتي

فهد : مع السلامه

الجميع : مع السلامه

رؤي : بابا ابى اروح السوق اليوم

ابو فهد : و لية و انا ابوك ياكثر ما تروحون لهالاسواق اللى ما منها فايده

ام فهد : خلها ياابو فهد تروح و تنبسط الخير و اجد و لا بخيل علي بنتك

ابو فهد : لا بنيتى لو تطلب عيونى عطيتها

بس لية و انا ابوك تبين السوق

رؤي : باابا الدنيا عطلة ابى ارووح انبسط

ابو فهد : خلاص روحى يابابا بس مو تطوليين

رؤي ( بدلع ) : من عيوني

يلا انا طاالعة انام امس ما نمت زين تصبحون علي خير

ام فهد و ابو فهد : و انتى من اهله

( بجناح ثاني بنفس الفلة )

: كانت و اقفة قدام المرايا تمشط شعرها بعد ما اخذت شاور

التفتت لسرير اللى يكفى 4 اشخاص

شافت حبيبها نايم

ابتسمت علي كيفية نومه

وراحت له تصحييه

خلود : فارس حبيبى يالله اصحي

فارس : امم خلينى نايم

خلود : حبيبى ما يصير يعنى مو رايح للشركة

فارس ( قام بسرعة ) : يالله نسييت اليوم عندى شغل ضروري

خلود : هة طيب يالله اصحى

فارس : قام اخذ منشفتة و دخل ياخذ شاور ما كمل سبع دقايق الا و هو طالع

شاف خلود و اقفة عند التسريحة

راح لها و هو لاف المنشفة علي خصره

ضمها من و را

وباس رقبتها

: فديتك روعة و ربى حلوه

خلود ( بدلع ) : ادري

فارس : ياواثق

خلود : ههة يحق لى

فارس : خلى الدلع عنك و خلينا ننزل نفطر و لا و ربى اتهوور

خلود ( بحياء ) : لالا خلاص

فارس : حريم ما يجون الا بالعين الحمرا ه

خلود : ههه

عايلة ابو فهد

ابوفهد : من اكبر الاغنياء بشرقية صاحب شركات كثييره

وطيب و حنوون حيل علي عيالة عمرة 55

ام فهد : مغروورة حييل و تهما المظاهر

وماتهتم بعيالها عمرها 47

فهد : و سييم و جسمة رياضى و عصبى حييل له هيبة قدام اخوانه

مسوى له شركة خاصة فية عمرة 31 ما تزوج الي الان بتعرفون ثم ليية ما تزوج

فارس ( اخو فهد ) : شخص عااقل و هادى متزوج خلود فتاة عمة

وعندة فتاة عمرها سنة اسمها سارا عمرة 28 ( بعد شوى بنتعرف علي خلود )

ريم : اختهم بس متزوجها و لد عمها ابو سلطان و اسم زوجها عادل

حبووبة حييل و جمالها حلوو شعرها لحد كتفها

رؤي : دلووعة و جمييلة ابوفهد مرة يحبها و يخاف عليها

عمرها 18 شعرها لنص ظهرها اسود بالحيل صديقه فتاة عمها سمر

بيت ابو سلطان

سمر ( تغنى ) : انا عاايش و مش عايش

ام سلطان : بس بس قص الله لسانك علي هالصبح

سمر : ما امى ذلك يسمي طررب

ام سلطان : و تشوفينى فااضية لطربك الفااضى ( سكتت شوى بعدها قالت ) الا و ين ابوك

سمر : رااح من زماان للشركه

نزلت هنادى من الدرج

( باست راس امها ) : صباح الخير يمه

ام سلطان : هلا صباح النور

هنادى : اووف

سمر : شفييك

هنادى : اليوم جمعه عمانى و ما لى خلق اروح

سمر : بالعكس انا مبسووطه

ام سلطان : و انا مثلك و انا امك ما ابى اروح بس و ش نقول لابوك

سمر : لية ما تبون ترحون و ثم لية تكرهونهم ما سوي لكم ششي

ام سلطان : انتى انكتمى و روحى غرفتك

سمر : ( بطفش ) زيين الهواش كلة لى

كان نازل من الدرج مرت سمر من جنبة بقووه

سلطان : شوى شوى يابنت

شاف امة و اختة بالصاله

: صباح الخير

هنادى و امة : صباح النور

ام سلطان : هلا يمة تبينى اقولهم يحطون لك فطور

سلطان : لايمة بفطر بشركه

يالله سلام

ام سلطان : بحفظ الله يايمه

( جناح ثاني بنفس المنزل )

باس خدها

عادل : تبين شى و انا راجع ياقلبي

ريم : لا ابى سلامتك

عادل : الله يسلمك يالله سلام

ريم : لحظة بنزل معااك

نزلوا من الدرج شافوا هنادى و ام سلطان بصالة الي الان

عادل و ريم : سلام

هنادى و ام سلطان : و عليكم السلام

عادل : يمة انا طالع للشركة مع السلامه

ام سلطان : بحفظ الله يايمه

ريم : خالتى تبين شى انا طالعة لغرفتي

ام سلطان ( من دون نفس ) : لا ما ابى ششي

ريم : يالله سلام

عائلة ابو سلطان اخو ابو فهد

ابو سلطان : اخو ابو فهد غنى كابو فهد حنون علي عيالة بس شوى عصبى عمرة 54

ام سلطان : تكرة اهل ابو سلطان و وحدة مغرورة تزوجت ابو سلطان

بس عشان فلوسة عمرها 48 تكرة ريم زوجه و لدها و بتعرفون ليه

سلطان : و لدهم الكبير و سيم و جسمة رياضى صاحب فهد الروح بالرووح

حنون و يحب اختة سمر حييل عمرة 31 ( متزوج بالسر و بتعرفون قصتة مع احداث الرواية )

عادل : الولد الثاني مررة طيب و يحب زوجتة ريم حييل صار لهم ثلاث سنين

متزوجين و لا جاهم عيال

عمرة 29

هنادى : فتاة جمالها حلو مغرورة و مو عاجبها احد شعرها طويل و صابغتة باحمر .. عمرها 22

.. تحب و لد عمها فهد و لا احد يدرى الا فتاة عمتها بتعرفونها من الاحداث و هى صاحبه هنادي

سمر : صبية رووعة عمرها 18 صاحبه رؤي حييل

طيووبة و كيوت شعرها قصير لرقبتها لونة بلون الشوكولاتة

مخصل باشقر احلي من هنادى بكثيير

بيت ابو خالد

اشعه الشمس تداعب و وجها الناعم

قامت منزعجة من هالضوء الي طلع لها فجاه

: يما بلييز صكرى الشباك ما نمت زين

ام خالد : يالله و انا امك قومى ما صارت نوم

خزامي : حااضر من عيونى عشانك بس

سحبت منشفتها و دخلت تاخذ شاور

نزلت ام خالد بعد ما قومت بنتها

ام خالد : سنيتا ياسنيتا

سنيتا : يس مدام

ام خالد : جهزى فطور لخالد و خزامى

سنيتا : اوكى مدام

عائله ابو خالد اخوهم

ابو خالد : رجال حنون علي عيالة و يحبهم حييل غنى

عمرة 53

ام خالد : طيبة حييل و مدلعة خالد و لدها الوحيد

خلود : زوجه فارس سمرا شوى جسمها رووعه

شعرها لحد كتفها صابغتة باللون البندقى عمرها 22

خزامي : بيضاء و جسمها مليان شوى و حلو شعرها طوويل اسود

وروعة بس مو احلي من خلودعمرها 19

خالد : و لدهم الوحيد ابيضانى و دبدوب شوى و دلووع عمرة 10

بيت ابو نواف

دق تلفون المنزل

وراحت ترد ام نواف

ام نواف : الو

نواف : الو هلا يمه

ام نواف ( بفرحة ) : هلا يمة كيفك ؟

نواف : انا بخير يمة و ش اخبارك انتى اشتقت لكم يمه

ام نواف ( بدموع ) : و حنا و اكثر

نواف : يمة لا تبكينى هانت يالغالية ما باقى شى و ارجع لكم

كانت جاية من المطبخ و بيدها كوفى

دانا : ما ما من تكلمين

ام نواف : هذ اخوك نواف

دانا : يمة تكفين ابى اكلمه

ام نواف : يمة نواف دانا بتكلمك

نواف : عطينيها مشتاق لها

دانا : نواف حبيبى اشتقت لك

نواف : هلا دندونة كيفك

دانا : انا تمام طمنى عنك ياخوي

نواف : اانا الحمد الله هااة دانا تاخذين الابر بوقتها

دانا ( بحزن ) : ايه

نواف : دندون خلصنا حبيبتى لية الزعل

دانا ( بدموع ) : و لا شي

نواف ( زعل علي اختة اللى مريضة بالسكر من 3 سنين ) : قولى الحمد لله

دانا : الحمد لله

نواف ( بغير السالفة ) : و ين عبدالله

دانا : بسابع نوومه

نواف : ما راح الشركه

دانا : ما اتوقع ان عندة شى اليوم

عائله ابو نواف اخوهم

ابو نواف : رجال حنون حييل لعيالة و يحبهم عمرة 51

ام نواف : طيبة و حنونة عمرها 44

نواف : يدرس بالخارج حنون و يحب اختة دانا حييل

عمرة 26

عبد الله : شخص مرح و يحب الوناسة ( ما جاء بالبارت ذلك بس بتتعرفون علية بالبارتات الجاية )

عمرة 24

دانا : و حيده اخوانها جمييلة و وجها طفولى شعرها اسود طويل لنص ظهرها مريضة بالسكر

عمرها 19 صديقه خزامي

بمكان ثاني بعيد عن الترف و الغناء الفاحش

بقرية تبعد عن الخبر 150 كيلو ( ساعة و نصف )

ببيت مرة قدييم تسكن فية

عائلة بسييطة حييل

كانت فالحوش تكنس و الهواء يداعب شعرها الناعم

والشمس تخرج جمال بريق شعرها و نعومتة

ام ابراهيم : غلا يا غلا

غلا : نعم يمة جاية جايه

دخلت بالبيت بتشوف جدتها و ش تبي

غلا : هلا يمة امرينى

ام ابراهيم : و انا امتس روحى للمطبخ و جيبى لى كاسه موية باكل علاجى

غلا : حاضر يمه

راحت للمطبخ اخذت الكاس و صبت لجدتها موية و اخذت علاج جدتها من دروج المطبخ

غلا : تفضلى يمه

ام ابراهيم : الله يخليتس لي

شربت الموية و اكلت علاجها

غلا : يمة ابى اروح مزرعتنا اليوم

ام ابراهيم : و ش تبين بها و انا امتس من يوم ما ت جدتس و هى ذاابلة و حنا ما نقدر عليها

غلا : بس يمة ذلك اللى بقي لنا من يوم ما ما ت جدى و بها ريحه الغالى ( تقصد جدها )

ام ابراهيم : و الله ما ادرى يابنيتى حنا ما نلقي اللقمة الى تسد جوعنا مهوب عاد بنروح نزرع بمزرعتنا

غلا : اية بس يمة لمتي بنبقي علي راتب الجمعية الخيرية

ام ابراهيم : الين يفرجها ربتس علينا

عائله ام ابراهيم

ام ابراهيم : حرمة كبار بالسن مربية فتاة و لدها

بعد ما توفى هو و زوجتة بحادث سياره

كان عمر غلا خمس سنين

توفوا امها و ابوها كان علي ابوها ديوون كثيرة بعض من هالديون سددها جد غلا

من شغلة بالمزرعة و بعضها الي الان ما سددوها توفي جدهم من 6 سنين و ترك لهم المزرعه

غلا : فتاة رائعة و جذاابة حييل شعرها طوويل لونة بني

وسمرا و سمارها يجذب بقووه

عيونها و سااع عمرها 18 ساكنة عند جدتها و يتيمه

  • رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود
  • رواية رماني وقال مابيها
  • رواية روماني قال ماببها
  • رواية روماني قال ما اببها
  • رواية رماني وقال ماابيها كامله الارشيف
  • الروايات رماني وقال ما ابيها
  • رواية قال ما ابيها ورماني
  • روايه رماني وقال ما ابيها كامله


رواية رماني وقال مابيها كامله بدون ردود 2023 رواية رماني 2023