رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام 2020

آخر تحديث في 6 يوليو 2020 الإثنين 4:26 مساءً بواسطة bdr

رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كاملة قصص حلوه 2020

هيثم:والله حركات ما عرفت انه صوتك حلوو

فيصل:ههه

لمى كانت فرحانه مره من الي صار:حتى رفال عذااب

لوي يطالعها بابتسامه كلها حب(يابعد قلبي فرحانه)

روز:والله كلهم صوتهم حلو

يزن ابتسم:وانت

روز بادلته الابتسامه:وانا و شو؟؟

يزن:صوتك حلو

روز:ماادري

يزن يغمز لها:طيب و ش رايك الحين دورنه نغني انا و انت

هيثم ما حس نفسه:خير تغني معها

الكل استغرب ردت فعل هيثم و الكل يعرف انه للحين يحب انفال رغم انها عمته

روز كانت اكثر و حده مستغربه و كانه ما ي بارد انكب عليها بس سوت نفسها اييزي

روز ببرود:وانت و ش دخلك .؟؟

هيثم رفع حواجبه:وشو الي و ش دخلني ؟!!!

روز باستهبال:يعني و ش تصير خطيبي و الا زوجي عشان تفرض علي

هيثم بعصبيه:ولد عمك . و لي حق عليك

روز بسخريه:اللي هو

هيثم تبعلم ما عرف و ش يرد

وراح

وئام تهمس لها:حرام عليك احرجتيه قدامنه

روز:هذا و لا شي و الجايات اكثر

وئام بخوف:الله يستر . و ش ناويه عليه

روز هه بتشوفين مو انا روز عادل الي انرفض عشان واحد مغرور مثل هيثم

وئام:انت تكابرين على نفسك .وهذا الكلام مو طالع من قلبك

روز و قفت:الا من قلبي و نصف . خلاص كرهته

راحت و الحقتها و ئام

مروان مستغرب:فيصل شباب فاهمين شي؟؟

الشباب نفس حالته:لا

يزن:الظاهر انني سببت مشكلة بينهم اهم يحبون بعض؟؟

لمى و قفت بعصبيه:لا ما يحبها و الموقف الي صار منه سخيف اهو يحب

“بطنازه”عمته انفال يروح و يتزوجها

لوي قعد يطالع منصدمم ياربي على هذه البنت كل يوم اكتشف بها شي جديد و كل يوم احاسيسي الغريبة تزيد ناحيتها خلاص شكلي انا طحت بها و حبيتها و عشقتها بعد و الا و ش يدل كل الي احس به اذا شفتها و اذا بس مجرد انني لمحتها)

فيصل بصراخ:لمى خلاص مو و قته قدام الكل

لمى بصراخ:لا موخلاص لاتعصبني اكثر كل ما تكلمت على هيثم صرخت على و قلت لي خلاص .انتوا متى بتفهمون متى بتحسون اذا انتوا مو ربما الحب لاتحبون الا اذا تزوجتوا

ريتاج منزله عيونها و تصيح

اياد قلبه عوره لمن شافها

شجون صرخت:انت بالذات لالاتكلمين لانك مريضه نفسيا

مروان:الله يستر شكلي بروح قبل ما اتورط اشوى انني ما احب

وراح

لمى:الا انت المريضه فيك

شجون قاطعتها بسخريه:مرض نفسي حاد . ادري عرفناها و حفظناها من كثر ما تقولينها

لوي ما قدر يستحمل اكثر و قرب منها طرااخ

جموود

فوز منار الاء ذلك اخوي ما عمره ضربنه

لمى حطت يدها على خدها:لييش؟؟

لوي مسك كتوفها يهزها:لانك غبيه و ما تفهمين ما بشي اجمل من الحب

قاطعته:الحب كل عذاب بعذاب

رفال(ااه يالمى بهذي صدقتي)

لوي:صدق انه عذاب اذا كان من طرف واحد . بس اذا كان من طرفين ما بشي اجمل منه

ويكمل: ثم انت تتكلمين عن الاحساسيس و انت اول و حده ما تعرفينها

في الجهه الثانيه

هيثم(وش فيني و ش صار لي ما حسيت نفسي الا انني اعترض قدامها ليش و ش الاسباب =؟ليش حسيت بالغيره؟ ليش؟؟ بس ليش احرجتني قدام الكل؟؟ ما كفاها الي سوته فيني بالمجلس المفروض انا الي اسويه مو هي)

مروان جلس جنبه:الحق صارت هوشه .والله لو يدرون الشياب ليسوونهم مشاوي للعشا

هيثم من دون نفس:مين؟؟

مروان:فيصل و لمى و شجون

طارت ركض و هي ميته صياح ما تحملت الكلام الي قالته اختها جلست على المسبح و نزلت راسها و تشاهق و هي تتذكر كل كلمه قالتها لمى

ماحست الا بيد رافعه راسها كانت هذه اليد الي كانت محتاجه لها اليد الي ياما حلمت انها تلمس حنانها و تتدفى فيها

طالعت به و شافت عيونه و غرقت بملامح الي عشقته و ما تت فيه

اياد بخوف:ممكن اعرف ليش هالدموع؟؟

ريتاج نزلت عيونها: . ..

اياد بنبره كلها حب:اذا بقلبك غلا لي .قولي لي

ريتاج بصياح:لمى

اياد:انت تاثرتي من الكلام الي قالته .!!؟؟

ريتاج: الكلام الي قالته كله صدق الحب عذاب و اذا الواحد مو قده ليش يحب؟؟

اياد ابتسمت ابتسامه تعذب:بس حتى الكلام الي قاله لوي صدق اذا كان من طرفين مو من طرف واحد يطلع ما باجمل منه

ريتاج تنهدت: …..

اياد حرام عليك و الله العظيم تراني تعبت حرام ارحميني شوي

ريتاج استغربت:

اياد:ليش ساكته .؟؟ماتقولين شي؟ ترى سكوتك يذبحني

ريتاج: .

اياد:طالعيني

ريتاج ارتبكت:ماقدر

اياد رفع راسها وليش ما تقدرين؟؟

بدت ترتجف و الدموع تنزل من عيونها

اياد تنهد و غمض عيونه و بهمس:احبك

صددمه بس كان اجمل شيي بحياتها

ريتاج للحين مو مستوعبه:تحبني انا

اياد:وامووت فيك و تعبت من كثر ما المح لك بس طلعتي عديمه احساس”وابتسم”

ريتاج بحزن:حرام عليك انا الي عديمه الاحساس و الا انت .انت ما تعرف ربما ايش احبك و اموت فيك انا لمجرد بس اسمع اسمك ارتجف .اجل كيف لمن اشوفك قدامي او اسمع صوتك او المس يد او خدك امووت اضيع ارووح بعالم ثاني

اياد تشقق من الوناسه و وده يطير بالجو عشان يصرخ للعالم و يقول هذه حبيبتي و هذه الي راح اتزوجها و مستحيل احد يقدر يفرقنه الا المووت

اياد:قولي لي احبك تكفين و دي اسمعها منك

ريتاج جمد الدم الي بو جها و حست بحراره غريبة و دها تطب بالمسبح عشان تبردها

مسك يدها و باسها:طلبي صعب ياحبيبتي

ريتاج نزلت دموعها او بالاخص دموع الفرح(حرام عليك انا خاقه و رايحه بها و انا جنبك بعد تبوس يدي و تقول لي حبيبتي)

مسح دموعها:خلاص على راحتك اذا ما تبين تقولينه

ريتاج باحراج:بس انا قلتها

اياد:ابي اسمعها مره ثانيه

ريتاج بنعومه:احبك

راح فيها

طبع بوسه بخدها و مسح دموعها و قومها

وشبك يده بيدها و هي المسكينه مرتجفه

اياد:بردانه

هزت راسها لا

اياد:يدك ترتجف

كل ما وخرت يدها رجع و مسكها

رفال شافتهم و ناظرت بيدهم الي مشبكه ببعض:ههه نقول مبروك

اياد:هه اي

رفال:هه اخيرا اعترفتوا لبعض يالبزارين

ريتاج نست نفسها:احنا بزارين يا

حست نفسها و حطت يدها على فمها طالعت فيهم لقتهم ميتين من الضحك

طمااط

وخرت يدها و رجعت داخل

اياد:شفتي كلا منك دخلت . كنت باخذها و ندور كم دوره

رفال:ه اقول لاتفضحنا

اياد:عادي و ش فيها….؟ بقول انني حبها و اهي تحبني و بننتظر بعض لمن نتخرج و نتزوج

رفال:مساكين حبكم عصب .يعني يبيلكم على ما تتزوجون 3 او 4 سنين

اياد:اذا انا احبها و اهي تحبني بنستنه بعض انشالله 20 سنه

رفال ابتسمت لفرحه اخوها على الاقل يطلع واحد فينا محظوظ بالحب

ورجعت داخل تشوف لمى

  • روايات منتدى غرام
  • منتدى غرام روايات
  • منتدى غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله
  • منتديات غرام روايات
  • روايات كامله منتدى غرام
  • رواية منتدى غرام
  • رواية غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام
  • روايه حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله

34٬675 views