روايات كاملة عربية طويلة

رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام 2024

رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله قصص روعه 2024

هيثم:والله حركات ماعرفت انه صوتك حلوو

فيصل:هههه

لمى كانت فرحانه مره من اللي صار:حتى رفال عذااب

لوي يطالعها بابتسامه كلها حب(يابعد قلبي فرحانه)

روز:والله كلهم صوتهم حلو

يزن ابتسم:وانت

روز بادلته الابتسامه:وانا وشو؟؟

يزن:صوتك حلو

روز:ماادري

يزن يغمز لها:طيب وش رايك الحين دورنه نغني انا وانت

هيثم ماحس نفسه:خير تغني معها

الكل استغرب ردت فعل هيثم والكل يعرف انه للحين يحب انفال رغم انها عمته

روز كانت اكثر وحده مستغربه وكانه ماي بارد انكب عليها بس سوت نفسها اييزي

روز ببرود:وانت وش دخلك .؟؟

هيثم رفع حواجبه:وشو اللي وش دخلني ؟؟!!!

روز باستهبال:يعني وش تصير خطيبي والا زوجي عشان تفرض علي

هيثم بعصبيه:ولد عمك . ولي حق عليك

روز بسخريه:اللي هو

هيثم تبعلم ماعرف وش يرد

وراح

وئام تهمس لها:حرام عليك احرجتيه قدامنه

روز:هذا ولا شي والجايات اكثر

وئام بخوف:الله يستر . وش ناويه عليه

روز :هه بتشوفين مو انا روز عادل اللي انرفض عشان واحد مغرور مثل هيثم

وئام:انت تكابرين على نفسك .وهذا الكلام مو طالع من قلبك

روز وقفت:الا من قلبي ونص . خلاص كرهته

راحت والحقتها وئام

مروان مستغرب:فيصل شباب فاهمين شي؟؟

الشباب نفس حالته:لا

يزن:الظاهر اني سببت مشكله بينهم اهم يحبون بعض؟؟

لمى وقفت بعصبيه:لا مايحبها والموقف اللي صار منه سخيف اهو يحب

“بطنازه”عمته انفال يروح ويتزوجها

لوي قعد يطالع منصدمم( ياربي على هاذي البنت كل يوم اكتشف فيها شي جديد وكل
يوم احاسيسي الغريبه تزيد ناحيتها خلاص شكلي انا طحت فيها وحبيتها وعشقتها بعد والا وش
يدل كل اللي احس فيه اذا شفتها واذا بس مجرد اني لمحتها)

فيصل بصراخ:لمى خلاص مو وقته قدام الكل

لمى بصراخ:لا موخلاص لاتعصبني اكثر كل ماتكلمت على هيثم صرخت علي وقلت لي خلاص .انتوا
متى بتفهمون متى بتحسون اذا انتوا مو قد الحب لاتحبون الا اذا تزوجتوا

ريتاج منزله عيونها وتصيح

اياد قلبه عوره لمن شافها

شجون صرخت:انت بالذات لالاتكلمين لانك مريضه نفسيا

مروان:الله يستر شكلي بروح قبل مااتورط اشوى اني مااحب

وراح

لمى:الا انت المريضه فيك

شجون قاطعتها بسخريه:مرض نفسي حاد . ادري عرفناها وحفظناها من كثر ماتقولينها

لوي ماقدر يستحمل اكثر وقرب منها طرااخ

جموود

فوز منار الاء هذا اخوي ماعمره ضربنه

لمى حطت يدها على خدها:لييش؟؟

لوي مسك كتوفها يهزها:لانك غبيه وماتفهمين مافي شي احلى من الحب

قاطعته:الحب كل عذاب في عذاب

رفال(ااه يالمى في هذي صدقتي)

لوي:صدق انه عذاب اذا كان من طرف واحد . بس اذا كان من طرفين مافي
شي احلى منه

ويكمل:بعدين انت تتكلمين عن الاحساسيس وانت اول وحده ماتعرفينها

في الجهه الثانيه

هيثم(وش فيني وش صار لي ماحسيت نفسي الا اني اعترض قدامها ليش؟ وش السبب ؟؟ليش
حسيت في الغيره؟؟ ليش؟؟؟ بس ليش احرجتني قدام الكل؟؟؟ ماكفاها اللي سوته فيني في المجلس
المفروض انا اللي اسويه مو هي)

مروان جلس جنبه:الحق صارت هوشه .والله لو يدرون الشياب ليسوونهم مشاوي للعشا

هيثم من دون نفس:مين؟؟

مروان:فيصل ولمى وشجون

طارت ركض وهي ميته صياح ماتحملت الكلام اللي قالته اختها جلست على المسبح ونزلت راسها
وتشاهق وهي تتذكر كل كلمه قالتها لمى

ماحست الا بيد رافعه راسها كانت هذي اليد اللي كانت محتاجه لها اليد اللي ياما
حلمت انها تلمس حنانها وتتدفى فيها

طالعت فيه وشافت عيونه وغرقت في ملامح اللي عشقته وماتت فيه

اياد بخوف:ممكن اعرف ليش هالدموع؟؟

ريتاج نزلت عيونها: . ..

اياد بنبره كلها حب:اذا في قلبك غلا لي .قولي لي

ريتاج بصياح:لمى

اياد:انت تاثرتي من الكلام اللي قالته .!!؟؟

ريتاج: الكلام اللي قالته كله صدق الحب عذاب واذا الواحد مو قده ليش يحب؟؟

اياد ابتسمت ابتسامه تعذب:بس حتى الكلام اللي قاله لوي صدق اذا كان من طرفين مو
من طرف واحد يطلع مافي احلى منه

ريتاج تنهدت: …..

اياد :حرام عليك والله العظيم تراني تعبت حرام ارحميني شوي

ريتاج استغربت:

اياد:ليش ساكته .؟؟ماتقولين شي؟؟ ترى سكوتك يذبحني

ريتاج: .

اياد:طالعيني

ريتاج ارتبكت:ماقدر

اياد رفع راسها :وليش ماتقدرين؟؟

بدت ترتجف والدموع تنزل من عيونها

اياد تنهد وغمض عيونه وبهمس:احبك

صددمه بس كان احلى شيي في حياتها

ريتاج للحين مو مستوعبه:تحبني انا

اياد:وامووت فيك وتعبت من كثر ماالمح لك بس طلعتي عديمه احساس”وابتسم”

ريتاج بحزن:حرام عليك انا اللي عديمه الاحساس والا انت .انت ماتعرف قد ايش احبك واموت
فيك انا لمجرد بس اسمع اسمك ارتجف .اجل كيف لمن اشوفك قدامي او اسمع صوتك
او المس يد او خدك امووت اضيع ارووح في عالم ثاني

اياد تشقق من الوناسه ووده يطير في الجو عشان يصرخ للعالم ويقول هذي حبيبتي وهذي
اللي راح اتزوجها ومستحيل احد يقدر يفرقنه الا المووت

اياد:قولي لي احبك تكفين ودي اسمعها منك

ريتاج جمد الدم اللي في وجها وحست بحراره غريبه ودها تطب في المسبح عشان تبردها

مسك يدها وباسها:طلبي صعب ياحبيبتي

ريتاج نزلت دموعها او بالاخص دموع الفرح(حرام عليك انا خاقه ورايحه فيها وانا جنبك بعد
تبوس يدي وتقول لي حبيبتي)

مسح دموعها:خلاص على راحتك اذا ماتبين تقولينه

ريتاج باحراج:بس انا قلتها

اياد:ابي اسمعها مره ثانيه

ريتاج بنعومه:احبك

راح فيها

طبع بوسه في خدها ومسح دموعها وقومها

وشبك يده بيدها وهي المسكينه مرتجفه

اياد:بردانه

هزت راسها لا

اياد:يدك ترتجف

كل ماوخرت يدها رجع ومسكها

رفال شافتهم وناظرت في يدهم اللي مشبكه ببعض:هههه نقول مبروك

اياد:هه اي

رفال:هه اخيرا اعترفتوا لبعض يالبزارين

ريتاج نست نفسها:احنا بزارين يا

حست نفسها وحطت يدها على فمها طالعت فيهم لقتهم ميتين من الضحك

طمااط

وخرت يدها ورجعت داخل

اياد:شفتي كلا منك دخلت . كنت باخذها وندور كم دوره

رفال:ه اقول لاتفضحنا

اياد:عادي وش فيها….؟؟ بقول اني حبها واهي تحبني وبننتظر بعض لمن نتخرج ونتزوج

رفال:مساكين حبكم عصب .يعني يبيلكم على ماتتزوجون 3 او 4 سنين

اياد:اذا انا احبها واهي تحبني بنستنه بعض انشالله 20 سنه

رفال ابتسمت لفرحه اخوها على الاقل يطلع واحد فينا محظوظ بالحب

ورجعت داخل تشوف لمى

  • روايات منتدى غرام
  • منتدى غرام روايات
  • منتدى غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله
  • منتديات غرام روايات
  • روايات كامله منتدى غرام
  • رواية منتدى غرام
  • رواية غرام
  • رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام
  • روايه حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله
السابق
رواية انا وعشيقة زوجي
التالي
رواية خطفتها لكي تكون لي