رواية حضنته لين خالطت انفاسي انفاسه كامله منتدى غرام 2023
روايه حضنتة لين خالطت انفاسى انفاسة كاملة قصص حلوة 2023
هيثم:والله حركات ما عرفت انه صوتك حلوو
فيصل:هههه
لمي كانت فرحانة مرة من الي صار:حتي رفال عذااب
لوى يطالعها بابتسامة كلها حب(يابعد قلبي فرحانه)
روز:والله كلهم صوتهم حلو
يزن ابتسم:وانت
روز بادلتة الابتسامه:وانا و شو؟؟
يزن:صوتك حلو
روز:ماادري
يزن يغمز لها:طيب و ش رايك الحين دورنة نغنى انا و انت
هيثم ما حس نفسه:خير تغنى معها
الكل استغرب ردت فعل هيثم و الكل يعرف انه للحين يحب انفال رغم انها عمته
روز كانت اكثر و حدة مستغربة و كانة ما ى بارد انكب عليها بس سوت نفسها اييزي
روز ببرود:وانت و ش دخلك .؟؟
هيثم رفع حواجبه:وشو الي و ش دخلنى ؟؟!!!
روز باستهبال:يعني و ش تصير خطيبي و الا زوجي عشان تفرض علي
هيثم بعصبيه:ولد عمك . و لى حق عليك
روز بسخريه:اللى هو
هيثم تبعلم ما عرف و ش يرد
وراح
وئام تهمس لها:حرام عليك احرجتية قدامنه
روز:هذا و لا شي و الجايات اكثر
وئام بخوف:الله يستر . و ش ناوية عليه
روز :هة بتشوفين مو انا روز عادل الي انرفض عشان واحد مغرور كهيثم
وئام:انت تكابرين على نفسك .وهذا الكلام مو طالع من قلبك
روز و قفت:الا من قلبي و نصف . خلاص كرهته
راحت و الحقتها و ئام
مروان مستغرب:فيصل شباب فاهمين شي؟؟
الشباب نفس حالته:لا
يزن:الظاهر انني سببت مشكلة بينهم اهم يحبون بعض؟؟
لمي و قفت بعصبيه:لا ما يحبها و الموقف الي صار منه سخيف اهو يحب
“بطنازه”عمتة انفال يروح و يتزوجها
لوى قعد يطالع منصدمم( ياربى على هذه البنت جميع يوم اكتشف بها شي جديد و جميع يوم احاسيسى الغريبة تزيد ناحيتها خلاص شكلى انا طحت بها و حبيتها و عشقتها بعد و الا و ش يدل جميع الي احس به اذا شفتها و اذا بس مجرد انني لمحتها)
فيصل بصراخ:لمي خلاص مو و قتة قدام الكل
لمي بصراخ:لا موخلاص لاتعصبنى اكثر جميع ما تكلمت على هيثم صرخت على و قلت لى خلاص .انتوا متي بتفهمون متي بتحسون اذا انتوا مو ربما الحب لاتحبون الا اذا تزوجتوا
ريتاج منزلة عيونها و تصيح
اياد قلبة عورة لمن شافها
شجون صرخت:انت بالذات لالاتكلمين لانك مريضة نفسيا
مروان:الله يستر شكلى بروح قبل ما اتورط اشوي انني ما احب
وراح
لمى:الا انت المريضة فيك
شجون قاطعتها بسخريه:مرض نفسي حاد . ادرى عرفناها و حفظناها من كثر ما تقولينها
لوى ما قدر يستحمل اكثر و قرب منها طرااخ
جموود
فوز منار الاء ذلك اخوى ما عمرة ضربنه
لمي حطت يدها على خدها:لييش؟؟
لوى مسك كتوفها يهزها:لانك غبية و ما تفهمين ما فشى اجمل من الحب
قاطعته:الحب جميع عذاب فعذاب
رفال(ااة يالمي فهذي صدقتي)
لوي:صدق انه عذاب اذا كان من طرف واحد . بس اذا كان من طرفين ما فشى اجمل منه
ويكمل: ثم انت تتكلمين عن الاحساسيس و انت اول و حدة ما تعرفينها
فى الجهة الثانيه
هيثم(وش فينى و ش صار لى ما حسيت نفسي الا انني اعترض قدامها ليش؟ و ش الاسباب =؟؟ليش حسيت فالغيره؟؟ ليش؟؟؟ بس ليش احرجتنى قدام الكل؟؟؟ ما كفاها الي سوتة فينى فالمجلس المفروض انا الي اسوية مو هي)
مروان جلس جنبه:الحق صارت هوشة .والله لو يدرون الشياب ليسوونهم مشاوى للعشا
هيثم من دون نفس:مين؟؟
مروان:فيصل و لمي و شجون
طارت ركض و هي ميتة صياح ما تحملت الكلام الي قالتة اختها جلست على المسبح و نزلت راسها و تشاهق و هي تتذكر جميع كلمة قالتها لمى
ماحست الا بيد رافعة راسها كانت هذه اليد الي كانت محتاجة لها اليد الي ياما حلمت انها تلمس حنانها و تتدفي فيها
طالعت به و شافت عيونة و غرقت فملامح الي عشقتة و ما تت فيه
اياد بخوف:ممكن اعرف ليش هالدموع؟؟
ريتاج نزلت عيونها: . ..
اياد بنبرة كلها حب:اذا فقلبك غلا لى .قولى لي
ريتاج بصياح:لمى
اياد:انت تاثرتى من الكلام الي قالتة .!!؟؟
ريتاج: الكلام الي قالتة كله صدق الحب عذاب و اذا الواحد مو قدة ليش يحب؟؟
اياد ابتسمت ابتسامة تعذب:بس حتي الكلام الي قالة لوى صدق اذا كان من طرفين مو من طرف واحد يطلع ما فاجمل منه
ريتاج تنهدت: …..
اياد :حرام عليك و الله العظيم ترانى تعبت حرام ارحمينى شوي
ريتاج استغربت:
اياد:ليش ساكتة .؟؟ماتقولين شي؟؟ تري سكوتك يذبحني
ريتاج: .
اياد:طالعيني
ريتاج ارتبكت:ماقدر
اياد رفع راسها :وليش ما تقدرين؟؟
بدت ترتجف و الدموع تنزل من عيونها
اياد تنهد و غمض عيونة و بهمس:احبك
صددمة بس كان اجمل شيى فحياتها
ريتاج للحين مو مستوعبه:تحبنى انا
اياد:وامووت فيك و تعبت من كثر ما المح لك بس طلعتى عديمة احساس”وابتسم”
ريتاج بحزن:حرام عليك انا الي عديمة الاحساس و الا انت .انت ما تعرف ربما ايش احبك و اموت فيك انا لمجرد بس اسمع اسمك ارتجف .اجل كيف لمن اشوفك قدامي او اسمع صوتك او المس يد او خدك امووت اضيع ارووح فعالم ثاني
اياد تشقق من الوناسة و ودة يطير فالجو عشان يصرخ للعالم و يقول هذه حبيبتي و هذه الي راح اتزوجها و مستحيل احد يقدر يفرقنة الا المووت
اياد:قولى لى احبك تكفين و دى اسمعها منك
ريتاج جمد الدم الي فو جها و حست بحرارة غريبة و دها تطب فالمسبح عشان تبردها
مسك يدها و باسها:طلبى صعب ياحبيبتي
ريتاج نزلت دموعها او بالاخص دموع الفرح(حرام عليك انا خاقة و رايحة بها و انا جنبك بعد تبوس يدى و تقول لى حبيبتي)
مسح دموعها:خلاص على راحتك اذا ما تبين تقولينه
ريتاج باحراج:بس انا قلتها
اياد:ابي اسمعها مرة ثانيه
ريتاج بنعومه:احبك
راح فيها
طبع بوسة فخدها و مسح دموعها و قومها
وشبك يدة بيدها و هي المسكينة مرتجفه
اياد:بردانه
هزت راسها لا
اياد:يدك ترتجف
كل ما وخرت يدها رجع و مسكها
رفال شافتهم و ناظرت فيدهم الي مشبكة ببعض:هههة نقول مبروك
اياد:هة اي
رفال:هة اخيرا اعترفتوا لبعض يالبزارين
ريتاج نست نفسها:احنا بزارين يا
حست نفسها و حطت يدها على فمها طالعت فيهم لقتهم ميتين من الضحك
طمااط
وخرت يدها و رجعت داخل
اياد:شفتي كلا منك دخلت . كنت باخذها و ندور كم دوره
رفال:ة اقول لاتفضحنا
اياد:عادي و ش فيها….؟؟ بقول انني حبها و اهى تحبنى و بننتظر بعض لمن نتخرج و نتزوج
رفال:مساكين حبكم عصب .يعني يبيلكم على ما تتزوجون 3 او 4 سنين
اياد:اذا انا احبها و اهى تحبنى بنستنة بعض انشالله 20 سنه
رفال ابتسمت لفرحة اخوها على الاقل يطلع واحد فينا محظوظ بالحب
ورجعت داخل تشوف لمى