فيروز شبانه ( فيري )

كاتبة متالقة ومتخصصة بالروايات والقصص الطويلة

رواية الحب الثاني , انتبه تفرط بحبك

روايه الحب الثاني , انتبه تفرط بحبك احيانا تكون بايدك نعمه و ترفسها و ترمي فيها عرض الحائط و هذا ليعوض الله الطرف الاخر بنعمه اروع و احيانا يصبح عقاب لك لانك لا تستحق ذلك الشخص   روايه الحب الثاني بقلم فيروز شبانه   ام جمال يلا ياجمال قوم عشان شغلك حبيبي جمال حاضر ياام جمال ام جمال انت هتنزل …

أكمل القراءة »

رواية قلب فرح , اخلق حياتك

روايه قلب فرح , اخلق حياتك حتي و ان فاتك العديد و ظننت ان حياتك لا معني لها اخلق انت حياة لك ووقتها ستاتي اليك الحياة التي افتقدتها راكعه تحت قدميك   قلب فرح الحلقه الاولي في قريه من قري صعيد مصر الحاج متولي:شوف ياامير يابني اناخطبتلك انهارده فرح فتاة عمك و اتفقنا الجواز بعد شهر المهندس امير:ازاي يابوي تعمل …

أكمل القراءة »

رواية الحب الصادق , الحب لا ياتينا الا مرة واحدة فاحرص ان لا تخسره

روايه الحب الصادق , الحب لا ياتينا الا مره واحده فاحرص ان لا تخسره   الحب الصادق الحلقه الاولي اشرف طالب برابعة علوم الاول عالدفعه يحب صديقته مروه الثانية =على الدفعه و لكنها لا تطيقه حتي عندما تحدثها صديقتها مها:يابنتي حرام عليكي حني عليه الواد متيم بيكي مروه:ماتتكلميش بالمقال ده انا لا بطيقه و لا بطيق تسبيلته دي يااه ما …

أكمل القراءة »

رواية رجل وسط النساء ( ديك البرابر )

روايه رجل و سط النساء ديك البرابر احيانا طيبه الانسان تكون اسباب تعاسته لاننا اصبحنا بمجتمع لا يعترف بالطيبين بل يطلق عليهم هبل و عبط و هم من انقى البشر و لكن بالزمان الخطا   روايه رجل و سط النساء ديك البرابر بقلم: فيروز شبانه   سعاد:بت يازبيده قومي يابت هتتثانية =على مدرستك زبيده:حاضر ياماما هقوم اهو سعاد:حضرلك الخير ياروح …

أكمل القراءة »

رواية انثى في عالم المال

روايه انثى بعالم المال المال اصبح كل شئ لمن يملكون المال يظنون ان فيه تشنري النفوس لا يعلمون ان هنالك نفوس طاهره لا يحكمها عالم المال روايه ((انثى بعالم المال ((( بقلم: فيروز شبانه   سميه:يلا يابرديس قومي بقي الوقت اتاخر قومي يابت ساعديني شويه هو انتي بتاخدي الاجازة عشان تنامي و تارفيني و لا تشيلي عني شويه برديس حاضر …

أكمل القراءة »

اغتصاب بطريقة شرعية ولكنه فرصة ثانية , في حاره قديمه من حواري القاهرة العشوائية

روايه اغتصاب بكيفية شرعيه و لكنه فرصه ثانية =قصة اغتصاب احيانا  يبدو ما يحدث لنا انه انتهت الحياة لهذا الحد ولكن ما يحدث ان الله يعطينا فرصه تانيه لنبدا حياة حديثة تعوضنا عن القديمه اغتصاب بكيفية شرعيه و لكنه فرصه ثانيه   الحلقه الاولي في حارة قديمة من حواري القاهره العشوائيه منزل قديم لعائله الدور الارضي محلات يوجد محل خالد …

أكمل القراءة »

رواية اصبحت ابحث عن ذاتي , بقلم فيروز شبانه

قصة اصبحت ابحث عن ذاتي روايه اصبحت ابحث عن ذاتي الطمع و الجشع و الجري و راء المال اصبحت صفه بالعديدين ولكن بعد شوط كبير برحله البحث عن المال يجد انه سراب ميعدل كيفية لينطلق لرحله البحث عن الذات   روايه   اصبحت ابحث عن ذاتي بقلم فيروز شبانه تسقط اشعه الشمس الذهبية من بين ثنايا الستار فتداعب جفونها فتتململ …

أكمل القراءة »

رواية لهيب الانتقام , كسرة النفس تولد الام شديدة في النفس

روايه و قصة كسره النفس تولد الام شديده بالنفس يصعب التغلب عليها و لا يردعها الا الانتقام رغم لهيبه   روايه لهيب الانتقام بقلم فيروز شبانه   في دار الاسيوطي وهبه:اني رايد صابحه يابوي وهدان:انت اتخبطت بنفوخك عاد انت و اعي للي بتجوله ياولد وهبه:ايوه ياابه و اعي اني رايدها و هي بنته ما فيش منها همام صابحه فتاة مسعده …

أكمل القراءة »

قصة اسلام راهب , هل تخيلت يوما ان حياتك ستقلب موازينها

قصة اسلام راهب , هل تخيلت يوما ان حياتك ستقلب موازينها لا نعرف كيف تسير الامور بنا ولكن سبحان من يبدل الحال بين طرفه عين و انتباهه اللهم اقوى خواتيم اعمالنا اسلام راهب الحلقه الاولي تقوي بنت جامعية منتقبه ملتزمه بخامسة طب وهي من بيت =نحسبه على خير بدات قصتنا بهذا الموقف كانت تقوي لديها تدريب بمستشفي لدكتور عندهم بالكليه …

أكمل القراءة »

قصة الاشقاء الثلاثة , بعض الرجال في شبابهم طايشين

قصة الاشقاء الثلاثه, بعض الرجال بشبابهم طايشين بعض الرجال بشبابهم مع الاسف طايشين ولن يجني ثمره ذلك الطيش الا الابناء زي المثل الي بيقول يعملوها الكبار و يقعو بها الصغار انا عكست المثل لانه يحدث احيانا كما بقصاتنا الراجل الى يجوز و يطلق و يخلف من كل جوازه عيل و يجيب عيال اخوات اسما فقط و لكن لاصله لهم ببعض …

أكمل القراءة »